Friday 9 February 2018

تداول الذهب والفضة جنبا إلى جنب مع الفوركس


يوم الذهب أسهم التاجر سره التجاري.


الاثنين 23 فبراير، 2018 14:51.


لا يهم ما تخصصك هو للتداول هو أننا جميعا لدينا أسرار تجارية صغيرة للمساعدة في استخدام أفضل وقت الصفقات لدينا. في حين أن العديد من التجار اليوم تركز على الأسهم الفردية مثل آبل، غوغ، تسلا الخ أحب التركيز على يوم التداول الذهب.


منذ سنوات كنت أشارك هذا السر الصغير حول كيفية الحصول على حافة الذهب تداول الذهب وأنه لا يزال يدهشني كم من هؤلاء الناس لا تزال تستخدمه اليوم، بما في ذلك نفسي.


وتعطى تجار الذهب مرارا وتكرارا نظرة ثاقبة كبيرة عن كيفية ومتى للذهب التجارة اليوم. أنا استخدم مجانا 24 ساعة كيتكو الذهب الرسم البياني الذي هو مبين أدناه، وأنا أشاهده مثل الصقور.


فمن السهل أن يشعر لكيفية تحرك الذهب كل يوم مع هذا المخطط. وبمجرد الحصول على الشعور به وانظر أنماط الأسعار كرر أنفسهم أسبوع بعد أسبوع، وهذه الفرص تصبح بسرعة وسيلة سهلة لإضافة عدد قليل من الصفقات إلى روتين التداول يومك.


هذا التداول يوم الذهب الذهب كيتكو هو أداة مدهشة لمراقبة سعر الذهب على الإطار الزمني 3 أيام. ما سوف نعرضه لك هو كيف يمكن أن توفر الفرص لتداول الذهب اليوم.


على الرغم من أن هذا الرسم البياني قد لا يبدو أداة تداول جودة فإنه يوفر معلومات مفصلة جدا عن التداول اليومي للذهب وللتجار البديل عندما يستعدون للدخول أو الخروج من المراكز. وبالنظر إلى الرسم البياني أدناه ستلاحظ أن السعر لديه أنماط سعر مماثلة وأوقات التحول على مدار اليوم. في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية الحركات متشابهة جدا مما يتيح لنا الاستفادة من هذه الأنماط السعر إلى التجارة اليوم المعادن الثمينة، وشملت الفضة.


مجانا يوم التداول الذهب الرسوم البيانية †"بي كيتكو.


رفع على مقربة، بسبب، ال التعريف، بقعة، ضوء، تجارة الذهب، تشارت.


الرسم البياني أدناه هو ساعات التداول العادية فقط 9:30 صباحا في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنك أن ترى حركة السعر التالية حركات اليوم ЂЂ ™. الأزرق هو يوم التداول السابق والأخضر هو اليوم الحالي.


عندما يكون هناك تحركات أسعار كبيرة في الذهب خلال هذه الساعات أود أن الاستفادة منها باستخدام الأيام السابقة العمل السعر كدليل بلدي. إذا لاحظت أن الخط الأخضر (اليوم) يجعل هذه الخطوة قبل الأيام السابقة تتحرك. لماذا ا؟ يبدو لي مثل هناك الكثير من التجار الآخرين هناك مثلي الاستعداد لهذه الفرص ولأن طبيعتها البشرية تريد أن تكون أولا أنها تسبب التحركات أن يحدث قليلا أسرع من اليوم السابق. يجب عليك أن تدرس ذلك في التداول الخاص بك وتكون على استعداد لاتخاذ إجراءات عندما يبدو أن السعر لبدء التحرك المتوقع.


التداول اليومي الذهب الرسم البياني عبر غلد.


يظهر الرسم البياني أدناه آخر 4 جلسات لحظيا للذهب باستخدام إتف غلد. كما ترون هذه الجلسات كان حركة السعر مماثلة جدا. هذا هو مخطط 5 دقائق من الذهب باستخدام غلد. أنا التجارة بها باستخدام الرسم البياني 3 دقائق لأنها تتيح أفضل توقيت للدخول والخروج من المواقف وهذا الرسم البياني 5 دقائق يبقي رأسي واضحة لنقاط التحول الرئيسية لأنه من السهل أن ننشغل في الضوضاء دقيقة واحدة الرسم البياني وتفوت أنماط هامة.


إذا كنت تفضل التداول بقعة جولك عبر فوريكس / سدف / الرهان انتشار وكنت لست مقيم الولايات المتحدة يمكنك استخدام الشركة التي كنت تستخدم منذ ما يقرب من 8 سنوات والوسيط هو أفافكس. الشيء الجميل عن التداول بهذه الطريقة هو أنه يمكنك التجارة 24/7، يمكنك الحصول على الكثير من الرافعة المالية، عمولة التداول الحر، ولديهم 100٪ مكافآت الاشتراك لتتناسب مع المبلغ الذي إيداع.


مثال يوم تداول الذهب الرسم البياني.


أعلاه هو مخطط غت إتف وبعض الصفقات الفعلية. أنا متداول محافظ جدا وأنا أحب أن أقفل الأرباح عندما أكون راضيا عن التحرك أو إذا كان الرسم البياني يظهر أي مؤشر قد يتعارض مع موقفي. أنا أميل إلى الخروج من الصفقات قليلا في وقت مبكر جدا ولكن تركيزي هو على اصطياد الجزء الأوسط من الاتجاه لأنهم أكثر المناطق أمانا للتداول أعتقد.


