Friday 12 January 2018

استعراض أواندا الفوركس سنغافورة


مراجعة أواندا.


يخدم أواندا مجموعة واسعة من التجار من خلال تقديم نفس الأدوات القوية عبر العديد من منصات سهلة الاستخدام وقوية. يتمتع متداولو الفوركس بإمكانية ممتازة للوصول إلى بيانات أسعار الصرف التاريخية العميقة.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


وقد شملت منصات متعددة الجميع.


منصة فكستريد يمكن أن يكون سطح المكتب على أساس أو على شبكة الإنترنت، وإصدار الويب متوافق مع معظم المتصفحات الرئيسية. أواندا & # 8217؛ s ميتا تريدر MT4 المنتج يسلم نفس ينتشر ضيق والتخصيص إلى المزيد من التجار المهنية. كلا المنصات دمج بسلاسة مع تطبيقات الهاتف المحمول للوصول إلى الحساب على الذهاب.


منصة متنقلة متعددة الاستخدامات.


منصة متنقلة متاحة لباد، اي فون، والروبوت. وظائف التخطيط داخل التطبيق فون هي رائعة. التطبيق يعطي التاجر القدرة على اختيار نوع من الرسم البياني، إضافة تراكب مثل المتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه. يمكنك تعيين تنبيهات الأسعار، والوصول إلى الأخبار، وإجراء تعديلات على محفظتك من سهولة التصفح.


أدوات تعليمية صلبة لتعلم الأساسيات.


سوق الفوركس يمكن أن يكون معقدا لفهم، و أواندا يقوم بعمل عظيم من شرح أساسيات من البداية، بما في ذلك التاريخ وتطور السوق. أواندا يساعدك على اتخاذ الغوص أعمق في إجراء التحليل الأساسي أو الفني. يمكنك حتى مشاهدة أشرطة الفيديو مفصلة لمعرفة كيفية التنقل في منصة ووضع التجارة الأولى.


واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استراتيجيات باكتست الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات عالية التردد في العالم. يتم توفير بيانات سعر الصرف مجانا على علامة التبويب تحويل العملات. لإجراء تحليل أعمق، يمكنك الاشتراك في خلاصة البيانات، مما يتيح لك تنزيل أحدث بيانات العملة بتنسيق شمل أو كسف.


صانع السوق.


أواندا هو صانع السوق، وهو ما يعني لديهم القدرة على تحديد كل من العطاء وسعر الطلب، وبالتالي السيطرة على انتشار. في المقابل، تجمع شبكة إن بين الأسعار من العديد من المشاركين في السوق لتقديم أفضل انتشار. كما يمكن لصانعي السوق أن يكون لديهم تضارب في المصالح عن طريق التداول لحسابهم الخاص. ومع ذلك، آلية أواندا & # 8217؛ s الآلي للغاية، والتي تبدد العديد من هذه المخاوف.


يفتقد أي وصول إلى منتجات استثمارية أمريكية أخرى.


العديد من السماسرة الأخرى توفر الوصول إلى المنتجات التجارية الأخرى إما من خلال حسابات منفصلة أو ضمن نفس الحساب. العملاء الأوروبيين لديهم إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات كفد، والتي هي مماثلة للعقود الآجلة، ولكن عادة أحجام العقد أصغر ولا يتم تداولها من خلال التبادل المنظم. قد يرغب المهنيون أو المبتدئون الذين يبحثون عن التفرع في منتجات أخرى في النظر في خيارات أخرى مثل مب ترادينغ أو ثينكورزويم.


التفاصيل.


تداول الفوركس: $ 12 الفوركس التجارة نوع التكلفة: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 0 خيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: صانع السوق الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أواندا ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أواندا في منتدانا.


أواندا بروفيل بروفيدد بي ماتيوك، مار 22، 2018.


التجارة مع الثقة مع العلم الخاص بك أودا كفد * & أمب؛ ويحصل حساب تداول الفوركس بالتجزئة على فروق أسعار تنافسية بدون عمولات على صفقاتك، ولا يوجد حد أدنى للإيداع ولا رسوم صيانة حساب.


انخفاض تكلفة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد ينتشر. يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون إعادة شراء أو رفض، إلا إذا اخترت وضع الحدود العليا أو الدنيا للحماية من تقلبات الأسعار.


منصة التداول عبر الإنترنت الحائزة على جوائز.


تجربة قوة وسهولة العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية مع أواندا في جميع تطبيقات التداول لدينا. أواندا يضع لك في السيطرة الكاملة على استراتيجية التجارة الخاصة بك، لذلك لا يغيب عن بالنا من السوق.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا في الغالب التجارة الأخبار، لذلك التنفيذ والانزلاق هي الكلمات الرئيسية بالنسبة لي.


يمكن أن يكون انتشارها أفضل، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أنها آمنة للتجارة مع.


في الأسبوع الماضي اتصلت ب ترادستاتيون لنقل إيداع فوريكس الخاص بي إلى حساب الآجلة، وأشير إلى أن أموالي كانت في أواندا. أعطوني رقم الهاتف ودعيت لإغلاق الحساب وتحويل الأموال. طلبوا مني التحقق من الفراغ وترخيص السائقين لتأكيد إرسالها على الفور. وبعد بضعة أيام سألتهم عن طريق البريد الإلكتروني عندما يتم إرسال أموالي. فأجابوا بأنهم يحتاجون إلى معلومات إضافية. سألت & كوت؛ ما هي المعلومات الإضافية & كوت؛ أجابوا أنه كان لمطابقة المعلومات ترادستاتيون. وقال ترادستاتيون لي أن المعلومات بلدي معهم هو بالضبط المعلومات التي أرسلتها. يبدو التأخير تأخير تأخير روتين أن العديد متابعة. أنها غير متوفرة على دعم الهاتف. يبدو أنهم يأملون أن أتخلى عن الإحباط. فوجئت، ولكن ليس حقا. كنت قد لاحظت أنها فعلت هذا مرارا وتكرارا. هذا مؤشر على الجنون. إذا كانت الشركة لا تملك الدعم عبر الهاتف كافية (باستثناء وسطاء التفاعلية الذين هم جيمس!) البقاء بعيدا !!


لقد وجدت في أكثر من صفقة واحدة كنت الحصول على توقفت من قبل اقل من عدد قليل من القراد في وقت واحد لذلك فعلت تحليلا لرسم اليورو مقابل الدولار الأمريكي وطول الفتيل شمعة ضد الرسم البياني وسطاء آخر (لن أقول من أنا لا ' تريد أن تستنتج أي شيء عن ملاءمتها الخاصة) ووجدت أن أطوال الفتيل أواندا كانت حوالي 0.3٪ أطول في مستويات الدعم الحرجة من الرسوم البيانية السماسرة الأخرى. أنا قياس الشموع الأخرى عشوائيا فقط للتأكد من، وفي أوقات غير حاسمة وكانت نفسها أو قريبة جدا. الدرس واحد استخدام توقف واسعة مع أواندا!


نقطة في حالة هذا الصباح أضعت نقطة من عشرة نقاط ودخلت اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلا عند 1.20595 لذلك الافتراضي 10 نقطة وقف يجب أن يكون 1.20495 الحق. خطأ! فستراد تعيينه في 1.20483 كامل 1.7 نقطة أقصر مما ينبغي أن يكون. لقد ذكرت هذا لهم حتى يتيح رؤية ما هو الجواب. لذلك تعيين كل شيء في تجارة الفوركس يدويا على الأقل. لم أر حتى الآن الفيديو الرسمي أواندا شرح الأعمال الفعلية لهذا المنبر حتى تتمكن من أن تكون على علم. أنا لا أتحدث عن "كيف ل" ولكن المعلومات عن الأعمال الحقيقية لهذه الميزات حتى تتمكن من تجنب أوبس كريهة!


وأنا أعلم من المتوقع خسائر والانزلاق يحدث الخ ولكن أعتقد أن الأرجح المرجحة حتى أثقل ضدك مع أواندا. إيداع وانسحاب جيد وأنا متأكد من أنها أفضل من البعض الآخر ولكن عندما كنت تحاول تطوير حافة لا تحتاج بعد الآن عيوب من خلال وسطاء تعبث حولها.


وأسفرت فروقات الأسعار الكبيرة عن خسائر كبيرة بسبب عدم تنفيذ الأوامر بسبب الانتشار الكبير.


أواندا لديها حاليا دعاوى قضائية في محكمة منطقة نيويورك وسانتا كلارا المحكمة العليا، كاليفورنيا للدعاية الكاذبة والاحتيال.


لدي مشاكل مع تجميد منصة كل الآن. وقالوا سبب أن يكون بلدي الإنترنت. قلت لهم أن MT4 من وسطاء الحية الأخرى تعمل تماما، أنها لا تملك جوابا، ولكنهم يقولون انهم يبحثون في المسألة على محمل الجد. على محمل الجد لمدة 2 أسابيع الماضية، لا تزال لا وجود إجابة. أتليست وقتي والطاقة كتابة رسائل البريد الإلكتروني مع أي رد هو النتيجة الوحيدة.


لن يوصي هذا الوسيط. إذا كنت ترغب في وسيط جيد، انتقل لرئيس العالمية، على الرغم من أن لديهم MT4 فقط. كنت مهتما في أواندا كما منصة جيدة (إذا لم يكن تجميد) مع مؤشرات النظام و أوتوشارتيست.، ولكن مع خدمة العملاء مثيرة للشفقة وتجميد منصة، مع أي مساعدة من أي شخص، وكنت في نهاية المطاف فقدان المال. تجنب بكل الوسائل. لدي حساب حقيقي، يمكنك الاتصال بي للتحقق من صحة كما لدي سلسلة رسائل مع أواندا مع ردهم مثير للشفقة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أواندا ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة أواندا.


مراجعة أواندا.


أواندا هي واحدة من أوائل الرواد من وسطاء الفوركس على الانترنت، التي أنشئت في منتصف 1990s. ويقال أن الشركة التي أسسها الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن. عندما أطلقت منصة التداول عبر الإنترنت فكتريد في عام 2001، كان أول منصة تداول الفوركس مؤتمتة بالكامل. ومنذ ذلك الحين، نمت أواندا على قدم وساق للتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا. وتشير التقديرات إلى أن حوالي 20٪ من الصفقات الفوركس بقعة العالمية تمر من خلال خوادم أواندا.


منصات التداول.


خدمة احتياجات التجار في أواندا هما نوعان أساسيان من منصات التداول، منصة التداول ميتا تريدر 4 (MT4) الخاصة بشركة أواندا و فكتراد ويبترادر. منصة التداول MT4 تحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت لميزاته المتقدمة وأدوات التداول المتطورة. أما بالنسبة إلى فكتراد ويبترادر، فإنه يتطلب جافا لتشغيل. لأنه على شبكة الإنترنت، يمكن للتجار الوصول إلى منصة من أي مكان في العالم طالما لديهم اتصال بالإنترنت.


كل من هذه الإصدارات من منصة التداول وتتوفر أيضا الإصدارات المحمولة للأجهزة النقالة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا، يمكنهم استخدام مكتبات أواندا فكتراد أبي لبناء نظام التداول الآلي الخاص بهم لاستيعاب إجراءات التداول مثل:


الوصول إلى بيانات السوق الحالية والتاريخية الوصول إلى المعاملات التجارية التاريخية اختبار خالية من المخاطر وقف الخسارة، أخذ الربح أو أوامر الدخول طلبات التجارة.


أنواع الحسابات.


أواندا لا يميز بين أنواع مختلفة من التجار. على هذا النحو، هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. والخبر السار هو أنهم ليس لديهم أيضا الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع كذلك. يسمح التداول من أي أحجام دون أي الحد الأدنى لوت حجم الشرط.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل معظم وسطاء الفوركس على الانترنت، أواندا لا تتقاضى أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم. بدلا من ذلك ما يدفع التجار هو انتشار على أساس القيم السوقية في الوقت الحقيقي. اعتمادا على العملة المتداولة، يبدأ السعر من 1.1 نقطة. أما الفروق في المؤشرات فهي أقل من ذلك، حيث تبدأ من 0.5 نقطة.


يتم تحذير المتداولين أنه خلال فترات التقلبات المرتفعة، يميل الهوامش إلى الاتساع.


دعم العملاء.


دعم العملاء في أواندا هو متاح 5 أيام في الأسبوع من الأحد (1pm إست) إلى الجمعة (6pm إست). يمكن الاتصال بممثل خدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية، الفاكس عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. ولصالح عملائها، تحتفظ أواندا بمكتب في المواقع التالية:


الموثوقية.


للحفاظ على سلامة وموثوقية عملياتها، أواندا ضمان تلبية جميع المتطلبات التنظيمية المطلوبة لوسيط الفوركس على الانترنت. على سبيل المثال، يتم تسجيل الشركة مع لجنة العقود الآجلة (فم)، لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا إد # 0325821).


أما بالنسبة لحماية أموال العميل، فإن أواندا تتعامل فقط مع بنوك المستوى 1 مثل ديوتسش بانك و J. P. مورغان تشيس و رويال بانك أوف كندا و رويال أوف بانك أوف سكوتلاند.


ممارسات التداول المبتكرة لا تمييز بين التجار مفتوحة وشفافة التسعير قوية وبسيطة لاستخدام منصات التداول الفوركس جودة التنفيذ جودة الدعم السمعة السمعة ينتشر ضيق.


لا يتم دعم مناطق العد على منصة MT4 ينتشرون تميل إلى التوسيع خلال إصدارات الأخبار حزمة الرسوم البيانية الموردة التي يمكن تحسينها هم صانع السوق.


استنتاج.


مع ميزات مثل التسعير في الوقت الحقيقي، والقدرة على التداول الآلي وليس شرط الحد الأدنى للإيداع وأحجام التجارة، فمن السهل أن نرى لماذا أواندا تحظى بشعبية بين العديد من التجار. حقيقة أن أواندا هو وسيط منظم وراسخة منذ فترة طويلة هو مكافأة إضافية للتجار.


أواندا نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


أواندا ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


أواندا التعليقات.


لست متأكدا لماذا الكثير من السماسرة الصغيرة معدل أعلى. تقدم أواندا كل ما يفعلونه بالإضافة إلى الراحة من معرفة أموالك آمنة في هذا وسيط رأس المال بشكل جيد. وهذا أمر بالغ الأهمية في أوقات غير مؤكدة. نتذكر شنب بنكهة؟ نعم، هم صانع السوق الذي يسبب لهم أن ينتشر عالية في بعض الأحيان ولكن شخص ما عليه أن يفعل ذلك!


أنها تساعدك حتى لو كنت لم تفعل الودائع الخاصة بك حتى الآن.


وسطاء آخرين يتحدثون كثيرا ولكن لا يساعدك قبل أن تبتعد.


وسطاء آخرين يدفع لك وتيل لك الكثير من القصص، عند إيداع أموالك،


هناك دعم يتلاشى.


أواندا مساعدتك، ولا يدفع لك.


أنها تعطيك الفضاء، وأنت أبدا تحت الرهن للقيام الودائع الخاصة بك.


انهم يعتني بك حتى لو كنت لم تنفس حتى بعد لهم.


و بروكرز الأخرى، فيل تساعدك حتى نقطة ثم أنها تتطلب المزيد من المال أوثويس أنها غير قادر على مساعدتك أكثر من ذلك.


جميع بروكرز التي تعطيك مكافأة ويلكوم، يكون على بينة.


هذه هي الطريقة التي تحصل عليها من قبل # @ $٪.


المملوكة والمدعومة من قبل عائلة ريتشارد أولسن، انهم يملكون البنك يوليوس باير. لذلك تذكر، عند التجارة مع هؤلاء المحتالين، البنك الخاص يوليوس باير يتداول الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك = تخسر !!


يمكنني استخدام أواندا لمدة 3 إلى 4 سنوات.


التطبيق الخاص من المتصفح (وظائف محدودة اليدوي) هو جيد جدا جدا وسريع.


من ميتاتريدر. سيء للغاية. أنها تأخير أوامر، وقف الخسائر، الخ كل شيء عن أموالك. ليس للتجار خطيرة مع المال خطيرة. انها ليست فريدة من نوعها.


تنبيهات الغش الفوركس.


الاستنتاج العام:


سجل أواندا التنظيمي الناصع، جنبا إلى جنب مع ارتفاع ربحية العميل جعل أواندا بين وسطاء الفوركس الأكثر توصية للغاية. تسجل أواندا نتائج جيدة إلى حد ما بشأن المعايير الرئيسية لوسيط الفوركس، وتتضمن بعض السمات غير المألوفة أو غير المريحة بين وسطاء الفوركس الآخرين.


خلافا لمعظم مواقع الاستعراض الأخرى، تنبيهات الغش الفوركس لا تتلقى أي تعويض مالي من أواندا.


خلفية موجزة:


كان أواندا حولها منذ بداية الشبكة العالمية. تأسست في عام 1995 وقدمت خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 2001. وهي تعمل في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. أودا أوفرس على الانترنت الفوركس خدمات الوساطة الفوركس الفوري، وكذلك السلع كفدس، مؤشر & أمب؛ سندات كفد السندات، والمعادن الثمينة. وقد أجري هذا الاستعراض على عرض خدمات أواندا في الولايات المتحدة، ولكن هناك العديد من جوانب تقديم الخدمات التي ستكون مشتركة بين البلدان.


الاعتبارات التنظيمية:


ولدى أواندا سجل تنظيمي غير واضح. أواندا هي واحدة من وسطاء الفوركس فقط العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية التي لم تغر أبدا من قبل كفتك أو نفا. أواندا هو عضو نفا تحت نفا إد 0325821. وتنظم الشركات أواندا أيضا من قبل الهيئات التالية:


(فكا) في المملكة المتحدة تحت رقم 542574 الأسترالية للأوراق المالية & أمب؛ لجنة الاستثمار (أسيك) مع ترخيص أفسل رقم 412981 رابطة العقود الآجلة المالية لليابان (ففاج) مع رقم الاشتراك 1571 سلطة النقد في سنغافورة (ماس) مع كمس ترخيص رقم: CMS100122-4.


مخاطر الطرف المقابل:


وتحتفظ أواندا باحتياطيات رأسمالية صافية كبيرة، تتجاوز كثيرا المتطلبات التنظيمية. عند آخر فحص ل نوف 2017، كان اواندا صافي احتياطي رأس المال 200٪ أعلى من اللوائح تتطلب. في أعقاب صدمة الفرنك السويسري في يناير 2018، ذكرت أواندا أنها كانت قادرة على استخدام قوتها الرأسمالية لاستيعاب الخسائر وحتى يغفر أرصدة الحسابات السلبية لعملائها التي تأثرت بالحدث، حيث تسمح اللوائح.


نوع الوسيط:


يستخدم أواندا نموذج عمل صانع السوق. من الناحية النظرية وهذا يضر العميل لأنه يضع أواندا في تضارب المصالح أكبر مقابل نماذج الأعمال الأخرى مثل مباشرة من خلال المعالجة. ومع ذلك، يطلب من أواندا للإبلاغ عن ربحية عملائها، والعملاء أواندا يسجل باستمرار بالقرب من أعلى قائمة للربحية مقارنة مع غيرها من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. على هذا النحو، لا يمكننا أن نأخذ خطأ مع نهج أواندا.


لاحظ أيضا أن نموذج صانع السوق أواندا النتائج في تنفيذ النظام سريع جدا وموثوقية التنفيذ عالية.


أواندا ينتشر كلها في مع أي عمولات إضافية اتهم. يتم توزيع العوامات على أساس ظروف السوق، ويمكن أن تتسع لفترة وجيزة خلال الأحداث الإخبارية أو في نهاية جلسات التداول.


أواندا ينتشر النتيجة في منتصف حزمة مقارنة مع وسطاء الفوركس الآخرين رأينا. بالنسبة للمتداولين الذين فروة الرأس المخططات دقيقة واحدة، وهذا قد لا تكون جيدة بما فيه الكفاية وسيط مع ينتشر أكثر تشددا سيكون أكثر من المرغوب فيه. ومع ذلك، بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات أو يوميا، فإن هذه الفروقات من المرجح أن تكون كافية وعوامل أخرى أكثر ملاءمة لاختيار وسيط.


أواندا هو الثناء على نشر فروقها التاريخية في اسم الشفافية، والتي معظم الوسطاء الآخرين لن تفعل. وفيما يلي بعض العينات من فروقها التاريخية:


الحسابات والتمويل:


يمكن للعملاء الولايات المتحدة من أواندا فتح الحسابات وتمويل لهم عن طريق التحويل الإلكتروني، باي بال والشيكات. كما استخدمت أواندا للسماح للتمويل عن طريق بطاقة الائتمان، ولكن هذا في وقت لاحق تم حظرها من قبل نفا. لا توجد حدود للإيداع للحسابات المؤهلة. في حين أن أواندا لن تتقاضى رسوما للتحويلات الإلكترونية الواردة، قد يتم فرض رسوم عرفية من قبل بنك التاجر. كن على علم بأن الودائع باي بال يتم فرض رسوم خدمة 2.5٪ عن طريق باي بال للودائع، لذلك يجب استخدام هذا الخيار فقط لأصغر الودائع. لا توجد رسوم إيداع للشيكات، ولكن هذه الطريقة تتطلب وقتا طويلا للمعالجة. ومن المؤسف أن أواندا لا تقدم خيار التمويل أش منخفضة التكلفة.


خيارات السحب هي نفس خيارات الإيداع. يتم فرض رسوم الخدمات العرفية من قبل أواندا لنقل الأسلاك الصادرة، ولكن يسمح بايبال مجانا أو سحب الاختيار شهريا.


من أهمية كبيرة هو أن تقدم أواندا حسابات تجريبية مجانية دائمة. هذا هو تقريبا لم يسمع به في صناعة الفوركس التجزئة. ومن الأهمية بمكان للتجار الجدد الذين يحتاجون إلى الكثير من الوقت الممارسة قبل أن يتمكنوا من تحقيق الربحية متسقة.


من الفوائد الإضافية للتجار الجدد هو أن الحسابات يمكن فتحها مع أقل من 1 $، والحد الأدنى لحجم التجارة هو فقط 1 $. وهذا يسمح للمتداول الجديد بتصعيد تداولهم ببطء مع زيادة مهاراتهم وثقتهم.


وأخيرا، تسمح أواندا بفتح حسابات فرعية بعملات مختلفة. ومن فوائد ذلك أنه يسمح للتاجر بإيداع الأموال بعملة واحدة، وتحويلها إلى حساب فرعي بعملة مختلفة، وسحب الأموال بتلك العملة المختلفة. وهذه طريقة مفيدة للحصول على خدمات صرف العملات ذات التكلفة المنخفضة جدا إذا كانت هناك حاجة إلى تحويل كميات كبيرة.


واجهة المستخدم:


تقدم أواندا خيارات من منصات التداول لتجار الفوركس بما في ذلك:


منصة ميتاتريدر 4 الغنية والمميزة الغنية. منصة فستا تريد الملكية. هذا النظام الأساسي هو بديهية للاستخدام، ويسمح لإضافة مؤشرات الرسم البياني الأكثر شعبية، ويسمح التخصيصات من أجزاء كثيرة من واجهة. تظهر لقطة الشاشة أدناه الإعداد الافتراضي النموذجي. أوستا فستاريد التطبيق على شبكة الإنترنت موبايل. هذا التطبيق متاح لكلا الروبوت وأنظمة التشغيل دائرة الرقابة الداخلية. التطبيق على شبكة الإنترنت يحتوي على واجهة بديهية، ويسمح للتخصيصات النقالة الرئيسية، ويتضمن تنبيهات الأسعار للتخصيص إلى جهازك. المستخدم حل التداول مخصصة باستخدام واجهات برنامج التطبيق أواندا (أبيس). وهذا يسمح للتجار الدهاء التكنولوجيا لتطوير استراتيجيات التداول الآلي باستخدام لغة البرمجة التي يختارونها. يمكن للبرامج الاتصال مباشرة إلى خوادم فستا تريد في أواندا لسحب البيانات ذات الصلة وتنفيذ الصفقات تلقائيا. تقدم أواندا مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات لتطويرها.


أواندا الملكية فستريد منصة قطة.


أواندا لديه الميزات الإضافية التالية:


الالتزام بالشفافية. بالإضافة إلى نشر فروقات تاريخية كما ذكر أعلاه، ينشر أواندا أيضا نظرة عامة على الأوامر المفتوحة والمواقف لمساعدتك على قياس معنويات السوق. كما يحتفظون بمنتدى مفتوح وعامة يتضمن أي شكاوى ضد أواندا والتي سوف ترد عليها أواندا علنا.


يحافظ على احتياطيات رأس المال تتجاوز بكثير المتطلبات التنظيمية. هذا يقلل من فرصة أن أواندا سوف تواجه صعوبة مالية من شأنها أن تجبرهم على الانخفاض في حسابات العملاء للإغاثة، والتي تم القيام بها من قبل وسطاء آخرين في الماضي.


يتم احتساب الفائدة الثانية بعد الثانية. هذا يمكن أن يكون ميزة أو عيب اعتمادا على أي أزواج كنت تتاجر. انها مناسبة تماما لفتح مراكز طويلة على أزواج العملات الغريبة. تجدر الإشارة إلى أنه يتم أيضا تحقيق الفائدة على رصيد حسابك بالكامل.


أكثر من 90 أزواج العملات المتاحة للتجارة.


الفوركس وسيط تعليقات العملاء حول:


إيك أسواق الفوركس مراجعة.


دوكاسكوبي مراجعة وسيط الفوركس.


شتب مراجعة وسيط الفوركس.


فورماكس رئيس وسيط مراجعة.


ثينكماركيتس وسيط مراجعة.


مراجعة أودا الفوركس وسيط.


فكسوبين مراجعة وسيط الفوركس.


وسطاء التفاعلية استعراض الفوركس.


فكسم مراجعة وسيط الفوركس.


مراجعة وسيط إتورو فوركس.


تد أميتريد مراجعة وسيط الفوركس.


ترادستاتيون مراجعة وسيط الفوركس.


مب التداول استعراض وسيط الفوركس.


استعراض وسيط الفوركس.


مراجعة أتس فوركس وسيط.


وسيط الغش المقالات:


ترخيص كومكسفكس معلق بواسطة سيسيك (محدثة)


سيسيك تعلق رخصة شركة فالكون بروكرز المحدودة


غرامة فكس 500،000 $ من قبل نفا.


هف ماركيتس (يوروب) لت فيند € 105.000 بواسطة سيسيك.


اليابانية الفوركس منظم يحذر ضد فكس.


فكسم حظرت بشكل دائم من الولايات المتحدة الأمريكية - انتهى 7 ملايين دولار.


فكسم انتهى من قبل أمف الفرنسية.


فكسم انتهى 200،000 $ من قبل نفا.


فكس بريموس ليميتد ترخيص معلق في موريشيوس.


إيبكس / ترادستاتيون فوريكس أوردر تو باي $ 600،000.


الوسطاء التفاعليون يسدد 1.5 مليون دولار للأستراليين.


إيرونفس يستقر مع سيسيك عن الانتهاكات المحتملة


سافيكاب للاستثمار (الأسواق) انتهى € 168،000.


ميزوس وسيط الفوركس انتهى € 12.000 من سيسيك.


تنظيم التركي كتلة الوصول إلى مكتريد.


ساكسو بنك ريبريماندد بواسطة الدنماركية فسا.


سكيفكس (تراديماركر) غرامة € 20،000 بواسطة سيسيك.


سكيفكس (تراديماركر) إجراءات الإفلاس.


شم مطالبة بوقف خدمات العملات الأجنبية غير المرخصة.


حقوق الطبع والنشر © 2017-2017 جميع الحقوق محفوظة.


اإلفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العمالت األجنبية على درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. وقد يؤدي استخدام الرافعة المالية لتداول العملات الأجنبية إلى تحمل المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز الاستثمار الأولي. وينبغي لأي مستثمر محتمل من منتجات النقد الأجنبي أن ينظر بعناية في ظروفها الخاصة لتحديد ما إذا كان النقد الأجنبي استثمارا مناسبا لها. في حالة وجود أي عدم يقين، يجب استشارة مستشار مالي مناسب.


مراجعة أواندا.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول أواندا ريفيو.


التاريخ والخلفية.


سوف يكون من الصعب العثور على وسيط الفوركس أكثر احتراما كبيرا في السوق مما هو أواندا في صناعة الفوركس. وكانت الشركة، التي أنشئت في عام 1996، واحدة من الرواد الأصلي الذي سعى لجعل تجارة الفوركس التجزئة حقيقة واقعة لعامة الناس وسرعان ما استغل نجاحاته في وقت مبكر لتصبح قوة الصناعة. من خلال اتحادها العالمي الآن للشركات ذات الصلة بفوركس، فإنه يوفر ليس فقط تجارة الفوركس التجزئة، ولكن أيضا أسعار الأساسية خدمات تدفق الاقتباس، تحويل الأموال، استشارات التحوط، ومجموعة من الخدمات التجارية الأخرى الفوركس ذات الصلة. وهو يخدم قاعدة عملاءه العالمية الآخذة في الاتساع مع الشركات التابعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا، بالإضافة إلى مقرها الرئيسي في تورونتو، كندا، ويتوافق مع الرقابة التنظيمية في كل من الولايات القضائية مكتبها. على طول الطريق، وقد حصل أواندا على العديد من الجوائز الصناعة، مثل "أفضل خدمة العملاء" و "أفضل منصة متنقلة" في عام 2018. كما تقبل الشركة عملاء الولايات المتحدة، ولكن يحد من تداولها إلى الفوركس.


إذا كنت تبحث عن أزواج العملات التي لا يمكنك العثور على مكان آخر، ثم أواندا قد تكون واحدة بالنسبة لك. أنها توفر أكثر من 60 أزواج العملات الرئيسية، طفيفة، وغريبة للاختيار من بينها، جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات للمعادن الثمينة والسلع والسندات ومؤشرات الأسهم. إذا كان بلدك لا يتعرف على العقود مقابل الفروقات كأدوات قابلة للتداول، فقد لا تتمكن من الوصول إليها، ولكنك ستستمر في الحصول على مكتبة واسعة من المواد التعليمية ومقاطع الفيديو وندوات الويب المتدفقة التي تناسب جميع مستويات التاجر. لا يوجد هيكل فائدة متصاعد مرتبط برصيد حسابك. أواندا لا تميز بهذه الطريقة. لديها فئة حساب قياسي واحد، تكمل مع عرض تجريبي مجاني للممارسة التداول. لديك خياران عندما يتعلق الأمر منصات التداول. يمكنك الذهاب مع النسخة الملكية على شبكة الإنترنت، "فستريد"، أو اختيار للذهاب مع عائلة Metatrader4 شعبية للغاية من عروض المنتجات. ويدعم التداول المحمول أيضا لكل اختيار بروتوكول منصة.


كان منصة فكستريد أواندا في الواقع أول على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة منصة تداول العملات الأجنبية لتصل إلى السوق. وهو يوفر إمكانية الوصول إلى الشركة في السوق، مكتب مكتب التداول الخلفي، وقد تم توسيع نطاق على مر السنين للتعامل مع أكبر حجم في هذه الصناعة في ذروة الكفاءة. وذكر تقرير صدر مؤخرا أنه بالنسبة للسنة المنتهية في أغسطس 2018، تم الانتهاء من 98٪ من جميع المعاملات في أقل من 0.057 ثانية. وتقدر مصادر أخرى في الصناعة أن خوادم أواندا تقوم بمعالجة أكثر من مليون معاملة في اليوم وتمثل ما يقرب من 20٪ من جميع حركة الصناعة، وقد أنجزت على مدى الخمسة عشر عاما الماضية. جزء من نموها ويرجع ذلك إلى عمليات الاستحواذ، وآخرها حسابات الفوركس من إبكس، وشركة (a / k / a ترادستاتيون الفوركس). ويرتكز موظفو خدمة العملاء ومواد الدعم على أعلى مستوى من المقياس، ويضمن راحة البال من خلال الامتثال التنظيمي المستمر في جميع أنحاء العالم مع العديد من وكالات الرقابة الرئيسية. كما يتم االحتفاظ بجميع ودائع العمالء بشكل منفصل في الحسابات المصرفية من الدرجة األولى وتخضع لمختلف مخططات حماية المستثمرين الوطنية. أواندا لديه كل شيء ومن ثم بعض.


لماذا التجارة مع أواندا؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست في عام 1996، ومقرها في تورونتو، كندا؛ خمس شركات تابعة أخرى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وأستراليا؛ الامتثال التنظيمي في كل من مواقع الشركات الستة؛ جميع ودائع العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في الحسابات المصرفية الدولية من المستوى الأعلى. حساب واحد قياسي لجميع العملاء تأتي مجهزة حساب تجريبي مجاني لتجارة الممارسة. لا يوجد حد أدنى للإيداع أو الحد الأدنى للمبلغ التجاري. أكثر من 60 أزواج العملات عرضت، بما في ذلك الاقتران الرئيسية والثانوية، والغريبة؛ أكثر من 30 عقود الفروقات المعروضة في المؤشرات والسندات والسلع والمعادن الثمينة (تحقق من الموقع لمعرفة ما إذا كان القانون المحلي يسمح بالتداول في هذه الصكوك)؛ فروق أسعار تنافسية (منخفضة تصل إلى نقطة واحدة ل ور / أوسد) - ينتشر سوق الوظائف على جميع الأصول في الوقت الحقيقي؛ الرافعة المالية هي 50: 1 للأزواج الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين - الرافعة المالية على العقود مقابل الفروقات تختلف حسب الأصول - انظر الموقع لمزيد من التفاصيل؛ أكاديمية التعلم واسعة النطاق، مواد الدعم، وندوات الويب الجارية؛ متعدد اللغات "24X5" دعم خدمة العملاء المتاحة خلال جميع ساعات السوق.


ينتشر والرافعة المالية.


انتشار العروض تنافسية. بالنسبة لزوج العملات، يمكن أن يكون زوج ور / أوسد منخفضا بمقدار 1 نقطة. تتغير فروق أسعار العقود مقابل الفروقات حسب اختيار الأصول. كما تقدم أواندا علامة على الانترنت على موقعها على شبكة الانترنت أن تفاصيل الفوارق السائدة على جميع الأصول المعروضة، كل تغيير في الوقت الحقيقي. أما بالنسبة للرافعة المالية، فإن معيار 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للغريبة ينطبق على ازدواج العملات، في حين أن الرافعة المالية لعقود الفروقات قد تختلف على نطاق واسع، اعتمادا على قطاع السوق. راجع الموقع للتفاصيل.


والرائد في مشروع أواندا هو منصة التداول الخاصة به، "فستريد". فإنه يأخذ شرف كونها أول منصة تداول الفوركس بالتجزئة على الانترنت لضرب السوق. منذ عام 2001، تم ترقية فستريد باستمرار وأدى السوق في ميزات مبتكرة جديدة. لقد كان دائما على شبكة الإنترنت وقادرة على التعامل مع حجم الثقيلة من خلال وضع. إذا كنت تفضل استخدام عائلة عروض ميتاتريدر 4، فلن تشعر بخيبة أمل. أواندا يدعم MT4، وكذلك، وجميع أنظمةها لديها التطبيق المحمول للسماح التداول من أي مكان، طالما جهازك يمكن الوصول إلى الإنترنت. يتم تشفير جميع الأنشطة التجارية وبيانات الهوية الشخصية باستخدام أحدث التقنيات لأغراض أمنية.


الودائع والسحب.


الشيكات، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي أو التحويلات البرقية يمكن استخدامها لتمويل حساب التداول الخاص بك مع أواندا. وستتبع الانسحابات دائما مسارا مماثلا، كما يقتضيه القانون الدولي. ستتلقى جميع طلبات السحب معالجة سريعة، طالما أن معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك، مرة أخرى كما هو مطلوب من قبل القانون الدولي، هي الحالية، في الملف، وبالترتيب.


مبتدئين ودعم العملاء.


يتم تدريب ممثلي دعم العملاء ثنائي اللغة تدريبا مهنيا لمساعدتك في أي استفسار قد تكون لديكم. يمكنك الوصول إليها عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو عبر الهاتف. هناك أيضا ثمانية مكاتب عالمية لإضافة طبقة إضافية من الراحة لخدمتك على أساس إقليمي. الدعم متاح في كل يوم السوق في جميع أنحاء العالم، على أساس "24X5". مواد التدريب هي أيضا واسعة في أواندا، مع ندوات متميزة والتعليق التي سوف نداء إلى جميع التجار المقرر يوميا لإعدادك للعمل كل يوم، وضمان تجربة تجارية مواتية.


استنتاج.


كما ذكر أعلاه، أواندا لديها كل شيء ومن ثم بعض. وكانت الشركة هناك منذ البداية، ويظهر. وقد حازت على العديد من الجوائز في مجال الصناعة للتميز في جميع جوانب الأعمال، وتشتهر بجهودها المبكرة في توفير معدلات التحويل للجمهور ومن ثم الاستفادة من تلك التجارب لإنتاج أول منصة تداول الفوركس على الانترنت، مؤتمتة بالكامل، وتجارة التجزئة. على مدى العقدين الماضيين، وقد جمعت أواندا ما يقرب من حصة 20٪ من سوق تجارة الفوركس التجزئة ويستمر في النمو والازدهار. حجم له مزاياه في هذا العمل، وكذلك العلاقات طويلة الأجل مع كبرى مقدمي السيولة العالمية ومع الهيئات التنظيمية الرئيسية. التزام فريق الإدارة على موقعه على شبكة الإنترنت يقول كل شيء: "نحن حريصون على نجاحك. أواندا مرنة بما فيه الكفاية لاستئناف أي تاجر ". والخيار لك.

No comments:

Post a Comment