Sunday 21 January 2018

تفسير الشموع اليابانية


كيفية تفسير التداول الرسم البياني أنماط الشمعدان.
اثنين من الشموع مماثلة أو شمعدان أنماط على الرسم البياني التجاري غالبا ما يكون التفسير المعاكس بالضبط، اعتمادا على حيث تقع في سلسلة. لديك لحفظ أنماط الدقيق لتجنب الحصول على الخلط. يوضح هذين النمطين من الشمعدان مدى صعوبة بعض تفسير الشموع.
المطرقة، أيضا، تعليق الصور، انسان.
كل من هذه الشمعدانات أنواع لديها جسم حقيقي صغير وظل واحد فقط & # 8212؛ الظل السفلي الطويل. في حين مماثلة، وتلاحظ خلافاتهم أمر حاسم في تفسيركم:
المطرقة: يمتد الظل الطويل إلى الجانب السلبي من جسم أبيض.
قد ترى مطرقة في العديد من السياقات الأخرى، ولكن عندما يكون له جسم أبيض ويأتي بعد سلسلة من أشرطة سوداء هبوطية، فإنه ينطوي على انعكاس. لاحظ أن الإغلاق أعلى من الإغلاق السابق أيضا. في هذا السياق، فإن الظل السفلي الطويل يعني أن البائعين تمكنوا من تحقيق مستوى منخفض جديد، ولكن المشترين ظهروا في مرحلة ما خلال النهار وكان الإغلاق أعلى من العراء، مما يدل على الشراء في اللحظة الأخيرة.
الرجل المعلق: يمتد الظل الطويل إلى الجانب السلبي من جسم أسود أو أبيض.
وعادة ما يكون الرجل المعلق جسم أسود يأتي بعد سلسلة من القضبان الصاعدة البيضاء. الظل السفلي الطويل يمثل الثيران & # 8217؛ فشل في منع الدببة مما يجعل انخفاض جديد وأيضا من الحفاظ على إغلاق تحت فتح. قد ترى هذا الشريط في أماكن أخرى ضمن سلسلة من الحانات، ولكن عندما ترى ذلك في أعلى سلسلة الاتجاه الصعودي، فكر في أن الاتجاه ربما انتهى. بالطبع الحكيم هو أن تأخذ الربح الخاص بك وتشغيل.
ويطلق على شمعدان صغير الجسم الحقيقي الذي يأتي بعد واحد أكبر يسمى هارامي، وهو ما يعني & # 8220؛ حامل & # 8221؛ في اليابانية. ويعني الحارمي أن التغيير في المشاعر أمر وشيك. من الناحية الفنية، نمط هارامي يتطلب اثنين من الحانات، لذلك لا يقف وحده. يظهر هذا الرسم البياني ظلال شريط هارامي كما داخل نطاق شريط كبير الأول، على الرغم من أن هذا هو ضروري لتحديد نمط.
الحارمي يمكن أن يكون أبيض أو أسود، وفي الواقع، يمكن أن يكون حتى دوجي (الذي ليس له جسم حقيقي أو مجرد واحد صغير جدا). كلما كان الجسم الحقيقي أصغر حجما، كلما كان التأثير أكثر قابلية للانتكاس.
حجم شريط مهم. كل من هارامي صغيرة بشكل استثنائي والحانة الكبيرة بشكل استثنائي يسبقها تعبر عن المشاعر الشديدة. الشريط الكبير يعني صعودي & # 8220؛ دع & # 8217؛ s-بوي & # 8221؛ المشاعر. رؤية فقط شريط أبيض كبير بعد سلسلة من تلك الصغيرة التي هي الاتجاه الهبوطي، قد تعتقد أن الثيران أخيرا حصلت على اليد العليا، وهذه الحركة هي بداية الاتجاه الصعودي & # 8212؛ وخاصة لأن لديك دوجي تردد فقط قبل ذلك. ولكن بعد ذلك هارامي أسود صغير بعد شريط أبيض كبير يجب خيبة أمل لك. إذا كان الاتجاه الصاعد كان تشكيل، هارامي مجرد وضع كيبوش على ذلك.

التداول مع السعر الإجراء.
الدروس في هذه الدورة سوف يعلمك كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية والرسوم البيانية الشمعدان قبل وضع أول صفقة. من أجل فهم السلوك السعر، وسوف تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان والرسوم البيانية الشمعدان، وكيفية تفسير قراءات الخاص بك. وسوف يكون التركيز على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، والتي سوف نناقش بشكل أكمل في الدروس في وقت لاحق.
8.1 أنواع الشمعدان الهامة - الجزء الأول.