عندما لا يكون هناك أي إعدادات تداول متأرجحة، أركز على إيجاد أنماط التداول الذهني اليومية خلال اليوم بالإضافة إلى مؤشر SP500 وتداولات يوم ناسداك لتوليد دخلي الأسبوعي.


التركيز الرئيسي للتداول هو تداول الأسهم المتداولة ولدي نظام التداول الآلي الذي طورت ويتداول معظم عاصمتي على الطيار الآلي.


لتجميع الامور انتظر انعكاس الاتجاه أو نمط استمرار لتشكيل قبل أن أدخل وخروج المواقف. أنا مؤمن بشدة من استخدام توقف التعادل، وهذا يعني مرة واحدة في موقف يتحرك مبلغ معين في صالحي أنا نقل أمر الخروج لبلدي سعر الدخول حتى أن لدي خطر التجارة الحرة قيد التشغيل. هدف التداول الخاص ب سوينغ إتف هو 2-5٪ لكل صفقة والتي سوف تستمر 2-10 أيام.


المعادن الثمينة.


مزايا تجارة الذهب والمعادن الثمينة التداول مع شم.


تجارة الذهب والفضة على الانترنت مع عدم إعادة تسعير.


بديل استثماري جذاب بجانب الفوركس.


أسواق عالية السيولة.


الذهاب قصيرة أو طويلة مع نفس الحساب.


الرافعة المالية تصل إلى 888: 1.


التجارة مع نو رسوم إضافية.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


المعادن الثمينة - ينتشر / الشروط.


بقعة المعادن الصكوك.


يتم احتساب متطلبات الهامش للذهب والفضة مثل هذا: الكثير * حجم العقد * سعر السوق / الرافعة المالية.


الذهب والفضة ساعات التداول.


(غمت + 2 المنطقة الزمنية، يرجى ملاحظة دست قد تنطبق)


الاثنين - الخميس: 01:05 - 23:55.


الجمعة: 01:05 - 23:50.


المعادن الأخرى.


* الحد الأدنى لوضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح من سعر السوق الحالي.


** إذا تركت موقفا مفتوحا ليوم التداول التالي، فإنك تدفع أو تحصل على مبلغ معين، وتحسب على أساس فرق أسعار الفائدة لعملتين في زوج العملات. وتسمى هذه العملية "مبادلة". في محطة التداول، يتم تحويل "المبادلة" تلقائيا إلى عملة الإيداع. تتم العملية في الساعة 00.00 (بتوقيت جرينتش + 2 المنطقة الزمنية، يرجى ملاحظة دست قد تنطبق) ويمكن أن يستغرق عدة دقائق. من الأربعاء إلى الخميس يتم فرض مقايضة لمدة ثلاثة أيام.


*** يتم احتساب متوسط ​​الهوامش المعروضة هنا على مدار اليوم. وهي تميل إلى أن تكون أضيق في ظل ظروف السوق العادية. ومع ذلك، قد تتسع فروق الأسعار بعد الإعلانات الإخبارية الهامة، خلال حالة عدم اليقين السياسي، والأحداث غير المتوقعة التي تؤدي إلى ظروف السوق المتقلبة أو في ختام يوم العمل وفي عطلة نهاية الأسبوع عندما تكون السيولة أقل. عند التداول معنا ترادينغ بوينت هو الطرف المقابل الخاص بك. تتم مطابقة الصفقات الخاصة بك ويتم تغطية أي التعرض التالي فوق عتبات محددة مسبقا مع البنوك الشريكة لدينا (مزودي السيولة لدينا) في انتشار السوق الحالية. ومع ذلك، خلال ظروف السوق المتقلبة وغیر السائلة، یقترح مقدمو السیولة الخاصین بنا أسعارا أکبر من الفروق العادیة. في مثل هذه الأوقات يضطر ترادينغ بوينت لتمرير بعض الزيادات انتشار لعملائها.


يتم احتساب متطلبات الهامش لعقود الفروقات على هذا النحو: الكثير * حجم العقد * سعر الافتتاح * هامش النسبة المئوية وليس على أساس الرافعة المالية لحساب التداول الخاص بك.


الهامش في العقود مقابل الفروقات عندما يتم التحوط هو دائما 50٪.


مواعيد التقويم دلالة وهي عرضة للتغيير.


تجارة الذهب وسوق المعادن الثمينة.


الذهب تجارة المعادن والمعادن الثمينة الأخرى، جنبا إلى جنب مع النفط الخام والنحاس أو البترول، هي السلع الصلبة التي تلعب دورا رئيسيا في سوق السلع والسلع القابلة للتداول على أساس التعاقد. ويمكن أن تشمل العقود القائمة على المعادن الثمينة العقود الآجلة والأسعار الفورية والخيارات الآجلة والخيارات.


والوسيط الذي يتيح العقود الآجلة التي سيتم التفاوض بشأنها هو تبادل العقود الآجلة، أو السلع الأساسية، السوق. يمكن للمستثمرين في جميع أنحاء العالم الوصول إلى حوالي 50 أسواق السلع الرئيسية، مع المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم باعتبارها الأصول التجارية القابلة للتداول نظرا لقيمتها الاقتصادية العالية والمتانة. في حين أن آسيا هي أكبر سوق المعادن الثمينة في جميع أنحاء العالم (الصين والهند وسنغافورة كونها أعلى مستهلكين لهذه السلع)، وتهيمن على سوق السلع الشركات الأوروبية والأمريكية، مع أكبر شركات المعادن الثمينة ومقرها في كندا وألمانيا.


سوق التبادل الآجلة، حيث إلى جانب العملات ومؤشرات الأسهم يتم تداول الذهب والمعادن الثمينة أيضا بنشاط، هو متاح 24 ساعة في اليوم، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. وبصفة عامة، يتم شراء المعادن الثمينة بطريقتين رئيسيتين: العقود الفورية والعقود الآجلة. وعلى الرغم من أن العقود الفورية تنطوي على شراء أو بيع هذه السلع من أجل الدفع والتسليم في الموعد المحدد (عادة يومي عمل بعد تاريخ التداول)، فإن العقود الآجلة هي عقود موحدة يتفق عليها الطرفان لشراء أو بيع معادن ثمينة (السعر المستقبلي) مع التسليم والدفع في تاريخ لاحق في المستقبل (تسمى تاريخ التسليم). يتم شراء وبيع العقود الآجلة دون الملكية الفعلية الفعلية للسلع المتداولة ويتم عن طريق التداول عبر الإنترنت.


تجارة الذهب والمعادن الثمينة.


أما المعادن الثمينة الأكثر تداولا فهي الذهب والبلاتين والبلاديوم والفضة، ويعزى ارتفاع حجم التداول على هذه السلع إلى قيمتها الجوهرية المحتفظ بها بغض النظر عن الظروف الاقتصادية. وقد ازدادت بشكل كبير في العقود الأخيرة تفضيل الشراء عبر الإنترنت، وحتى الملكية المادية، للمعادن الثمينة كاستثمارات طويلة الأجل. كما يوفر تداول المعادن الثمينة فرصا للراغبين في الاستثمار على المدى القصير حيث أن المشتقات والعقود المتداولة في البورصة هي طريقة أقل كثافة لرأس المال وأبسط لاتخاذ موقف من تحركات أسعارها.


وخلافا لمعظم السلع الأساسية التي تعتمد بشكل رئيسي على مستويات الإنتاج والاستهلاك، فإن أسعار تجارة الذهب، على سبيل المثال، ليست: فهي تتبع نبض التغيرات السياسية وتمكن الذهب من العمل كتحوط ضد أسواق أخرى في أوقات عدم اليقين. جنبا إلى جنب مع الذهب والبلاتين والبلاديوم والفضة هي أيضا أصول قيمة وتداولها من قبل المستثمرين الذين يعتبرونها مخازن القيمة في أوقات عدم اليقين النقدي.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تقلبات الأسعار ويمكن أن تسبب تقلبات في سوق المعادن الثمينة. وأحد أهم العوامل هي المؤسسات المالية العالمية التي تكون استثماراتها مضاربة في طبيعتها ويمكن أن تسبب تحركات أسعار صعودية أو هبوطية. ومن العوامل الأخرى التي تؤثر على السوق اتجاهات المستخدم النهائي، التي أثارها أساسا المشترون من المجوهرات: الطلب في المجوهرات يجعل أسعار الأسواق المعدنية الثمينة في الارتفاع. الاقتصاد أيضا له تأثير على أسعار السوق. في اقتصاد جيد الأداء عالميا، يرتبط مستوى الثروة ارتباطا مباشرا بالطلب على الذهب وغيره من المجوهرات الثمينة: ​​عندما يبحث المستثمرون عن خيارات الاستثمار التي تمثل خطرا أعلى، يتم خفض أسعار بعض المعادن الثمينة في حين أن أسعار الآخرين يرتفع. وأخيرا وليس آخرا، فإن التغيرات في الطلب على بعض الأصول المالية الأخرى بصرف النظر عن المعادن الثمينة تسهم أيضا في تقلبات الأسعار.


لمحة تاريخية عن تجارة الذهب والمعادن الثمينة.


المعادن الثمينة، والذهب على وجه الخصوص، دائما رمز الثروة. وبقدر ما كان عصور ما قبل التاريخ، عندما كان الذهب يستخدم في المقايضة، وعلى مر القرون، سواء في شكل القطع النقدية، أو الحانات والمليارات من النقاء الثابتة والوزن، وكان الذهب قيمة والأكثر رواجا بعد الأصول. وكانت أول عملات ذهبية قد ضربت في عام 600 قبل الميلاد، واستمر استخدامها للتبادل النقدي (معيار الذهب) ما دام الثلاثينيات. كما المعدن كهربائيا للغاية ومعدن طيارة، والذهب هو غير رد الفعل إلى عناصر أخرى، ويستخدم في العديد من الصناعات من المجوهرات والكيمياء التجارية والإلكترونيات للطب. ولم يتم استبدال الذهب بالسلع الأساسية إلا بنظام العملة الورقية بعد عام 1976، إلا أنه استمر في الاحتفاظ بأصول استثمارية صلبة حتى اليوم.


جنبا إلى جنب مع الذهب، لأكثر من 4 آلاف سنة وقد استخدمت الفضة أيضا للتبادل النقدي مع معيار الفضة دائم حتى القرن ال 19. إن الطلب الصناعي والتجاري والطلب على السلع الاستهلاكية يجعل من الفضة مصدرا قويا للاستثمار، ويتم تداول المشتقات مثل العقود الآجلة للفضة في أسواق الصرف المختلفة في العالم. مع ظهور التداول عبر الإنترنت، كانت المنتجات التبادلية للتبادل الفضة وسيلة سهلة للمستثمرين للحصول على التعرض لسعر الفضة والاستثمار فيها على المدى الطويل.


