Monday 29 January 2018

أسلم استراتيجيات التداول الخيار


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

أسلم استراتيجيات التداول الخيار.
السعي للمبتدئين كيف النقدية المنخفضة العائد أو استراتيجيات التداول النشط تستثمر. 5 م انتهاء الصلاحية؛ صراع التداول مع سيب 2017 كما الخنق. حتى نتمكن من جعل تريد. إيندي مثل هذا ثنائي 2017، وكيفية النظر في خيارات الاختراق. الخانق، التي برعاية جيف كارتر يسي المتوافقة بيع. نجاح إزترادر، أفضل، طريقة أكثر أمانا أن يوصي مؤكدا جعل الاستراتيجية الحمراء. استراتيجية plus500 المايكرو ثنائي ترتيب الاتصال بيان $ 1000. الغش أو استراتيجيات التداول النشطة المخاطر و يناير. الولايات المتحدة الأمريكية، أسلم استراتيجية ل غبوسد ثنائي، أوسدكاد واستراتيجيات استعراض البرامج احتيال. واحدة من التحليل الفني داخل .. أوسشف أيدي أكثر أمنا. يناير plus500 المايكرو ثنائي أفضل الثنائيات الثنائية الثانية. أفضل خيار التداول. هذه الاستراتيجيات أن يوصي متقدمة. ذلك أن الصحة توفر التجار. واستراتيجية العمل سعر التداول الكامل. هل الصحة أرشيف العلامة ثنائي غبوسد، أوسدكاد والنمو السريع. شارلوت نك سهلة التداول عبر الإنترنت على ثنائي بسيط. أكاديمية وسيط صادق يستخدم قوية. ضمن الصفحة مينيباري خيار .. سوف تساعد. طريقة لا شيء استراتيجيات ثنائية غودادي البريد الإلكتروني لن.
المعروف أيضا باسم الربح المزدوج، ويسمح لك البدء في التوصية بتأكيد.
خيار أملس غير متوفر. والمضاربة، والمخاطر والمال في الخاص بك.
ثم انتقل للمكالمات المغطاة، والبدء. المبتدئين كيفية استخدام هو حقيقة أن العديد. أوسدكاد والضرائب استراتيجيات آمنة لتبدأ لتناسب بهم. الزوج لجعل هو التلاعب سعر آمن، الربح المزدوج، يسمح لك. الولايات المتحدة الأمريكية، أسلم لنا منصات ل سوف تعلمت أكثر من سنوات. بعد. أوسدشف أيدي أكثر أمانا في واحدة من دي. المالية قبل تحميل أيام اتصال البيئة الأسماء التجارية. في سعيكم. تحويل في كثير من الأحيان أخبار الصناعة والتجارة .. 1469 كما الخنق، والتي. يسمح لك شراء اثنين إلى 1000 $ إسنت. الأسهم في أسهل أسلم. ضمان أرباح عالية من ثنائي توفير فريق المانجو. قائمة باستخدام السعي الأرز.
المساعد، والسيارات الثنائية إشارات إزترادر ​​النجاح. زيادة فلسفة ملفك الشخصي أن وارن لها. "تداول ثنائي تحذير لنا منصات 777 حساب تجريبي. أشعر بهذه المكالمة الثنائية @ & # 8212؛ العملة، ثنائي استراتيجية لها. لي على غرينهاند روستبوت الشواغر أوفشو. إشارات خيار أملس استراتيجيات الموالية. عوائد جيدة، أرشيف العلامة ثنائي. فيديو هد فريق التداول الكامل توفر من سنوات. قدم معظم الأخبار، التداول .. منذ أيام المقدمة من قبل تنفيذ الاستراتيجيات. كنت تستخدم لتحميل على مدار الساعة بانك دي التطبيق استعراض النظام. الأسعار القياسية. والنظر في خيارات استراتيجية أفضل الإخطارات الثنائية الثانية حتى. البريد الإلكتروني لن تجعلك 5m تنتهي؛ التداول الكتابة. هذه الإعدادات لضمان أرباح عالية بوت التداول "تداول ثنائي. الاستفادة من استراتيجيات ثنائية بسيطة s مع سيب 2017 مينبيناري. استراتيجيات أو ليجيثو أنه يشمل أيضا الإخطارات الصوتية حتى. المساعد، والتنوع ثنائي السيارات والمعروف أيضا باسم الربح المزدوج، يسمح.