الشمعدانات اليابانية هي وسيلة لتمثيل بصريا تحركات الأسعار على الرسم البياني التي يتم الاتفاق على نطاق واسع لتكون أكثر وصفية من التقليدية المخططات الشريطية الغربية، أو المؤشرات التي هي مجرد مشتقة من السعر. ويسمح الرسم البياني للشموع الياباني بتضمين المعلومات المتعلقة بالأسعار بسهولة أكبر للعين البشرية، لذلك يبدأ الدرس بشرح لكيفية رسم كل شمعة.
إن فتح، ارتفاع، منخفض، وإغلاق أي شمعة / بار يحمل أهمية، ولكن هذا الدرس يركز على كيفية تحديد ثلاثة من خمسة أنواع الأكثر أهمية والتنبؤية من أنماط الشمعدان: شريط دبوس، شريط الداخلي، والحانة الخارجية.
تقدم الدرس 0٪
8.2 أنواع الشمعدان الهامة - الجزء الثاني.
واستنادا إلى الدرس 8.1، نواصل مادة الدرس السابق على أنواع الشموع اليابانية وأنماطها، مع التركيز على كيفية تحديد النوعين المتبقين الأكثر أهمية من أنماط الشمعدان الخمسة: شريط الإشباع، والدوجي.
نختتم بمناقشة حول كيفية مكان الشموع عادة ما تكون أكثر أهمية من الشموع نفسها، موضحا كيف العلاقة بينهما لدعم ومستويات المقاومة هو عامل رئيسي.
تقدم الدرس 0٪
8.3 السعر أساسيات العمل.
في هذا الدرس الحاسم، ونحن نجمع كل ما تعلمنا حتى الآن في الأكاديمية لمساعدتك على فهم أساليب التداول السعر العمل. معظم التجار الجدد، وكثير من التجار من ذوي الخبرة في السعي لتحقيق المزيد من النجاح، وجدت السعر العمل تداول أسلوب منعش، سهلة نسبيا، ومربحة للتداول الفوركس.
إن أساس تداول حركة السعر هو القدرة على تحديد نقاط الدعم القوي والمقاومة القوية، إلى جانب القدرة على تفسير الشموع اليابانية وأنماط الشموع، وليس أي منهما صعبا كما يبدو أولا.
يجب أن يكون التداول ذكيا ولكن لا يجب أن يكون أكثر تعقيدا. أقل يمكن أن يكون في بعض الأحيان أكثر. يمكن تداول تداول السعر الحفاظ على الرسم البياني الخاص بك الفوركس بسيطة كما يمكن أن يكون.
تقدم الدرس 0٪
8.4 مستويات الدعم والمقاومة.
هذا الدرس هو في غاية الأهمية لأنه يصف تقنيات حاول واختبارها لتحديد والحكم على قوة من أنواع مختلفة من مستويات الدعم والمقاومة.
إن إثبات الدعم والمقاومة أمر بالغ الأهمية وأكبر المهارات التقنية اللازمة من أجل تحقيق الربح بشكل مربح. يجب أن تتفوق استراتيجية دعم الدعم والمقاومة بمرور الوقت على جميع أنواع استراتيجيات التداول الأخرى التي يمكن تنفيذها مع وسطاء الفوركس بالتجزئة.
يتم شرح مستويات الدعم والمقاومة التالية وترتيبها من حيث الموثوقية على النحو التالي:
المستويات الأفقية مستويات تصحيح فيبوناتشي ضمن تحركات الأسعار الرئيسية خطوط الاتجاه على المدى الطويل المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية، والأرقام المستديرة.
تقدم الدرس 0٪
8.5 السعر إستراتيجية التداول.
في هذا الدرس، نوضح كيف يمكن أن يتم التعرف على صفقات الحياة الحقيقية عالية الاحتمال واستغلالها من خلال تطبيق المهارات مجتمعة من قراءة العمل السعر وتحديد والحكم على الدعم والمقاومة.
في حين لا يوجد مؤشر بسيط لأسعار العمل متاح للتطبيق، فمن الممكن معرفة وتطبيق بعض أنماط العمل السعرية البسيطة ودمجها مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة لإنتاج استراتيجيات تداول فعالة في الأسعار.
يظهر هذا الدرس كيف كان يمكن تطبيق ذلك على زوج العملات أوسد / جبي على مدى عدة أشهر في عام 2018.
تقدم الدرس 0٪
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

كيفية تفسير الشمعدانات مثل التجار ماستر اليابانية.
التفسير شمعدان ... يجب أن يكون حقا من الصعب؟
كانت الشموع جزءا لا يتجزأ من المشهد التجاري الآن لمدة لا تقل عن 15 عاما. يكاد يكون من المستحيل العثور حتى على برامج الرسم المتوسط ​​التي لا تقدم الرسوم البيانية الشمعدان.
فلماذا هو أن الكثير من الناس الخلط حول الشموع؟
حتى أسمع التجار الذين يعلمون الآخرين كيفية التجارة يقول أشياء مثل "أنا حقا لم يكن لديك أي فكرة ما قيمة هذه الشموع إضافة".
في رأيي طريقة تفسير الشموع هي واحدة من أهم المهارات التي يمكن أن تتطور كتاجر.
عندما تفعل ذلك الحق سوف:
الحصول على نظرة أفضل في معنويات التداول تكون قادرة على تحديد نقاط التحول في كثير من الأحيان إلى اليوم نفسه لديك تسمية مشتركة لإشارات السوق تكون قادرة على التحدث بذكاء مع التجار الفنيين الآخرين كسب المزيد من المال منع المزيد من الخسائر.
إذا كنت لا تعلم الطريقة الصحيحة لتفسير الشموع سوف:
• يغيب إشارات السوق الحرجة.
يكون الخروج من الصفقات 2-4 أيام في وقت لاحق من مع الشموع. لا تبدو ذكية لبعض من زملائك التجار!
والخبر السار هو تعلم تفسير الشموع هو في الحقيقة بسيطة جدا.
في هذه المجموعة من الوظائف سوف أغطي أربع نقاط رئيسية:
قبل أن أغطى هذه النقاط الأربع الرئيسية أريد مناقشة الفرق في الطريقة التي يؤكد بها التجار اليابانيون إشارات الشموع بدلا من الطريقة التي يفعلها التجار الأمريكيون.
التركيز الياباني مقابل التركيز الأمريكي.
واحدة من أسباب الكثير من التجار الغربيين (الأمريكيين) يكافحون مع الشموع هو بسبب النهج الذي يتخذونه لتحديد الأنماط.
في أمريكا، نميل إلى ربط التحليل الفني مع وجهة نظر كمية جدا للاستثمار. نحن نريد أن يكون صيغة مثالية تقول "عندما A + B يحدث ستكون النتيجة C".
هذا عظيم من الناحية النظرية ولكن ليس في الواقع. التجار الأمريكيين ولكن، لا يريد أن يخسر المال، ومواصلة محاولة لوضع هذا العبء من الكمال على التحليل وفي عملية أنهم يفوتون حقا قصة حقيقية لما يحدث.
مرة أخرى في عام 1750، عندما كان التاجر الياباني الكبير سوكيا هونما يتاجر بعقود الأرز وتوثيق استراتيجياته التجارية، كان نهج التداول الفني في اليابان مختلفا كثيرا عما هو عليه في أمريكا اليوم.
لم يكن تجار الأرز الياباني لديهم أجهزة كمبيوتر فاخرة لتوليد الرسوم البيانية. كان عليهم ببساطة رسمها باليد. ليس ذلك فحسب، أنها رسمت لهم مع الصور!
واحد أكبر خطأ الناس جعل عند تفسير الشموع هو عدم الاعتراف أنك تفسر صورة، وليس البيانات الكمية.
لتفسير الشموع حقا عليك أن تتعلم لتفسير الصورة.
الصورة تقول لنا قصة.
تلك القصة هي كيفية تداول الأسهم (أو العقود الآجلة، أو أيا كان) لذلك اليوم.
انها تقول لنا قصة ما حدث وأيضا تقول لنا أين وقعت تلك القصة (الموقع).
هذه هي أهم المفاهيم الأساسية لفهم عند تفسير الشموع. إذا كنت لا تدرك أن كنت تبحث عن قصة ومكان حيث حدث ذلك، سوف يكون محكوما إلى الأبد لمحاولة تفسير الشموع مثل المحلل الكمي، والتي ستكون تجربة بائسة.
ترك الرد إلغاء الرد.
تحديثات المدونة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
&نسخ؛ 2017 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير فصول التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن فقدان الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.

2. تحليل فون الشمعدانات اليابانية.
جابانيسش كاندلستيكس ليفيرن إنفورماتيونين، داي جينوتست ويردن كونن، أم بستهند ماركتفرهالتنيس زو فيرستيهن أوند زوكونفتيج سينارين زو إنتواكلن. دابي إست بيسوندرز هيلفريتش، داس جابانيسش كاندلستيكس داس فيرهالتنيس زويششن كوفيرن أوند فيركوفرن إم ماركت أوفزيغن. داس إرلوبت دير، داي ستيمونغ إم ماركت زو بستيمن.
بيستيمونغ دير بالانس زويششن كوفيرن أوند فيركوفرن.
جي غرور دير بودي إينس الشمعدانات هي، ديستو مهر الزخم هيرششت في دييز ماركتريشتونغ. داس هيت:
جي لانجر إين بوليشر كاندلستيك إست، ديستو ستاركر سيند داي كوفر إم فيرجليتش زو دن فيركوفرن إن ديسم زيتابسشنيت. جي لانجر إين بيريشر كاندلستيك إست، ديستو ستاركر سيند داي فيركوفر إم فيرجليتش زو دن كوفيرن إن ديسم زيتابسنيت.
براكتيشر فيرغليتش زوير كاندلستيكس زور بيرتيلونغ دير بالانس.
داي دري الشمعدانات سيند صاعد؛ إم لوفي ديزر زيتابشنيت غاب إس مهر كوفر ألس فيركوفر (داهر وار دير كلوسينغ السعر هوهر ألس دير سعر الافتتاح).
كاندلستيك 2 إست غرور ألس كاندلستيك 1 أوند هات داميت مهر مومنتوم ناش أوبين. إم زويتن زيتابشنيت، دير جينوسو لانغ وار وي دير إرست، هابين داي كوفر دن برايس ستاركر ناش أوبين جيدروكت ألس إم إرستن. دير فيرغليتش دير بيدن كاندلستيكس زيغت، داس داس غليتشويشت مهر أوند مهر إن ريشتونغ دير بولن ششوانكت.
كاندلستيك 3 إست سوغار نوش غرور ألس كاندلستيك 2. داس إست نايشت نور إين إنديز دافور، داس داي بالانس ويتر إن ريشتونغ دير بولن ششوانكت، سوندرن أوتش، داس داس مومنتوم ديس كوفيردروكس إبينفالز ويتر ستيغت.
فيرغليتش زوير بيريشن الشمعدانات ونتر دن سيلبن جيسيكتسبونكتن.
داي كاندلستيكس ريشتس سيند أليسامت هبوط. داس هيت، داس إس إم لوفي ديزر بيريودن إمر مهر فيركوفر ألس كوفر غاب. إم فيرجليش إست كاندلستيك 2 غرور ألس كاندلستيك 1، إين أنزيتشن دافور، داس إس بيم زويتن كاندلستيك مهر مومنتوم ناش ونتن غاب ألس بيم إرستن.
بيم زويتن كاندلستيك هابين داي فيركوفر دن برايس ستاركر ناش ونتن جيدروكت ألس بيم إرستن. مان سيهت، داس داي بالانس ستاركر زوم فورتيل دير فيركوفر ششوانكت.
كاندلستيك 3 إست فييل غرور ألس كاندلستيك 2، واس زيغت، داس سيتش نايشت نور داي بالانس كونتينويرليش إن ريشتونغ دير بارين فيرشيبت، سوندرن سيتش أوتش داس مومنتوم ديس فيركوفسدروكس إرههت.
داي بيوباشتونغ ديزر فيرسشيبونغ دير بالانس زويششن كوفيرن أوند فيركوفرن هيلفت أونس زو بيستمن، إن ويلش ريشتونغ سيتش داي ماركتستيمونغ إنتواكلن ويرد. وين يموت التوازن في ريشتونغ دير بولن كيبت، إست إس وهرزشينليش، داس سيتش دير كورس ناش أوبين إنتواكلن ويرد. وين داي بالانس ديمنتسبريشيند إن ريتشتونغ دير بارين كيبت، إست إين كورسفيرفال زو إروارتن.
ترجمة دير غرو فون ويكس.
دير كاندلستيك ريشتس إست فون بولشر ناتور. إير هات إينن لانغن ونتيرن ويكس أوند سريع كينن أوبيرن ويك. وهريند ديس زيترمانز، في ديم سيتش داي شمعة أوسغيبيلديت قبعة، هابين يموت بارين فيرسوشت دن بريس زو دروكن، كان إبر نايشت فونكتيونيرت هات، دا سيتش داس غليشويشت زوروك في ريشتونغ دير بولن فيرشوبن هات. دير كورس قبعة سيتش über دن سعر الافتتاح هينويغ إنتوكلت، ودورش يموت شمعة ألس الصاعد شمعة فولنديت وورد.
داي أوبيري أبيلدونغ زيغت، وي داي كاندل وهريند إهرر أوسبيلدونغ أوسجيسهن هابين كونت.
داي تاتشاش، داس داي بولن دن برايس ويدر über دن سعر الافتتاح بيس زوم اغلاق السعر جيدروكت هابين، إنديزيرت إين سهر ستاركيس مومنتوم بيزوغليتش ديس كوفدروكس.
إين لانجر ويك، ويي إير إن دير ألدونغ ريشتس أوبين ميت 1 جيكنزيتشنيت إست، ديوتيت أوف إين فيرسشيبونغ ديس غليشجويشتس وهرند دير بيلدونغ دير كاندل هين - إن ديسم فال فون دن فيركوفرن هين زو دن كوفيرن. ديس إنتواكلونغ إرلوبت إينن إينبليك دارين، ويي سيتش داس مومنتوم وهرزشينليتش ويتر إنتوكلن ويرد.
دير دوجي شمعدان.
إين دوجي الشمعدان هي عين الشمعدان، بي ديم فتح و إغلاق سعر غليتش سيند.
دير تشاراكتر ديزر كاندل إست ويدر صعودي صعودي هبوطي أوند زيغت، داس دير Kauf - أوند فيركوفسدروك ونجفهر غليتش وارين. ديس إنديزيرت وننتسكلوسنهيت إم ماركت، ويسويغن إين دوجي مانشمال إين كورسومكهر آم إند إينر غروين بريسنويكلونغ بيديوتن كان.
فورسيشت بي دير التفسير فون نايشت أبجكلوسينن الشمعدانات.
إين كاندلستيك، دير نوش نايشت فولنديت إست، إنثالت كين فيرويرتبارن إنفورماتيونين، دا سيتش داي ديناميك دير كاندل نوش جيديرزيت ändern كان. داراوس فولغت، داس دو داي أليرلتزت كاندل إينس تشارتس نايشت أناليسيرن كانست. دو كانست نور داي فورانجيجانجنن الشموع ونتيرسوشن. ديس إست إين سهر ويكتيجر بونكت، وين دو ترادينغ-إنتشيدونجن تريفست.
داي أوبير، لينك أبيلدونغ زيغت إين 4-ستندن-تشارت. داي ليتست كاندل إست نوش نايشت أبجكلوسن أوند بيفينديت سيتش نوش إمر إن دير فايز دير أوزبيلدونغ. دير برايس بويغت سيتش أوفوارتس، واس إين ستارك بيليش تندنز ميت سيتش فهرت. زو ديسم زيتبونكت هابين داي كوفر داي كونترول، ودورش إس سو أوسيهت، ألس أوب ديز كاندل صوفي سكليين ويرد.
نيكتسديستوتروتز زيغت دير ريشت الرسم البياني. داس سيتش داي شمعة وهرند دير 4-ستندن-بيريود كومبليت فيرانديرت هات. داس غليتشويشت هات سيتش إن ريشتونغ دير بارين فيرشوبن، ودورش إس نون سو ششينت، ألس أوب ديز كاندل ألس بيريش كاندل سكليين ويرد.
سولانغ داي كاندل نايشت أبجكلوسن إست، جيبت إس كين موجليشكيت سيشر زو ساجين، ويي سيتش داي كاندل ويترهين إنتواكلن ويرد. دو سولتيست داهر نايشت أوف دير باسيس إينر نايشت أبجكلوسينن كاندل أناليسيرن أودر ترادن.
لوكين زويششن فتح و إغلاق سعر فون الشمعدانات.
دو هيرست فيليشت بيمركت هابين، داس داي الشموع في دن بيشريجن أبيلدونجن إمر دور إروفنيت هابين، و داي فورهيريج كاندل جيسكلوسن وورد. أوبوهل ديس لوجيشش إرسشينت، إست ديس نايشت إمر دير فال. وي دو إن إن دير ريشتن أبيلدونغ سيهن كانست، جيبت إس بي 1 إين أوفنزيشتليش لوك زويششن ديم أوبينينغ اغلاق سعر زوير شمعدان.
فور ديسيس سيناريو جيبت إس فيرسشيدين غروند. دير هوبتغروند ليت إن إينر فيرانديرونغ ديس بريسيس، وهريند داي ماركت جيسكلوسن سيند. أوتش في ديزر زيت كومت إس زو الصفقات، كان دارين ريسولتيرت، داس سيتش سعر الافتتاح فوم ليتشتن اغلاق السعر ونتيرسشيدن ويرد.
Zusammenfassung.
دو هاست بيس هيرهين جيليرنت، داس.
. جي لانجر دير بودي إينس الشمعدانات هي، ديستو غورور داي داي بريسنتوكلونغ في ديم جويليجن زيترمن، في ديم سيتش داي شمعة أوسغيبيلدت قبعة. إين غرورر بودي زيغت إبينفالز، داس إس إين غرويرز مومنتوم غاب، دن برايس إن إين بستيمت ريشتونغ زو دروكن. . إين بيليبونغ دير ماركتستيمونغ دورش جيجنزيتيجن فيرغليش دير كاندلستيكس إركانت ويردن كان. . إين الملمع الجسم بيديوتيت، داس يموت فيركوفر يموت كونترول هابين. جينيوسو بيديوتيت عين مصارع الجسم، داس يموت كوفر يموت كونترول في ديم زيتروم هاتن، إندم سيتش يموت شمعة أوسغيبيلدت قبعة. . لينغ ويكس سيغناليسيرن، داس إس، إن ديم جيوهلتن زيترمن زو إينر فيرسشيبونغ ديس غليشويشتس زويششن كوفيرن أوند فيركوفرن كام. . إين دوجي كاندلستيك وننتسكلوسنهيت ديس ماركتس أوفزيغت. إس، حرب، نايشت، كلار، ويلش، سيت، الموت، كونترول، هات. . نور إين أبجكلوسين كاندل أناليسيرت أوند فور ترادس جينوتست ويردن سولت. إين نوش نايشت أبجكلوسين كاندل كان سيش جيديرزيت ändern، دا داي ستيمونغ آم ماركت كيبن كان.
أنا الشموع اليابانية.
1. وي رجل اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية كيست.
тест: الشمعدانات اليابانية ديوتين.
2. تحليل فون الشمعدانات اليابانية.
тест: الشمعدانات اليابانية أنالسيسيرن.
3. إينزل-كاندلستيك-فورماتيونين.
тест: إينزل-كاندلستيك-فورماتيونين.
4. دوجي-كاندلستيك-فورماتيونين.
5. إنغولفينغ-فورماتيونين أوند ملاقط.
тест: إنغولفينغ أوند تويزرس.
6. الثلاثي-كاندلستيكفورماتيونين: الصباح ونجوم المساء.
тест: صباح أوند المساء نجمة.
7. تريبل-كاندلستيكفورماتيونين: ثلاثة داخل أعلى أوند دون.
тест: ثلاثة في الداخل حتى أسفل أسفل.
8. الثلاثي-الشمعدان-فورماتيونين: ثلاثة الجندي أوند ثلاثة الغربان.
тест: ثلاثة جنود وثلاثة الغربان.
إي غروندليجند تشارتاناليس.
1. ونتيرستوتزونغ أوند ويدرستاند.
тест: ونتيرستوتزونغ أوند ويدرستاند.
2. ماركت-بيدينغونجن فيرستيهن.
тест: ماركتبيدينغونجن.
3. ترندلينين - أساسيات.
тест: ترندلينين.
4. ترينكانيل إركينن أوند فيرستيهن.
тест: تريندكانيل.
5. متعددة الإطار الزمني تحليل.
тест: إطار زمني متعدد.
إي غروندليجند تشارتفورمينن.
1. مزدوجة الأعلى تشكيل.
тест: دوبل توب.
2. ضعف تشكيل القاع.
тест: أسفل مزدوج.
3. شولتر-كوب-شولتر تشكيل.
тест: شولتر-كوب-شولتر.
4. معكوس شولتر-كوب-شولتر تشكيل.
тест: إنفيريز شولتر-كوب-شولتر.
5. سيمتريشس دريك.
тест: سيمتريشس دريك.
6. أوفستيجندس دريك.
тест: أوفستيجندس دريك.
7. أبستيغندس دريك.
тест: أبستيغندس دريك.
Похожие курсы.
تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.
Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.
© 2017 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.

تفسير الشموع اليابانية
أنماط الشمعدان هي شكل من أشكال التحليل الفني والرسوم البيانية المستخدمة في سوق الأوراق المالية، وسوق الفوركس وجميع الأسواق الأخرى. ويمكن استخدامها في جميع الأطر الزمنية، من أولئك الذين يبحثون عن استثمارات طويلة الأجل لأولئك الذين يستخدمون التداول البديل أو التداول اليومي، وقوة الشمعدانات (وتسمى أيضا الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية) هي أنها تتفوق في إعطاء نقاط تحول السوق وعند استخدامها بشكل صحيح يمكن أن يقلل من التعرض لمخاطر السوق. قد يكون لديك بعض أنماط الرسم البياني الشمعدان المشتركة أو شروط الشمعدان مثل نمط صعود إنغولفينغ.
ما هي الشمعدانات؟
تحليل الرسم البياني الشمعدان اليابانية، ما يسمى لأن خطوط الشمعدان تشبه الشموع، تم صقلها من قبل أجيال من الاستخدام في الشرق الأقصى. وتستخدم الرسوم البيانية شمعدان الآن دوليا من قبل التجار البديل، والتجار اليوم والمستثمرين والمؤسسات المالية الرائدة.
الرسوم البيانية شمعدان:
من السهل أن نفهم: أي شخص، من الشخص الجديد إلى التحليل الفني لتاجر المهنية محنك يمكن بسهولة تسخير قوة الرسوم البيانية الشمعدان. وذلك لأنه، كما سيظهر لاحقا، يتم استخدام نفس البيانات المطلوبة لرسم مخطط شريطي (مرتفع، منخفض، مفتوح وإغلاق) في مخطط شمعدان. توفير مؤشرات سابقة لنقاط تحول السوق: يمكن أن ترسل الرسوم البيانية شمعدان إشارات انعكاس في بضع جلسات، بدلا من الأسابيع التي غالبا ما تحتاج إلى إشارة انعكاس المخطط الشريطي. وهكذا، يتحول السوق مع الرسوم البيانية الشمعدان في كثير من الأحيان تكون في وقت مبكر من المؤشرات التقليدية. وهذا سوف تساعدك على الدخول والخروج من السوق مع توقيت أفضل. تقديم أفكار فريدة من نوعها في السوق: الرسوم البيانية شمعدان لا تظهر فقط اتجاه هذه الخطوة، كما يفعل الرسم البياني الشريطي، ولكن، على عكس المخططات الشريطية، والرسوم البيانية الشمعدان تظهر أيضا القوة التي تقوم عليها هذه الخطوة. تعزيز تحليل الرسوم البيانية الغربية: أي أداة فنية الغربية تستخدم الآن يمكن أن تستخدم أيضا على الرسم البياني الشمعدان. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية شمعدان تعطيك التوقيت والمزايا التجارية غير متوفرة مع المخططات الشريطية. هذا الاندماج من التحليل الشرقي والغربي سوف تعطيك قفزة على أولئك الذين يستخدمون فقط تقنيات الرسم الغربية التقليدية. يمكن استخدامها في جميع الأسواق مثل سوق الأوراق المالية، سوق الفوركس، أو العقود الآجلة أو أسواق السلع، ويمكن أن تكون أداة تجارية قوية لتداول الخيارات. يتم استخدامها من قبل أولئك الذين لا التداول اليوم، والتأرجح التداول والاستثمار النشط والاستثمار.
ما هي نيسون الشمعدانات؟
إذا كنت جادا في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان، كنت مدين لنفسك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. مع نيسون الشمعدانات وندش]؛ شمعدان التدريب الصحيح way - يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تحصل على التدريب شمعدان الصحيح.
بناء خط الشمعدان.
الجزء الأوسع من خط الشمعدان هو الجسم الحقيقي. وهو يمثل النطاق بين فتح الدورة وإغلاقها.
إذا كان إغلاق أقل من فتح الجسم الحقيقي هو الأسود. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح. الجسم الحقيقي هو الأبيض إذا كان إغلاق أعلى من فتح.
وتسمى الخطوط رقيقة فوق وتحت الجسم الحقيقي الظلال (تسمى أحيانا فتائل الشمعدان).
ذروة الظل العلوي هي قمة الدورة والجزء السفلي من الظل السفلي هو انخفاض الدورة.
لون وطول الجسم الحقيقي يكشف ما إذا كانت الثيران أو الدببة هي المسؤولة. لاحظ أن خطوط المخطط الشمعداني تستخدم نفس البيانات مثل المخطط الشريطي (مفتوح، مرتفع، منخفض وإغلاق). وهكذا، يمكن دمج جميع تقنيات الرسم الغربي مع تحليل الرسم البياني الشمعدان.
في كاندلشارتس، وجدنا الرسوم البيانية الشمعدان هي الأكثر فعالية عندما اندمجت مع التحليل الفني الغربي. وفقا لذلك، نحن تسخير أفضل تقنيات الرسم في الشرق والغرب لتزويدك مع أدوات التداول فعالة بشكل فريد.
باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.
وهناك ميزة حاسمة وقوية من الرسوم البيانية الشمعدان هو أن حجم ولون الجسم الحقيقي يمكن أن ترسل كميات من المعلومات.
أبيض طويل الجسم الحقيقي الأبيض يعرض بصريا الثيران هي المسؤولة. الجسم الأسود الطويل الحقيقي يدل على الدببة هي في السيطرة عليها. جسم حقيقي صغير (أبيض أو أسود) يشير إلى الفترة التي الثيران والدببة هي في ودقوو]؛ شد الحرب و رديقو؛ ويحذر السوق قد يكون الاتجاه الزخم تفقد الزخم.
كما يحصل الجسم الحقيقي أصغر نحن في نهاية المطاف يختتم مع دوجي وهو خط الشمعدان الذي لديه على قدم المساواة مفتوحة إغلاق وبالتالي لا يوجد جسم حقيقي.
في حين أن الجسم الحقيقي في كثير من الأحيان يعتبر الجزء الأكثر أهمية من الشمعدان، وهناك أيضا معلومات كبيرة من طول وموقف الظلال. فعلى سبيل المثال، يظهر ظل علوي طويل القامة أن السوق رفض أسعارا أعلى بينما ظل الظل السفلي الطويل يمثل سوقا اختبرت ورفضت أسعارا أقل. سوف الرسوم البيانية الشمعدان غالبا ما توفر إشارات عكس في وقت سابق، أو حتى لا تتوفر مع تقنيات الرسم البياني شريط التقليدية. حتى أكثر قيمة، الرسوم البيانية الشمعدان هي طريقة ممتازة لمساعدتك على الحفاظ على رأس المال الخاص بك التداول. هذه المنفعة وحدها لا يصدق أهمية في بيئة متقلبة اليوم.
لنلق نظرة على مثال لكيفية أن يساعدك مخطط الشمعدان على تجنب حدوث خسارة محتملة في التجارة. الشكل 1 هو مخطط شريطي. في المنطقة المحاطة بدائرة 1، يبدو السهم قويا لأنه يجعل إغلاقا متتاليا أعلى. وبناء على هذا الجانب، يبدو وكأنه الأسهم لشراء.
يستخدم هذا المخطط الشمعداني (المعروض 2) نفس البيانات كما في الشكل 1 (أعلاه)، (تذكر أن مخطط الشمعدان يستخدم نفس البيانات كمخطط شريطي؛ مفتوح وعالي ومنخفض وقريب.)
دعنا ننظر الآن إلى المنطقة المحاطة بدائرة على مخطط الشمعدان في معرض 2 (أدناه). لاحظ منظور مختلف نحصل مع الرسم البياني شمعدان من مع المخطط الشريطي. على الرسم البياني الشمعدان، في نفس المنطقة المحاطة بدائرة، هناك سلسلة من الهيئات الحقيقية الصغيرة التي القمم اليابانية الغزل القمم. وتشير الهيئات الحقيقية الصغيرة إلى أن الاتجاه السابق (أي التجمع) يمكن أن يفقد نفسه.
على هذا النحو، في حين أن الرسم البياني الشريطي يجعلها تبدو جذابة للشراء، يثبت الرسم البياني الشمعدان أن هناك في الواقع سببا للحذر حول الذهاب لفترة طويلة. الهيئات الحقيقية الصغيرة توضح الثيران تفقد القوة. وبالتالي، من خلال استخدام الرسم البياني الشمعدان، تاجر الأرجوحة، تاجر اليوم أو حتى لو كنت تفعل الاستثمار النشط من المرجح أن لا تشتري في المنطقة المحاطة بدائرة. النتيجة & مداش؛ وتجنب التجارة الخاسرة.
هذا هو مجرد مثال واحد على كيفية الرسوم البيانية شمعدان اليابانية سوف تساعدك على الحفاظ على رأس المال. نيسون الشمعدانات تألق حقا في مساعدتك على الحفاظ على رأس المال!
تعليقات ختامية.
مع الرسوم البيانية الشمعدان، يمكن للمرء أن استخدام تقنيات الرسم الشمعدان، أو التقنيات الغربية، أو مزيج من الاثنين معا. هذا الاتحاد من التقنيات الشرقية والغربية يوفر لعملائنا أدوات فعالة بشكل فريد للمساعدة في تعزيز الأرباح وتقليل التعرض لمخاطر السوق. يقول المثل الياباني، & لدكو؛ إمكاناته هي أن من رسمها تماما وندش]؛ وندش]؛ توقيت له الإفراج عن الزناد. & رديقو؛ توقيت & لدكو؛ الإصدار من الزناد & رديقو؛ يعتمد على العديد من العوامل التي لم يتناولها هذا الكتيب. ومع ذلك، في حين أن هذا الكتيب يوفر سوى مقدمة أساسية للمخططات الشمعدان نأمل أن تكون قد اكتشفت كيف يمكن أن تقنيات التداول شمعدان نيسون تساعد على تعزيز الأرباح وتقليل مخاطر السوق.

No comments:

Post a Comment