Monday 26 February 2018

تداول خيارات حساب الهامش


فهم حسابات الهامش، لماذا يفعل الوسطاء ما يفعلونه.


نحن نصدر هذا التوجيه للمستثمرين لتقديم بعض الحقائق الأساسية للمستثمرين حول آليات حسابات الهامش. ونحن نشجع أي مستثمر يقرأ هذا الاتصال لقراءة أيضا الشراء على الهامش، المخاطر المتداولة مع التداول في حساب الهامش.


كيف الهامش يدعو العمل في أوقات متقلبة.


العديد من المستثمرين الهامش على دراية نداء الهامش "الروتيني"، حيث يطلب الوسيط للحصول على أموال إضافية عندما تنخفض حقوق الملكية في حساب العميل دون مستويات معينة معينة. عادة، وسيسمح وسيط من يومين إلى خمسة أيام لتلبية المكالمة. عادة ما تستند مكالمات الوسيط إلى قيمة الحساب عند إغلاق السوق نظرا لأن لوائح الأوراق المالية المختلفة تتطلب تقييما نهائيا لحسابات العملاء. "إغلاق" الحالي لمعظم السماسرة هو 4 مساء، بالتوقيت الشرقي.


ومع ذلك، في الأسواق المتقلبة، وسيط قد حساب قيمة الحساب في الإغلاق ومن ثم الاستمرار في حساب المكالمات في الأيام اللاحقة على أساس الوقت الحقيقي. وعندما يحدث ذلك، قد يواجه المستثمر شيئا مما يلي:


يوم واحد إغلاق: العميل لديه 1،000 سهم شيز في حسابه. سعر الإغلاق هو 60 $، وبالتالي، فإن القيمة السوقية للحساب هو 60،000 $. إذا كان شرط حقوق الوسيط هو 25 في المئة، يجب على العميل الحفاظ على 15000 $ في حقوق الملكية في الحساب. إذا كان العميل لديه قرض هامش مستحق مقابل الأوراق المالية من 50،000 $، وسوف يكون له حقوق المساهمين 10،000 $ ($ 60،000 - $ 50،000 = $ 10،000). يحدد الوسيط أن العميل يجب أن يتلقى مكالمة هامش بمبلغ 5000 دولار (15،000 - 10،000 $ = 5000 $).


اليوم الثاني: في وقت ما في وقت مبكر من اليوم يقوم الوسيط بالاتصال بالعملاء (على سبيل المثال، عن طريق رسالة بريد إلكتروني) يخبر العميل بأنه لديه "x" عدد الأيام لإيداع 5،000 دولار في الحساب. بعد ذلك بوقت قصير، في اليوم الثاني، يبيع الوسيط العميل دون إشعار.


في كثير من الحالات، يكون للوسطاء برامج الحاسوب التي سوف تصدر إنذار (و / أو اتخاذ إجراءات تلقائية) في حالة انخفاض حقوق المساهمين في حساب العميل. على سبيل المثال، افترض أن قيمة الأسهم شيز في حساب العميل تستمر في الانخفاض خلال صباح اليوم الثاني من قبل 6،000 $ آخر، وهذا هو، والأسهم هي الآن تستحق فقط 54،000 $. العميل لا يزال لديه قرض المعلقة للوسيط من 50،000 $، ولكن الآن لديه وسيط فقط 54،000 $ في القيمة السوقية تأمين هذا القرض. لذلك، وبناء على الانخفاض اللاحق، قرر الوسيط بيع أسهم شيز قبل أن يتمكنوا من الانخفاض أكثر من حيث القيمة.


لو بقيت قيمة الأوراق المالية عند حوالي 60،000 دولار، ربما كان الوسيط قد سمح للعميل بعدد الأيام المحدد للوفاء بطلب الهامش. فقط لأن السوق استمرت في الانخفاض لم يمارس الوسيط حقه في اتخاذ مزيد من الإجراءات وبيع الحساب.


ما الذي يمكن للعميل القيام به لتجنب ذلك؟


وخلاصة القول أن حسابات الهامش تتطلب عملا نيابة عن العميل. معلومات عن سعر سهم متاح من أي عدد من المصادر. في الواقع، العديد من المستثمرين التحقق من هذه الأسعار على أساس يومي، إن لم يكن عدة مرات في اليوم. والمستثمر حر في إيداع مبالغ نقدية إضافية في حساب الهامش في أي وقت في محاولة لتجنب نداء الهامش. ومع ذلك، حتى لو تم إجراء ودائع إضافية، فإن الانخفاضات اللاحقة في القيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب قد يؤدي إلى مكالمات هامش إضافية. وإذا لم يكن لدى المستثمر إمكانية الحصول على أموال لتلبية نداء الهامش، فمن المحتمل ألا يستخدم حساب الهامش. في حين أن الحسابات النقدية لا توفر الرافعة المالية التي حساب الهامش، الحسابات النقدية أسهل للحفاظ على أنها لا تتطلب اليقظة التي يتطلب حساب الهامش.


في عملية بيع جزئية، سيتم بيع بعض ولكن ليس كل الأوراق المالية في حساب العميل.


السيد جونز لديه ثلاثة أسهم في حسابه بلغ مجموعها 90،000 $ في القيمة السوقية: 30،000 $ في أبك التي لديه مكسب كبير على المدى الطويل (أي رأس المال)، و 30،000 $ في ديف الذي لديه خسارة كبيرة (والتي يمكن استخدامها ل تعويض المكاسب في الأسهم المباعة في وقت سابق من العام)، و 30،000 $ في غي التي لديه مكسب قصير الأجل لأغراض الضرائب. كل سهم لديه متطلبات الهامش صيانة 25 في المئة. السيد جونز لديه 6،000 $ غير الملباة دعوة هامش الصيانة، وبالتالي فإن الوسيط بيع بعض الأوراق المالية له. اختار الوسيط لبيع غي. السيد جونز هو في شريحة ضريبية عالية جدا، وبالتالي فإن بيع النتائج في فاتورة ضريبة كبيرة بالنسبة له. السيد جونز مستاء لأنه كان يفضل الوسيط بيع أي من اثنين من الأوراق المالية الأخرى.


السيدة يانغ لديها 10،000 $ لكل سهم في جكل، منو، و بير. جكل هو مخزون مستقر إلى حد ما حتى يتطلب وسيط فقط معيار 25٪ شرط هامش الصيانة على ذلك. منو هو أكثر تقلبا، لذلك وضع وسيط 40٪ "منزل" شرط على الأسهم. وأخيرا، فإن بير قد شهدت الكثير من التقلب في الأشهر الأخيرة، وبالتالي فإن وسيط تعيين 75٪ "منزل" شرط لهذا المخزون. السيدة يانغ لديها 2،200 $ لم تتم تلبية نداء هامش الصيانة، وبالتالي فإن الوسيط باعت بعض الأوراق المالية لها. اختار الوسيط لبيع جكل. السيدة يونغ مستاء لأنها تعتقد أن الوسيط يجب أن يكون قد باعت حصص من بير نظرا لأنه كان أعلى (أي 75 في المئة) متطلبات هامش الصيانة.


ماذا حدث في المثالين السابقين؟


من المهم أن نتذكر أنه في حين أن العملاء الاقتراض بشكل فردي، وسطاء إقراض بشكل جماعي. وعلى هذا النحو، يهتم الوسطاء بالتعرض المالي العام. في كل مثال، كان وسيط العديد من العملاء الذين اقترضوا المال ضد غي و جكل. من أجل الحد من تعرضها ل "المراكز المركزة"، حيث يدعم واحد أو أكثر من الأوراق المالية كمية كبيرة من ديون العملاء، تم برمجة أجهزة الكمبيوتر وسيط بحيث إذا كان البيع خارج المطلوبة، فإن الأوراق المالية المباعة هي تلك التي تمثل أكبر المخاطر المالية إلى الوسيط.