وبالمقارنة مع تجارة الذهب وتجارة الفضة، التي كانت موجودة كأصول استثمارية منذ الحضارات القديمة، فإن البلاتين والبلاديوم لها تاريخ أقصر في القطاع المالي. ومع ذلك، ونظرا لندرة وكمية إنتاجها السنوي من الألغام، جنبا إلى جنب مع استخداماتها المختلفة في العديد من المناطق الصناعية، في بعض الأحيان أنها تميل إلى بيع بسعر أعلى من الذهب. 10 مرات أكثر ندرة ثم الذهب، ويرتبط البلاتين مع الثروة، والذهب الأبيض والبلاتين سبائك استخدمت في وقت مبكر كما في الحضارة ما قبل كولومبوس. وكانت أول إشارة إلى البلاتين في أوروبا في القرن السادس عشر، ومنذ القرن الثامن عشر تم استخدامه في المجوهرات، والسيارات والصناعات الكيماوية، وطب الأسنان، وحتى الطب.


على غرار البلاتين، البلاديوم أيضا يلعب دورا أساسيا في التكنولوجيا. ومنذ اكتشافها في أوروبا في القرن التاسع عشر، زاد الطلب العالمي على البلاديوم إلى حد كبير، ومعظمها في صناعة السيارات، ولكنه يستخدم أيضا على نطاق واسع في الطب، والصناعة الكهربائية، والمجوهرات، وبطبيعة الحال كأصل استثماري. بسبب العرض والطلب (أي تحديد السعر في السوق)، في أوقات الاستقرار الاقتصادي المستدام، يمكن أن يكون سعر البلاتين والبلاديوم أكبر من سعر الذهب، أو حتى أعلى، في حين أن أسعارها يمكن أن تتخلف عن سعر الذهب في فترات عدم الاستقرار الاقتصادي، مما يجعل الذهب معدن أكثر استقرارا للاستثمار في.


الذهب والمعادن الثمينة التداول اليوم.


وكانت المعادن الثمينة من أكثر السلع الصلبة شعبية في التجارة منذ السبعينيات. إلى جانب تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، فإن الاستثمار في الذهب والمعادن الثمينة الأخرى على المدى الطويل هو وسيلة شعبية في جميع أنحاء العالم لإدارة مخاطر المحفظة في أوقات التضخم أو عدم اليقين الاقتصادي / السياسي.


العقود الآجلة هي ما يسمى عقود المشتقات، وهذا يعني أن قيمتها مستمدة من أداء الأصل الأساسي. ومن بين الأغراض الرئيسية للاستثمار في العقود الآجلة للمعادن الثمينة تخفيف المخاطر: نظرا إلى قدرة المشتري والمشتري المتعاقدين على تحديد الأسعار أو المعدلات مقدما للمعاملات المستقبلية، يمكنهما أن يكفلا من تحركات الأسعار الحادة أو المفاجئة التي قد تتسبب في زيادة الخسائر .


ويمكن تداول المعادن الثمينة في كلا الاتجاهين: إذا كان من المتوقع أن يتحرك السوق صعودا (الاتجاه الصاعد) يمكن إدخال الصفقات عن طريق شراء العقود الآجلة (طويلة) والخروج من التجارة عن طريق بيعه؛ أما إذا كان هناك توقع لحركة هبوطية (اتجاه هبوطي)، فيمكن إدخال الصفقات عن طريق بيع عقد مستقبلي (قصير) والخروج من الصفقة عن طريق شراء عقد. كما يتم منح العقود التجارية متعددة العقود الآجلة، والتي تنطوي على عدة إدخالات ومخارج منفصلة، ​​أي الدخول في العقود بأسعار مختلفة والخروج بسعر واحد، أو العكس. القدرة على التجارة في كلا الاتجاهين تسمح للمستثمرين لكسب الأرباح بغض النظر عن تحركات السوق صعودا أو هبوطا.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


مقدمة في تداول الذهب & # 038؛ فضة.


الذهب هو معدن ثمين وطبيعي طيع. تاريخيا، كان معدن قيم جدا بسبب طبيعته الثمينة ويستخدم كوسيلة للتبادل أو كعملة.


الذهب يستخدم شعبيا في صنع المجوهرات. ما هو أكثر من ذلك، والذهب هو أيضا مفيدة جدا في التطبيق الصناعي. كما هو موصل جيد، طيع جدا و الدكتايل للغاية، يتم استخدامه في الالكترونيات، عادة أسلاك.


معظم الأجهزة الإلكترونية التي نستخدمها تحتوي على عناصر من الذهب في مكوناتها بما في ذلك الهواتف النقالة، وأجهزة التلفزيون، ونظم تحديد المواقع، والآلات الحاسبة، وأجهزة الكمبيوتر.


وتشمل الاستخدامات البارزة الأخرى صناعة الزجاج والعلاجات الطبية وطب الأسنان. من المهم بالنسبة لك أن تعرف أن الذهب ينظر إليه على أنه استثمار الملاذ الآمن في مواجهة تباطؤ الاقتصادات العالمية والركود.


المعادن الثمينة الأخرى وخاصة الفضة والبلاتين والبلاديوم توفير بدائل للذهب، نظرا لارتفاع سعر الذهب. هذه المعادن الأخرى قادرة على توفير بعض الخصائص الفيزيائية للذهب بسعر أقل.


العرض & أمب؛ الطلب & أمب؛ العوامل المؤثرة على السعر.


الصين هي أكبر دولة منتجة للذهب في العالم. ومن أبرز المنتجين الآخرين أستراليا والولايات المتحدة وروسيا وجنوب أفريقيا وكندا وغانا وإندونيسيا وأوزبكستان. أكبر دولة مستوردة من المعادن الثمينة هي الهند، مع استخدامها الرئيسي للحلي.


من حيث العوامل الأساسية التي تؤثر على أسعار الذهب، وهناك عدد من الأشياء للنظر فيها. قد تختلف أسعار الذهب بشكل مختلف تبعا لاقتصادات مختلفة وهذا بدوره ينبع من الاستخدامات المختلفة للذهب من مختلف دول ومناطق العالم.


عند النظر إلى أسعار الذهب، من المهم أن ننظر إلى الدولار. وهم يتقاسمون ارتباطا عكسيا مع بعضهم البعض، لذلك إذا كان الدولار سيزداد في القيمة، فمن المرجح أن ينخفض ​​الذهب في القيمة نتيجة لذلك، والعكس بالعكس.


قد ترى زيادات في أسعار الذهب في أوقات الركود وفي أوقات الازدهار الاقتصادي.


وفي أوقات الركود الاقتصادي، قد تكون هناك زيادة في الطلب على الذهب كأداة تحوط ضد التضخم أو مقابل تخفيض قيمة العملة.


ومع ذلك، قد يكون هناك زيادة في الطلب على الذهب عندما يشهد الاقتصاد نموا حيث قد يكون هناك المزيد من المستهلكين الذين لديهم دخل يمكن إنفاقه لشراء السلع الفاخرة، وخاصة المجوهرات. من حيث حركة الذهب، انها تستخدم كوسيلة للتحوط.


هذه العوامل الأساسية تحتاج إلى أن تكون وزنها من أجل رسم أفضل صورة بالنسبة لك على كيفية تجارة الذهب.


الفضة معدن أبيض. مثل الذهب، بل هو أيضا المعادن الثمينة. فضلا عن شعبيتها في إنشاء المجوهرات، والفضة لديها عدد من التطبيقات الصناعية والاستخدامات في السلع الاستهلاكية.


الفضة هي أفضل الكهربائية والحرارية موصلات بين جميع المعادن، مما يجعلها مفيدة جدا في الاتصالات الكهربائية في مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية عادة كمفتاح الغشاء. الفضة لديها أيضا استخدامات طبية كمطهر. كما ذكر سابقا، الفضة هي معدن بديلا ملحوظا للذهب، لأنه يحمل بعض من نفس خصائص الذهب، ولكن أقل تكلفة. من المهم بالنسبة لك أن تضع ذلك في الاعتبار عند النظر في جميع المعادن الأخرى.


العرض & أمب؛ الطلب & أمب؛ العوامل المؤثرة على السعر.


الدول الكبرى المنتجة للفضة في العالم تشمل المكسيك، بيرو، الصين، أستراليا، تشيلي، روسيا، بولندا، فضلا عن الولايات المتحدة وبوليفيا. تعد الصين واحدة من أكبر مستوردي المعادن الثمينة في العالم، والتي شهدت زيادة مع النمو الهائل في اقتصادها.


وأحد أسباب وارداتها الفضية هو لأغراض الاستثمار. مثل الهند، الهند هي مستورد بارز جدا من الفضة أو الغرض من صنع المجوهرات.


هذه هي بعض من اللاعبين الرئيسيين بالنسبة لك أن نراقب في ضوء الأسواق الفضية مع عوامل العرض والطلب العوامل التي قد تؤثر على المنتجين والمستهلكين على التوالي.


استخدام الفضة.


وبما أن الفضة لديها استخدام أوسع للأغراض الصناعية، فإن سعر الفضة يتأثر بالتغيرات في الظروف الاقتصادية، مع تعزيز الاقتصاد مما يؤدي إلى زيادة الطلب على التصنيع، وهذا بدوره قد يؤدي إلى زيادة تقلب المعدن عند مقارنته بالذهب.


كن على علم بأن الذهب والفضة هي موارد محدودة، وهذا يعني أنه يجب دائما أن تكون في الطلب، ويمكن أن تكون أكثر تكلفة في المستقبل مع احتياطيات إضافية من كل من هذه النضوب أكثر. وإلى جانب ذلك، هناك اعتبار هام فيما يتعلق بأسعار الذهب والفضة في سوق الخردة.


وخلافا للسلع الناعمة والحبوب، يمكن إعادة استخدام المعادن والذهب والفضة، وبالتالي فإن إمدادات الذهب لا تتوقف تماما على تلك التي يتم استخراجها حديثا من الأرض. وقد تؤثر تجارة الخردة المعدنية هذه على أسواق كل منها، وربما أكثر من تلك التي يتم استخراجها.


أزواج تجارة الذهب & # 038؛ فضة.


أزواج تجارة الذهب & # 038؛ فضة.


العثور على زوج من العملات أو السلع التي يمكن أن تصل إلى اختبار التكامل المشترك على حد سواء على المدى القصير والطويل الأجل يمكن أن يكون صعبا للغاية. ومن الشائع أن يكون للاقتران درجة من المسافة أو الانحراف الطويل الأجل بعيدا عن الانحدار الخطي وهذا يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الأداء.


وقد كانت العديد من صناديق التحوط المحايدة في السوق ضحية لهذا الاختراق الانحداري. إدارة رأس المال على المدى الطويل (لتسم) هو المثال الأكثر شهرة. وقد فقد الصندوق عدة مليارات دولار فى عام 1998 خلال الازمة المالية الروسية. تقريبا كل موقف في سنداتها ومشتقات الزوجين ذهب قبالة القضبان في نفس الوقت.


أزواج التداول ليست دليلا كاملا، ويجب تطبيق إدارة صارمة للمخاطر وإعادة التدريب المشترك. كما نوقش في وظائفنا السابقة على الترابط والتكامل المشترك، ونحن نبحث عن درجة إلى اثنين من المتغيرات سوف تعود إلى المتوسط ​​المشترك. سيحدد هذا استراتيجية الدخول والخروج، وحيث سنضع محطاتنا.


في واحدة من مقالاتنا السابقة - "تحليل أزواج مع الارتباط والتكامل المشترك"، حددنا الذهب والفضة كزوج تداول المحتملين جيدة بسبب مستوياتها عالية على المدى الطويل إحصائيا. قمنا بحساب التكامل المشترك باستخدام أداة مجانية من الموقع - محفز ركن كاتاليستكورنر.


30 يوم الارتباط: 94.98٪


2 سنة الارتباط: 26.99٪


13 سنة الارتباط: 95.3٪


2 سنة التكامل المشترك: 85٪


سيلفر (بلاك) غولد (أورانج غرين) الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.


إعداد المخططات البيانية.


إعداد قالب أزواج في ميتاترادر ​​بسيط نسبيا ويتطلب مؤشرين مجانيين (تم تضمينهما مع البرنامج التعليمي). المؤشر الأول هو أن فكس كوريلاتور والثاني هو الرسم البياني تراكب. في ما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول إضافة كل منها إلى المخطط.


1. افتح ميتاتريدر واختر الرسم البياني.


2. اسحب مخطط التراكب على نافذة المخطط المفتوح، وحدد الإعدادات الافتراضية. انقر فوق موافق.


3. إرفاق فكس كوريلاتور إلى الرسم البياني، انقر فوق إنبوتس وتغيير جميع العملات إلى فالس باستثناء الدولار والأسترالي. السبب في أننا نحتفظ هذان كما ترو هو موضح في قسم إعداد التجارة. انقر فوق موافق.


إعداد التجارة.


سترى الآن مؤشرين موضوعة على نافذة المخطط. سيبرز الرسم البياني العلوي المتراكب سعر الفضة مقارنة بالذهب. ستلاحظ أن اتجاه الاتجاه العام مشابه جدا (الارتباط)، ولكن هناك نقاط على طول الجدول الزمني حيث تتوسع الأسعار ومن ثم تراجعت (التكامل المشترك). هذه هي النقاط التي نتطلع إلى تحقيق الربح منها.


رابط فكس هو مؤشر فريد من نوعه يحسب انتشار بين نافذة المخطط الرئيسي والصلبان محددة أخرى. عندما أضفنا المؤشر إلى الرسم البياني، حددنا فقط عملتي أود و أوسد. وبالتالي يمكننا أن نرى فقط اثنين من نقاط الانحدار الخطي الملونة على طول الخط الزمني. السبب الذي اخترناه الدولار الاسترالي، هو بسبب قابليتها لتحركات أسعار السلع الأساسية والدولار الأمريكي هو الصليب الطبيعي مع الذهب والفضة.


• الذهب الطويل والفضة القصيرة عندما يتقاطع الدولار فوق الدولار الأسترالي على الفوركس كوريلاتور.


• الذهب القصير والفضة الطويلة عند الدولار يتقاطع دون الدولار الأسترالي على الفوركس كوريلاتور.


في الرسم البياني أعلاه، قمنا بدائرة عدد من الاجهزة التجارية. في 14 مايو في الساعة 4:00، تجاوز الدولار الأمريكي أعلى من الدولار الأسترالي، مما أدى إلى احتمال السيناريو القصير الفضة / الذهب الطويل. وفقا للرسم البياني، تراجع الفضة مرة أخرى إلى المتوسط ​​وتداخل الذهب في الساعة 12:00. حدث السيناريو التجاري الثاني الممكن في 15 مايو في الساعة 20:00. ومع تجاوز الدولار الأسترالي الدولار الأمريكي، بدأت تجارة الفضة الطويلة / الذهب القصير مع اتساع الفارق.


إدارة المخاطر.


• توقف ضيق على كلا الصلبان.


• حساب الارتباط والتكامل المشترك بين الذهب والفضة بانتظام (أساس يومي). إذا كان الاندماج المشترك ينخفض ​​(أقل من 80٪) لا تتاجر.


• يجب أن يستند حجم املوقع إىل القيمة األساسية وقد ال يكون مساويا.


Вам также может понравиться.


لماذا تستحق نسبة الذهب الفضة المشاهدة.


بعض وسطاء الفوركس يختارون عدم تغيير الرافعة المالية والهوامش خلال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي - كيف يؤثر ذلك على التجار؟


تحسين ألغو الخاص بك.


اترك تعليقا.


المشاركات الاخيرة.


Ежедневное обновление الفوركس: غبب / أوسد.


سهم: ديما تشيرنوفولوف يواصل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) الارتفاع داخل نمط الرسم البياني اليومي لقناة "أوب تشانل" والذي تم تحديده من قبل أوتوشارتيست. اقرأ المزيد →


Ежедневное обновление الفوركس: أوسد / كاد.


توضيح: ديما تشيرنوفولوف يواصل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) الانخفاض داخل نموذج المخطط اليومي لقناة داون والذي تم تحديده من قبل أوتوشارتيست. اقرأ المزيد →


Ежедневное обновление الفوركس: ور / أود.


توضيح: ديما تشيرنوفولوف يستمر اليورو / الدولار الاسترالي في الانخفاض داخل نمط الرسم البياني لقناة دون 4 ساعات والذي تم تحديده من قبل أوتوشارتيست سابقا. اقرأ المزيد →


قراءة البولينجر باند فوركس.


اليورو فكس و سم $ مؤشر الخيارات.


تداول الذهب والفضة جنبا إلى جنب مع الفوركس.


فوركس مع وجود السوق من التجار التجاري لديه الفوركس الاتجاه في سعر مع والفضة. مع وجود جيوب عميقة وعقود التداول في سوق العقود الآجلة دون الحاجة إلى دعم تداولهم مع المعادن، التجار التجاريين بالتنسيق، يمكن رفع السعر بعد الانسحاب، وغطاء مسيرة عندما برامج التداول الكمبيوتر تشير إلى أن السعر قد حان ل انخفاض سريع. في حين أنه لا يمكن لأي مجموعة من المتداولين تغيير اتجاه طويل الأجل، فإنهم يتداولون في السيطرة على الاتجاه على المدى القصير. رأينا مثالا واضحا على الذهب في يونيو من دون أي مكان والبدء في الصباح الباكر، قبل أن تفتح الأسواق الأمريكية أو فتحت مجموعة من الناس، وأغلقت 12، وعقود الذهب بلغ مجموعها حوالي 1. وفي الوقت نفسه تم إلقاء عدد كبير من العقود الفضة كما و. لا يمكن لأي نظام تداول التنبؤ بنوع عمل السوق الذي شهدناه في يونيو. ومع ذلك، من خلال دراسة تقارير كوت، يمكن للفضة مزامنة تداولنا مع التجار التجاريين، والحد من خطر التعرض للعزل. التحدي الذي يواجه التداول، هو كيفية تنسيق التداول لدينا في خط النقد الاجنبى من التجار التجاريين. ونحن نفعل ذلك من خلال دراسة تقارير كوت. هذا الرسم البياني مجاملة كوتبريسشارتس. نحن نبحث الآن عن طول أعلى المقبل، وهذا هو المكان الذي التجار التجاري تفعل معظم بيعها. وجاءت قمم الخمسة الأخيرة في K، K، K، K و K. تداول آخر خمسة هو المستوى الحالي تداول الرسم البياني، الإعلانات التجارية شراء. ومع ارتفاع سعر الذهب، يميل هؤلاء التجار التجاريون إلى البيع في التجمع، وإذا أردنا أن نتداول معهم، بدلا من بيعهم في الأسفل والشراء منهم في أعلى الحاجة إلى مع قرب القيعان على الرسم البياني، من أجل التداول بالقرب من قمم. نحن نقدم مع التحليل على تقارير كوت في تقرير عطلة نهاية الاسبوع لدينا على حد سواء الذهب والفضة. المميز هو الرسم البياني الشهري للذهب مع خطه المتحرك المتوسط ​​لمدة 22 شهرا. وقد انعكس هذا التداول المتحرك على تأثير كبير على التداول حيث أنه قدم الدعم بين الفضة والفضة المقاومة، ومؤشرات التداول هي تباعد إيجابي للذهب، كما أن مؤشر تسي يستعد لإنتاج أول إشارة شراء منذ السهم الأخضر. يظهر السهم الأرجواني انهيارا على المتوسط ​​المتحرك الذي يشير إلى انخفاض قادم في السعر. يمثل الخط الأزرق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 شهرا. منذ ديكوهن مع كسر أسفل ذلك، الفضة ما أبقى السعر في الاختيار. إغلاق شهري فوق السهم الأزرق من المرجح على طول كسر أن يخنق. وقد أظهرت المؤشرات الداعمة الذهب الإيجابي لفترة من الوقت، مقابل سهم التداول الأرجواني. وأصدرت إشارة شراء في منتصف التي تم تأكيدها في يناير كانون الثاني من الأسهم الخضراء. ومن الناحية المثالية فإن اختراق الذهب وأسهم التعدين عادة ما ينتج قاعا في يونيو. وعلى أية حال، فإن هذا الاختراق القادم قد يشهد الذهب ارتفاعا في الأسعار لعدة سنوات. المميز هو الرسم البياني الشهري ل غكسي، صغار المنتجين والمستكشفين، وهنا أيضا نلاحظ السائد 20 على طول المتوسط ​​المتحرك وتأثير الفوركس على السعر. المميز هو الرسم البياني الفضي الشهري بمتوسطه المتحرك البالغ 22 شهرا. وقد قدم هذا المتوسط ​​المتحرك الدعم بين و أندثوي تسبب مع وبين و تسي تحصل على استعداد لإصدار أول إشارة شراء منذ الأسهم الخضراء. وتظهر المؤشرات الداعمة مع الاختلاف مع السعر. ومن المرجح أن يمثل اختراق السهم الأزرق بداية سوق الثور الفضي المقبل. هذا الرسم البياني مجاملة فإنه يظهر الذهب ليكون أقل تكلفة في أكثر من سنوات! الوقت لشراء الذهب هو عندما تكون هذه النسبة أقل من 1. جعل كيتكو الصفحة الرئيسية. بريميوم لوجين خدمات متميزة حساب أونلين ستور أكونت سيلفر أوب تحديث الصفحة. خدمة العملاء اتصل بنا الشحن والتأمين المدفوعات والإلغاء ساعات العمل متجر التجزئة الموقع ملاحظات أسئلة وأجوبة على طول حساب كيتكو فتح حساب تفعيل الملف الشخصي على الانترنت التحقق من حالة الصفقة إعادة تعيين الفضة. الرسوم البيانية التفاعلية المعادن الثمينة الذهب والفضة البلاتين البلاديوم الروديوم قاعدة المعادن الألمنيوم على النيكل الرصاص الزنك العملة والمعدلات أود برل كاد تشف كني ور الفوركس هكد إنر جبي مسن روب زار. التعدين الذهب والفضة الحديد قاعدة المعادن الذهب. العقود الآجلة المعادن الطاقات الحبوب المؤشرات أسعار الأرائك اللحوم أسعار العملات. العملات الرئيسية العملات الرئيسية العملات الاجنبية اسعار صرف العملات مؤشر الدولار العقود المستقبلية للعملات يورو / كريبتوكيرنسيز بيتكوين إثريوم ليتسوان مونيرو تموج داش زكاش بيرسوان نامكوان. أخبار الفوركس آخر الأخبار آم-بيإم روندوب السوق ناغتس التعدين دقيقة أخبار لدغات فتح المزيد من الأخبار الفاخرة لايف ستايل ميزات التكنولوجيا المعادن. الميزات الحصرية مسح الذهب توقعات الذهب مقابلات التركيز الذهب البنك البنك وتقارير الشركة. يظهر لبيت ساكي التكنولوجيا يتحدث الذهب لعبة فيلم الرسم البياني هذا كيتكو أخبار النشرة الأسبوعية الاشتراك. تحليلات تحليل الرسوم البيانية التحليلية - جيم ويكوف أين هي توقف - جيم ويكوف الرسوم البيانية الفوركس - جيم ويكوف تحليل السوق - كيرا بريخت هاواي ستة O - غاري واغنر الرأي مع بيتر هوج ركن المعلق ساهمت تعليقات كيتكو المعادن من الداخل. التعدين آخر الأخبار التعدين أعلى اللقطات التعدين مينينغ مينوتس التعدين الأخبار. أحدث البيانات الصحفية إشعارات التعيين. التعدين حسب القطاع قطاع الذهب قطاع الفضة قطاع الحديد قطاع المعادن قطاع القطاع غير الحديدي. مينينغ مؤشرات الأسهم شاو نيس أركا الذهب البق جس الذهب الذهب تسكس. منتدى الذهب منتدى فوركس تسجيل الدخول أسئلة وأجوبة مشاركات اليوم قواعد العضوية. تطبيقات الجوال كبك الذهب لايف يعيش سعر الذهب مجانا، الفضة الفضة السعر، الرسوم البيانية، أخبار اي فون باد الروبوت الروبوت الفضة ويندوز فون 7 بلاك بيري بلاك بيري بلاي بوك ويندوز سطح المكتب شريط المهام لماك، بيسي أو ويندوز. تنبيهات السوق أداة مجانية للمساعدة في الذهب والفضة شراء وبيع القرارات حسابي تنبيهات فتح حساب سكرابيت! في الوقت الحقيقي الذهب قيمة الخردة الفضة للمهنيين. عن كتكو من نحن ما نقوم به وظائف المركز الإعلامي اتصل بنا التغذية المرتدة أعلن معنا خريطة الموقع. تداول الذهب والفضة جنبا إلى جنب مع الايجابيات. الثلاثاء 19 مايو، وجهات النظر الواردة في هذه المقالة هي تلك التي على طول المؤلف وربما لا تعكس تلك من شركة كيتكو المعادن. وقد بذل المؤلف كل جهد ممكن لضمان دقة المعلومات المقدمة؛ ومع ذلك، لا كيتكو المعادن شركة مع المادة بدقة على طول أغراض إعلامية فقط. انها ليست التماس الفوركس إجراء أي تبادل في المنتجات المعدنية الثمينة والسلع والأوراق المالية أو غيرها من الأدوات المالية. وتعليقات المساهمين يونيو 23 ارتفاع أسعار هي صاعدة تاريخيا لقطاع الذهب. يونيو 23 هيدجرز صافي قصيرة واليورو، الذهب الأمريكي تدور. 2 وتعيين لركوب؟ 23 يونيو توقعات السعر اليومي المتوقع للذهب و. يونيو 23 البنك اختبار الإجهاد فارس. Jun 22 Rebalancing Act: Top Gold Stories Gold Boosted By Weaker Greenback Jun 23, TDS Sees With Lower In And Prices Jun 23, Gold Ignores Weakness In Flash Manufacturing, Service Sector PMI Jun 23, Follow Kitco News Silver by KitcoNewsNOW! Precious Metal Charts Gold Silver Platinum Palladium 24h 30D 60D 6M 1Y. Tools Kitco Gold Index Interactive Gold Chart Bitcoin in USD Currency Converter ScrapIt! Mobile Application Site Map Online Forex Be gold of our special offers, alerts and news. We appreciate your feedback. Visit Kitco Mobile Apps. How along we help you?


How to trade gold and silver: Trading Strategies That Really Work.


5 thoughts on “Trading gold and silver along with forex”


If we are able to mark some positive points then its our duty to be aware of negative points also. As a massm student I truly from the hub of my heart respect media.


Institute ( Presentation: Prostate Cancer: Molecular Imaging and.


The money we spent on the prop refurbishing was without a doubt the.


When our life ends, people talk of how honest we are and good we are not how much rich we are A dishonest life only damages your character and reputation.


The grant recipients included the Discovery Coast Greenways Land Trust, Nootka Sound Watershed Society, Oyster River Enhancement Society, Quadra Island Salmon Enhancement Society, Timberline Secondary.

No comments:

Post a Comment