Thursday 25 January 2018

تجسس خيارات تداول الأوقات


كيف لي يوم تجارة سبي.
كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أتفق-حتى الآن اليوم التجارة سبي كل يوم تقريبا. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي.
فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار؟ ببساطة، يمكنني زيادة احتمالات عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. أتوقع تماما أن بعض يوم تفقد كل من المال في بلدي حساب التداول اليوم - والهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. تعمل هذه الإستراتيجية لأنني أتداول اليوم مع نسبة صغيرة من محفظتي الاستثمارية بأكملها، والمبلغ الذي أنا على استعداد للمخاطرة يبقى ثابتا - بمعنى أنني لا أحاول أن أقوم بجمع عوائدي. تتم إزالة الأرباح من الحساب على الفور.
بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت بعمل صفقات خاسرة فقط من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ألعب بأموال المنزل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع.
لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف يمكنك التجارة؟
على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. وهنا الصيغة الخاصة بي لإعداد الصفقات اليومية:
أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هايبيرفوكوسد، والاستثمار مع القناة الهضمية الخاصة بك يمكن أن تكون فعالة.
يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة المال أو وضع هذا سوف تنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حول 0.50، مما يعني أنه إذا تحرك سبي $ 1.00 فإن الخيار زيادة (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50 دولار - 50٪ العائد إذا كان الخيار الذي تشتري يكلف 1.00 $.
يمكنني شراء المكالمات فقط ويضع أي ينتشر الهوى.
أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما.
أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت؛ وقد تم بالفعل تداول الأخبار من الصباح على، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى.
أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية. إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة.
إذا بدا السوق مستقرا، فإن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا يضربان على مدار اليوم - أنا فقط أبقى خارجا.
أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة التجارة على حد سواء أفكار سيئة.
لا أخاطر أبدا أكثر من 30٪ من رأسمال حساب التداول الخاص بي في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، لكني أخاطر فقط بالمال الذي أريد أن أخسره. ومع ذلك، فإن سبي مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15٪.
إذا كانت الظروف صحيحة أقوم بتجارة إلى ما يصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على مقياس أسفل، أبدا حتى معنى أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج).
أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل.
بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20٪ أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر.
أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد انخفضت بنسبة 50٪ فقط أن تكون 20٪ بعد 10 دقيقة.
أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عائد 20٪، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع واقع ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية.
لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، دعونا المشي من خلال التجارة التي قمت بها في 23 فبراير 2018.
(* ملاحظة: الأوقات في الرسم البياني هي يست.)
منذ بداية اليوم، لاحظ السوق الصعودي كيف يتحرك الرسم البياني لأعلى بدلا من أسفل، لذلك كنت أتطلع إلى تداول المكالمات.
في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر خط 30-بمعنى أن سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أتخذ أي خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد.
بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول.
في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2018 210 يدعو إلى 1.19 $. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة.
أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 $ (ربح 20٪).
في 1:30 إست قمت بتخفيض أمر الحد إلى 1.37 $ (مكاسب بنسبة 15٪) لأن السوق كان مرتدا أكثر من اللازم بالنسبة لي أن أكون واثقا.
في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم إقفال طلبي، وتم إغلاق الصفقة لتحقيق مكاسب بنسبة 15٪.
معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا نعول على المشترين أو البائعين كبيرة تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنها لطيفة عندما يفعل ذلك.
لا مجرد أن يكون التاجر اليوم.
أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة لكيفية يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة.
مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!
الاقسام.
خيارات كافيه للتجارة.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
خيارات مقهى النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.
© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

خيارات ساعات التداول.
خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.
خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.
ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.
آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

كيفية التجارة خيارات سبي.
معظم الناس يجدون اليوم خيارات التداول سبي لتكون مختلفة بشكل منعش. العديد من طلابي يأتي من خلفية معقدة، الفراشات التداول، سترادلز، الخنق، يضع متزوج، المكالمات المشمولة، كوندورس وغيرها من ينتشر. ويأتي البعض من عالم الاستثمار الرسمي أنفسهم، حتى في الطابق التجاري. فلماذا ينضمون إلي؟ في كثير من الأحيان لا يمكن أن نعتقد أنه لا يجب أن تكون معقدة، وبسيطة جيدة. انها كل شيء عن كسب المال، أليس كذلك؟ في بعض الأحيان أعتقد أن النقاد تجعل من تعقيد لحماية العشب أو حتى بيع لكم على دورات مكلفة. فإنه ليس من الضروري أن يكون صعبا.
فلماذا هي خيارات سبي جذابة جدا؟ أولا وقبل كل شيء، سبي يغطي جميع القطاعات، كل أفضل الأسهم. تنوعت تماما، فلن يكون لديك للقيام بأي وقت تستهلك تفحص بريماركيت. لا مزيد من التحقق من الخيارات للسيولة وغيرها من اليونانيين، والتأكد من أنك يمكن الخروج من موقف بسهولة، يجب أن تشتري في. لا يجب أن يكون حتى أن يكون على علم أخبار الشركات أو أساسيات الشركة. ما الإغاثة أن نعرف أنه نظرا لبعض الأخبار الرئيسية وبعض المعارف التقنية الأساسية، يمكنك تطبيق هذه المهارة لكسب متواضع 6٪ في التجارة. تكرار ذلك عدة مرات في اليوم وكنت & # 8217؛ إعادة بعض المال خطيرة.
كل ما تحتاجه هو الجاسوس، مستقرة، يمكن التنبؤ بها ومربحة جدا & # 8211؛ حتى الغفران & # 8211؛ مخزون. تجارة الورق استراتيجية 20 مرة لتطوير العادات، ثم الانتقال إلى المال الحقيقي. مرة واحدة عينيك تغطي عادة المؤشرات الرئيسية، وجعل المال التلقائي تقريبا. تصبح متخصص والآخرين حتى قطيع لك.
بطبيعة الحال، ونحن نعلم كل هذا وأولئك الذين يذهبون من خلال تقرير الدورة في مكاسب يومية من رقمين. ليس هناك سبب لا يمكن أن يكون واحدا منهم. ولكن هل الميزانية الوقت والجهد والمال واتقان مهارة للاستمتاع العمر، حتى للتحويل لأطفالك!
اريد معرفة المزيد؟ ببساطة طلب لدينا الكتاب الإلكتروني التمهيدي، & # 8216؛ ركلة الحمار الجاسوس خيارات مع التاجر هيو & # 8217؛.
رئيس التاجر هيو.
يوم خيارات الأسهم التجارية.
DayTradeSPY.
سوق الأسهم يمكن أن تكون سخية جدا! باستخدام استراتيجيتي البسيطة التي تحقق دخل متواضع ومتسق، يمكن لهذا النظام الفعال للغاية أن يرتفع بسرعة.
كسب المال في السوق ليست صعبة، إذا كنت تعرف كيف. احجز & # 8216؛ واحد على واحد & # 8217؛ تعيين والسماح & # 8217؛ ق معرفة ما اذا كنا & # 8217؛ إعادة & # 8216؛ الحق مناسبا & # 8217 ؛!
تنصل:
قراءة مدونتنا.
الحصول على النشرة الإخبارية لدينا.
اتصل بنا.
1623 الطريق العسكري، # 577.
شلالات نياجرا، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
البريد الإلكتروني هو الأكثر استجابة.
كوبيرايت © 2017 داي سبي سبي - خيارات التدريب، التداول المباشر مع الايجابيات، غرفة التداول هيو، الدائرة الداخلية - جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: المعلومات في هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. تداول الخيارات هو محفوف بالمخاطر بطبيعته. التجارة في خطر الخاصة بك. أنا / نحن لا نعطي توصيات. اللقطات هي فقط ما أنا / نتوقع أن التجارة نظرا لي / لدينا المخاطر الشخصية التحمل. قد تختلف الصفقات الفعلية إذا تغيرت الظروف فجأة وماديا.

أوقات تداول خيارات التجسس
في يونيو من عام 2017 توقفنا عن العمل في الجمعة الخيار التاجر ونقلت جميع أعضائنا لخدمة العرض لدينا، سبكس الخيار التاجر. يرجى زيارتنا في سبكسوبتيونترادر ​​لدينا متوسط ​​أكثر من 50٪ في التداول يوم التداول سبس الخيارات الأسبوعية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد. لدينا نهج فريد جدا في استراتيجيات التداول خلال اليوم. كل يوم نقوم به تجارة واحدة، ونحن ببساطة شراء إما وضع أو مكالمة على سبس أو سبي الأسبوعية الخيارات. لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية يسمح لنا لجعل الصفقات مربحة للغاية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد.
نحن التجارة المتقلبة للغاية والسائلة للغاية سبي و سبس الخيارات الأسبوعية. وقد تحول السوق قبل بضع سنوات، مع إدخال الخيارات الأسبوعية. على مدار العام الماضي جعل الاثنين والاربعاء انتهاء جعلت سوق الخيارات الأسبوعية منجم للذهب لأولئك الذين لديهم المعرفة حول كيفية التجارة على نحو فعال. نهجنا فريد من نوعه ونحن التجارة فقط مرة واحدة في اليوم الواحد. نحن نتداول سبس و سبي عقود الخيار الأسبوعية في اليوم السابق ويوم انتهاء، لذلك هذا هو نهج محفوف بالمخاطر للغاية والمضاربة.
نهجنا ليس للجميع، فمن المخاطرة كما عقود الخيار نحن التجارة تنتهي إما في اليوم التالي أو اليوم نحن التداول. لذلك هناك دائما فرصة أنه إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف يكون الخاسر 100٪ كما أنها ستنتهي لا قيمة لها في ختام. ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلب يعني أيضا عائدات ضخمة للفائزين لدينا، كما يظهر نموذج محفظة لدينا. في كثير من الأحيان كلما زادت المخاطر، وكلما زاد الربح المحتمل، وهذا صحيح مع نهجنا. نحن ندرك أننا يمكن أن تفقد 100٪ من استثمارنا في أي تجارة واحدة، كما هو الحال مع أي شراء الخيار. ولكن كما تظهر محفظة نموذجنا هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة مع هذا النهج.
نحن التجارة على حد سواء في المال والخروج من المال وضع واستدعاء العقود. نحن اليوم التجارة سبس و سبي الخيارات الأسبوعية فقط قبل و في يوم انتهاء الصلاحية. نحن عادة دخول التجارة في غضون 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. نناقش ما نحن نخطط للقيام به في واحدة من نوع سبس توقعات اليومية التي يتم إرسالها إلى جميع أعضائنا يوميا. تختلف أوقات الخروج حسب ظروف السوق، لكننا دائما خارج نطاق التداول في نهاية اليوم.
يتلقى أعضائنا النشرة الإخبارية كل صباح في غضون دقائق بعد جرس الافتتاح. نحن نتقاسم عقد الخيار سبس و سبي المحدد الذي نقوم بتداوله في ذلك اليوم، مع أهداف الربح٪ و٪ توقف وتوقعات مستوى المفتاح لكل من سبس و سبي. انقر هنا للحصول على مثال ما يبدو سبس توقعاتنا اليومية مثل. كما نقوم بتوفير سبس سبريد ترادر ​​وهو مثالي لأولئك الذين يريدون دخول دقيقة وخروج الأسعار. انقر هنا للحصول على مثال سبس سبريد ترادر.
يتطلب نهجنا أن التاجر على استعداد لشراء عقود خيار الشراء والدعوة ولها القدرة على الاستجابة بسرعة. نحن نشارك ما سنفعله في اليوم التالي، وكيف تستجيب متروك لكم. يسعى البعض لتعكس صفقاتنا، والبعض الآخر يسعى إلى تحسين أو حتى تطوير استراتيجية خاصة بهم باستخدام بلدنا كخط أساس. حتى بعض استخدام تعليقاتنا وأهداف الأسعار لتداول الأسواق الأخرى مثل الخيارات الثنائية. المستويات التي نشاركها كل يوم ل سبس و سبي هي مورد لا يقدر بثمن لجميع التجار اليوم. أيا كان النهج الخاص بك الخيار سبس التاجر لديه القدرة على تغيير حياتك مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، والتجسس يوم سبي وسبس الخيارات الأسبوعية.
اشترك اليوم للحصول على محاكمة حرة ونرى كيف سبس الخيار التاجر يمكن أن تكون ذات فائدة لك!

يوم تجارة سبي - المنتجات والخدمات.
تنصل:
قراءة مدونتنا.
الحصول على النشرة الإخبارية لدينا.
اتصل بنا.
1623 الطريق العسكري، # 577.
شلالات نياجرا، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
البريد الإلكتروني هو الأكثر استجابة.
كوبيرايت © 2017 داي سبي سبي - خيارات التدريب، التداول المباشر مع الايجابيات، غرفة التداول هيو، الدائرة الداخلية - جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: المعلومات في هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. تداول الخيارات هو محفوف بالمخاطر بطبيعته. التجارة في خطر الخاصة بك. أنا / نحن لا نعطي توصيات. اللقطات هي فقط ما أنا / نتوقع أن التجارة نظرا لي / لدينا المخاطر الشخصية التحمل. قد تختلف الصفقات الفعلية إذا تغيرت الظروف فجأة وماديا.

No comments:

Post a Comment