ما الذي يمكن أن يفعله العملاء جونز ويونغ لتجنب هذا؟


والطريقة التي يجب تجنبها هي أن نفهم أن الوسيط هو في المقام الأول موسع ائتمان سيعمل على الحد من تعرضه المالي في الأسواق المتغيرة بسرعة. الوسيط ليس "محضرا للضرائب" وليس مطلوبا أن تستند إجراءاتها على الوضع الضريبي للعميل. ولا يطلب من الوسيط بيع الأوراق المالية التي يختارها العميل. الطريقة الوحيدة لتجنب البيع هي التأكد من الحفاظ على "وسادة" كافية في حساب الهامش في جميع الأوقات، أو للحد من الصفقات إلى الحسابات النقدية، حيث يجب على المستثمر دفع ثمن الصفقة بالكامل في الوقت المناسب.


وقد قرأ السيد سميث مقالات تثقيفية للمستثمرين تفيد بأن الحد الأدنى المطلوب لحساب الهامش هو 000 2 دولار. ومع ذلك، عندما يحاول فتح حساب الهامش مع الوسيط S، أن شركة المقاصة وسيط لن تسمح له بالتداول على الهامش على الإطلاق. السيد سميث ثم يحاول فتح حساب الهامش في وسيط T، ويقال انها لن تفتح حساب هامش له ما لم يودع 20،000 $.


الوسطاء، مثل المقرضين الآخرين، لديهم سياسات وإجراءات لحماية أنفسهم من مخاطر السوق، أو انخفاض قيمة ضمانات الأوراق المالية، فضلا عن مخاطر الائتمان، حيث واحد أو أكثر من المستثمرين لا يستطيعون أو يرفضون الوفاء بالتزاماتهم المالية ل وسيط. ومن بين الخيارات المتاحة لهم، يحق لهم زيادة متطلبات الهامش أو اختيار عدم فتح حسابات الهامش.


يقوم الهامش بشراء الأوراق المالية على الائتمان أثناء استخدام نفس الأوراق المالية كضمان للقرض. ويتحمل المقترض أي رصيد متبقي للقروض.


افترض أن السيد سميث اشترى مؤخرا 36،000 $ في الأسهم على الهامش من وسيط R. أودع $ 18،000، واقترضت 18،000 $ المتبقية من وسيط R. بعد ذلك بقليل، انخفض السهم بسرعة في القيمة. باعت شركة وسيط R الأسهم بمبلغ 12،000 دولار وأبقت العائدات لسداد جزء من القرض. ومع ذلك، وبما أن السيد سميث قد اقترض 000 18 دولار، فإن مبلغ 000 12 دولار من العائدات لا يفي بالقرض. وطلب الوسيط من السيد سميث إرسال شيك مقابل المبلغ المتبقي وقدره 6،000 دولار. لم يدفع السيد سميث 6000 $.


عندما حاول السيد سميث فتح حسابات في وسطاء S و T، قامت كل شركة عملية مراجعة الائتمان القياسية. قام كل منهم بالتحقيق في مركز بيانات صناعة الأوراق المالية واكتشف أن السيد سميث قد تعثرت على قرض $ 6،000 للوسيط R. بروكر S قررت أنها لا تريد القيام بأعمال تجارية مع السيد سميث على الإطلاق، كان الوسيط T فقط على استعداد ل الاحتفاظ بحسابه مع وديعة كبيرة.


ما الذي يمكن أن يفعله العميل لتجنب ذلك؟


أي التزام تجاه وسيط يجب أن يؤخذ على محمل الجد من قبل المستثمر كالتزام تجاه البنك أو المقرض الآخر. قد يؤدي عدم الوفاء بالتزامات تجاه وسيط إلى اتخاذ إجراء قانوني ضد العميل، ومن المؤكد أنه سيؤدي الوسيط إلى الإبلاغ عن التقصير إلى مركز البيانات. إذا كنت لا تستطيع دفع ثمن معاملة الأوراق المالية، سواء تم وضع طلبك في حساب النقدية أو الهامش، يجب أن لا تضع هذا النظام. وينبغي أن يشارك الأفراد في أسواق الأوراق المالية فقط عندما يكون لديهم القدرة المالية على تحمل المخاطر والوفاء بالتزاماتهم.


من المهم أن يأخذ المستثمرون الوقت الكافي للتعرف على المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية على الهامش، ويجب على المستثمرين استشارة الوسطاء فيما يتعلق بأي مخاوف قد تكون لديهم مع حسابات الهامش الخاصة بهم.


للحصول على معلومات إضافية عن الهامش في سياق التداول عبر الإنترنت، يجب على المستثمرين قراءة إشعار ناسد للأعضاء 99-11 (فبراير 1999) - متاح على هذا الموقع - و نصائح لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) للاستثمار عبر الإنترنت في الموقع سيك.


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.


حساب الهامش.


ما هو "حساب الهامش"


حساب الهامش هو حساب الوساطة التي يقوم الوسيط فيها بإقراض العميل نقدا لشراء الأوراق المالية. إن القرض في الحساب مضمون بالأوراق المالية والنقدية. لأن العميل يستثمر بأموال وسيط بدلا من أمواله الخاصة، فإن العميل يستخدم رافعة مالية لتكبير المكاسب والخسائر.


كسر "حساب الهامش"


ويتيح حساب الهامش للمستثمر اقتراض أموال من وسيط لشراء أوراق مالية تزيد على ضعف رصيده النقدي. فعلى سبيل المثال، يشتري المستثمر الذي يبلغ رصيده 500 2 دولار في حساب الهامش مخزون الشركة ألف بمبلغ 5 دولارات للسهم الواحد. وباستخدام القرض الذي تبلغ قيمته 2500 دولار، يقوم المستثمر بشراء 5000 دولار من أسهم الشركة (أ) ويتلقى 1،000 سهم. ويقدر السهم 10 دولارات للسهم الواحد، ويجعل المستثمر 10،000 $.


هامش الحساب إيجابيات وسلبيات.


مع هامش 50٪، المستثمر يملك ضعف المخزون؛ اعتمادا على أداء السهم، وقال انه يدرك مرتين المكاسب أو الخسائر بالمقارنة مع دفع كامل الشراء نقدا. وتتحمل شركة الوساطة فوائد على رصيد سعر شراء الأوراق المالية طالما كان القرض قائما، مما يزيد من تكلفة المستثمر لشراء الأوراق المالية.


إذا انخفضت حقوق ملكية حساب الهامش إلى أقل من مبلغ محدد من هامش الصيانة أو إجمالي مبلغ الشراء، تقوم شركة الوساطة بإجراء مكالمة هامشية للمستثمر. في غضون ثلاثة أيام، يودع المستثمر المزيد من النقد أو يبيع بعض الأسهم لتعويض كل أو جزء من الفرق بين سعر الضمان وهامش الصيانة. ويحق لشركة الوساطة زيادة الحد الأدنى المطلوب في حساب الهامش، وبيع الأوراق المالية للمستثمر دون إخطار أو مقاضاة المستثمر إذا لم يستوف نداء الهامش. وبالتالي، فإن المستثمر لديه القدرة على فقدان المزيد من المال من الأموال المودعة في حسابه. ولهذه األسباب، يكون حساب الهامش أكثر مالءمة لمستثمر متطور يفهم مخاطر االستثمار اإلضافية ومتطلباته.


اللوائح الاتحادية بشأن حسابات الهامش.


لا يجوز استخدام حساب الهامش لشراء الأسهم على الهامش لحساب تقاعد فردي (إيرا) أو هدية موحدة إلى حساب ثانوي (أوغما) أو حساب أمانة أو حساب أمانة آخر؛ تتطلب هذه الحسابات ودائع نقدية. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن استخدام حساب الهامش عند شراء أقل من 2000 دولار في المخزون؛ شراء الأسهم في الطرح العام الأولي (الاكتتاب العام). شراء تداول الأسهم بأقل من 5 دولار للسهم الواحد. أو لتداول الأسهم في أي مكان آخر غير بورصة نيويورك (نيس) أو سوق ناسداك الوطني.


الحساب النقدي مقابل حساب الهامش: ما هو الفرق؟


إذا كنت تركت محيرة قليلا من الاختلافات بين حسابات الوساطة، لا تخشى: وهنا المتهدمة سريعة ما هم وماذا يفعلون.


هذا النوع من الحساب يطلب منك إيداع النقد، ومن ثم يمكنك استخدام تلك النقدية لشراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك، أو غيرها من الاستثمارات. انها ليست أكثر تعقيدا بكثير من ذلك.


في حساب الهامش، النقد والأوراق المالية في حسابك بمثابة ضمان لخط الائتمان التي كنت تأخذ من الوساطة لشراء المزيد من الأسهم. أسعار الفائدة التي يتقاضاها الوسيط هي أقل من معدلات بطاقات الائتمان المعتادة، ولكنها تعني أنك ستحتاج إلى تحقيق عوائد أعلى بكثير من استثماراتك أكثر مما لو كنت تستثمر فقط مع نقودك الخاصة. نحن عموما محام ضد استخدام الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الحصول على حساب الهامش هو تلقائيا فكرة سيئة.


هذا النوع من الحسابات يسمح لك بتداول الخيارات، وهو عمل أكثر خطورة من الأسهم. بشكل عام، نحن نعتقد أن معظم المستثمرين لا يحتاجون إلى خيارات التجارة، على الرغم من أن مرة أخرى، وجود حساب الذي يسمح لك لخيارات التجارة ليست سيئة تلقائيا.


مهلا! نحن لا محام ضد هذا واحد! تحقق من دليل مفيد 60 ثانية للحصول على نصائح حول كيفية (ولماذا) لفتح الجيش الجمهوري الايرلندي الأساسي. أو إذا كنت ترغب في الحصول على جميع التفاصيل النادرة على أنواع مختلفة من إيرا، انظر دليلنا من أربع خطوات.


خيارات التداول في حساب الهامش.


5 نوفمبر 2018.


ما هو حساب الهامش؟


حساب الهامش هو نوع من حسابات الوساطة التي تعطي صاحب الحساب القدرة على اقتراض المال من الوساطة. تقوم الوساطة بإقراض المال بسعر فائدة معين، مما يسمح لمالك حساب الهامش باستثمار المزيد من المال مما كان عليه في البداية في حسابه. اعتمادا على حجم حساب المستثمر، ومقدار النقد والأوراق المالية الهامشية لديهم، فإن الوساطة سيقرض مبالغ متباينة من المال بمعدلات فائدة مختلفة.


وتستخدم الوساطة النقدية والأوراق المالية في الحساب كضمان للأموال التي تقرضها. وكلما كان الحساب أكثر ضمانة، كلما زادت قيمة السمسرة في حساب.


يمكننا أن نفكر في مثل أخذ قرض خارج المنزل. ومن المرجح أن البنك لا يقرض 300،000.00 دولار مقابل منزل بقيمة 200،000.00 دولار فقط. إذا كان المنزل بدلا من ذلك بقيمة 1،500،000.00 $ (المزيد من الضمانات)، فإن قرض 300،000.00 $ سيكون أكثر احتمالا لأن المنزل لديه قيمة أكبر. من وجهة نظر البنك (الوساطة)، إذا لم يحصلوا على المال مرة أخرى للحصول على القرض، فإنها يمكن أن تبيع المنزل (ضمانات) لاسترداد خسائرهم. ويمكن للوساطة، مثل البنك، أن تبيع الضمانات (الأوراق المالية الهامشية) في حساب هامش لاسترداد الأموال التي لا يتم ردها. وسوف نتحدث عن ذلك بمزيد من التفصيل في القسم الأخير بشأن دعوات الهامش.


وبالنسبة لتداول الخيارات، فإننا نرى في المقام الأول حسابات الهامش التي نوقشت عندما يتعلق الأمر بكمية القوة الشرائية المطلوبة لوضع خيار التجارة. إذا قمنا ببيع خيار أو انتشار، فإننا نأخذ على قدر معين من المخاطر. ولتغطية مقدار المخاطر في المركز المالي ومحفظتنا بالكامل، تتطلب الوساطة الحصول على مبلغ معين من الضمانات. على سبيل المثال، إذا قمنا ببيع وضع قصير، فإن الوساطة تتطلب أن نحافظ على قدر معين من رأس المال المتاح في حالة تحرك الموقف ضدنا.


للتداول في حساب الهامش، يجب أن يكون لدينا على الأقل 2،000.00 $ والموافقة عليها من قبل وسيط لدينا. وجود حساب هامش يسمح لنا لوضع الصفقات تداول لقوة شراء أقل، مما يتيح لنا المزيد من النفوذ. في حساب الهامش نحن مطالبون بوضع أقل ضمانات (القوة الشرائية) عندما نتعرض للخطر في صفقاتنا، بالمقارنة مع حساب الاستجابة العاجلة أو حساب غير الهامش.


ما هو شراء السلطة؟


قوة الشراء هي مقياس لمقدار رأس المال المتاح لدينا لوضع المناصب الجديدة نظرا لمحفظتنا الحالية (المراكز الحالية، ونوع الحساب، ومبلغ النقد في الحساب). قوتنا الشرائية تخبرنا كم من المال يمكننا أن نستخدم في البداية نحو الصفقات الجديدة.


يمكننا أن نفكر في شراء القوة والقيمة الحالية، كضمانة، والوساطة يعطي حسابنا. عندما نضع تجارة جديدة، مع المزيد من المخاطر، ونحن نستخدم القوة الشرائية لدينا كضمان للتجارة. اعتمادا على الأساس، والاستراتيجية، ونوع الحساب لدينا، فإن تجارة الخيار استخدام كميات مختلفة من القوة الشرائية. مع تغير السوق، قد تتغير كمية القوة الشرائية المطلوبة من قبل الموقف أيضا. من المهم مراقبة كمية القوة الشرائية المتاحة في حسابنا، لذلك نحن لا نقترب من استخدام المزيد من القوة الشرائية مما لدينا (مما تسبب في مكالمة الهامش).


عند إجراء الصفقات في العجين، يمكننا أن نرى تخفيض القوة الشرائية للتجارب المخاطر المحددة في الجزء السفلي الأيسر من بطاقة الأداء التجاري (في الصورة إلى اليمين).


وبصفة عامة، كلما زادت المخاطر المحتملة في التجارة، زادت القوة الشرائية التي تتطلبها.


ما يعنيه ذلك في حالة متطرفة هو وضع $ 15.00 قصيرة في ريج استخدام أقل قوة شراء من $ 540.00 وضعت قصيرة في أمزن. من المهم أن ندرك أن تخفيض القوة الشرائية والقيمة الاسمية ليست هي نفسها في معظم الحالات. هناك احتمال أن تفقد أكثر من القوة الشرائية المطلوبة من قبل الوساطة. الصفقات مثل $ 5.00.00 قصيرة وضعت في أمزن يمكن أن يؤدي إلى $ 54،000.00 ($ 540.00 * 100 سهم الخيار الضوابط) شراء في المخزون إذا تم ممارسة وضع. في تاستيتراد والعجين، ونحن نحاول استخدام أقل من 5٪ من إجمالي القوة الشرائية لدينا في أي واحد الكامنة. ويتيح لنا التداول الأصغر في الأسواق الداخلية تنويع المخاطر وزيادة عدد الحوادث في الصفقات الأخرى.


ما هو حساب هامش المحفظة؟


حساب هامش محفظة هو نوع من حساب الوساطة التي تستخدم نماذج التسعير الخيار لحساب المخاطر، بدلا من حسابات النسبة المئوية كما هو الحال في حساب الهامش العادية. توفر حسابات هامش المحفظة المزيد من الرافعة المالية من حساب الهامش العادي لأنها تحسب المخاطر بشكل مختلف. لإنشاء حساب هامش محفظة، يجب أن يكون لديك على الأقل 125،000.00 $ في الأسهم الأولية، والحفاظ على أكثر من 100،000.00 $ في صافي السيولة، والموافقة عليها من قبل الوساطة الخاصة بك.


ما هو نداء الهامش؟


تحدث نداء الهامش عندما ينفد حساب من القوة الشرائية المتاحة والوساطة الاتصال صاحب الحساب لإيداع المزيد من النقود أو مراكز قريبة لتحرير رأس المال في الحساب.


ترى الوساطة أن الحساب يحمل الكثير من المخاطر بالمقارنة مع قيمة الحساب أو مبلغ المال الذي أقرضه.


ومن الأمثلة على ذلك ما يلي:


إذا كان لدينا 7،000.00 $ في حسابنا واقتراض $ 3،000.00 على الهامش لشراء 100 سهم من شركة شيز في 100،00 $ للسهم ($ 10،000.00 المجموع)، وينخفض ​​السهم إلى 20،00 $ للسهم ($ 2،000.00 المجموع). سنكون قد فقدنا ما مجموعه 8،000.00 دولار. كان لدينا في البداية فقط 7،000.00 $ في الحساب، لذلك لدينا مجموع P / L هو - $ 1،000.00 (ناقص أي رسوم المرتبطة التجارة). سيتلقى الحساب نداء الهامش حيث أن قيمة القوة الشرائية في الحساب وقيمة الحساب سلبية.


عندما يتلقى حساب مكالمة الهامش، يمكن لمالك الحساب تلبية نداء الهامش بإضافة النقد أو الأوراق المالية لتغطية الفرق الهامش أو إغلاق المراكز لتحرير المزيد من القوة الشرائية. إذا كان صاحب الحساب لا يعتني بطلب الهامش، يمكن للوساطة إغلاق الصفقات في حسابك لاسترداد الخسائر و / أو خفض المخاطر الإجمالية للحساب.


نحن نتجنب نداءات الهامش عن طريق الحفاظ على قوة شراء محفظتنا، والتداول في الأسواق الصغيرة، وتنويع مخاطرنا (استراتيجيات مختلفة، آفاق زمنية، وندريندينغز).


التداول في ملخص حساب الهامش.


التداول في حساب الهامش يسمح لنا بزيادة نفوذنا. إن تخفيض القوة الشرائية في حساب الهامش أقل من الحساب النقدي المضمون. ويسمح حساب هامش المحفظة بمزيد من الرفع المالي من حساب الهامش العادي، ولكنه يتطلب وضع أسهم مبدئي قدره 125،000.00 دولار. نحن نتجنب نداءات الهامش من خلال مشاهدة القوة الشرائية للمحفظة، والتداول الصغير في الأسفل، وتنويع مخاطرنا.


هل لا تزال لديك أسئلة حول التداول في حساب الهامش؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في دعم @ العجين.


كسر مقياس الشريط المجازي، لأن ريان ولحم البقر على وشك قياس بعض المخاطر.


تعبت من محاولة ترويض الثور؟ ربما حان الوقت لترويض الدب مع وضع مغطاة.


مايك بتلر من فريق الدعم العجين يجلب لنا ثلاث نصائح التداول لإدارة حساب السمسرة الصغيرة.

No comments:

Post a Comment