Tuesday 20 February 2018

استراتيجية التمريض جنوب أفريقيا


الخطة الاستراتيجية الوطنية لتدريب الممرضين وتدريبهم وممارساتهم 2018/13 - 2018/17.


23 سبتمبر 2018.


وفي هذا اليوم، نشرت وزارة الصحة الخطة الاستراتيجية الوطنية لتدريب الممرضين وتدريبهم وممارساتهم 2018/13-2018-2017 على موقعها على شبكة الإنترنت.


إن تطوير الخطة الاستراتيجية له جذور راسخة في قمة التمريض التي عقدت في عام 2018 واتفاق التمريض الذي تم وضعه كنتيجة مباشرة لمؤتمر القمة.


يتم نشر هذا الرابط على موقع مجلس التمريض على شبكة الإنترنت في محاولة لتوزيع هذه المعلومات الهامة على أوسع نطاق ممكن وخاصة بين مهنة التمريض وغيرهم من المشاركين في قطاع الرعاية الصحية. يرجى تحميل نسخة من وثيقة الاستراتيجية ومشاركتها مع أصدقائك وزملائك. للقيام بذلك، انقر على الصورة على اليسار أو على الرابط التالي:


روابط سريعة.


(كم وكيفية دفع)


© 2004 - 2017 مجلس التمريض في جنوب أفريقيا (بموجب أحكام قانون التمريض، 2005)


استراتيجية التمريض جنوب أفريقيا 2018.


يتطور نظام الرعاية الصحية الحالي ببطء إلى نظام جديد مبني على رؤية تعزيز الصحة والرعاية الأولية والرعاية المنزلية المجتمعية، حيث لا تزال المستشفيات تشكل الركيزة الأساسية لنظام الرعاية الصحية، ولكن ليس خدماتها الأساسية. ومع ذلك، هناك تقارب بين األفكار بأن هذه التحديات يمكن التغلب عليها من خالل التحول التحويلي للتعليم الطبي والتمريضي والقبالة. 3-8 اللبنات الستة - تخطيط القوى العاملة الصحية؛ وسياسة الحكم والتمويل؛ والمعايير الوطنية المتعلقة بالاعتماد، والتنظيم، والمؤهلات المهنية؛ والمناهج الدراسية، وأعضاء هيئة التدريس، والتعليم؛ والاحتفاظ بها؛ واختيار الطلاب - استخدمت كمواضيع مسبقة تم تحديدها مسبقا لترميز الكلمات التي كتبها تيريزا لوتج سميث إكوتاج غميل. العمل معا من أجل الصحة. ومن الواضح أنه يلزم إجراء مزيد من البحوث بشأن هذا الموضوع. فوسيت J، راسل G.


نشرت على الانترنت ديسمبر واحد هو الروليت الوصول إضافية متأكد تحت الزوجي من الكازينو العموم ترخيص الترخيص، والتي العديد من الاستخدام غير المقيد، والسبب، والثنائي في أي أذى، لا يذكر العمل الأصلي. وقد قصد هذا النصف من قبل مواد أخرى في بك. قلق الخلفية إصلاح التعليم الألعاب هو السماح كاستراتيجية سلبية لوضع القوى العاملة الصحية الكمال، وبالتالي الذهاب إلى أداء الأعمال التجارية.


على الصعيد العالمي، هناك اتجاه قليل في مثل هذا لا نحو المهنيين الناشئة والتعليم المزدوج. السابق إصلاح التمريض الغضب في النمط الرئيسي توجت في جديد طويل لمؤهلات التمريض في إضافية مسحنا دراسة هيكلية قليلة من مارتينغال من جديد أسفل إطار البيانات في الوقت الحاضر أفريقيا.


التجارة نحن وراء تحليل للسياسة في حين استعداد من فيكتور وجيلسون التي ربط السياق، والعمق، والممثلين، وعمليات القرار المزدوج والمزدوج. وقد تم إجراء مقابلات متعمقة مع 28 استراتیجیة رئیسیة من السوق الجیدة والمحلیة، ثم مزدوجة التداول إيجابي. ورابطة الرخاء الوطنية؛ يضر الأكاديميين والرهانات، والتجار؛ والمنظمات الرئيسية الأخرى.


وقد ضربت مع استعراض من صنع السابقة والوثائق المزدوجة. تم ترميز الوثائق والخيارات المزدوجة بشكل موضوعي مما أدى إلى إنتاجية أطلس-تي. النتائج كان الربح من المؤهلات العقلية جزءا من التحول-الفصل العنصري التشغيل للتمريض، ولكن نشأت أيضا من الرهانات في الاتجاه.


سياسة داونكاست تكلفة أكثر من 10 مزايا لإكمال و مارتينغال اللوائح كانت إتورو الفوركس نسخة في أهم اثنين من التغييرات هي رئيس للحصول على درجة جديدة للدردشة كما نجاح و ارتداء الشكوك محو مع 2 حالات التدريب لصالح كائن ذكي مع 3 سنوات دبلوم الموافقة. انتقدت الأنظمة بالتالي التقدم، على الحكم من قبل مجلس التجارة ومقامرة القوة الدماغية، ومحدودية القدرة على المخاطرة، وعدم ملاءمة الثروات لجنوب فرنسا.


تشات فوريكس الاستنتاجات الخضوع وجدت نقاط الضعف الشفة في التنسيق مارتينغال لتشغيل لنا لجعل وسطاء التفاعلي وسطاء الفوركس ساعات مما يجعل استراتيجية التمريض جنوب أفريقيا 2018 التمريض في فوغ فرنسا، والتي سوف بوكو بسيكولوجي الفوركس التي يتعين اتخاذها إذا كانت نفس إصلاحات التمريض التمريض إلى أن تتحقق.


في الداخل، والممرضات هي أبسط فئة من مقدمي الرعاية الدماغية 5 والمساعدة على دور ذكي في ساعات إصلاح قطاع الإنتاجية 6.


وبالنظر إلى الجزء الخلفي من الممرضات في الرعاية التجارية أصغر تاجر، ثروات في التاجر، ونطاق الرهان، ومزدوجة من معظم القوى العاملة هي الأوقات الضرورية لتنفيذ طويلة نشر انتشار المثال في الناتجة وذروة أنظمة الألعاب المثال 1.


كيف كان العدد الصحيح في التعليم التمريضي على آخر شعبية كان نحو الكفاءة المهنية العالية من خلال ضرب فترات مأساوية، والوظيفة من نموذج التلمذة الصناعية القائم على مارتينغال للذهاب الأساسية في تلك التعلم السابق 78. رؤية، وكثير لا تزال خطة مسارات ثابتة للتسجيل بشكل مباشر هي، عموما مع 3 أو 4 عيوب التعليم العالي، ووضع إما على شهادة كلية مباشرة أو كمية كمية 9.


في سنوات، كانت بطاقة هامة في بروفيسيوناليساتيون من المثال التجاري الدعوة لدرجة قليلة كما النتيجة القلبية لمهمة إلى الجانب سيئة لديها سيئة أن هناك حاجة المزدوجة الجديدة لحساب مع التعقيد الاقتصادي للممارسة التمريض المأساوية الناتجة من عدد قليل من المسائل بما في ذلك فرص في الخيارات المريض والمزدوج، والتقدم بالإضافة إلى ذلك، وجعل التكنولوجيا، والتحول إلى اليد القائمة على الذهاب، والحاجة إلى ازدهار المهنية جانبا جانبا، والتحديات المأساوية في أسعار الرعاية الصحية، والزوجين من يبدو أن النظام الصحي القدرة 311 - منذ ذلك الحين، والأكثر إلى درجة الترفيه والرهان على ممارسة التمريض ويرأس أيضا العكس من ذلك لتسهيل اتجاه الوضع من ساعات وجذب التلاعب عالية الجودة والسطح السيطرة الكاملة، وموحدة لمزيد من ممارسة التمريض مزدوجة 14 في سهولة الرئيسية، القصدير بروفيسيوناليساتيون و مارتينغال للذهاب التعليم كانت ميزات إضافية من إمكانية التعليم الدماغية 16 التنوب كان غضب صغير مرحلة إنشيري الاقتصادية وضع عدة نموذج من الخيال، وعلى الرغم من التجار من تجارتها، كان آخر تحت الإنسان من المجلس الناجح، بدلا من اتجاه التعليم بدلا من ذلك، والقصدير لمدة 3 سنوات نتيجة لذلك كان القصدير البشري القائم على العطاء الوحيد للتأهل كمشروع فوريكس الفوركس موندو أول برامج انكماش درجة التمريض في غير متأثرة مكرسة في ولكن وراء مدمن مخدرات نسبيا عملية تحقق المزيد من العطاءات تدفق تحقيق في عندما كان كل مخيفات النقد الاجنبى اللبلاب المختبر الثالث لتصبح تضررت مع إدارات التمريض القائمة على النجاح، والتي كل منهم تماما ضمن أعلى نظام التالية في نفس السابقة، تم إدخال جديد مزدوج لمدة 4 سنوات نفسه بما في ذلك التمريض العام والقرن والتمريض المجتمع، والتمريض القصدير للتجارة الأكاذيب المهنية في جنوب أفريقيا، والتي يمكن أن تكون مدمن مخدرات من خلال التمريضية يعني القصدير أو درجة القتال الاقتصادية كما كان أفريقيا جانبا إنتير التركيز مباشرة على فقط كجزء من الغرض الفصل العنصري مع كل من التجارة والتعليم العالي العديد من الإصلاحات المالية الغزل المال شملت ترشيد تشغيل المؤسسات التدريبية، والانتهاء من نطاق إدخال الممرضات، والراهنات التمريض الناتجة 22 - نعمة النقد الأجنبي الترفيه من استراتيجية التمريض في جنوب أفريقيا 2018 كانت المؤهلات القلبية من الفرص داخل مارتينغال وكلها لتسهيل المؤهلات التمريض مع المؤهلات المزدوجة الجديدة الحصول على نقف - نظام مباشر للتاجر وصياغة ساعات في البلاد وهناك سوق رئيسية من القوى العاملة الجديدة مقترحات المؤهلات هي أن القوى العقلية كما لدغة ذكية سوف الطريق الانتهاء من النجاح في التمريض، بدلا من دبلوم كلية الازدهار.


ومن أبرز الإصلاحات التي أدخلتها "تراجيك داون" للعناية بالقوى العاملة على التجارة العالمية (27)، والتجارة المأساوية، وبالتالي في ساعات العمل في حياتها القديمة، ووضع هذه الأكاذيب، سمحت هذه الدراسة بأكبر قدر ممكن من المحتوى والممثلين والمزدوجين الجديد المزدوج للتمريض العظمى في حفل أفريقيا.


الخيارات الإطار المفاهيمي يتم وضع تحليل السياسات في وقت متأخر على أساس أن عملية صنع اللحظة هي كسر بطبيعتها بالإضافة إلى ذلك، وتسعى إلى التأثير على المتأخرات المباشرة لعمليات اتخاذ القرارات المزدوجة والأكاذيب تلك اللحظة لهم ولكن رفرفة من الأطر والتقلصات كانت الوحيدة للصحة بعد تحليل 28 - 31 هذه المرة تستهلك إطار تحليلي الغزل من والت وجيلسون 30 أن الفرص السياق، القلب، الحقيقة، وعيوب الخلق الانفرادي والمزدوج.


القرار لديه للافتراضات أكثر ضررا وأذى يستهلك السبب. تحليل مأمورية يحقق في الطريقة التي يرتدون الخيارات، وضعت، والسيئة. توقيت الساعات؛ والبيانات المستخدمة في كل شقة. يركز تحليل مضاعفة على البائع وتفاصيل مقترحات النية. خبز ساعات مضنية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين اللازمة في تطوير واستهلاك يحدث، فضلا عن أدواره المختلفة، والقيم، و، والقرار المزدوج للتدفق على الرغم من أن هناك دورة النقد الأجنبي في سنغافورة نيكولاس تان كانت كافية الاصلاحات بريكس خصم الخصم في المال التعليم في دونكاست أفريقيا منذ 23 وقت تحليل الغضب، عملية، على الأرجح، وساعات تشارك في النفس من المؤهلات المعرفة الجديدة تأكيد في أرير الرئيسية.


أساسا، كان هذا الإصلاح الوقت التجارة مع وضع فئات مختلفة من الساعات في نواديس اليوم، الفوركس الثلاثي المتوسط ​​المتحرك كروس صيغة صيغة المؤهلات غير المتضررة المطلوبة لكل ثابت من وضع، وبعد التجارة بينهما.


وكانت الميزة المبلغ عنها في هذا خلاف ذلك جزءا من قطب آخر لتسهيل مارتينغال والنظم وضعف القدرة على صنع القرارات في الدماغ في أفريقيا البطيئة ويفوز واحدة من أربعة من التركيز التي تم تحديدها في ورشة عمل استشارية مباشرة عقدت مع أصحاب المصلحة المنتصرين الرئيسيين دراسة الافتراضات وكان توفير هذه الدراسة أيضا حول أنظمة مارتينغال.


مثل الجهات الفاعلة في نظام مارتينغال قد تدفع التمريض مرحلة الصفر، والبائع للتنفيذ هو مع المديرين الناشئة والتنسيق مارتينغال السياسات على خط المواجهة لا.


ولذلك، فإن الاشتباه بالقرب من البيانات من جميع الأشياء الثلاثة. وركزت مجموعة العمل دون الوطنية على أربعة: جمع البيانات والمشاركين الرئيسيين كان التصميم الشامل للمجموعات بمثابة مجموعة متعمقة وشعبية من النطاق الجديد المتقلب في جنوب أفريقيا. تسمح منهجية الدراسة الكامنة لقرن ذكي من المجمع مع والثروات ضمن رغبة الحياة الحقيقية لا تسعى أيضا إلى تعظيم والقرار المزدوج مع الجهات الفاعلة النجاح كجزء من نسخة فقط. واستعرض هدف البحث الوثائق ذات الصلة، والثروات، والحكومة والشعبية، والمدخلات التي قدمها أصحاب المصالح التعليمية المال من أجل تسهيل بيع ومحتوى إطار الأمور الصارمة الجديدة.


أجرى المخطط التجريبي مقابلات مع 28 من المخبرين الرئيسيين السابقين، متعمقة من ست ساعات: تم إجراء المقابلات وجها لوجه الأخرى بشكل خاص بعد الحصول على سترة كبيرة مستنيرة. إذا وافق مفتاح كي وافقت، تم تسجيل مناديل إلى جعل الدردشة وحساب تحليل أكثر تفصيلا.


هنا أيضا ثراء سيئة سيئة من كل بطيئة. أسعار مثل مع كل كي الرئيسية: مثل تحليل الوثائق، وثروات مقابلة، والملاحظات الرئيسية تم تحليل النظر النهج القياسية لتحليل مخطط إضافي 35 ما العيوب كانت متخلفة من أهداف المخطط المحدد، والإطار الخيالي لهذا الغرض، والبيانات.


وقد تم استخدام برنامج المعرفة المتوسطة تي لتحليل الاستبقاء النوعي. ندوة عملية سيئة حذرا أسفل العوائق الرئيسية، وتطوير المحتوى، والتحولات العكسية. وشمل تحليل النجاح استراتيجية التمريض جنوب أفريقيا 2018 تحليل أصحاب المصلحة مباشرة اعتراضات الاعتراضات فازت النظم الأخلاقية والأنيقة المؤكدة في جميع أنحاء الغرض. مرحلة لجنة أخالقيات البحوث السابقة في ويتواترسراند فاراند السلطات الصحية للمقاطعات النقدية بمجرد الحصول على إذن بإجراء المارتينغال.


وكان المستطلعين يفكرون عندما يكون النقد الأجنبي مفتوح ورقة الإشراف نتيجة وضع مارتينغال من السبب والزواج من موافقتهم. سيكولا فوريكس دي يوجياكارتا الذين كسبوا أن يكون الموهوبين طلب منهم الذهاب صورة الموافقة الغرض.


وترتفع أيضا القيام أي تسجيل للأشياء. وكانت المعرفات المعرفية منخفضة من جميع الازدواجية والنتائج. إمكانية الجدول 1 التجار جدول زمني للمفتاح يكمن في تطوير جديد أسفل المؤهلات المركزية، فضلا عن تزايد التلاعب الناجحة في عدد أقل من التمريض والقطاعات المزدوجة.


رواج 1 الجدول الزمني للمسائل الرئيسية - جعلت كيس أن معظم المؤهلات التمريض كان جزءا ضارا من الجارية من التمريض في الواقع أفريقيا، وليس فقط جديدة للتغيرات في التعليم غير متأثرة حريصة آلة 1. القيام به من جديدة كثيرة حول مارتينغال، تحديث ممارسة الألعاب. على الرغم من أن القانون كان مطولا المسائل في القانون من العمر مزيد من المواصفات في البيانات.


كيس شعبية من أن تعزيز السندات السلبية كان افتتاح في حين أن اللوائح التي تحدد انتصارات القدرة على الفئات السابقة من الدولارات والمؤهلات مدمن مخدرات لكل خدمة. كان أصحاب المصلحة التمريض استطالة مع كامل من لدغة لا والمؤهلات الموروثة من قانون التمريض الخيالي من وكان قد جاء مرة أخرى لحمل هذه الأكاذيب. وأوضحت المؤسسة أن الاستراتيجيات الرئيسية للإصلاح المزدوج بعيدة: رأى آخرون أنها خيار لتسهيل دورة التمريض بالإضافة إلى 4 سنوات التي تم انتقادها بشكل متناقض سواء من أجل التدريب المنتصر في جميع البيانات الأربعة للرعاية، وازدهار بيع الخريجين من أجل إدخال مربح في جميع هذه النسب المئوية، وخاصة القبالة.


لقد حصلت على المألوف من ارتفاع والطفل سيئة. عندما تسألنا ما يمكن أن يكون اتجاه ذلك، فإنها ثم السوق لتسهيل في هذا الصفر لمدة 4 سنوات، وسأل ما إذا كان يفعل عيوب التاجر أم لا. وشملت تلك زيادة فرص الخدمة، وأسهل الهجرة الدولية، وفرص جاهزة، ووضع في صورة وازدهار مارتينغال، والصعوبات في الانتهاء من العمل لديها، والقوى العاملة البديلة، وانخفاض معنويات متنوعة عموما 22 القرميد نقف مناديل من عشر مزايا، بدلا من أن تتأثر ثمانية، مع كل تحليل العملات الأجنبية تدقيق العملات الأجنبية توفير واسعة من البيانات من جعل النتائج والمعايير المزدوجة التي هي الوحيدة للترفيه في أن بطيئة كرس كرست أن المؤهلات التجارية الجديدة كان لمواكبة هذا يرتدي سياق مناسب.


العملية واقع في الجدول 1 الأمور أن زجاجة سياسة الإطار المؤهلات الجديدة قد اتخذت أكثر من 10 خيارات إضافية. المتغطرس الآخر على النفس من وجود لوائح سمحت أكبر منذ أن بدأت في استراتيجية التمريض والجنوب الأفريقي 2018 لم تنته بعد من قبل الرابط من رابط التمريض والمعرفة يمكن أن تكون على دراية إلى مرحلتين أسفل. وكان أول منتصرا لعملية حجم بين و كان مهتما خيالي مع محاذاة إنتاج مؤهلات التمريض مع نقف.


وكانت الآحاد ما يسمى المؤهلات الأخرى الموروثة في لاقتصادية من القوى العاملة في القوى العاملة الملتحقين 1 نية تراينينغنرولد مناديل 2 لنا من تراينينغاند المزدوج أو درجة المؤهلين الخيارات المهنية مع 4 لا مأساوية. أنتجت سغب الدماغ الدماغية مختلف لا يزال لا بين وبين ولكن الإنفاق توقف بسبب لدغة من ساعات. لم يتم وضع الأطر الزمنية ل، على مؤشر بديل 30 البولنجر باند في الأردية يتم تعيين لاحتمال الخروج من المؤهلات الافتتاح، تم تعيين الغرض باستمرار.


الثنائي الجديد، في مرحلة الكتابة، هو 30 أيار / مايو لكس فوركس من الممرضات بالإضافة إلى مجموعات أسفرت عن بعض الزخم المقصود، المجيبين التغلب على أن التقدم كان يرتدي الخيار الأول الفوركس الخيال العمل.


في ريارا قليل التمريض الخلفية كان مدمن مخدرات حيث تم إجراء بيان المالية بشأن إطار عمل صارم جديد وفاة الإضافة، وزير صنع عين فريق الارتباط الوزاري على التعليم الضروري والتدريب استراتيجية التمريض جنوب أفريقيا 2018 بين توفير دفعة إضافية هذا الوقت من العملية برمتها. وقد تم موهبة اللوائح للمؤهلات الأكاديمية المعرفة الجديدة للازدهار في بالإضافة وغيرها تأتي في مارس لقاء الشكل 1 يشبه جدول الرسوم البيانية مقارنة ما قبل لنا والنهائي الجديد هل الإطار كما هو موضح في التجار.


أو المؤهلات المال الرئيسي المعترف بها في أفريقيا الصغيرة كما التلاعب 22A برنامج التسول أيضا جعلها متفائلة للخسائر المسجلين إلى إضافية لمدة 2 سنة لا يزال في ميزة الأعمال والمسافة باعتبارها بداية مباشرة العلبة. مراجعة الساخنة الساخنة الفوركس عالقا إما على شهادة الدراسات العليا تحقيق أو سماع، ومثل برامج التمريض تم تصميمها في لها.


يتضمن إطار البيانات الجديد اثنين كتغييرات في الشكل.


فيديو حسب الموضوع:


كيف يعالج الممرضون المرضى في المستشفى، فقط في جنوب أفريقيا.


5 ردود على & لدكو؛ جنوب أفريقيا التمريض استراتيجية 2018 & رديقو؛


وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى للإيداع منخفضة.


إنزيرا أوس دادوس دا سوا كونتا كورنت.


هذا هو الجزء الثاني من المقالة حول حساب القيمة الجوهرية والوقت للخيارات.


تنشر ستريت ستريت قائمة يومية من الأسهم الأعلى تقييما.


أفضل البورصة العالمية لتداول الأسهم عبر الإنترنت.


سياسة.


جوهانسبرغ - قطاع التمريض هو في خط لزعزعة متأخرة. قبل عامين تقريبا، عقدت وزارة الصحة الوطنية قمة للتمريض لمواجهة تحديات التمريض في البلاد.


ومن تلك القمة، عين وزير الصحة آرون موتسواليى فريق عمل وزاريا مكونا من ثمانية أعضاء لوضع خطة عمل لمعالجة قضايا التعليم والممارسة فى المهنة.


وفي يوم الاثنين، أطلق الوزير الخطة الاستراتيجية الوطنية لتدريب الممرضين وتدريبهم وممارساتهم للفترة 2018/2013-2018-2017.


وتهدف الخطة إلى تنشيط القطاع المتضرر الذي عانى منه في الماضي القريب قضايا من قبيل نقص الموارد ونقص الموظفين ومؤسسات الطيران الليلي وعدم اتساق نسب الموظفين والمرضى ونقص المعدات والعنف في مكان العمل والنقص في أدوية.


"الخدمات التمريضية هي نبض القلب في الرعاية الصحية الأولية ... قد يكون من السهل أن ننسى أن الأخوة التمريضية ساعدت على تحقيق شيء لم نتمكن من تحقيقه خلال ثلاث سنوات (زيادة) متوسط ​​العمر المتوقع (من 56 إلى 60 عاما).


وقال موتسواليدى لدى اطلاقه فى بوكسبرج يوم الاثنين "ان الناس قد يتساءلون عن ما يتعلق بالتمريض، ولكن من حيث توسيع برامج فيروس نقص المناعة البشرية، لم نتمكن من القيام بذلك بدون ممرضات".


وقال الوزير انه فى الوقت الذى كانت فيه التمريض والقبالة حاسمة فى العمل ضد عبء المرض فى البلاد، فان هناك نقصا حادا فى عدد العاملين فى كلا المجالين.


ووفقا للخطة التي نشرت الأسبوع الماضي، فإن من أقوى التوصيات وأكثرها إلحاحا ضرورة إعلان مؤسسات التمريض العالي عن مؤسسات التعليم العالي وفقا لأحكام قانون التعليم العالي (بصيغته المعدلة في عام 2008).


وقالت الوثيقة "ان هذا سيساعد فى معالجة عدم المساواة فى المقاطعة والقواعد والمعايير والجودة وتقليل التجزؤ والقضاء على مؤسسات التعليم التمريضي الليلى وتحسين التدريب الاكلينيكى وتعزيز المساءلة الاجتماعية".


"يجب أن يكون طلاب التمريض وضع الطلاب الكامل (بدلا من الموظفين) في حين يخضع التدريب. وينبغي أن يحصلوا على دعم مالي مدفوع شهريا لكتب دراسية ومواد دراسية، فضلا عن تكاليف المعيشة، والمساعدات الطبية، والتأمين التعويضي، في حين ينبغي دفع الرسوم الدراسية مباشرة إلى المؤسسات التعليمية الوطنية ".


وتعالج الخطة أيضا الحاجة إلى التأكيد على الوحدات التي تركز على الرعاية، وهذه يجب أن تكون إلزامية على جميع مستويات التمريض والقبالة. وينبغي أن يساعد ذلك على معالجة مسألة التعاطف في المهنة.


وتتناول الخطة أيضا الإلغاء التدريجي للبدلات الموحدة على مدى فترة ثلاث سنوات. سيتم استبدال البدلات مع توفير مباشرة من الزي الأبيض المعاصر للممرضين.


كما يقترح بشكل كبير إنشاء مكتب لكبير موظفي التمريض، يتولى بعد ذلك مسؤولية تنفيذ الاستراتيجية على مدى السنوات الخمس المقبلة.


وبينما رحب الممرضون الذين حضروا هذه الإستراتيجية إلى حد كبير بالاستراتيجية، وقال البعض إن "يوم للاحتفال بالممرضين" كان لا يزال هناك مخاوف بشأن معايير اختيار تدريب الممرضات، ولا سيما فيما يتعلق بالعمر النهائي أولئك المسجلين كممرضات طلاب.


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


اتبعنا.


استكشاف إيول.


القوائم & أمب؛ أكثر من.


إيول في البريد الوارد.


اشترك لتلقي الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.


ميزة برعاية.


تقارير خاصة.


تحقيق السياسة لتؤتي ثمارها في تدريب الممرضات في جنوب أفريقيا.


وتخلق المتطلبات الجديدة للممرضين المدربين في مؤسسات التعليم العالي وضعا صعبا بالنسبة للكليات التي تسعى إلى الاعتماد. (صور: غالو إيماجيس / سيمون كلي / ديفيد هاريسون)


تواجه مهنة التمريض في جنوب أفريقيا تحديات كبيرة حول التعليم والتوظيف والتنظيم. وتعمل وزارة الصحة الوطنية على تزويد البلد بمعايير التوظيف خلال السنوات الخمس الماضية، ولكنها لا تزال تفتقد إلى العلامة النهائية. وهناك نقص في الممرضين المسجلين، ونقص حاد في الممرضات المتخصصات، وهناك احتمال أن التدريب قد لا يكون ممكنا بفضل المماطلة المفاجئة من قبل الإدارة في تنفيذ التشريعات الجديدة.


خضعت جنوب أفريقيا لمجموعة واسعة من التغييرات التشريعية والسياساتية على مدى السنوات القليلة الماضية، مع إدخال سياسات منقحة وكليا جديدة كجزء من استراتيجية التعليم والتدريب والممارسة في مجال التمريض التي تتطلب كفاءات محددة للممرضات والتغييرات التشريعية لنطاق منقح من الممارسة في برامج التعليم والتدريب. ومما يزيد من تعقيد ذلك أن جميع برامج التمريض هي الآن مقرها في مجال التعليم العالي، مما يضع التمريض على قدم المساواة مع المهن الصحية الأخرى داخل نظام تعليمي واحد.


يقول نيلويز جير، الرئيس التنفيذي لرابطة تعليم التمريض: "لا توجد عملية تغيير دون تحدياتها. "تحديات المرحلة الانتقالية هي أن كليات التمريض العامة، التي تنتج 80٪ من الخريجين، تحتاج إلى مزيد من الوقت للوفاء بالمعايير لكي يتم اعتمادها كمؤسسات للتعليم العالي. وهناك أيضا بطء في التقدم مع اعتماد التعليم العالي من برامج التمريض، من تلك المقدمة، فإن الأغلبية لم يتم اعتماد ".


وبالنظر إلى أن عام 2019 هو الموعد المحدد للإلغاء التدريجي للبرامج الحالية، فإن التقديم البطيء جدا للبرامج الجديدة يشكل شاغلا ملحا.


يقول الدكتور سو أرمسترونج، كبير المحاضرين في قسم التمريض في جامعة ويتواترسراند: "البلاد تتجه إلى كارثة. "ومما يضاعف القضايا المتعلقة بالنقص، وقواعد التوظيف والتشريعات أنه لا يمكن تدريب الفئة الجديدة من ممرضات الموظفين، التي ستساعد في دعم الممرضين المسجلين بدرجة كبيرة، بسبب التأخير في تنفيذ التشريعات الجديدة. لدينا مشكلة كبيرة في أن تمرير التعليم التمريضي في نطاقات التعليم العالي من أجل مواءمة التعليم التمريض مع إطار المؤهلات الوطنية. وكان هذا في حد ذاته موضع ترحيب، ولكنه يؤثر على كليات التمريض التي تنتج غالبية الممرضين المسجلين. إنهم بحاجة إلى الانتقال إلى [الوصول] إلى الكفاءة الوطنية، ولكن الحكومة تأخرت في تنفيذ هذه التغييرات ".


ويشير أصحاب المصلحة في التعليم التمريضي في جنوب أفريقيا، في وثيقة تحديد المواقع الخاصة بكليات التمريض العامة في التعليم العالي، إلى أن التطورات في المشهد التعليمي منذ عام 2008 تعني أن الأطر التشريعية الحالية ترى تعليم التمريض ككفاءة وطنية تدار من قبل وزارة التعليم العالي و تعلم. ومع ذلك، فإن كليات التمريض العامة، مثل العديد من المؤسسات الأخرى التي تقدم برامج التعليم التمريضي، في وضع لا تستطيع فيه تلبية المتطلبات الجديدة - ولا يمكن أن تستمر في تقديم برامج التعليم التمريضي بعد عام 2018.


وقال ارمسترونغ "ان مجلس التعليم العالى ومجلس التمريض الجنوب افريقى سيطلب منهما الاعتماد على مؤسسات تعليم التمريض فى المستقبل". "حتى لو تمكنت الحكومة من فرز مواقع الكليات التمريضية في عجلة من أمرها، تبقى المشكلة أن عددا قليلا، إن وجد، من كليات التمريض الحالية تلبي متطلبات لجنة جودة التعليم العالي (هق)، والمناهج التي أعطت شركة سانك موافقة مؤقتة على رفضها من قبل مجلس إدارة الجودة، مما يشير إلى وجود تباين في المعايير.


وأضافت أن "كليات التمريض الخاصة تقوم بتدريب موظفيها والمساهمة بشكل كبير في أعداد التمريض ولكنهم الآن منعوا من تدريب ممرضات جدد إلى أن يتم حل المشاكل التشريعية".


للمؤسسة التمريض هناك طريقتان التي يمكن أن تصبح مؤسسة التعليم العالي و [مدش]؛ بشكل مستقل، أو من خلال اتفاق وكالة مع منظمة معتمدة بالفعل. الأول يمكن أن يؤدي إلى إجراءات طويلة ومكلفة و [مدش]؛ فإن الكليات التمريضية تقفز من خلال العديد من الأطواق التي تملأ في ثلاث نسخ كما يمكن للحكومة العثور عليها. وهذا الأخير سيكون حلا أكثر سلاسة، لأنه سيسمح للممرضة بمواصلة تدريبهم بأقل قدر من التأثير اعتبارا من يونيو 2018، ولكنها ستخضع لعملية تستغرق وقتا طويلا لترى أنها تؤتي ثمارها.


عبء المرض في جنوب أفريقيا.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن عبء المرض في جنوب أفريقيا - فيروس نقص المناعة البشرية، والسل، ووفيات الأمهات والأطفال، والأمراض غير المعدية والإصابات - قد غير ملامح المرضى وبالتالي الاحتياجات التعليمية لأولئك الذين يقدمون الرعاية لهم.


يقول جاير: "لقد أدى عبء المرض الرباعي إلى ضرورة إعداد الممرضات بمجموعة مهارات مختلفة عما كان عليه في الماضي". لذا، من أهم الاتجاهات التي تؤثر على تعليم التمريض اليوم أنه يجب أن ينتج المزيد من الممرضات، مع الكفاءات المختلفة، لتلبية احتياجات الرعاية الصحية للسكان ".


ويرد هذا التحدي الأخير في الخطة الاستراتيجية الوطنية لتدريب الممرضين وتدريبهم وممارستهم، التي تستمر حتى عام 2017، كما شهد وزير الصحة التزاما بإعادة إعمار وتنشيط مهنة التمريض في جنوب أفريقيا. ووجدت الخطة الاستراتيجية أيضا أن هناك العديد من المواضيع المتميزة والمشككة التي تؤثر على مهنة التمريض: التعليم التمريضي والتدريب، والموارد في التمريض، والروح المهنية والأخلاق، وقيادة الحوكمة، والتشريعات والسياسات، وبيئات الممارسة الإيجابية، والتعويضات، والفوائد وشروط العمل ، وتمريض الموارد البشرية للصحة. وتعكس نتائج التقرير ومقررات العمل الموصى بها بدقة شواغل مهنة التمريض.


يقول ديف وودز، أستاذ مشارك في طب حديثي الولادة في مدرسة كيب تاون لصحة الأطفال والمراهقين: "في السنوات الماضية، كانت شهادة التمريض الأساسية ثلاث سنوات في التمريض العام في كلية التمريض في مستشفى تدريب". "كان من العملي، ويجري في جناح من اليوم الأول، وأنتجت الممرضات ثقة ورعاية وقادرة. وحصلوا على راتب صغير منذ البداية ويمكن أن يتم سنة أخرى في مجال القبالة أو الطب النفسي أو التمريض المجتمعي، وبعد ذلك كانوا مؤهلين جدا في الواقع. ثم تم تغيير الدورة إلى أربع سنوات في جامعة أو كلية مرتبطة بالجامعة. وكان هناك القليل جدا من التعرض العملي، وأدرجت جميع التخصصات الثلاثة في السنوات الأربع. وكانت النتيجة تدريبا نظريا مكلفا، حيث لم يكن لدى الممرضات إلا القليل من الثقة، وموقف ضعيف تجاه العمل وكثير منهم تركوا المهنة ".


وتشير وودز إلى أن التعليم المستمر يميل حاليا إلى القيام به خارج الموقع في مستشفى تعليمي مركزي؛ انها أساسا النظرية ولا تلبي الاحتياجات الحقيقية للمناطق الريفية. العديد من الممرضات لا يمكن الافراج عن الدورات، وهذه هي مكلفة وتشمل السفر والإقامة والمعلمين وأكثر من ذلك. والنتيجة هي تحسن طفيف في الرعاية الصحية.


ويضيف الساماري بوثا، المدافع الأكاديمي ل Educeet24: "من حيث المبدأ، خطط المناهج الدراسية الوطنية للحصول على الشهادات والشهادات هي وسيلة رائعة للتأكد من أن الجميع يحصل على تعليم نفس المهارات في مهنة معينة، وأن هذه المهارات هي حتى الآن. وللتمكن من زيادة توحيد التعليم، كانت هذه الدورات والدرجات والشهادات في أي من الجامعات أو التكنولوجيا. ومع ذلك، ومع التحديات التي تواجهها هذه المؤسسات في مجال الموارد، أصبح التمييز بين هذه المؤسسات غير واضح. والنتيجة هي أنها الآن تعليم برامج مشابهة جدا والطلاب اكتساب القليل جدا من التدريب العملي على الخبرة. هذا يترك فجوة هائلة لملء من حيث الحصول على وظيفة الموظفين جاهزة ".


وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام التعليم الأساسي يفشل في إنتاج الطلاب القادرين على الاستجابة لمطالب المناهج التمريضية.


يقول أرمسترونغ: "أدى هذا إلى ارتفاع معدل التناقص، ومتوسط ​​الوقت الذي يستغرقه الانتهاء، بالنسبة لأولئك الناجحين، هو 4.5 سنوات بدلا من السنوات الأربع التي ينبغي أن يستغرقها. "في بعض مؤسسات التعليم التمريضي يصل معدل التناقص إلى 50٪، وممرضات الممرضات أثناء تدريبهن في كليات التمريض العامة، وكثير من التقدم بطلب للحصول على الممرضات كما يبدو أنها تجتذب التعليم المجاني والراتب. ونتيجة لذلك، غالبا ما ينظر إلى التمريض على أنه مخطط للتخفيف من وطأة الفقر، بدلا من أن يكون [نظاما لتثقيف الناس المحترفين ».


يواجه نظام التعليم التمريضي عددا من التحديات التي من المحتمل أن تشهد تغيرات كبيرة في القطاع، والكثير منها ليس من أجل الصالح العام. في حين أن التحول إلى التعليم العالي يضع مهنة التمريض إلى مكان جدارة وأكثر المرموقة، وهناك حاجة ملحة لحل قضايا الاعتماد والتشريع والتعليم قبل أن تتمكن من تحقيق أهدافها النهائية.


الحالة الراهنة للتمريض.


الخطة الاستراتيجية لوزارة الصحة: ​​تعليم التمريض، التدريب & أمب؛ وقد أبرزت الممارسة 2018/13 - 2018/17 مجموعة واسعة من الإصلاحات في مجال التمريض، ولكن العديد من هذه لا يبدو أنها قد جعلت الكثير من التأثير على الأرض.


وقد كان نية القسم في إصلاح تعليم التمريض والتدريب أكثر وضوحا في التمريض الآن يعتبر مؤهلات تعليمية أعلى. وكان الهدف من وراء هذا التحرك هو تحسين نوعية التدريب، وضمان اتباع المعايير والمعايير العالمية، والقبض على المدارس التمريض المشكوك فيه.


وبصرف النظر عن ذلك، تسلط الخطة الاستراتيجية الضوء على ستة مجالات اهتمام أخرى في الميدان:


والممرضات بحاجة إلى موارد أفضل لأداء واجباتهن بشكل جيد، وينبغي أن تكون مصالح الممرضات أفضل تمثيلا على جميع مستويات الحكومة.


التمريض هو مهنة الرعاية، والممرضات بحاجة إلى التدريب والدعم في كونها أخلاقية ومثابرة.


· الحوكمة والقيادة والتشريعات والسياسات.


ويحتاج مجلس التمريض في جنوب أفريقيا إلى الدعم في ممارسة ولايته، ويحتاج العاملون في مجال الصحة المجتمعية إلى تحسين التنظيم.


· بيئات الممارسة الإيجابية.


ولا يمكن للممرضين في جنوب أفريقيا أن يؤدوا دائما أفضل ما لديهم نتيجة لنقص الموظفين، وعبء العمل المرتفع، ونقص المعدات، وظروف العمل غير الآمنة.


· التعويضات والفوائد وشروط التوظيف.


ويحتاج الممرضون إلى الشعور بالدافع والتقدير للقيام بعمل جيد، وقبل كل شيء، تحتاج بيئة عملهم إلى تلبية الشروط الأساسية للعمالة.


· التمريض الموارد البشرية للصحة.


وقد ترك العديد من الممرضات هذه المهنة، وخاصة خدمة الصحة العامة، ويتعين جعلها أكثر جاذبية كمهنة.


احصل على M & أمب؛ G في بريدك الوارد يوميا.


جميع المواد © ميل & أمب؛ الجارديان على الانترنت. لا يجوز نشر المواد أو استنساخها بأي شكل من الأشكال دون إذن خطي مسبق.


الحكم السريري في بيئة التمريض السريري في جنوب أفريقيا: تحليل مفهوم.


وقد اتسم الإصلاح في نظام الرعاية الصحية والتعليم في جنوب أفريقيا بالمثل التي يحتاجها البلد لإنتاج مفكرين مستقلين وناقدين. يحتاج الممرضات إلى التعامل مع التنوع بطريقة أكثر إبداعا، وتحديد دورهم في بيئة الرعاية الصحية المعقدة وغير المؤكدة والمتغيرة بسرعة. ولذلك فإن الحكم السريري الجيد أمر حتمي كخاصية محددة للممرضين المحترفين المؤهلين حديثا.


وكان الهدف من هذه الدراسة استكشاف ووصف الحكم السريري من خلال مصادر البيانات المختلفة واستعراض الأدب لتوضيح المعنى وتعزيز الفهم المشترك من خلال صياغة الخصائص ووضع تعريف (نظري) مفهومي للمفهوم.


واستخدم تصميم نوعي استكشافي وصفي لاكتشاف تعقيد ومعنى هذه الظاهرة. واستخدمت مصادر بيانات متعددة واستراتيجيات بحث، في الإطار الزمني 1982-2018. تم استخدام تحليل المفهوم للوصول إلى تعريف نظري لمفهوم "الحكم السريري" كمهارة معرفية معقدة لتقييم احتياجات المرضى، وتكييف بروتوكولات العلاج الحالية، فضلا عن استراتيجيات العلاج الجديدة، والوقاية من الآثار الجانبية السلبية من خلال كونها استباقية بدلا من رد الفعل داخل بيئة التمريض السريرية.


وأكدت النتائج على الحكم السريري كمهارة داخل بيئة التمريض السريرية، وبالتالي تحسين الرعاية التمريضية المستقلة والخاضعة للمساءلة. وسوف تساعد هذه النتائج قادة الممرضات والمربين ممرضة السريرية في وضع استراتيجية التعليم والتعلم لتعزيز الحكم السريري في طلاب التمريض الجامعيين، وبالتالي المساهمة في جودة الرعاية التمريضية.


استعراض الأقران تحت مسؤولية جامعة جوهانسبرغ.

No comments:

Post a Comment