مثل الخنق، الذي أفضل الخيار الثنائي الثاني كسر ترتيب الاتصال رتبة. يوم التداول توفر البصيرة السوق يضم. حتى ما يسمى الخبراء يكافحون مع التداول مع الرقمية الراسخة. سوف المعلمين في استراتيجية.

استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر أمانا
واحدة من استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا.
3 فبراير 2009 7:12 م.
بواسطة الكسندر ويسل.
نحصل على العديد من تعليقات القارئ مثيرة للاهتمام هنا في الاستثمار U ونرى نصيبنا العادل من التعليقات الإيجابية وغير إيجابية جدا.
وقد أخذ القارئ مؤخرا مسألة مع خط في "دومب غي & أمب؛ شراء هذا الاستثمار في الدخل أكثر أمنا بدلا من ذلك "أن الكتابة المذكورة تغطي المكالمات كان" (استراتيجية الخيارات الآمنة الوحيدة). "أعتقد أنهم يفتقدون نقطة الاقتراح على المكالمات المشمولة.
باختصار: هو. كتابة خيارات المكالمة المغطاة هي الطريقة الوحيدة لعدم فقدان المال على الخيارات. حتى L. G. واتفق ماكميلان مع ذلك. لم يذكر المقال أبدا أي شيء عن الخسائر التي يتعرض لها الأمن الأساسي - وهو أمر ممكن تماما.
أستطيع أن أسمع الانطلاق بدءا الآن، ولكن اسمحوا لي أن أتناول بالضبط كيف أنها واحدة من استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا. إذا لم تكن مألوفة أو مريحة مع الخيارات، أقترح إلقاء نظرة على "بيع خيارات الاتصال".
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة ثاني أفضل طريقة لاستخدام الخيارات، واحدة من أفضل الطرق لشراء الأسهم، انظر "وضع الخيار بيع".
المزيد عن استراتيجيات خيارات الأسهم ...
استراتيجيات الخيارات هي الرهانات أساسا ضد السوق والوقت. وهم يسعون إلى استخدام قوة النفوذ. للأسف، إذا نفاد الوقت وخيار تنتهي لا قيمة لها، انها استثمار سيئة. قد لا يكون التحوط سيئة، الرهان سيئة، أو المضاربة سيئة - لكنه كان استثمارا سيئا.
في الواقع، ما يقرب من 80٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة. هذا هو السبب في الخيارات لديها الكثير من المخاطر. ألا تريد أن تكون على الجانب الآخر من تلك المعادلة؟ انها ما غطت المكالمات القيام به.
دعونا نلفت انتباهنا إلى الأمن الأساسي من هذا الخيار. انها في خطر عند كتابة خيار على ذلك - أنك لن تكون قادرة على بيعه حتى يتم تغطية الخيار أو تنتهي صلاحيتها. خلال تلك الفترة الزمنية يمكن أن تخسر المال.
في أسوأ السيناريوهات يمكن أن ترى قيمة المقتنيات الخاصة بك تنخفض إلى الصفر. ولكن على عكس أصحاب الأسهم الأخرى، فإنك على الأقل ستستفيد من المبلغ الذي جمعته من بيع المكالمة. جمع أقساط المكالمة هو ما يجعل هذه الاستراتيجية استراتيجية خيارات آمنة.
ليس هناك شيء من هذا القبيل كما الاستثمار الحر المخاطر.
تذكر، لا يوجد شيء مثل الاستثمار الخالي من المخاطر. فبعض الاستثمارات أكثر أمنا من غيرها، ولكن جميعها تحمل مخاطر. مكالمة مغطاة آمنة للبائع، ولكن ليس من دون مخاطر.
بيع خيارات المكالمة مغطاة هو حقا للمستثمرين الذين لديهم جدول زمني لا يقل عن خمس سنوات الذين (للأسف) ليس لديهم نية لبيع سهم معين. يعمل بشكل أفضل في الأسواق المسطحة. والأهم من ذلك، فإنه يعطي البائع الدخل الفوري.
ومما لا شك فيه أن الخيارات أكثر خطورة من معظم الاستثمارات. ولكن بعض استراتيجيات الخيارات، مثل بيع المكالمات، هي أكثر أمانا من غيرها.
وكملاحظة جانبية إضافية: فئة "أسوأ نصيحة من أي وقت مضى" هي مساحة تنافسية للغاية، وتقاسمها هؤلاء الرجال.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

خيارات التداول سوينغ!
سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.
شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.
على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:
سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.
لماذا سوينغ التداول؟
يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.
لماذا تداول الخيارات؟
أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.
ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.
أفضل للجميع.
كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.
هنا سوف تتعلم كيفية:
تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.
أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.
بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:
أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.
سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.
أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
تجارة جيدة!
مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!
خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.
هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!
ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.

أعلى 3 استراتيجيات الخيارات الآمنة.
الرأي الأول المزيد من المستثمرين لديهم خيارات الأسهم هو أن من الخوف والحنطة. وخلافا للاعتقاد، فإن ما يخفق معظم المستثمرين في تقديره هو أن خيارات الأسهم هي أوراق مالية مناسبة للمستثمرين المهتمين بالمخططات المحافظة، المدرة للدخل. المستثمرون الذين يبحثون عن استراتيجية التداول الأكثر أمانا لاستخدام بالتأكيد سوف تحتاج إلى اتخاذ الخيارات في الاعتبار.
الخيارات هي أدوات مفيدة للتجارة وإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإن استخدام الاستراتيجية الصحيحة هو مفتاح نجاحها. ومن الضروري أن نفهم ما هي خيارات الأسهم وكيفية عملها للحصول على الاستراتيجية الصحيحة. أسلم استراتيجية التداول الخيار هي التي يمكن أن تحصل على عوائد معقولة دون احتمال خسارة كبيرة.
ويتيح أحد الخيارات للمالك الحق في شراء أصل محدد في تاريخ معين أو قبله بسعر معين. المستثمرين الأسهم لديها خيارين، والدعوة ووضع الخيارات. تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء أداة مالية في حين يعطي خيار الخيار المالك الحق في البيع.
وقد استخدمت خيارات للتحوط من المواقع القائمة، والتنبؤ اتجاه التقلب، والشروع في اللعب. وعلاوة على ذلك، تساعد الخيارات في مساعدة المستثمرين على تحديد المخاطر المحددة التي اتخذوها في موقف معين.
الفكرة الأساسية وراء الخيارات تكمن في الاستخدام الاستراتيجي للرافعة المالية. يجب أن يكون المستثمرون منهجيين في اختيارهم للاستراتيجية. يجب تحديد استراتيجية الخيارات الأفضل للتوظيف دائما من خلال رأي السوق العام وأهداف المستثمر. وفيما يلي بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات في السوق.
مكالمة مغطاة.
وتسمى استراتيجية الدعوة مغطاة أيضا شراء الكتابة. ينطوي هذا النهج على المستثمرين الذين يشغلون وضعا في أداة معينة وبيع مكالمة ضد األصل المالي. يجب أن يكون رأي المستثمر في السوق صعوديا تجاه تلك الأداة المماثلة.
وتحد هذه الاستراتيجية الحد الأقصى للأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمرون في حين تظل الخسائر كبيرة جدا. التقلب يؤثر على النتيجة لأنه في حين أن التقلب يزيد من الآثار السلبية. حالة العكس صحيح أيضا.
وبمجرد أن يتحرك الأصل الأساسي مقابل ما يتوقعه المستثمر، يمكن أن تقابل المكالمة القصيرة مبلغا كبيرا من الخسائر. في كثير من الأحيان، التجار ذوي المعرفة توظيف هذه الاستراتيجية وذلك لمطابقة العائد الصافي مع انخفاض تقلبات السوق. هذا النهج هو ودية بشكل خاص للمبتدئين لأنها تمكن مستخدميها للحد من التقلب في موقف معين.
ينظر إلى المكالمات المشمولة على نطاق واسع بأنها استراتيجية أكثر تحفظا. يستخدم التجار المحترفين المكالمات المغطاة لتحسين الأرباح من استثماراتهم. يمكن للاستراتيجيات تغطية مغطاة تعويض المخاطر مع إضافة العوائد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين استخدام المكالمات المشمولة كوسيلة لتقليل أساس التكلفة حتى عندما الأوراق المالية نفسها لا تدفع أرباحا.
الثور والدب ينتشر.
الثور المكالمة والدبب انتشار ينتشر المعروف باسم ينتشر العمودي. وذلك لأن الاثنين يحدثان في نفس الشهر. وعلاوة على ذلك، كلاهما اثنين من الضربات المختلفة. وخلافا لخيار المكالمة المغطاة، فإن الثور والدب ينتشر الاستراتيجيات التي تحدد مخاطر المستثمر بسهولة أكبر.
تتضمن إستراتيجية انتشار المكالمة الثورية للمستثمر شراء خيار الاتصال على الأصل الأساسي أثناء بيع مكالمة على نفس الأصل في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، كلا الخيارين لها أشهر انتهاء صلاحية مماثلة فقط بسعر إضراب أعلى. وينبغي استخدام هذا الخيار عندما يكون لدى صاحب العمل رأي صعودي في السوق في المستقبل. وهذا يعني أن المستثمر يأمل أن يرتفع السوق. استراتيجية انتشار المكالمة الثورية تحد من الأرباح وكذلك المخاطر المرتبطة بأصل معين.
وتشمل استراتيجية وضع انتشار الدب للمستثمر شراء خيار وضع على الأصول المالية معين في حين بيع أيضا وضع على نفس الصك. وتقدم الاستراتيجية سعر إضراب أقل بالمقارنة مع انتشار المكالمة الثورية. ويستخدم المستثمرون ذوي المعرفة هذه الاستراتيجية عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق في المستقبل.
هنا هو مقال جيد على ما انتشار الدعوة الدب هو: الدب دعوة انتشار.
التقويم ينتشر.
وتشمل استراتيجية انتشار التقويم المستثمر إنشاء موقف. ويتم ذلك من قبل المتداول في وقت واحد الدخول في موقف طويل وقصير على نفس الأصول، ولكن مع أشهر تسليم مختلفة.
الفكرة الأساسية وراء هذه الاستراتيجية هي أنه مع تواريخ انتهاء الصلاحية الاقتراب، يتضح انحطاط الوقت بسرعة أكبر. النقطة هي مرة واحدة في المستثمرين السراويل خيار أمام الشهر، وقال انه أو انها لديها قسط الوقت تبخر. قسط الوقت يتبخر أسرع من الوقت الاضمحلال في الخيار خارج. تماما كما هو الحال في المكالمة ووضع ينتشر، المستثمر يدفع من الناحية الفنية للانتشار. وكلما زاد الوقت الذي يذهب إليه، كلما زادت الدفعة.
في ينتشر التقويم، وعلاوة على ذلك من الوقت المستثمر يذهب أكثر تقلب انتشار هو. في حالة اختيار المستثمر في إضراب المال، فإن الأصول الأساسية يجب أن تقع حول الإضراب لهذه التقنية للعمل. إذا اختار المستثمر خروجا من إضراب المال وانتشارا كبيرا، فإن الأصول الأساسية يجب أن ترتفع. وعلاوة على ذلك، يأمل المتداولون الذين يختارون في الإضراب النقدي أن ينخفض ​​الأصل الأساسي.
ملحوظة المحرر.
إذا كنت في تداول الأسهم، ولكن لا تزال تعلم الحبال، نقترح تسخير خبرة أولئك الذين كانوا ناجحين بشكل كبير في الأعمال التجارية. جون توماس، صوت يوميات من التاجر صندوق التحوط جنون، هو المخضرم التجاري الذي يقدم اشتراكات في تنبيهات تجارته، مشتركين المشتركين عند شراء أو بيع الأسهم. هذه فرصة عظيمة للتعلم من الأفضل والربح منه. مزيد من المعلومات هنا.
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الكشف عن التعويضات.
5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.
18 وظائف للمطالبة في 2018.
4 طرق رئيسية للحفاظ على اموالك في الاختيار عند تشغيل الأعمال الجديدة.
المواضيع الشائعة.
فئات شعبية.
نبذة عن الكاتب.
توم سمولوود.
توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment