Thursday 11 January 2018

الرياضيات وراء خيارات التداول


OptionMath.
ما الأمازون أن أقول:
لا يمكن لأي كتاب عن الخيارات أن يضمن النجاح، ولكن إذا كان المتداول يفهم ويستخدم الرياضيات الخيار بشكل فعال، أشياء جيدة سوف يحدث. الفكرة وراء خيارات خيارات الرياضيات للمتداولين هو مساعدة التجار خيار التجزئة فهم بعض المستأجرين الأساسي والعلاقات دائمة من الخيارات، والرياضيات الخيار، أن التجار المهنية والمؤسسية تعتمد على كل يوم. هذا الكتاب يسلط الضوء بمهارة على تلك الاستراتيجيات التي هي متفوقة بطبيعتها من وجهة نظر الرياضيات خيار الرأي ويوضح ما يدفع هذا التفوق في حين تدرس أيضا لماذا بعض الاستراتيجيات هي أدنى بطبيعتها.
وتفسر المادة دون معادلات معقدة أو المصطلحات التقنية. والهدف من ذلك هو منحك أساسا مفاهيميا متينا لسلوك الخيارات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أكثر استنارة عند اختيار استراتيجية خيار لتوقعات السوق الخاصة بك. وتشمل الموضوعات التي تم تناولها قسط التقلبات، لأن الخيارات بمرور الوقت ستكلف أكثر مما هي عليه في نهاية المطاف؛ الانحراف، حيث بعيدا من المال وضع الخيارات قد تبدو رخيصة من مصطلح مطلق، ولكنها مكلفة جدا من حيث النسبية. والتسارع في تآكل سعر الخيار.
معظم التجار المستقلين لديهم فهم غير كامل من الرياضيات وراء خيارات التسعير. مع خيارات الرياضيات للتجار كدليل الخاص بك، سوف تكسب دروسا قيمة في هذا المجال واكتشاف كيف يمكن لهذه المعلومات تحسين أداء التداول الخاص بك.
الجمع بين الخيارات الفردية في خيار انتشار أو مزيج الخيار هو في كثير من الأحيان أفضل وسيلة للحد من مخاطر استراتيجية الخيار الخاص بك أو زيادة ليليهود من توليد الربح.
الكتاب الكامل من الخيار ينتشر ومجموعات سيكون المورد التعليمي النهائي ودليل مرجعي لاستخدام ينتشر الخيار وغيرها من استراتيجيات الخيار المتطورة. وقد نمت تجارة تداول الخيارات بشكل سريع في السنوات الأخيرة بسبب الانخفاض في عمولات الوساطة وسهولة التنفيذ من خلال المنصات الإلكترونية. ستغطي المؤلف سكوت ناتيونس فروق الأسعار الرأسية، و فروق الأسعار، و فروق الأسعار، و فروق السعر، و الفراشات، و فراشات الحديد، و الأحجار، و الخانق، و كوندورس، و كوندورس الحديد. وستصف الأمم العمل الداخلي لكل استراتيجية، وتصف كيف تتأثر الاستراتيجيات بالحركات في السوق الكامنة، والتقلب الضمني، وتضاؤل ​​الوقت. والأهم من ذلك هو أنه يحدد ظروف السوق حيث تؤدي كل استراتيجية بشكل جيد وظروف السوق حيث ينبغي تجنب كل استراتيجية. سوف يتعلم القراء كيفية توليد الدخل الشهري من خلال بيع الأغطية المغطاة، ينتشر سينغ ينتشر للتعافي من موقف الأسهم الخاسرة، باستخدام الأقطار وضع لحماية وضع الأسهم القائمة، وأفضل الاستراتيجيات لمسار السوق الاتجاه بمجرد اقتراح الاستراتيجية المناسبة، ويبين كيفية تحديد أفضل الخيارات لاستخدامها على أساس “moneyness” (في المال، خارج المال أو في المال) والوقت لانتهاء الصلاحية. ثم يصف كيفية مراقبة وضبط وإغلاق كل التجارة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر. شاملة وموثوق بها، والكتاب الكامل من الخيار ينتشر والجمعيات توفر للتجار مع قيمة كيفية دليل ودليل دائم. انظر ما آخر وايلي أن أقول وطلب مسبق الكتاب الكامل من الخيار ينتشر والمجموعات.

الرياضيات وراء خيارات التداول
تداول الخيارات الثنائية يبدو شرعي جدا أن يكون أي شيء ولكن فوق المجلس. وفي نهاية المطاف، ينطوي ذلك على الأسهم والسلع المتداولة في البورصة. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، تم انتقاد أنه ليس أكثر من القمار، نقية وبسيطة، ولكن الطنانة حوله هو الحصول على أعلى وعدا من المال السهل يجتذب انتباه الناس من جميع مناحى الحياة. ما هو عليه، حقا، وأنه هو شيء العاديين عطلة نهاية الأسبوع المستثمر مثلك وأنا يجب أن تهتم حتى؟
ما هي الخيارات الثنائية؟
ثنائي هو صفة ملائمة لهذا النوع من الخيارات. في برمجة لغة ثنائية تستخدم لوصف أي من الدولتين. 1 أو 0. في صناعة المراهنات الرياضية الخيارات الثنائية هي أيضا شعبية - الفوز أو الخسارة. وبعبارة أخرى، لا يوجد سوى نتيجتين محتملتين. هناك بعض الأساس لهذا كله أو لا شيء وصف تداول الخيارات الثنائية. وفيما يلي شرح قصير لكيفية الذهاب.
تأخذ سعر أي أصل في أي وقت من الأوقات. يمكنك إجراء تخمين ذكي على ما إذا كان هذا السعر سوف تزيد أو تنقص على مدى فترة محددة من الزمن والرهان 100 $ التي كنت تفكر في الحق. إذا كنت الفوز مرة أخرى الرهان بالإضافة إلى مبلغ المتفق عليه مسبقا. إذا كنت مخطئا تخسر تقريبا كل 100 دولار.
بالطبع انها ليست بهذه البساطة. في الواقع، هناك رياضيات خطيرة وراء الخيارات الثنائية والناس الذين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية، مثل جميع الآخرين المشاركين في الأسواق المالية، واثقون جدا من أن أعدادهم أفضل. لأنه في تجارة الخيار ثنائي واحد، ونتائج للمشاركين هو أيضا ثنائي. واحد يفقد، واحد يفوز.
دعونا الحصول على أكثر قليلا التقنية من تفسير بسيط أعلاه. كما تمارس حاليا، ينطوي تداول الخيارات الثنائية ثلاثة مكونات رئيسية.
أولا، هناك أصل أساسي، تصبح قيمته المستقبلية أساس التجارة. يمكن أن يكون هذا الأصل هو سعر سهم شركة معينة. ويمكن أن تكون سلعة متداولة مثل الذهب. في الآونة الأخيرة، كان هناك صناعة الإيداع في لجنة تداول السلع والعقود الآجلة للسماح التبادلات لتقديم الخيارات الثنائية لإيصالات شباك التذاكر في المستقبل من بعض الأفلام.
والثاني هو اتجاه التجارة. هذا هو تخمين ما سيكون سعر الأصل في وقت معين في المستقبل وجعل لكم التجارة الخاصة بك على أساس ما إذا كان هذا السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في الوقت الذي تم عقد عقد الخيارات الثنائية . الثالث هو، بالطبع، المبلغ الذي ترغب في التجارة.
A الخيارات الثنائية مسرد.
مثل معظم المجالات المتخصصة، تداول الخيارات الثنائية لديها المصطلحات الخاصة بها. هذه الكلمات مستعارة من الممارسة الأكثر استقرارا في تجارة السلع الآجلة، وتعطي الخيارات الثنائية هالة مماثلة لتلك المشتقات.
السعر الحالي. سعر الأصل الأساسي.
سعر الإضراب. سعر الأصل الأساسي عند شراء الخيار الثنائي.
سعر انتهاء الصلاحية. سعر الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي.
خيار الشراء. الحق في الشراء. في تداول الخيارات الثنائية، وشراء العرض هو ممارسة الخيار. في التبادلات الأمريكية هذا ما يسمى "إنهاء عالية" لأن الدافع وراء المكالمة هو احتمال أن سعر الأصل عند انتهاء العقد سيكون أعلى.
ضع خيارا. الحق في البيع. ويتم ذلك أيضا عندما يتم عرض عرض بيع خيار ما. وهذا ما يسمى "إنهاء منخفض" في البورصات الأمريكية لأن وضع يستند إلى توقعات أن سعر الأصل سوف يكون أقل عند انتهاء العقد.
في المال. تجارة ناجحة ينتهي فيها خيار المكالمة فوق سعر الإضراب أو ينتهي خيار الشراء دون سعر الإضراب.
في رأس المال. صفقة يكون فيها السعر أثناء انتهاء الصلاحية مطابقا للمستوى أثناء الشراء. وفي بعض عقود الخيارات الثنائية، يتطلب مثل هذا السيناريو إعادة مبلغ الاستثمار الأولي بالكامل إلى العميل.
الخروج من المال. فشلت في التداول حيث ينتهي خيار المكالمة دون سعر الإضراب أو ينتهي خيار الشراء فوق سعر الإضراب.
أساسا، "خيارات" هو تسمية خاطئة لهذه الأنواع من المعاملات. "لوك" (نوع آخر من المشتقات) كان سيكون المصطلح الأنسب لأنه بمجرد إغلاق الصفقة، يتعين على كل من المشتري والبائع الالتزام بأية شروط تم الاتفاق عليها لتصبح نافذة المفعول عند انتهاء العقد.
شيء آخر هو أن نتذكر أن التداول في الخيارات الثنائية ينطوي فقط على سعر الأصول الأساسية، ولكن ليس الأصول نفسها. قد يتم تداول الخيارات الثنائية لسعر أسهم غوغل أو أبل أو الذهب، ولكن ليس هناك افتراض بأن البائع يمتلك أيا من هذه الأصول أو أنك ستنتهي عند انتهاء العقد.
ما الذي يجعل الخيارات الثنائية جذابة؟
المخاطر الثابتة والمكافأة. معظم الخيارات الثنائية هي خيارات العائد الثابت (فروز) التي يتم تحديدها مسبقا المكاسب والخسائر (نسبة المخاطر والمكافأة). أنت تعرف بالضبط ما سوف تكسب يجب أن تكون في المال، أو ما كنت سوف تخسر خلاف ذلك إذا حدث لك أن تكون خارج من المال. في تجارة 100 دولار، على سبيل المثال، العديد من الخيارات توفر عودة 81٪ من أجل التجارة الناجحة. كما يقدم الكثيرون للعودة 10٪ من مبلغ الشراء يجب أن تكون تجارتك خارج المال.
خطر توج. سوف تفقد أبدا أكثر مما كنت قد استثمرت، وهو أمر ممكن جدا في الاستثمارات الأخرى مثل العملات الأجنبية أو العقارات.
مكافأة مضمونة. وعلى نفس المنوال، ال تعتمد المكاسب على سعر األصل خالل فترة الصالحية. بغض النظر عما إذا كانت الزيادة في السعر هي جزء من نقطة أو مضاعفة سعر الإضراب، يحصل الفائز على كامل مبلغ العائد.
أبسط لفهم. في تداول الخيارات الثنائية تحتاج فقط إلى الشعور اتجاه سعر الأصول كنت التداول. مع خيارات العادية، تحتاج إلى معرفة كل من اتجاه وحجم من السعر.
مستوى عال من التطور. في حين أن أسهل لفهم من معظم الخيارات، الخيارات الثنائية لا تزال توفر ما يكفي من الحرية لتطبيق استراتيجيات الاستثمار المتطورة. المستثمرون في سوق الفوركس يستخدمون الخيارات الثنائية للتحوط ضد استثماراتهم بالعملات من خلال الاستثمار في اتجاه معاكس لموقفهم من العملات الأجنبية التقليدية. وبغض النظر عما إذا كانت األسعار ترتفع أو تنخفض، فسوف يتم تغطية خسائرها أو قد تستفيد من موقف الخيارات الثنائية.
فترات أقصر. وفى بعض البورصات، تختتم العديد من العقود خلال اليوم. تستمر بعض المدد لمدة ساعة فقط حتى يكون الإشباع (أو الوفاة) لحظة. من الممكن المشاركة في العديد من الخيارات خلال يوم تداول واحد.
إمكانية تحقيق الربح من كل من الأسواق المتساقطة والأسواق المرتفعة. أما في أسواق الأوراق المالية والسلع العادية، فإن الأموال لا تتم إلا عندما يرتفع سعر الأصل. ويسمح التداول الثنائي للمستثمر باستيعاب بعض مخاطر السوق وكسب المال بغض النظر عما إذا كانت الأسعار آخذة في الانخفاض أو الارتفاع.
الوصول إلى أسواق متعددة. من حساب واحد، يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الأسواق وفئات الأصول بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع مثل العقود الآجلة للنفط ومؤشرات الأسهم.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
يمكن أن تكون الخيارات الثنائية إما نقدا أو لا شيء، حيث يتم دفع مبلغ ثابت من النقد. ويمكن أن يكون أيضا خيارا للأصول أو لا شيء حيث يتم دفع قيمة الأصل الأساسي بدلا من النقد. وبصرف النظر عن هذه الأنواع الأساسية، وهناك خيارات ثنائية أخرى أكثر غرابة التي هي أكثر تعقيدا قليلا ولكن اتبع نفس المفهوم العام.
خيارات الحاجز هي الخيارات التي تعتمد على مستوى سعر معين لوجودها خلال مدة عقد الخيارات. يمكن أن تختفي (طرقت) أو تظهر (طرقت) عندما يتم اختراق مستوى السعر المحدد. في خيارات الحاجز الجزئي، يتم مراقبة السعر فقط لنافذة محددة خلال المدة.
في خيار حاجز مزدوج، هناك كلا من حاجز السعر العلوي والسفلي ويتم تنشيط المضاد المزدوجة أو ينهي خروج المغلوب المزدوج الخيار إذا أصيب أي من تلك الحواجز. الخيار المزدوج الحاجز المزدوج أكثر تعقيدا، والتي هناك 28 نوعا، يجمع بين خصائص كل من الحاجز وأنواع ثنائية.
هل الخيارات الثنائية استثمار آمن؟
وكما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال الاستثمار، فإن المخاطر متأصلة في الخيارات الثنائية. في الواقع، المواقع التي تضمن العودة هي تلك التي يجب أن تبقى بعيدا عن. كانت هناك شكاوى من المدفوعات لا يتم تحويلها إلى حسابات مصرفية، لذلك سوف تحتاج إلى بذل العناية الواجبة قبل الالتزام. أفضل فكرة هي أن تذهب دائما مع واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تعرف أنها شرعية وموثوق بها.
إذا كنت جادا في محاولة تداول الخيارات الثنائية خارج، واختيار تاجر السمعة هو الخطوة الحاسمة الأولى. لقد كان هناك انتشار للمواقع التجارية على الانترنت، ويمكن أن يكون مربكا جدا لمعرفة ما هو شرعي والتي ليست كذلك. ابدأ بالتجار المسجلين لدى بورصة شيكاغو أوبتيونس إكسهانج (كبوي) أو إكسهانج أمريكان إكسهانج (أميكس) للتأكد من أن الشركة التي تتعامل معها تخضع للتنظيم. خيارات العودة الثابتة هي أكثر شيوعا في أوروبا ويتم تداولها في البورصات الأوروبية بشكل كبير، وبالتالي لقب الخيارات الأوروبية. كانت هناك تقارير عن مواقع في أوروبا تشارك في تداول الخيارات الثنائية غير المصرح به.
وقد أيقظت الأزمة المالية لعام 2008 كل الأمريكيين على التهديد الحقيقي جدا وول ستريت يعرض على صحتهم المالية الشخصية. وقد أدى الصخب من أجل الإصلاح المالي إلى اعتماد قانون دود-فرانك في القانون في عام 2018. ومع ذلك، فإن تنظيم تداول الخيارات الثنائية ليس صريحا في قواعد التنفيذ والمبادئ التوجيهية، على الرغم من أن المقترحات المتعلقة بتغييرات القواعد قد نوقشت في لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وتسبق إنشاء قانون دود فرانك. في الوقت الراهن وحتى قواعد في مكان، والحكمة في هذا المجال الاستثمار ستكون دائما أكبر شبكة الأمان الخاصة بك.
هل الخيارات الثنائية استثمار جيد؟
نعم، إذا كان لديك القدرة على التحمل لمراقبة الأسعار عن كثب، والاجتهاد لدراسة تاريخ وأداء الأصول الأساسية التي تتاجر، وليس لها تاريخ الماضي من القمار القهري.
أصدر فوربس الكاتب غوردون بيب تحذيرا قويا ضد الخيارات الثنائية. ويدعي أن هذا النوع من التداول يناشد الحشد على الانترنت لعبة البوكر وحشاشون السوق الذين يميلون إلى أن تكون أكثر مندفعا في اتخاذ فرص من المستثمر العادي. في الواقع، يرفض الاعتراف بخيارات التداول الثنائية كاستثمار مشروع. ويصر على أنه نشاط مقامرة نقي حيث يتم تكديس الاحتمالات ضد المستثمر.
غوردون بيب يدعي، كما يفعل الآخرون، التي تحتاج إلى الفوز 54.5٪ من الوقت لمجرد كسر حتى. بالنسبة لبعض، هذه الاحتمالات هي جيدة بما فيه الكفاية، حتى لو كان المنزل يحصل على صفقة أفضل. بالنسبة للمنزل، انها مثل وجود مئات من ماكينات القمار التي لن تدفع أي وقت مضى من الفوز بالجائزة الكبرى. بالنسبة للمستثمر، من ناحية أخرى، تضاعف الخيارات الثنائية فرصه في الفوز في كل مرة يقوم بتشغيل الماكينة. ليس الفوز بالجائزة الكبرى، ربما، ولكن كبيرة بما فيه الكفاية إذا كان أحد يبقي في ذلك والواجبات المنزلية.
سوف تراهن على الخيارات الثنائية؟
الوظائف ذات الصلة.
ما هي أهم مهارات مدير المشروع و لماذا؟
ما هي أهم مهارات مدير المشروع؟ مهمة شاقة جدا، ويرافق إدارة المشروع من قبل العديد من المهام التي تحتاج إلى مديري المشاريع الحق في القيام، بما في ذلك مشروع & # 8230؛
ما هو رشيق في إدارة المشاريع؟ كيف يعمل وأمثلة من الحلول الرائدة.
ما هو رشيق في إدارة المشاريع؟ وهو نهج تكراري لإدارة المشاريع، على النقيض من إدارة المشاريع التقليدية، وتسمى أيضا الشلال، الذي يعتمد على نهج خطي، متتابعة. يركز أجيل & # 8230؛
لماذا هو برنامج إدارة المشاريع مفيد: فوائد، أهمية وميزات.
وللشركات أهداف وغايات يتعين تحقيقها لقياس مستوى نجاحها ونموها. من أجل الوصول إليها، مجموعة معينة من المهام & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل أدوب فوتوشوب سيسي: قائمة حلول التصميم الجرافيكي الشعبي.
يتم استخدام أدوات البرمجيات التصميم الجرافيكي من قبل مصممي الغرافيك لإنشاء وتنظيم عملهم. نلقي نظرة على هذه الإحصائيات على التوقعات المهنية لمصممي الغرافيك: بحلول عام 2020، & # 8230؛
ما هي تكلفة برنامج إدارة المشاريع؟ مقارنة خطط التسعير.
أدوات إدارة المشروع كانت جزءا لا يتجزأ من جميع المنظمات & # 8217؛ برامج الإدارة. ينظر إليها على أنها إضافات لا تقدر بثمن لطريقة تعامل الشركات مع مشاريعهم. هذا هو على الارجح & # 8230؛

ويب الأساطير.
آخر الملاحة.
أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية؟
تبحث عن استراتيجية للتداول الخيارات الثنائية التي لديها في الواقع بعض الرياضيات وراء ذلك وليس فقط بعض سشموك بيع زيت الثعبان؟ حسنا هذا واحد قد تم لفترة طويلة واستخدمت بنجاح لكسب المال في مجالات متنوعة مثل الكازينوهات وأسواق الأسهم (حسنا ليس كل ما أظن المتنوعة).
وهذا أقل ما يدعوه بعض الناس إلى إستراتيجية & # 8220؛ (ويطلق عليه في الواقع اسم & # 8220؛ تكتيك & # 8221؛) & # 8211؛ كما هو الحال في بعض اللعب محددة. بل هي طريقة لتحديد على نطاق واسع ما إذا كانت مسرحية معينة سليمة ولا سيما لتحديد بارامترات إدارة المال المناسبة.
إدارة الأموال هي جانب من جوانب التداول التي يتجاهلها الكثير جدا من الناس، وتركز بدلا من ذلك على تكتيكات التداول (أو ما يسمونه باستراتيجيات خاطئة)، على الرغم من حقيقة أن حتى أفضل الأساليب التجارية يمكن أن يؤدي إلى القضاء التام في غياب مخطط معقول لتخصيص الأموال.
على أي حال، إذا كنت & # 8217؛ جئت هنا فقط للخيارات الثنائية كيلي كريتريون آلة حاسبة ثم قطع لمطاردة وانقر على الرابط، وإلا & # 8230؛ هل تجلس بشكل مريح؟
اسمحوا & # 8217؛ s واضحة & # 8211؛ كل الصفقات الخيارات الثنائية تنطوي على وضع الرهان المالي على نتيجة في المستقبل. انها & # 8217؛ ق دعا القمار الناس وإذا كنت تريد أن تكون مقامر ناجح ثم أفضل رهان كلما الرهان هو أولا وقبل كل شيء فهم الطبيعة الأساسية للعبة معينة.
ويمكنك الحصول على أكثر من ذلك بكثير من حقيقة أن المستقبل غير مؤكد جوهريا & # 8211؛ ديوبوس & # 8220؛ ماث & # 8221؛ مثل نسب تصحيح فيبوناتشي لا تحمل.
بغض النظر عن مدى صعوبة حاولت، فمن المستحيل أن نتوقع في الواقع ما سيحدث & # 8211؛ الذي هو قليلا من عربات التي تجرها الدواب عندما يكون هذا هو بالضبط ما تريد القيام به.
ومع ذلك، هناك خاصية مثيرة للاهتمام من عدم اليقين التي يمكنك استخدامها لصالحك وهذا هو حقيقة أنه يمكن قياسها.
يمكنك في الواقع قياس العديد من أنواع عدم اليقين في المستقبل، إن لم يكن معظمها، بدرجة عالية جدا من الدقة. وعلاوة على ذلك يمكنك وضع هذه القياسات لاستخدام مربحة.
ربما يكون أبسط شكل من أشكال القمار ممكن: التقليب عملة واحدة. الآن لا يمكن أبدا التأكد من ما إذا كانت العملة سوف تهبط تظهر رؤوس أو ذيول (انها & # 8217؛ سا المتغير العشوائي، لاستخدام المصطلحات) ولكن يمكنك أن تكون على يقين تماما أنه سيكون واحدا أو آخر، وأن احتمال أي من الحدثين هو متطابق.
ترويض عدم اليقين مع الاحتمال.
وبعبارة أخرى، حتى لو كنا لا نعرف ما يحمل في المستقبل، ونحن نفعل (في حالات محددة جدا) معرفة احتمال أي نتيجة معينة واحدة على أي دولة أخرى.
للعملات، والاحتمالات هي ببساطة واحدة من اثنين، والتي يمكن التعبير عنها على النحو التالي: نسبة 1: 2؛ جزء 1/2 (أو 0.5)؛ أو نسبة 50٪. لذلك 1/2 الوقت سيكون رؤساء و 1/2 سيكون ذيول. بالتأكيد، قد تحصل على تشغيل من ذيول أو أكثر رؤساء في أي تسلسل معين من عشرة رميات، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تسفر دائما عن نتيجة متوازنة تماما. فكيف يساعد ذلك؟ اسمح & # 8217؛ اكتشف & # 8230؛
فقط هذا ليس تماما مثل ذلك، في المقام الأول لأن الجانب المخاطر / المكافأة المالية ليس مرجحا بالتساوي (وليس في جميع الاحتمالات هو احتمال النتيجة).
هذا لا ينبغي أن يفاجئ أي شخص. بعد كل شيء، فإنه من المعروف على سبيل المثال أن الكازينوهات إصلاح ميزة 5٪ على مرتكبيها. مع خيار ثنائي نموذجي يمكنك توقع معقول حصة الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى كسب 80٪ للفوز وفقدان 100٪ ل، حسنا، وخسارة.
والنتيجة هي أن من أجل مجرد التعادل تحتاج إلى متوسط ​​5 التنبؤات الصحيحة لكل 4 غير صحيحة (على افتراض أنك & # 8217؛ لا في غدائي تماما & # 8220؛ استراتيجيات التداول & # 8221؛ مثل تراكمولاتورس، # 8217؛ إعادة القيام به يلعب الروليت الروسية مع كومة متزايدة من المال لضربة على الفور بعيدا).
ذي & # 8220؛ هاوس & # 8221؛ (في حالتنا الوسيط) لديه ميزة المدمج في واضحة. لذلك إذا، على سبيل المثال، يمكنك وضع سلسلة من 100 $ الصفقات والأولى 4 تفقد ثم من الواضح أنك & # 8217؛ تراجع بمقدار 400 $. ولكن أقول لك ثم بدء الفوز وجيب $ 80 & # 8220؛ الربح & # 8221؛ كل مرة. من الواضح، بعد 5 يفوز لك & # 8217؛ انتعش الخاص 400 $، والعودة إلى حيث بدأت.
حتى في نهاية المطاف كل مربع عليك أن تعادل بطريقة أو بأخرى 5: 4 ميزة رياضية من المنزل مع واحدة من الخاصة بك. أي شخص يضع الرهانات العشوائية أساسا سوف تفقد أموالهم وعلى الأرجح بسرعة بدلا من ذلك.
التعامل مع المجهولين المعروفين.
على الرغم من ذلك، فمن الممكن تحديد الصفقات المحتملة حيث احتمال نتيجة معينة تعويض نسبة العائد التي منحازة لصالح المنزل.
تصحيح: أنه من الممكن لأي شخص على استعداد لوضع في البحث، إن لم يكن لجحافل من البكم الحمير الذين يعتقدون أنه من السهل بطريقة أو بأخرى أن تبدأ مجرد كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية دون خبرة أو خبرة سابقة.
في مثل هذه الحالات، والرياضيات هي على الجانب الخاص بك لمرة واحدة وبين المعادلات المعروفة لترتيب القمح من القش هو معيار كيلي.
كما توضح مقدمة في الارتباط السابق & # 8220؛ المشكلة الرئيسية للمقامرين هو إيجاد الرهانات توقع إيجابية. ولكن المقامر يحتاج أيضا إلى معرفة كيفية إدارة أمواله، أي كم الرهان. & # 8221؛ وقد كتب هذا من قبل إدوارد ثورب الذي سمعته كرياضيات، مقامر ومستثمر يشير بقوة أنه ربما يعرف ما يتحدث عنه. وكان أيضا صديقا جيدا للمسمى جون كيلي (فيزيائي، متهور و كل شخصية مثيرة للاهتمام) & # 8230؛
المعادلة في الشكل الأبسط هي: f = p & # 8211؛ ف.
f هو جزء من التمويل الحالي إلى الرهان.
p هو احتمال الفوز، و.
q هو احتمال فقدان (أساسا 1-p، لذلك f = 2p -1 هو شكل آخر)
هذا يفترض الرهان المال حتى حيث يمكنك الفوز أو تفقد القيمة الكاملة لحصتك. بالفعل يمكنك أن ترى أنه مناسب تماما الرهانات الثنائية. ومع ذلك، كما لوحظ بالفعل، خيارات ثنائية حقيقية دون & # 8217؛ ر دفع حتى خلاف ولكن أشبه 80٪ (بالإضافة إلى العائد من حصة) للفوز واتخاذ 100٪ لخسارة. لذلك نحن بدلا من استخدام هذا الشكل من معادلة كيلي:
ب يمثل صافي الاحتمالات للفوز.
بما فيه الكفاية مع الرياضيات، ما & # 8217؛ s الجواب سخيف؟
السماح بتشغيل بعض بيانات العينة & # 8230؛ ويقول لديك فرصة 60٪ من الفوز حتى الرهان المال. المعادلة تقول لوضع (1 * 0.6 و # 8211؛ 0.4) / 1 الذي يخرج في 0.2 أو 20٪ من التمويل الخاص بك من أجل تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك مع مرور الوقت.
ماذا عن هذا: احتمالات الفوز 30٪ فقط مع دفع تعويضات من 300٪ يعطينا (3 * 0.3 و # 8211؛ 0.7) / 3 أو 0.0666 المتكررة (حوالي 6.67 في المئة). هذا يخبرنا أنه حتى مع احتمال ضعيف للنجاح، يمكن أن تدفع تعويضات لائقة أننا سوف كسب المال باستمرار عن طريق تخصيص 6.67 في المئة من التمويل لهذا الرهان معين. وعلى النقيض من ذلك أيضا صحيح، وبالتالي فإن دفع تعويضات الفقراء (مثل 80٪) يمكن أن ينفي من احتمال أكبر للنجاح.
يمكنك محاولة لنفسك باستخدام آلة حاسبة أدناه، الذي هو مسبقا إلى معيار دفع تعويضات 80٪ واحتمال 50٪ (ل كلوليس إيجيت عملة موحدة توسر، كلمة منطوق يجري توسر). لاحظ أن نتيجة سلبية أو صفر يشير إلى موقف خاسر وعلاوة على ذلك يكون على علم تام أن هذا هو نموذج رياضي ولا توجد مطالبات هنا لكفاءتها عندما تطبق على مواقف الحياة الحقيقية.
فما الذي يخبرنا به كل ذلك؟ اسمحوا & # 8217؛ جمعه & # 8230؛
فماذا تعلمنا؟
ومن المثير للاهتمام، مع 80٪ خلاف ثم كيلي يشير إلى أنك بحاجة إلى تحسين احتمال الفوز الخاص بك من عشوائي 50٪ إلى 56٪ فقط وتخصيص 1٪ من الموارد الخاصة بك في كل مرة من أجل الزحف من منطقة بعض الخراب والحفاظ على بطيئة مؤلم) عوائد إيجابية.
وهنا يكمن بيج كلو & # 8211؛ إستراتيجية التداول كيلي هي المهيمنة على استخدام، على سبيل المثال، الرهانات المسطحة وأنها تعتمد أيضا على معرفة بدقة & # 8220؛ حافة & # 8221؛ (احتمال أنك سوف يفوز).
إذا كنت إما دون & # 8217؛ ر يكون مقبض دقيق على خلاف أو ليست على استعداد للعب لعبة طويلة وذلك للسماح احتمال للعمل سحرها لصالحك ثم قد يعود كذلك على التخمين وحظا سعيدا لك (أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في حاجة إليها).
تلميح سريع: طريقة جيدة واحدة لتمتد الموارد الخاصة بك، وبالتالي تحاكي اللعب الطويل هو وضع العديد من الرهانات الصغيرة بدلا من أقل منها. تذكر أنه & # 8217؛ ق ثنائي، مثل عملة القذف، لذلك تحتاج الكثير & # 8217؛ ق يذهب لرؤية آثار ركلة الاحتمال في.
ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق أن كنت على استعداد لدراسة البيانات. ما مدى صعوبة اكتشاف الاتجاه الذي يحدث باحتمال 60٪؟ لا يبدو & # 8217؛ الكثير & # 8211؛ 60:40 & # 8211؛ يفعل ذلك؟ طريقة أخرى للنظر في ذلك على الرغم من أن 80٪ من الوقت سوف تفقد بقدر ما الفوز، ولكن هذا 20٪ اضافية من الوقت هو كل المكاسب.
وهذا بالضبط ما يؤكده كيلي (جربه حتى مع الاحتمالات أي احتمال بنسبة 100٪ و 60٪). حتى عندما يمثل أقل من ممتاز 80٪ خلاف أن الخيارات الثنائية تقدم، لا يزال لديك ميزة نسبة الفوز 10٪.
المفتاح هو أبدا إلى الإفراط في الرهان. إذا كان الحساب يشير إلى أن الرهان يقول 5.5٪ ثم طالما كنت البقاء في أو تحت هذا المستوى من التعرض سوف في كل الاحتمالات (العقاب المقصود) الفوز على الدوام. أسرع طريق للتخلص من الخراب هو الإفراط في الرهان & # 8211؛ انها محاولة ونرى.
الميزة الأخرى التي قد تلاحظها هي أنه على الرغم من أن الرهانات الفردية يمكن أن تقفز حول بعنف جدا مع كيلي، مع مرور الوقت نتائج متسقة بشكل ملحوظ منذ المعادلة هو استخدام ردود الفعل لتصحيح هذه التذبذبات وسلس الأشياء.
لذلك، الحقيقي اتخاذ المنزل الدرس هنا؟ حتى لو كنت لا تريد أن تتداول وفقا لمعيار كيلي لا يزال بإمكانك استخدام آلة حاسبة بسيطة أعلاه لقياس ما إذا كان أي مزيج استرداد / احتمال معين يمثل السيناريو المحتمل الفوز أو الخاسر (وإذا كنت لا & # 8217؛ ر حقا تعرف الاحتمال بعد ذلك & # 8217؛ s (ربما) واحد خاسر). لأنه في نهاية المطاف & # 8230؛
أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية هي أن نفهم أن تداول الخيارات الثنائية، مثل جميع أشكال القمار، هي لعبة الأرقام وتحتاج إلى فهم كيف تلعب الأرقام بها إذا كنت على الوقوف أي فرصة على كل من المشي بعيدا مع كومة من الغنائم (أو على الأقل القميص لا يزال على ظهرك).

وايلي للتجارة.
خيارات الرياضيات للتجار: كيفية اختيار أفضل استراتيجيات الخيار لسوقك توقعات، + الموقع.
وصف.
لا يمكن لأي كتاب عن الخيارات أن يضمن النجاح، ولكن إذا كان المتداول يفهم ويستخدم الرياضيات الخيار بشكل فعال، أشياء جيدة سوف يحدث. الفكرة وراء خيارات الرياضيات للتجار + الموقع هو مساعدة التجار خيار التجزئة فهم بعض المستأجرين الأساسي والعلاقات دائمة من الخيارات، والرياضيات الخيار، أن التجار المهنية والمؤسسية تعتمد على كل يوم. هذا الكتاب يسلط الضوء بمهارة على تلك الاستراتيجيات التي هي متفوقة بطبيعتها من وجهة نظر الرياضيات خيار الرأي ويوضح ما يدفع هذا التفوق في حين تدرس أيضا لماذا بعض الاستراتيجيات هي أدنى بطبيعتها.
وتفسر المادة دون معادلات معقدة أو المصطلحات التقنية. والهدف من ذلك هو منحك أساسا مفاهيميا متينا لسلوك الخيارات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أكثر استنارة عند اختيار استراتيجية خيار لتوقعات السوق الخاصة بك. وتشمل الموضوعات التي تم تناولها قسط التقلبات، لأن الخيارات بمرور الوقت ستكلف أكثر مما هي عليه في نهاية المطاف؛ الانحراف، حيث بعيدا من المال وضع الخيارات قد تبدو رخيصة من مصطلح مطلق، ولكنها مكلفة جدا من حيث النسبية. والتسارع في تآكل سعر الخيار. يحتوي الكتاب أيضا على موقع ويب مصاحب، والذي يتضمن روابط إلى تلك المواقع التي يمكن أن تفحص لأفضل الاستراتيجيات التي نوقشت في الكتاب.
يشرح، بطريقة غير فنية، الخصائص الرياضية للخيارات بحيث يمكن للمتداولين تحديد أفضل الخيارات المناسبة لاستراتيجية توقعاتهم في السوق يحتوي كومبانيون ويبزيت على أدوات في الوقت المناسب تسمح لك بالاستمرار في التعلم بطريقة عملية بعد فترة طويلة من إغلاق كتاب كتبه خبير الخيارات العليا سكوت ناتيونس.
معظم التجار المستقلين لديهم فهم غير كامل من الرياضيات وراء خيارات التسعير. مع خيارات الرياضيات للتجار + الموقع كدليل الخاص بك، سوف تكسب دروسا قيمة في هذا المجال واكتشاف كيف يمكن لهذه المعلومات تحسين أداء التداول الخاص بك.
جدول المحتويات.
الجزء الأول الأساسيات.
الفصل الأول الأساسيات 3.
الفصل 2 اتجاه، حجم، والوقت 17.
الفصل 3 التقلب 25.
الفصل 4 نماذج نماذج التسعير والتقلب الضمني 37.
الجزء الثاني الظواهر.
الفصل 5 مخاطر مخاطر التقلب 51.
الفصل 6 التقلب الضمني والانحراف 63.
الفصل 7 القيمة الزمنية والتضاؤل ​​77.
الفصل 8 عرض السعر / الطلب 87.
الفصل 9 التقلب المنحدر 105.
الجزء الثالث الصفقات.
الفصل 10 المكالمات المغطاة 115.
الفصل 11 البيع يضع 151.
الفصل 12 فروق التقويم 171.
الفصل 13 المخاطرة 197.
الفصل 14 الهوامش العمودية 217.
معلومات الكاتب.
سكوت ناتيونس هو رئيس ومدير تقنية المعلومات في ناتيونسشارز، وهي فرع من فورترس ترادينغ، Inc. في السابق، كان رئيس التاجر ل سيدرين كابيتال، شركة تجارية خاصة، وتاجر أرضية في كل من مجلس شيكاغو للتجارة و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج. كما أن الأمم هي مهندس مالي، وتقوم بإنشاء واختبار وبراءات الاختراع والترخيص لعدد من المنتجات المتطورة القائمة على الخيارات والمنتجات المحسنة بما في ذلك مؤشر نداء الأمم المتحدة المحسن المغطى؛ مؤشر الأمم المعزز طوق؛ مؤشر الأمم المتحدة ". والأمم المتحدة فولدكس. ويظهر على نبك عدة مرات كل أسبوع، ويعمل كأحد أعضاء الفريق المنتدبين في برنامج أوبتيونس أكتيون شو.
خبر صحفى.
تواصل مع وايلي الدعاية.
لا يمكن لأي كتاب عن الخيارات أن يضمن النجاح، ولكن إذا كان المتداول يفهم ويستخدم الرياضيات الخيار بشكل فعال، أشياء جيدة سوف يحدث. الفكرة وراء خيارات الرياضيات للتجار + الموقع هو مساعدة التجار خيار التجزئة فهم بعض المستأجرين الأساسي والعلاقات دائمة من الخيارات، والرياضيات الخيار، أن التجار المهنية والمؤسسية تعتمد على كل يوم. هذا الكتاب يسلط الضوء بمهارة على تلك الاستراتيجيات التي هي متفوقة بطبيعتها من وجهة نظر الرياضيات خيار الرأي ويوضح ما يدفع هذا التفوق في حين تدرس أيضا لماذا بعض الاستراتيجيات هي أدنى بطبيعتها.
وتفسر المادة دون معادلات معقدة أو المصطلحات التقنية. والهدف من ذلك هو منحك أساسا مفاهيميا متينا لسلوك الخيارات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أكثر استنارة عند اختيار استراتيجية خيار لتوقعات السوق الخاصة بك. وتشمل الموضوعات التي تم تناولها قسط التقلبات، لأن الخيارات بمرور الوقت ستكلف أكثر مما هي عليه في نهاية المطاف؛ الانحراف، حيث بعيدا من المال وضع الخيارات قد تبدو رخيصة من مصطلح مطلق، ولكنها مكلفة جدا من حيث النسبية. والتسارع في تآكل سعر الخيار. يحتوي الكتاب أيضا على موقع ويب مصاحب، والذي يتضمن روابط إلى تلك المواقع التي يمكن أن تفحص لأفضل الاستراتيجيات التي نوقشت في الكتاب.
يشرح، بطريقة غير فنية، الخصائص الرياضية للخيارات بحيث يمكن للمتداولين تحديد أفضل الخيارات المناسبة لاستراتيجية توقعاتهم في السوق يحتوي كومبانيون ويبزيت على أدوات في الوقت المناسب تسمح لك بالاستمرار في التعلم بطريقة عملية بعد فترة طويلة من إغلاق كتاب كتبه خبير الخيارات العليا سكوت ناتيونس.
معظم التجار المستقلين لديهم فهم غير كامل من الرياضيات وراء خيارات التسعير. مع خيارات الرياضيات للتجار + الموقع كدليل الخاص بك، سوف تكسب دروسا قيمة في هذا المجال واكتشاف كيف يمكن لهذه المعلومات تحسين أداء التداول الخاص بك.
شراء على حد سواء وحفظ 25٪!
خيارات الرياضيات للتجار: كيفية اختيار أفضل استراتيجيات الخيار لسوقك توقعات، + الموقع (80.00 دولار أمريكي)
مجموع قائمة الأسعار: أوس $ 155.00.
السعر: أوس $ 116.25 (حفظ: أوس $ 38.75)
لا يمكن دمجها مع أي عروض أخرى. أعرف أكثر.
العناوين ذات الصلة.
تعلم المزيد عن.
خيارات الشراء.
النسخة الرقمية المتاحة من خلال مكتبة وايلي أون لاين.
المدربين.
طلب نسخة تقييم لهذا العنوان.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.
جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

خيارات الرياضيات للتجار: كيفية اختيار أفضل الخيارات استراتيجيات لسوقك توقعات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 من قبل سكوت ناتيونس. كل الحقوق محفوظة.
المحررين: سكوت ناتيونس.
بابليشيد أونلين: 26 سيب 2018 03:07 آم إست.
برينت إيسبن: 9781118164372.
أونلين إيسبن: 9781119203100.
حول هذا الكتاب.
دليل عملي للرياضيات وراء الخيارات وكيف أن المعرفة يمكن أن تحسن أداء التداول الخاص بك.
لا يمكن لأي كتاب عن الخيارات أن يضمن النجاح، ولكن إذا كان المتداول يفهم ويستخدم الرياضيات الخيار بشكل فعال، أشياء جيدة سوف يحدث. الفكرة وراء خيارات الرياضيات للتجار + الموقع هو مساعدة التجار خيار التجزئة فهم بعض المستأجرين الأساسي والعلاقات دائمة من الخيارات، والرياضيات الخيار، أن التجار المهنية والمؤسسية تعتمد على كل يوم. هذا الكتاب يسلط الضوء بمهارة على تلك الاستراتيجيات التي هي متفوقة بطبيعتها من وجهة نظر الرياضيات خيار الرأي ويوضح ما يدفع هذا التفوق في حين تدرس أيضا لماذا بعض الاستراتيجيات هي أدنى بطبيعتها.
وتفسر المادة دون معادلات معقدة أو المصطلحات التقنية. والهدف من ذلك هو منحك أساسا مفاهيميا متينا لسلوك الخيارات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات أكثر استنارة عند اختيار استراتيجية خيار لتوقعات السوق الخاصة بك. وتشمل الموضوعات التي تم تناولها قسط التقلبات، لأن الخيارات بمرور الوقت ستكلف أكثر مما هي عليه في نهاية المطاف؛ الانحراف، حيث بعيدا من المال وضع الخيارات قد تبدو رخيصة من مصطلح مطلق، ولكنها مكلفة جدا من حيث النسبية. والتسارع في تآكل سعر الخيار. يحتوي الكتاب أيضا على موقع ويب مصاحب، والذي يتضمن روابط إلى تلك المواقع التي يمكن أن تفحص لأفضل الاستراتيجيات التي نوقشت في الكتاب.
يشرح، بطريقة غير فنية، الخصائص الرياضية للخيارات بحيث يمكن للمتداولين تحديد أفضل الخيارات المناسبة لاستراتيجية توقعاتهم في السوق يحتوي كومبانيون ويبزيت على أدوات في الوقت المناسب تسمح لك بالاستمرار في التعلم بطريقة عملية بعد فترة طويلة من إغلاق كتاب كتبه خبير الخيارات العليا سكوت ناتيونس.
معظم التجار المستقلين لديهم فهم غير كامل من الرياضيات وراء خيارات التسعير. مع خيارات الرياضيات للتجار + الموقع كدليل الخاص بك، سوف تكسب دروسا قيمة في هذا المجال واكتشاف كيف يمكن لهذه المعلومات تحسين أداء التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment