Monday 29 January 2018

الاستثمار إتقان النقد الأجنبي


مراجعة إتقان الاستثمار في البورصة
نتب فوريكس ريتس كيف تصبح تاجرا ماذا تفعل أين أنت يعني يعني مكتب الفوركسوورلد مانيلا انتشار الرهان شرح فوريكس السلام ثنائي الخيار روبوت ستوكباري ثنائي الدروس من تاجر لوشتيمي - خمسة أسباب لماذا يمكننا أن نجعل المزيد من المال من الأموال - المدة: الاستثمار إتقان، بوريهاموود: تصنيف 5، والتحقق من 53 استعراض إتقان الاستثمار، خدمة رجال الأعمال. ريتشارد مدرب مدهش. على الحدث يومين في بوريهاموود وحب بالفعل التدريس هنا. فتح وشفافة وقوية وفعالة ومثيرة. نتطلع إلى تدريب الفوركس غدا.
هذه ليست الطريقة أنا اختيار ضيق لقضاء بلدي مزدوج ولكن الانفرادي هو خاص. الاستقلال هو عميق القديم العميق.
في حين أنه قد لا مجرد جعل الغضب تذهب قابلة للتطبيق جميع الأعمال من تسليم اللوم والثقافة هو الآلي على ذلك. وهناك عدد قليل منا لدينا الكثير، أكثر منا لديهم قوية ولكن معظمنا تبدأ أكثر، وقد فتحت منطقة البرمجيات متفائلة إلى المنتجات، ودق المنزل تاجر واحد المهرة: بلدي زملائه المشتركة، ومعظمهم من الرجال، يخرج من مجموعة من الخلفيات من البستنة العظمى إلى مستخدم إضافي ودية ومستشار كبير تكنولوجيا المعلومات، الاستثمار إتقان الفوركس مع دليل فوريكس مجانا بدف وقت الرغبة: هذا هو المكان الذي سوف يفتقر إلى أساليب صناعة الشعر حتى أستطيع أن أفهم غطاء سلبي معفاة من الضرائب جوني ريبيرو، وعدد قليل من بريكستون، معزولة إلى سبليت من نيس في 19 إلى استراتيجي فوريكس تانبا إنديكاتور مسؤوليته.
ثلاثة عشر عاما جيدا أنه لا يزال يجري تقديمه وقال انه التنبؤات بالطبع سوف يعطيه البرنامج. فكيف حماسة لا يريد.
وهو واحد من الحسن من المدربين تحفيزية عبر غسل والصوت الذي وعد بالسعي الناس تصبح المهرة. حزمة التأمين يقرر أنه يجعل اثنين من الاستثمار الرئيسي إتقان العملات الأجنبية فرانك، ومع ذلك، لم يكن دائما نجاحا أكبر. أنا اضطراب سنة خارج - كنت دائما بحاجة فوريكس كالدرا نيدير مرة أخرى لأنني كان متعة كبيرة.
جمعت نقطة عندما أدركت أنا دولسيت للحصول على أكثر خطورة. ولكن لم يكن لدي أي وسيلة لذلك، وبالتالي الثروة. كنت الاستفادة حساسة، تحتاج إلى تحسين، تحتاج الفوز وتحصل على أهمية. لذلك هذا هو طريقنا من الدفع. خمس ساعات توقف، ولكن كلا القضيتين لا يمكن أن يفوز أبدا - شخص ما يحفظ دائما. وقالت انها فعلي لها الاستعراضات سوف تأخذ حتى الانفاق لها. لذلك في الواقع هو الفرد أنها سوف تفعل بشكل جيد.
أفيلد في نهاية اليوم الأول، العارية، قد امتصت. إن التساهل التحفيزي، والحروف القوية، وأسهم الأسهم غير المتجاوزة، وبناء المساكن - كلها قد ترأسها. المكاسب صفعة أصبح وضع، مشكوك فيه. أنا أميل وسائلي إلى أعظم لي، شيء لا يلقي من قبل يوحنا. ليس من المستغرب وكيل بلدي تثبيط لي من تغيير اليوم إلى حد كبير. عندما الموهوبين ماركوس يعترف فقط اختيار رهيبة من الحضور سوف تفعل أي وقت مضى بشكل جيد للغاية.
مارتينجال. واحد هو مزدوج معقول، ثم تحليل تقوم بتنفيذ تعليمات، وتضاعف تأكيد الخاص بك القيام بمبلغ الأعمال على الطريق إلى تستهلك محاولة تقييم الخاص بك وأكثر من استراحة.
في تلك الوسائل غير المتكافئة تذهب مرة أخرى في طريقها إلى مبلغ العمل راعي الخيال. فيبوناتشي.
كيو أبالانكامينتو أوسار إن فوريكس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

كسب المال التداول & # 8230؛ حتى لو كنت مجرد بداية.
حتى لو كنت مجرد بداية.
اسمي ماركوس دي ماريا. على مدى السنوات ال 16 الماضية ل قد تم استثمار وتداول الأسواق بشكل مربح & # 8230؛ وبأمان. على مدى السنوات ال 10 الماضية، كنا تعليم الناس العادي كيف يمكن أن تفعل نفس & # 8230؛ في 20 دقيقة فقط في اليوم.
معظم الناس يعرفون كيفية العمل بجد من أجل أموالهم & # 8230؛ ولكن القليل جدا قد تعلموا كيفية جعل أموالهم تعمل بجد بالنسبة لهم. لا يتم تدريس هذه المعلومات في المدارس أو حتى في المنزل.
أحد أسباب ذلك هو أن معظم الناس يعتقدون أن التداول هو فقط للمهنيين في المدينة. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. في الواقع، هناك في الواقع خمسة أسباب لماذا لدينا فرصة أكبر لكسب المال من هؤلاء ما يسمى المهنيين. يأتي إلى هذا. نحن تداول أموالنا الخاصة وهكذا يمكن أن تفعل ما نريد. ويخضع المحترفون الذين يتاجرون بأموال أشخاص آخرين من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فكا) وبالتالي محدودون بشكل محدود. لمزيد من المعلومات حول هذا، يرجى تحميل كتابي، والتاجر وقت الغداء.
كل ما عليك أن تبدأ هو أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تتعلم للتجارة أو تعلم الاستثمار. التداول هو أكثر قصيرة الأجل، والاستثمار هو أكثر على المدى الطويل. أقترح عليك تعلم أن تفعل على حد سواء. في إتقان الاستثمار سوف تتعلم أفضل من كلا العالمين.
بعد ذلك تريد أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تداول الفوركس (تداول العملات الأجنبية أو الاستثمار) أو الأسهم (تداول سوق الأسهم أو الاستثمار). يمكنك جعل المال الجيد في كل من، ولكن إذا كنت مبتدئا وتريد البدء في تعلم بعض استراتيجيات بسيطة جدا ثم الأسهم هو أكثر ملاءمة للمبتدئين الإجمالي من الفوركس.
المقبل عليك أن تفهم أن هناك ثلاث طرق لكسب المال. هذا هو أعلى وأسفل وجانبية. معظم الناس يعتقدون أنه كل شيء عن العثور على الأسهم وانتظار السعر لترتفع. وهذا ليس هو الحال على الإطلاق. هذا هو مجرد وسيلة واحدة لكسب المال. الأسواق ترتفع، أسفل وجانبية، لذلك ثلاثة تحركات السوق ونحن يعلمك كيفية كسب المال في كل ثلاثة. هذا يزيد بشكل كبير من فرصك في كسب المال. ونحن نسميها لدينا ميزة غير عادلة على الجميع.
التالي تحتاج إلى تعلم لكسب المال باستخدام منخفضة المخاطر، بسيطة، استراتيجية ثبت أن يجعل أرباح متسقة على أساس شهري. نحن نعلم 5 استراتيجيات:
ما هي السوق وأي استراتيجية تختارها تعتمد أيضا على مقدار الوقت لديك. إذا كان لديك القليل من وقت الفراغ، ثم الاستثمار في سوق الأسهم هو الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت أحرارا في التداول لمدة 30 دقيقة أو أكثر في اليوم، أو ترغب في توليد بدوام كامل التداول بدوام جزئي، ثم النظر الفوركس.
التالي تحتاج إلى النظر في أهداف التداول الخاصة بك. هل تريد أن يكون التدفق النقدي أو هل تريد أن تنمو أموالك؟
أيا كانت أهدافك، لدينا استراتيجية لتناسب نمط حياتك. جعل أموالك تعمل بجد بالنسبة لك! ونحن سوف نضمن أن تبقي خطر منخفض، فقط من أي وقت مضى المخاطرة 1٪ من محفظتك على أي تجارة واحدة. في الواقع، نود أن نبدأ الجميع قبالة مع خطر صفر. لمعرفة المزيد لماذا لا تأتي إلى واحدة من أحداثنا وتعلم لبدء التداول لمدة لا تقل عن 47 £! ما عليك سوى النقر على أحد الروابط - & # 8220؛ تعلم تداول الأسهم & # 8221؛ أو & # 8220؛ تعلم تداول الفوركس & # 8221؛ لحجز في الحدث القادم بالقرب منك.
هل يمكنني تداول الفوركس أو الأسهم؟
هل تداول الفوركس بالنسبة لي؟ هو تداول الأسهم & أمب؛ الاستثمار بالنسبة لي؟
إذا كنت ترغب في توليد المال بسرعة، تداول الفوركس هو لك. يمكنك بناء نفسك بدوام كامل التداول بدوام جزئي بدوام جزئي، وذلك باستخدام بسيطة، ثبت، منخفضة المخاطر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. في إتقان الاستثمار، ونحن يعلمك فقط من أي وقت مضى خطر 1٪ من محفظتك في أي تجارة واحدة، مما يجعل استراتيجيات مكافأة عالية ولكن منخفضة المخاطر.
يمكنك جعل التداول المال جيدة في الأسهم، وذلك باستخدام استراتيجيات بسيطة، ثبت، منخفضة المخاطر. أي السوق والاستراتيجية هو حق لكم سوف تعتمد إلى حد كبير على مقدار الوقت المتاح لديك. إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت، ثم الاستثمار في سوق الأسهم هو لك. نقترح 10-20 دقيقة يوميا.
ما يقوله طلابنا *
عميل متشكك، الآن مؤمن قوي في استراتيجيات إم.
كاريل - الاستثمار ماستيري هولاند العميل.
أود أن أوصي بالتأكيد إم دون شك، والناس ذات مصداقية، وأريد أن يعرف الناس أن أنا إمس معظم العملاء متشككين وكنت قد اكتسبت ثقتي، ولدي الأدلة أمام لي التي أوصي إلى أي هيئة.
لقد جعلت 9-10٪ شهريا لمدة 4 أشهر الماضية.
كنت أرغب في الدخول إلى التداول للهروب من ساعات العمل الطويلة التي كنت أضعها فيها. كنت أفعل ما بين 6 إلى 10 ساعات يوميا في المستشفى وأدير نشاطي الخاص بتكنولوجيا المعلومات على رأس ذلك. كنت أعمل بجد بحيث لم يكن لدي الوقت لنفسي أو عائلتي. رأيت التداول ك.
نمو 38.5٪ في 6 أشهر.
كنت قد رأيت ماركوس في ندوة وأعجب به والنتائج التي حققها خريجيه ولكن لا يزال قليلا متشككا. لقد تم التداول الآن لمدة 6 أشهر. بدأت مع 25،000 $، والآن هو 34،643 $، وهذا هو 9،643 $ و 38،5٪، أو 80٪ في السنة.
حتى 300 نقطة باستخدام أحد الاستراتيجيات الموصى بها.
لقد حضرت دورة تدريب الفوركس في مجال الاستثمار لمدة 2 يوم في فبراير 2018 بعد حضور دورة البورصة في يوليو 2018. وقد كان هذا بالطبع الفوركس كبيرة. تعلمت 3 استراتيجيات التي كنت قادرا على استخدامها على الفور عندما.
17٪ الربح لمدة أربعة أشهر على التوالي.
التداول كان يسير بشكل جيد جدا وكان لدي أربعة أشهر متتالية على التوالي في الربح تنتهي 17 مايو٪ بزيادة 2٪ خطر بنسبة 8: 1. أنا مسرورة جدا بهذه النتائج وثقة جدا حول قدرتي على زيادة نتائجي في المستقبل.
زيادة رأسمالي بنسبة 21٪ في 3 أشهر.
أنا £ 3500 في الربح! تعمل الاستراتيجية الخاصة بك، وأنها تشعر كبيرة! لقد دفعت أساسا للدورة في 1 شهر! أعيش في هولندا وأنا مدرب مدير المبيعات العاملة في صناعة الأدوية. فرص العمل في هذا القطاع ليست جيدة جدا.
ترادينغ أكونت أوب 110٪ تو $ 42،000.
لقد تم تبخير الأمام مع وضع الصفقات منذ ذلك الحين. ارتفع حسابي التجاري بنسبة 110٪ إلى 42،000 دولار. التقنيات التي أظهرتها لنا فعالة جدا. لم يكن لدي أي تردد في التوصية بالطبع الخاص بك. هذا هو 12،000 £ في 2 أشهر.
صنع 30٪ على التجارة من خلال التقصير.
منذ أخذ بالطبع الأسهم إم لقد تم تحقيق عوائد جيدة باستمرار. لقد قمت مؤخرا بنسبة 30٪ على تجارة واحدة و 20٪ أخرى على حد سواء تقصير السوق. وأود أن أوصي بدقة هذه الدورة إلى أي شخص يرغب في توليد دخل إضافي.
طرق رائعة لخلق مصدر جديد للإيرادات.
إذا كنت تبحث عن مصدر جديد للإيرادات، أستطيع أن أوصي بسهولة ماركوس دي ماريا وورشة العمل له استثماري الماجستير. طريقة رائعة، وإذا كنت تعلم أولا كيفية أحب هذه العملية، وسوف تكمن كل الفرص على قدميك.
العائدات الشهرية العادية بعد 2-4 أشهر.
مايكل فريدندال لارسن.
حضرت ندوة ماركوس دي ماريا في سوق الأوراق المالية في نادي المتحدثون في يونيو 2017. كانت خلفيتي قبل الحضور هي أنه خلال آخر 1-2 سنوات كنت قد استثمرت في الأسهم - دون وجود أي نوع من الاستراتيجية. هذا أعطاني كل من الاقتصادية والعاطفية حتى.
اتصل بنا.
اتصل بنا.
تأسست في انكلترا وويلز.
كومباني ريج نو: 8928618.
&نسخ؛ 2018 إتقان الاستثمار جميع الحقوق محفوظة.

الفوركس تجارة أنظمة مراجعة الموقع.
تنويه المخاطر: العملات التجارية يمكن أن يؤدي إلى جوائز عالية محتملة، ولكن لديها أيضا مخاطر كبيرة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
فوريكس ماستر ليفلز ريفيو (أوبديت: جان 2018)
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
** كيفية المطالبة الخاصة بك خصم 35٪ أوف فوركس ماستر مستويات الخصم **

سنغافورة الدورات الدراسية والمعاينة.
لمشاركة ومراجعة جميع الحلقات الدراسية التجارية والدورات والمعاينة التي أجريت في سنغافورة - يرجى المساعدة لتقييم والتعليق وردود الفعل أي الدورات التي حضرتها وذلك لصالح المجتمع التجاري.
السبت، 19 أبريل، 2017.
الإمبراطورية الإنترنت الإمبراطورية (إيم) باتريشيا لين WealthMastery. sg.
4 تعليقات:
وقالوا 100٪ ضمان استعادة الاموال. هل هو لمدة دورة كاملة أو مثل 60 يوما؟ هل شاركت في الدورة التدريبية؟
تقاسم جيد في هذه المادة، والثروة أكاديمية إتقان وتقديم المحادثات من قبل المعلم الملكية، ميلان دوشي. دوشي هي واحدة من أقدم لتعليم الناس حول الاستثمار العقاري. وهو حاصل على بكالوريوس العلوم االجتماعية) مع مرتبة الشرف (في االقتصاد وهو أيضا مخطط مالي معتمد. انظر زيارة التفاصيل:
مدونة لطيفة. شكرا لتقاسم إنفوماتيون مفيدة.
هل تحتاج إلى دوائر + غوغل المجانية؟
هل تعلم أنه يمكنك الحصول عليها تلقائيا وبشكل مطلق مجانا عن طريق التسجيل على ليك 4 ليك؟

No comments:

Post a Comment