Thursday 1 February 2018

تداول العملات الأجنبية جل


جل ترادينغ فوريكس
التخلي عن الأمل في أنتم الذين يدخلون هنا & # 8211؛ دانتي ألييري، الكوميديا ​​الإلهية في عام 2017 قرأت مقال أندرياس كلينو، لماذا إدارة المال الخاص بك هو التجارة السيئة، التي صدى معي لأنها وضعت على ما كنت بالفعل نفكر كثيرا نفسي. على ما يرام، وإدارة أوب (أموال الآخرين & # 8217؛ s) هو ... اقرأ المزيد & راكو؛
يمكنك التعامل مع الحقيقة؟
جاك نيكولسون: هل تريد إجابات؟ توم كروز: أعتقد أنني & أمب؛ 8217؛ م يحق لهم جاك نيكولسون: تريد إجابات؟ توم كروز: أريد الحقيقة! جاك نيكولسون: يمكنك & # 8217؛ ر التعامل مع الحقيقة! & # 8211؛ من فيلم A جيد جدا الرجال (1992) فما هو & # 8217؛ s حقيقة أن الكثير من المتهربين المتداولين يمكن & # 8217؛ ر مقبض؟ في الواقع، هناك ... اقرأ المزيد & راكو؛
لماذا أوقفت & # 8216؛ التحقق من الأداء & # 8217؛ الحساب.
منذ أوائل ديسمبر من العام الماضي وحتى هذا الأسبوع أنا & # 8217؛ كان & # 8216؛ التحقق من الأداء & # 8217؛ القطعة تتبع أداء حساب 10K € الحية في داروينكس. هذا المنصب هو شرح لماذا بدأت، لماذا أغلق عليه والطريق إلى الأمام. كلوز أتباع موقعي أعرف أنني & # 8217؛ كنت مشجعا متحمسا من ... اقرأ المزيد & راكو؛
مراجعة المراجعين.
اثنان من أقدم وأرقى مواقع المراجعة لخدمات التداول / الاستثمار والمنتجات والشركات هي فوركسبياسارمي (فبا) و إنفستيمونيالز. نطاق هذه المقالة هو إظهار أنها على حد سواء غير جديرة بالثقة وأكثر أو أقل الاحتيال. يتم تشغيل فوركسبيسارمي التي كتبها ديمتري تشافكيروف، وهو مواطن الروسي على ما يبدو يعيشون في الولايات المتحدة. إذا كنت ... اقرأ المزيد & راكو؛
أفكاري على الاسترليني فلاش تحطم.
نحن نعيد كل تجارة واحدة بعيدا عن التواضع. & # 8211؛ مارفين إلى بود فوكس في وول ستريت. الليلة الماضية أنا & # 8217؛ انتهيت للتو من مشاهدة فيلم ألفريد هيتشكوك (الهيجان (1972) & # 8211؛ أوصي به) عندما راجعت بلدي تغذية تويتر. كان في جنون (العقاب المقصود) عن غبب & # 8211؛ ورسائل ... المزيد & راكو؛
تداول جورو صدمت من قبل كفتك.
الاستماع وفهم! أن جورو التداول هو هناك. فإنه يمكن & # 8217؛ ر تكون مساومة مع، فإنه يمكن & # 8217؛ ر أن تفكر مع. إنه لا يشعر بالشفقة أو الندم أو الخوف، وأنه لن يتوقف أبدا & # 8230؛ من أي وقت مضى & # 8230؛ حتى محفظتك هو بليد الجافة. & # 8211؛ إعادة صياغة كايل ريس إلى سارة كونور في مدرسة المنهي للتجارة (سوت) ... اقرأ المزيد & راكو؛
A منخفض جديد للدعاية التداول الاجتماعي.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام فوريكسفاكتوري لتقويمه ميزة لفترة طويلة. لأنهم & # 8217؛ لائق مع الإعلان (كما في عدم مضايقتك مع عدد لا يحصى من النوافذ المنبثقة)، تعطيل أدبلوك على الموقع. الليلة الماضية، الإعلان الذي لم أكن قد رأيته قبل أن ألقي القبض عليه: النقر عليه، كنت تهبط على هذه الصفحة (الذي يختفي بأعجوبة ... اقرأ المزيد & راكو؛
درس من آخر الأخبار على بول تودور جونز.
ذكرت بلومبرغ أن شركة تودور للاستثمار، صندوق التحوط الذي بدأه الأسطوري بول تودور جونز في عام 1980 هو تسريح 15٪ من القوى العاملة، وسط الأداء الباهت وسحب العملاء. ولكن إذا كان مع كل ما كنت ما زلت فقدت، ما الفرصة لديه الخارج الأخضر للفوز، أو، بدلا من ذلك، من صرف في؟ & # 8211؛ ... اقرأ المزيد & راكو؛
خبير تداول مع تضارب المصالح & # 8211؛ ضخم، الأحمر، بطة.
بعض التذكيرات حول كيفية ظهور تضارب في المصالح مثل & # 8211؛ دائما جيدة أن نأخذ في الاعتبار قبل الدخول في علاقة تجارية مع التداول / المالية المهنية. 1. يوروسكالبيربرو، وهو الفوركس الآلي 100٪ إي، ويجري حاليا الإعلان بشكل كبير في الفيسبوك. لأنه يأتي في نسخة مجانية، إذا قمت بالتسجيل مع واحدة من ... قراءة المزيد & راكو؛
حكايات تحذيرية حول تجارة الغور.
حدثت ثلاثة أشياء خلال الأيام القليلة الماضية التي ذكرتني مرة أخرى كم بس والخداع هناك في العالم التجاري. ولكن قبل أن أبدأ، أنا أحب الإجابة بسرعة على أولئك الذين يفكرون على غرار: & # 8216؛ لماذا حتى الرعاية، فقط العقل الأعمال التجارية الخاصة بك & # 8217؛. أنا أهتم لأن هؤلاء الرجال ... اقرأ المزيد & راكو؛

ماذا في الاسم؟ هل سمع أحد عن جو لويس؟
بالنسبة للرجل العادي في الشارع، اسم "جو لويس" يستحضر على الفور الأفكار من بريزيفيتر كبيرة التي أنشأت سمعته في الحلبة مع أي شيء أكثر من غيله والقبضة. في عالم التجارة، ومع ذلك، جو لويس قصة أخرى تماما. المعروفة عن تراكم الملايين في حلقة "التداول"، وهذا الآخر جو لويس بالتأكيد "اسم ذاكرة التخزين المؤقت" أنه في عالم التسويق، يمكن أن يعني قوة العلامة التجارية العالمية. عندما نشأ وسيط فوركس جديد باسم "جو لويس للتجارة" في الآونة الأخيرة في تركيا، فإنه ليس من الصعب أن يتفهم أن الكثيرين في المجتمع التجاري أعجب، جذبت، ومن ثم الخلط، علامة مؤكدة من عملية احتيال في صناعة.
"الخلط" قد يكون لطيف جدا كلمة لاستخدامها في هذه المرحلة. استعراض سريع لمواقع الفوركس بلوق يكشف عن مجموعة من التجار قاتمة التي تشعر بالخداع والتي هي خارج للدم. كلمة "احتيال" هو بانديد حول أكثر من غيره، ويبدو أن هذه الفرقة عازمة على قيادة هذا الوسيط من العمل والخروج من المدينة على القطار القادم. وقد وصلت هذه الفراء إلى هذا المستوى الساخن أن الشركة التركية غيرت اسمها إلى "جل للتجارة"، نشر إخلاء المسؤولية على صفحتها الرئيسية دحض أي علاقة مع جو لويس أخرى، وقيدت الوصول إلى خدماتها ل "الأعضاء فقط" ، منعطفا لأي شخص يصل إلى هناك.
من هو جو لويس من الشهرة التجارية؟
ووفقا لموقع شعبي لمعلومات الإنترنت، "جو لويس (مواليد 5 فبراير 1937) رجل أعمال بريطاني يعيش حاليا في نيو بروفيدنس، جزر البهاما. ويقدر مجموع ثروة لويس بمبلغ 4.2 مليار دولار، وهو مدرج كأغنى 308 شخصا على قائمة فوربس للمليارديرات (2018). أفادت فوربس أن لويس هو ثامن أغنى شخص في المملكة المتحدة. بعد بيع الشركة العائلية في أواخر 1970s، انتقل لويس إلى تجارة العملات في 1980s و 1990s، مما أدى إلى انتقاله إلى جزر البهاما حيث هو الآن نفي الضرائب. في سبتمبر 1992، تعاون لويس مع جورج سوروس للمراهنة على الجنيه تحطمها من آلية سعر الصرف الأوروبية. هذا الحدث، الذي كان يطلق عليه اسم "الأربعاء الأسود"، جعل لويس ثرياء جدا، والبعض يقول انه جعل أكثر من سوروس. لويس لا يزال تاجر الفوركس نشط ".
هذا "جو" في الواقع يفسر اسمه بشكل مختلف، ولكن، باعتبارها واحدة من أغنى يعني في العالم، فمن السهل أن نرى أن الارتباط معه بأي شكل من الأشكال قد يسبب تدافع العملاء المحتملين إلى باب وسيط جديد. ومع ذلك، فإن جزر البهاما بعيدة كل البعد عن اسطنبول، وكما يقول موقع جل ترادينغ، "لا ترتبط شركة جل ترادينغ ولا أي من استثماراتها بالمستثمر الذي يعمل في جزر البهاما جو لويس أو مجموعة تافيستوك".
ما الذي نعرفه عن جل ترادينغ أو أي من أسماءها السابقة؟
أما فيما يتعلق باتفاقيات التسمية المربكة، فإن عنوان الويب القديم "جويلويس-ترادينغ" يحتوي على إخلاء مسؤولية إضافي: "مؤسس هذا العمل هو جوزيف لويس، الذي لا يرتبط بأي شكل من الأشكال مع الشخص الآخر الذي يحمل نفس الاسم . "ثم يشير الموقع إلى عنوان ويب جل التجاري. لا توجد معلومات متاحة على أي موقع على شبكة الإنترنت، ويترك العملاء المحتملين للتفكير ما إذا كانت هذه الشركة هو حقيقي أو مجرد عملية احتيال أخرى لتجنبها.
عند حماية نفسك من وسيط احتيالي يحتمل أن تكون دائما خط الدفاع الأول والأخير. إن العناية الواجبة والشك الشديد هو أفضل الأسلحة الخاصة بك، خاصة إذا كنت تفكر في وسيط يعمل في ولاية قضائية أجنبية حيث يكون إنفاذ حقوقك القانونية قريبا من المستحيل. حقيقة أن جل ترادينغ لن تسمح بالوصول إلى موقعهم إلا إذا قمت بتقديم معلومات شخصية هو شرط نادر للغاية في هذه الصناعة، والتي من شأنها أن تثير الشكوك في البداية. والسبيل الوحيد لمتابعة هذه النقطة هو التحقق من السجل العام للتعليقات.
ماذا يقول السجل العام عن جل ترادينغ؟
لقد كانت الإنترنت ذات قيمة كبيرة للمجتمع التجاري، ولكنها أيضا تشوه قدرتنا على بناء الثقة مع شريك تجاري محتمل، وأساس لأي علاقة تعمل بشكل جيد، بغض النظر عن مكان. كما أن عدم الكشف عن هويته قد ولد ثقافة كبس الإساءة عندما أسيئت، دون أي قواعد توجه الخطاب في طريق الأدلة الفعلية. وبعبارة أخرى، "السجل العام" هو المشتبه به من الحصول على الذهاب. فعندما تتعرض إحدى الشركات لهجوم، قد تبدو التعليقات السلبية فاحشة، في حين أن التعليقات الإيجابية قد تبدو من قبل موظف من المتهمين. يجب على القارئ أن يصبح قاضيا ومحلفين في هذه الدراما في قاعة المحكمة غير المنظمة.
في حالة جل ترادينغ، إليك بعض التعليقات ذات الصلة على الويب:

حول.
هذا الموقع يحصل على اسمه من جيسي ليفرمور (جل كما كان يسمى من قبل أصدقائه)، واحدة من أكبر التجار في التاريخ. إن ذكريات مشغل المخزونات، السيرة الذاتية المقنعة، هي كتابي التجاري رقم واحد. يمكنك أن ترى هنا لماذا بدأت هذا الموقع.
تحديث سبتمبر 2018: يشرفني أن واحدة من الممارسات التجارية بلدي التي ظهرت على بريت ستينبرجر & # 8217؛ ق بلوق في 1 يناير من هذا العام قد ظهرت الآن أيضا في كتابه الأخير، علم النفس التداول 2.0: من أفضل الممارسات لأفضل العمليات (على الصفحات 351-353).

تجارة الفوركس بيكاسي.
تبادل العملات الأجنبية، ترينغ الفوركس، بريفات الفوركس على الانترنت، روبوت تجارة جتف.
سيلامات داتانغ دي فوريكس بيكاسي.
أباكاه أندرا منجينجينكان الدخل السلبي ؟؟
أباكاه أندا إنجين ميميليكي بينغاسيلان تامباهان تانبا باتاس ؟؟
أباكاه أندا إنجين بيرينفستاسي دي تمبات يانغ أمان دان اللسان، تانبا iming2 سيمو.
بيسنيس فوريكس (ترادينغ فوريكس) عدالة سولوسينيا.
فوريكس أتاو يانغ ليبي ديكانال دنغان فالالا أسينغ (فالاس) أدالا بيرداغانغان / ترانزاكسي يانغ ميمبرداغانغكان ماتا أوانغ سواتو نيغارا ترانغاب ماتا يانغ نيغارا يانغ ميليباتان باسار باسار يانغ أوتاما دي دنيا سيلما 24 جام سيكارا بيركينسينامبونغان (مولاي داري هاري سينين جام 5 باجي سامباي دنغان هاري سابتو Pk.5 باجي ويب / غمت + 7)
مسح بيرداساركان بيس (البنك الدولي للتسوية / بنك سينترال دنيا). يانغ ديلاكوكان بادا أخير طاهون. تلعب على الانترنت مجانا. دان دي تاهون 2006، نيلاي ترانكساسي بازار فوريكس تيلاه ميليبيهي أوسد $ 2 تريليون في هارينيا. سيهينغا دابات أندا سيمبولكان باهوا بيرداغانغان فوريكس أدالا سانجات bagus. Forex جوغا سانغات سوليت ونتوك دابات ديبرمينكان بيرجيراكان هارغانيا أوله كالانغان ترتينتو كارينا بيربوتارانيا يانغ سانغات بيزار تيرسيبوت.
فوريكس ترادين g أدالة ميمبرجوالكان-بيليكان ماتا يانغ يانغ ساتو ترهاداب ماتا أوانغ يانغ لينيا. دان بياسانيا منغوناكان ماتا يانغ يانغ أوموم دي دنيا سيبيرتي أوسد، جبي، غر، ور، تشف، أود دان لين - lain.
منغابا بيربيسنيس دي فوريكس؟
كارينا فوريكس أدالا بيليهان بيسنيس يانغ تيبات. سيلاجي دي دنيا إيني ماسيه أدا & # 8220؛ ماتا يانغ & # 8221؛ ماكا بيسنيس فوريكس مسيه تيتاب بيرجالان.
بيكاسيتوبفكس مينيلنغاراكان التدريب التدريب الفوركس دان إنفستاسي أونتوك أند يانغ إنجين ميمبروله بينغاسيلان تامباهان تانبا باتاس يانغ أمان دان مربحة.
معلومات لينغكاب سيلاهكان هوبونجي.
هاتف: 021 44 291374.
سمز: 085715844127/0813 84181574/0817 666 2018.
جادوال التدريب الفوركس.
تاندا جادي 50٪ (مندابات البرمجيات، ماتري التداول، كونسي للتجارة)
روبية. 1.200.000 / بيسرتا (المدرب داتانغ كه روما بيسرتا)
2 كومنتار:
الفوركس العصرية هو برنامج متقدم قادر على تحديد أسلم أنماط الرسم البياني استمرار. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملين.
إتورو هو منصة التداول في الفوركس في نهاية المطاف للمتداولين الصاعد والمهنيين.

تاجر الأسرة.
ورشة عمل ستراتيجي الفوركس.
مشروط $ 10،000 جادي $ 403،815.15.
لدينا استراتيجية التداول الأصلي.
أضف إلى قائمة الأماني.
تيربوكتي مامبو بيرتاهان دي ماركيت سيجاك تاهون 2018.
إستراتيجي.
ستراتيجي التجار الأصلي الأسرة مجموع الربح 8.097 نقطة المخاطر والمكافأة 1: 2 - 1: 3 أناليسا كابان ساجا 5 مينيت أناليسا دنغان تمبلات.
ستراتي اندلاع.
ستراتيجي التجار الأصلي الأسرة مجموع الربح 7.372 نقطة المخاطر والمكافأة 1: 1 - 1: 2 أناليسا كابان ساجا 5 مينيت أناليسا دينغان تمبلات.
ستراتي الكاذبة استراحة.
إدخال مينينتوكان & # 038؛ خروج مستوى دينغ تيبات مينغينداري سي "ديجيلات" مينينتوكان دعم قوي & # 038؛ المقاومة ستراتيجي القياسية إنستيتوسي / البنك.
كينغولان يانغ هانيا آدا دي تف الحرم الجامعي:
ستراتيجينيا سوداه تيربوكتي الربح مينينتوكان دعم قوي & # 038؛ المقاومة المقاومة تانبا المؤشر أتاو روبوت منجيتهوي باتاس هرغا ترتينججي & # 038؛ تريندا سيبانجانغ سيجارا المخاطر والمكافآت 1: 1 هينغغا 1: 3 منتور ترادر ​​أكتيف ليبيه داري 8 تاهون 5 مينيت أناليسا، كابان ساجا كيسمباتان ديبيريكان مودال ترادينغ هينغغا إدر 5 ميارل لايف إشارة سعت ورشة عمل خدعة إدارة الأموال مكافحة بانغكروت انضم إلى الدردشة خوسوس ألومني بريفات كونسولتاسي ورشة سيتيلاه.
ورشة عمل إستراتيجي معهد التجارة.
فوركس أدالا سيبواه بيسنيس، تارجيت ريالستيس & # 8211؛ هاسيل فانتاستيس.
إنتنسيف بيمبلاجاران ستراتيجي بيسنيس الفوركس هانيا دلام 2 هاري.
هاري بيرتاما.
بينجنالان & أمب؛ بروفيل بارا ميستور تجارة عقلية بينيباب أوتاما غاغال دي بيسنيس الفوركس منغنال دان مينغينداري منطقة كسر كاذبة دعم المقاومة غايا إنستيتوسي / استراحة القهوة البنك ستراتيجي عشاء تتراوح تانيا جواب.
هاري كيدوا.
مراجعة هاري بيرتاما ستراتيجي اندلاع استراحة القهوة إدارة الأموال القياسية مدير الصندوق مؤسسة ميمبات بيرنكان بيسنكس الفوركس بولانان هينغغا تاهونان عشاء كوباس تونتاس إندوستري فوريكس داري السيسي تاجر / إنستيتوسي تانيا جواب.
ترادينغ فوريكس بوكان سيكيدار سبيكولاسي أتاو جودي، ميلينكان سيبواه بيسنيس يانغ تيداك أكان بيرنا أوسانغ ديماكان زان دان تيداك أكين تيربنغاروه أوله فاكتور إكونومي أتاو هيروك بيكوك حلم نيجيري.
باغي أندا يانغ بارو ميمولاي، كامي أكان ميمبيمبينغ هينغغا أندا بيزا منغوساي استراتيجي يانغ كامي أجركان دنغان ميمبركان كونسولتاسي مجانا مجانا سيتيلا سيمينار سيليساي. ياكين 2 كالي بيرتموان أندا بيسا!
ديبيمبينغ سامباي ماهر.
سيتيلاه وركشوب أندا ماسيه بيرهاك بيلاجار سيكارا خاصة.
تيتو هايوناندا.
مانتان تشيف ديلر دي صلاح ساتو توب ليستد وسيط دي هونغ كونغ. تيتو سوداه تيربياسا بيرهوبونغان دينغان تاجر بين البنوك. بيلياو تاهو باغيمانا الفقرة مصرفي ميماندانغ السوق سيرتا باغيمانا طريقة العمل بايك داري بيهاك وسيط، تاجر، سامباي بنك سعت التداول.
مؤسس & أمب؛ الرئيس التنفيذي للتجار الأسرة الرئيس الرئيسي "فريق التجار" التجار الأسرة (تاجر نشط) السابقين الرئيس تاجر وسيط دولي في هونغ كونغ تعلم كيفية التجارة من تجار غرفة كوسيط 6 سنوات السابقين التاجر المؤسسي.
هيندرا سوسانتو وليام.
سيورانغ فينانسيال بلانر دان سانغات بيربنغالامان دلام بيدانغ ترادينغ سهم دان فوريكس يانغ سوداه ديتكوني ليبيه داري 8 تاهون. بينغالامان بانجانغنيا ميموريكان ستانداريساسي سيسوي ستاندار فوند ماناجر دان ميماستيكان بيسيرتا سيمينار تف الحرم الجامعي دابات بيربيسنيس سيكارا بيجاك.
8 تاهون بينغلامان ترادينغ سهم أوس & أمب؛ أستراليا 4 تاهون بينغلامان ترادينغ دي دنيا فوريكس S1 بكالوريوس في المحاسبة & أمب؛ جامعة ماكواري المالية مخطط إندونيسيا.
كيسا كيسوكسيسان تيتو هايوناندا سوداه بانياك ديبيكاراكان دي بيرباغاي موقع لوكال موبون الدولية،
سيماك بادا لينك دي بواه إيني:
تاريخ التجار سعداء.
2 هاري سوداه بيسا للتجارة.
دلام 2 هاري أندا أكان ديمنتوري أوله 2 أورانغ تاجر المهنة.
التجار الأسرة جاكرتا.
جى. غريا أوتاما بلوك B رقم 1، سونتر.
جاكرتا أوتارا، دكي جاكرتا & # 8211؛ 14350.
واتساب: +62 813 7777 2217.
إنفستاسي وركشوب سينيلاي: رب 5.000.000.
تاجر الأسرة سورابايا.
جى. مايجن سونغكونو No. 121، دوكوه باكيس.
سورابايا، جاوا تيمور & # 8211؛ 60225.
واتساب: +62 813 7777 2217.
إنفستاسي وركشوب سينيلاي: رب 5.000.000.
خصم رب. 500،000.
دباتكان خصم رب 500.000 بيلا أندا بيرغابونغ دان منغاجاك 1 أورانغ تيمان أندا.
فريق هوبونجي كامي معلومات ونتوك لينغكابنيا!
سيسيلان 0٪ | 3 - 6 بولان.
نيكماتي كيمودهان بيمباياران منغوناكان كارتو كريديت دينغان سيسيلان 0٪ سيلاما 3 - 6 بولان. معلومات ليبيه لانجوت هوبونجي فريق كامي!
بارا ألومني أسكاب تف الحرم الجامعي.
دفعة 20.
P E R H A T I A ​​N!
ورشة عمل إيندا تيداك أكان ميناديكان أندا كايا مينداك دي فوريكس دينغان ستراتيجي التداول.
يانغ مينغروسكان أندا سيلالو ميمانتاو بيرجيراكان ماركيت سيتياب سعت. تيربيه جيكا أندا برهاراب إستراتيجي التداول.
مؤشر منغوناكان أتاو روبوت التداول، دنغان المصطلحات.
"يانغ بيكيرجا أونتوك أندا".
لوباكان ساجا!
كامي أكان منغاجاركان باغيمانا منغاديكان الفوركس سيباغاي بيسنيس،
دنغان بيرنسانان يانغ ماتانغ دان الهدف يانغ رياليستيس نامون مينغاسيلكان كيونتونغان يانغ فانتاستيس.
تكنيك ترادينغ يانغ أكان كامي أجركان بادا أندا أدالا 2 تكنيك ترادينغ يانغ بياسا ديغوناكان أوليه بارا إنستيتوسي دان بنك مينغاسيلكان كيونتونغان سيتياب تاهونيا.
باجي أندا يانغ بارو ميمولاي بيسنيس فوريكس إيني، أندا تيداك بيرلو منجيكوتي جيجاك بارا بينداهولو أندا يانغ هاروس بانغكروت دي فوريكس. أوالي ديري أندا ونتوك منغنال منصة ميتاتريدر 4 يانغ أكان ديغوناكان نانتي، سيلانجوتنيا كامي أكان ميمبيمبينغ أندا هينغغا باهام.
"كامي ياكين أندا بيسا! "
اإلفصاح عن المخاطر.
إنفستاسي فوريكس ترادينغ أدالا ترانسكسي بيرداغانغان ماتا يانغ جانكا بيندك داري نيغارا يانغ بيربيدا ترهاداب ساتو سما لين. إنفستاسي ماتا أوانغ ديبرتوكاركان دينغان أمان أونتاك ميلاكوكان بيسنيس دان بيرداغانغان لوار نيجيري جانغكا بانجانغ، يانغ ميمبوت إنفستاسي باسار فوريكس منجادي إنفستاسي باسار كيوانغان دنغان كيونتونغان تيربيزار دي دنيا. إنفستاسي فوريكس ترادينغ ديلاكوكان ميلالوي وسيط فوركس أتاو صانع السوق دان سيكارانغ ديانغاب سيباغاي بينتوك أوموم داري إنفستاسي أمان دان منغونتونغكان جانغكا بيندك. إنفستاسي باسار فوريكس أدالا باسار العالمي 24 المربى، يانغ ميمونكينكان بارا بروكر فوريكس ميلاكوكان إنفستاسي بيرداغانغان جانغكا بانجانغ مولاي سات باسار ديبوكا دي أستراليا بادا هاري مينغو دان بيراخير دي إنغريس بادا هاري جومات. بيداغانغ هاري إيني جوغا ميميليكي فلكسيبيليتاس أون ميلوكوكان إنفستاسي ترادينغ الفوركس سيكارا أمان ميلالوي أونلين. بيبيرابا مانفات منغونتونغكان داري بيرداغانغان فوريكس أدالا ليكويديتاس يانغ تينغجي دان بيايا ترانكسسي يانغ رينداه. بيروسهاان يانغ بيرجيراك دي بيدانغ إنفستاسي فوريكس، سيبيرتي ترادرس فاميلي، ميمونكينكان بارا بيداغانغ ونتوك بيرداغانغ دي باسار إنفستاسي فوريكس منغوناكان ليفيراج. دينغان كاتا لين، بيداغانغ دابات بيرداغانغ دنغان جوملا يانغ يانغ ليبيه بانياك داريبادا جوملا يانغ يانغ أدا دلام ريكينينغ ميريكا. نامون، النفوذ ميميليكي ريسيكو أبابيلا تيداك تيبات دلام بينجيلولانيا.
كفد، أتاو كونتراكتس فور ديفيرانس، أدالا برودوك ديتيفاتيف يانغ ميمونكينكان بارا بيداغانغ أونتوك بيربارتيسيباسي دلام بيرجيراكان هارجا سواتو إنفستاسي سهام تيرسيبوت أتاو إنفستاسي إندكس تانبا كيبيميليكان سهم بيروسهان. إيني أدالا بيليهان إنفستاسي ترادينغ سيديرهانا أونتوك بيرداغانغان، بيروباهان هرغا دي بيبيرابا باسار كوموديتاس، إكيتاس ليفيرج سيرتا إكسكوسي لوسونغ سيكارا أونلين. كيونتونغان داري إنفستاسي بيرداغانغان كفد مينكاكوب بيرساراتان مارجين يانغ ليبيه ريندا دان أكسيس مودا كه بوسيسي باسار يانغ لواس. بينتوك لين يانغ بوبولر داري كفد أدالا إنفستاسي إماس، جوغا ديكنال سيباغاي أسيت الملاذ الآمن باجي المستثمر. إنفستاسي إماس بيرجانغكا أدالا ألات ليندونغ نيلاي يانغ أمان باجي إنفستاسي أونتونغ برودوسن كوميرسيال دان كونسومين إماس. هارجا إماس ديدورونغ أوله باسوكان دان بيرمينتان سيرتا إنفستاسي.
تنصل.
تنويه: سيلوروه كونتين دي دلام ويبزيت إين بيرسيفات إنفورماتيف. PT. ترادرس فاميلي إنترناشونال، سورابايا تيداك منجامين كيلنغكابان دان أكوراسينيا. PT. ترادرس الأسرة الدولية، سورابايا تيداك بيرتانغونغ جواب أتاس سيغالا بينتوك كيروجيان إنفستاسي إماس، سفد أتابون فوريكس، بيك لانغسونغ موبون تيداك لانغسونغ، أكيبت بينغونان إنفورماسي إنفستاسي أمان دان منغونتونغكان يانغ تيرسيديا دي ويبزيت إيني.
كيبجاكان بريفاسي: بت. ترادرس فاميلي إنترناشونال، سورابايا ميمبوتوهكان إنفورماسي بريبادي باجي بيهاك يانغ ميلاكوكان بيندافتاران إنفستاسي أمان ديمو دان إنفستاسي أونتونغ ليف أكونت ونتوك كيبنتينغان إنترنال. PT. ترادرس فاميلي إنترناشونال، سورابايا دان كارياوانيا بيركواجيبان منغاغا كيراسيان إنفورماسي إنفستاسي أمان ترسيبوت دان تيداك أكان عضو في كيبادا بيهاك كيتيجا. نامون جيكا ديواجيبكان أوله أوندانغ-أوندانغ، بت. ترادرس فاميلي إنترناشونال، سورابايا دابات ميمبركان إنفورماسي تيرسيبوت كي أوتوريتاس بوبليك دي إندونيسيا.
غيدونغ كاليندو لوت 6.
جى. مايجن سونغكونو، رقم 121 دوكوه باكيس. سورابايا - 60225.
هاتف: +62 31 567 2129 | 0813 7777 2217.
كوبيرايت © 2017 بت. ترادرس فاميلي إنت. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment