Tuesday 27 February 2018

أسعار الفوركس الاحتياطي اليوم


إنر - الروبية الهندية.
الروبيه الهندي هو العملة في الهند. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹. ستجد أدناه أسعار الروبية الهندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إنر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الألقاب: تاكا، روبايا، روباي، أثاني (ل 50 بيز النقود)
التكرار المستخدم: ₹ 1، ₹ 2، ₹ 5، ₹ 10، p50.
الفرق المستخدمة: ₹ 5، ₹ 10، ₹ 20، ₹ 50، ₹ 100، ₹ 500، ₹ 2000.
نادرا ما تستخدم: ₹ 1، ₹ 2.
بنك الاحتياطي الهندي.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الهندية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في إنر؟
روبي الهندي.
ويسمى البنك المركزي في الهند بنك الاحتياطي الهندي. إن إنر هو العائمة المدارة، مما يسمح للسوق لتحديد سعر الصرف. وعلى هذا النحو، لا يستخدم التدخل إلا للحفاظ على التقلبات المنخفضة في أسعار الصرف.
وكانت الهند واحدة من أوائل مصدري القطع النقدية، حوالي القرن السادس قبل الميلاد، مع أول عملات موثقة تسمى "لكمة ملحوظ" النقود بسبب الطريقة التي تم تصنيعها. تغيرت تصاميم العملات الهندية في كثير من الأحيان على مدى القرون القليلة القادمة كما ارتفعت الإمبراطوريات المختلفة وسقطت. وبحلول القرن الثاني عشر تم إدخال عملة جديدة يشار إليها باسم تانكا. وأثناء الفترة المغولية، تم إنشاء نظام نقدي موحد، وتم تقديم روبية فضية أو روبية. وقد سحبت ولايات الهند ما قبل الاستعمار عملاتها مع تصميم مماثل للروبية الفضية مع اختلافات تبعا لمنطقتها الأصلية.
العملة في المملكة المتحدة.
في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظام الفضة القياسية على أساس الروبية وكان يستخدم حتى أواخر القرن 20th. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تعتمد الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبي الهندي اليوم الحديث.
بعد حصولها على استقلالها في عام 1947 وأصبحت جمهورية في عام 1950، تم تغيير الروبية الحديثة الهندية (إنر) مرة أخرى إلى تصميم عملة التوقيع. واعتمدت الروبية الهندية بوصفها العملة الوحيدة للبلاد، وأزيل استخدام النقود المحلية الأخرى من التداول. اعتمدت الهند نظام العشرية في عام 1957.
في عام 2018، و 500 روبية و 1،000 روبية توقفت عن المناقصة القانونية في الهند. إزالة الطوائف هو محاولة لوقف الفساد والحيازات النقدية غير المشروعة. في نوفمبر من نفس العام، بدأ بنك الاحتياطي الهندي إصدار ₹ 2000 الأوراق النقدية طائفة في سلسلة المهاتما غاندي (جديد).
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

عملات الفوركس أسعار الصرف - 24 ديسمبر، 2017.
العملات العملات يقتبس تغيير عدة مرات في اليوم. سعر الصرف هو تكلفة العملة المختارة في لحظة معينة من الزمن بالمقارنة مع العملة الأخرى. في الجدول أدناه يمكنك العثور على أسعار صرف العملات الأكثر شعبية فضلا عن أحدث التقلبات بينهما. يمكنك أيضا استخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة لحساب أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.
تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.
التغيرات في أسعار العملات الأجنبية، فترة 7 أيام.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.
اللائحة: فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (ترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184)
تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.
التنظيم: لا ينظم.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.
اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)
مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.
اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
كمس التاجر هو واحد من أفضل وسطاء آمنة والمخولين في سوق الفوركس الذي يعطي فرصة كبيرة للاستثمار المال الخاص بك وأزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع والأسهم. يتم تشكيل طاقم التاجر كمس من أفضل المالي.
فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر.
اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.
هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.
اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.
Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.
اللائحة: فسك بفي.
مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.
التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.
تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.
التنظيم: لا ينظم.
العملات العملات التنبؤات.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

البنك الاحتياطي الهندي - الدولار الأمريكي إلى الروبية الهندية.
يلعب بنك الاحتياطي الهندي (ربي) دورا رئيسيا في مراقبة ومراقبة عمليات الصرف الأجنبي. وبصرف النظر عن بذل العناية الواجبة من كل معاملة أجنبية، فإنه يأخذ أيضا خطوات للسيطرة على قيمة الروبية الهندية.
من خلال المشاركة في تداول العملات الأجنبية، كل يوم بنك الاحتياطي الهندي يحدد السعر المرجعي من روبية الهند مقابل الدولار الأمريكي.
سعر الصرف المرجعي اليوم من الروبية الهندية مقابل الدولار الأمريكي جنبا إلى جنب مع تاريخ الأسابيع القليلة الماضية وترد معدلات المرجعية أدناه.
سعر الصرف.
شركات مماثلة.
تحقق من شركات تحويل الأموال المذكورة أعلاه التي تقدم خيارات مماثلة مثل بنك الاحتياطي الهند.
رسوم النقل.
لتحويل الأموال إلى الهند، بنك الاحتياطي الهند تهمة الرسم التالي.
المعلومات غير متوفرة.
خيارات النقل.
تتوفر خيارات الدفع للمرسلين لبدء عمليات تحويل الأموال.
خيارات الاستلام.
يمكن للمستلمين في الهند الحصول على المال مع واحد من الخيارات التالية.
معلومات الاتصال.
رسوم النقل.
شارك هذه الصفحة.
النشرة الإخبارية.
اتصل بنا.
العنوان: 16541، ريدموند واي، # 107C، ريدموند وا أوسا 98052.
المحتوى المقدم هنا هو لأغراض إعلامية فقط، قد يحتوي على تناقضات.

أسعار العملات الأجنبية في العملات الأجنبية اليوم
وقد وفرت نوكيا، وهي واحدة من أكبر أرباب العمل في سريبيرومبودور، مقرها فنلندا.
إت الحرم الجامعي نجوم.
البحث عن ألمع المهندسين في الهند.
منتدى الأعمال العائلية.
الاحتفال 30 عاما من تيترا باك في الهند.
TomorrowMakers.
دعونا الحصول على أكثر ذكاء حول المال.
المدرج إلى النجاح الموسم 5.
سوثبي's إنترناشونال ريلتي.
العقارات الفاخرة والمنازل للبيع.
آخر الأخبار والتحليلات على ضريبة السلع والخدمات.
إت إنيرجيورلد.
منصة واحدة محطة يلبي لنبض الطاقة النابضة.
إت هيلثوورلد.
منصة واحدة توقف يلبي نبض الرعاية الصحية النابضة.
على الانترنت الآلات الحاسبة المالية وأكثر من ذلك.
عرض: نظام العدالة في الهند هو عملية احتيال أكبر بكثير من 2G. التاريخ يبين لنا لماذا.
نظام العدالة لدينا يحتاج إلى إصلاح كامل. الحق الآن لا يعطي سرعة ولا العدالة، شودينس فقط. هذا هو عملية احتيال أكبر بكثير من عملية احتيال 2G.
24 ديسمبر، 2017، 10.32AM إست.
إن تفويض خدمة بنك الاحتياطي الفدرالي (ربي) يحفز عمليات التصفية المصرفية.
ومع قيام البنك املركزي بتفويض اخلدمات املرصفية للبنوك لكبار السن، فإن هناك العديد من البنوك التي تنشط.
23 ديسمبر، 2017، 11.12AM إست.
كيف بيوت السندات انقاذ مزاد ربي يوم الجمعة.
وفي الشهر الماضي، ارتفعت العائدات القياسية بنحو 28 نقطة أساس مما أدى إلى انخفاض الأسعار.
22 ديسمبر 2017، 10.15 م إست.
لا تنتظر دفع لحل القروض وشدد: ربي للبنوك.
وقد تم تمکین البنك من خلال مرسوم في أیار / مایو لتوجیھ البنوك إلی بدء إجراءات الإعسار ضد المقترضین من أجل حل الأصول المشددة.
التنسيق بين البنوك التقليدية والمتمايزة النمو الشامل المهم: ربي.
وقال البنك ان مثل هذا التنسيق امر بالغ الاهمية للحفاظ على النمو العالى والشامل وجني الفوائد الكاملة للتطورات الديموغرافية والتكنولوجية والمالية.
نبا: ربي إلقاء اللوم على المصرفيين للمشاريع الخاطئة / تقييم القروض.
واشار البنك الى ان ازمة الاضمحلال فى البنوك ابرزت ايضا بعض العيوب الاساسية فيما يتعلق بتقييم المشروعات طويلة الاجل مع فترة هامة من الحمل.
لا توجد مسألة إغلاق أي بنك للقطاع العام، ويقول الحكومة و ربي.
وقال بنك الاحتياطى البريطانى انه اجرى بعض "الاتصالات الخاطئة" التى تم تداولها فى بعض قطاعات الاعلام حول اغلاق بعض مصارف القطاع العام فى اعقاب وضعها تحت سلطة التحكيم الدائمة.
يمكن للبنوك الاستفادة من إبك لتنظيف ميزانياتها العمومية: ربي.
& لدكو؛ المخاطر الشاملة للقطاع المصرفي الناشئة عن مخاوف جودة الأصول لا تزال مستمرة، & رديقو؛ وقال نس فيشواناثان، نائب الحاكم، ربي.
قد يؤدي بطء نمو الائتمان إلى تأخير إحياء الاقتصاد: ربي.
ويقول تقرير الاستقرار المالي إن مخاوف جودة الأصول في القطاع المصرفي لا تزال قائمة.
تحتاج الهند إلى تعزيز استقلالية بنك الاحتياطي الأسترالي: صندوق النقد الدولي.
فالبنوك الهندية لديها بعض من أعلى مستويات الديون في أي سوق ناشئة، حيث أن معظم القروض المعدومة تعاني من ضعف مؤسسات إقراض القطاع العام.
ويحذر بنك الاحتياطي الفدرالي من مخاطر أخرى على الجانب المصرفي والاقتصادي.
وأشار بنك الاحتياطي الاسترالي أيضا إلى أن أزمة انخفاض القيمة في البنوك المحلية أبرزت أيضا بعض أوجه القصور الأساسية فيما يتعلق بتقييم المشاريع طويلة الأجل مع فترة حمل كبيرة.
الإعسار يتحرك ضد أوسديف الدولية.
وفي آب / أغسطس، أصدر بنك الاحتياطي الاسترالي (ربي) تعليمات للبنوك لإيجاد حل ل 28 حساب قرض بحلول 13 ديسمبر / كانون الأول.
من المتوقع أن تظل أسعار الفائدة الرئيسية في بنك الاحتياطي الفدرالي دون تغيير في عام 2018: نومورا.
ولم يغير البنك المركزي، للمرة الثانية على التوالي، سعر الفائدة الرئيسي.
نقل الماشية على عجلتين! فك عملية احتيال التي فعلت لالو ياداف في.
وشملت عملية احتيال العلف اختلاس حوالي 900 كرور روبية من بورصة بيهار. وأنشأ المتهم قطعان واسعة من الماشية الوهمية.
ويضع بنك الاحتياطي الفيدرالي بنك الهند المتحد خطة عمل تصحيحية.
تعد هذه هى المرة الثانية خلال اربع سنوات التى ينفذ فيها البنك الدولى تحت عقوبات تنظيمية ويجبر على اتخاذ اجراءات تصحيحية للضغط فى البيانات المالية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

أسعار العملات الأجنبية في العملات الأجنبية اليوم
وقد وفرت نوكيا، وهي واحدة من أكبر أرباب العمل في سريبيرومبودور، مقرها فنلندا.
إت الحرم الجامعي نجوم.
البحث عن ألمع المهندسين في الهند.
منتدى الأعمال العائلية.
الاحتفال 30 عاما من تيترا باك في الهند.
TomorrowMakers.
دعونا الحصول على أكثر ذكاء حول المال.
المدرج إلى النجاح الموسم 5.
سوثبي's إنترناشونال ريلتي.
العقارات الفاخرة والمنازل للبيع.
آخر الأخبار والتحليلات على ضريبة السلع والخدمات.
إت إنيرجيورلد.
منصة واحدة محطة يلبي لنبض الطاقة النابضة.
إت هيلثوورلد.
منصة واحدة توقف يلبي نبض الرعاية الصحية النابضة.
على الانترنت الآلات الحاسبة المالية وأكثر من ذلك.
عرض: نظام العدالة في الهند هو عملية احتيال أكبر بكثير من 2G. التاريخ يبين لنا لماذا.
نظام العدالة لدينا يحتاج إلى إصلاح كامل. الحق الآن لا يعطي سرعة ولا العدالة، شودينس فقط. هذا هو عملية احتيال أكبر بكثير من عملية احتيال 2G.
24 ديسمبر، 2017، 10.32AM إست.
إن تفويض خدمة بنك الاحتياطي الفدرالي (ربي) يحفز عمليات التصفية المصرفية.
ومع قيام البنك املركزي بتفويض اخلدمات املرصفية للبنوك لكبار السن، فإن هناك العديد من البنوك التي تنشط.
23 ديسمبر، 2017، 11.12AM إست.
كيف بيوت السندات انقاذ مزاد ربي يوم الجمعة.
وفي الشهر الماضي، ارتفعت العائدات القياسية بنحو 28 نقطة أساس مما أدى إلى انخفاض الأسعار.
22 ديسمبر 2017، 10.15 م إست.
لا تنتظر دفع لحل القروض وشدد: ربي للبنوك.
وقد تم تمکین البنك من خلال مرسوم في أیار / مایو لتوجیھ البنوك إلی بدء إجراءات الإعسار ضد المقترضین من أجل حل الأصول المشددة.
التنسيق بين البنوك التقليدية والمتمايزة النمو الشامل المهم: ربي.
وقال البنك ان مثل هذا التنسيق امر بالغ الاهمية للحفاظ على النمو العالى والشامل وجني الفوائد الكاملة للتطورات الديموغرافية والتكنولوجية والمالية.
نبا: ربي إلقاء اللوم على المصرفيين للمشاريع الخاطئة / تقييم القروض.
واشار البنك الى ان ازمة الاضمحلال فى البنوك ابرزت ايضا بعض العيوب الاساسية فيما يتعلق بتقييم المشروعات طويلة الاجل مع فترة هامة من الحمل.
لا توجد مسألة إغلاق أي بنك للقطاع العام، ويقول الحكومة و ربي.
وقال بنك الاحتياطى البريطانى انه اجرى بعض "الاتصالات الخاطئة" التى تم تداولها فى بعض قطاعات الاعلام حول اغلاق بعض مصارف القطاع العام فى اعقاب وضعها تحت سلطة التحكيم الدائمة.
يمكن للبنوك الاستفادة من إبك لتنظيف ميزانياتها العمومية: ربي.
& لدكو؛ المخاطر الشاملة للقطاع المصرفي الناشئة عن مخاوف جودة الأصول لا تزال مستمرة، & رديقو؛ وقال نس فيشواناثان، نائب الحاكم، ربي.
قد يؤدي بطء نمو الائتمان إلى تأخير إحياء الاقتصاد: ربي.
ويقول تقرير الاستقرار المالي إن مخاوف جودة الأصول في القطاع المصرفي لا تزال قائمة.
تحتاج الهند إلى تعزيز استقلالية بنك الاحتياطي الأسترالي: صندوق النقد الدولي.
فالبنوك الهندية لديها بعض من أعلى مستويات الديون في أي سوق ناشئة، حيث أن معظم القروض المعدومة تعاني من ضعف مؤسسات إقراض القطاع العام.
ويحذر بنك الاحتياطي الفدرالي من مخاطر أخرى على الجانب المصرفي والاقتصادي.
وأشار بنك الاحتياطي الاسترالي أيضا إلى أن أزمة انخفاض القيمة في البنوك المحلية أبرزت أيضا بعض أوجه القصور الأساسية فيما يتعلق بتقييم المشاريع طويلة الأجل مع فترة حمل كبيرة.
الإعسار يتحرك ضد أوسديف الدولية.
وفي آب / أغسطس، أصدر بنك الاحتياطي الاسترالي (ربي) تعليمات للبنوك لإيجاد حل ل 28 حساب قرض بحلول 13 ديسمبر / كانون الأول.
من المتوقع أن تظل أسعار الفائدة الرئيسية في بنك الاحتياطي الفدرالي دون تغيير في عام 2018: نومورا.
ولم يغير البنك المركزي، للمرة الثانية على التوالي، سعر الفائدة الرئيسي.
نقل الماشية على عجلتين! فك عملية احتيال التي فعلت لالو ياداف في.
وشملت عملية احتيال العلف اختلاس حوالي 900 كرور روبية من بورصة بيهار. وأنشأ المتهم قطعان واسعة من الماشية الوهمية.
ويضع بنك الاحتياطي الفيدرالي بنك الهند المتحد خطة عمل تصحيحية.
تعد هذه هى المرة الثانية خلال اربع سنوات التى ينفذ فيها البنك الدولى تحت عقوبات تنظيمية ويجبر على اتخاذ اجراءات تصحيحية للضغط فى البيانات المالية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment