Saturday 3 February 2018

استراتيجية التداول عمق السوق


عمق سوق الفوركس.
الانتقال من حسابات الفوركس التجزئة الصغيرة الوقت إلى حجم حساب خطير يأتي مع بعض المطبات في الطريق. يرى معظم التجار أسعار أزواج الفوركس على الشاشة ويفترضون أنهم يستطيعون شراء وبيع كميات غير محدودة في أي وقت. على الرغم من أن سوق الفوركس هي أكبر سوق من أي في العالم، مما يجعلها الأكثر سيولة، لا يزال هناك حجم محدود إلى ما يمكنك التجارة في أي لحظة.
قراءة عمق سوق الفوركس.
نينجاترادر ​​و مب التداول على حد سواء جعل معلومات عمق السوق المتاحة في شاشات التداول الخاصة بهم. فإنه يظهر حيث تقع كل من السيولة القريبة. قل، على سبيل المثال، أنك تريد أن تضع طلبية كبيرة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). يمكنك أن ترى في لقطة من مب التداول & # 8217؛ ق منصة أن عمق سوق العملة يحصل على أكبر كما تحصل على مزيد من السعر. ويطلق عليها اسم & # 8220؛ ليفيل 2 & # 8221؛ ، وهو المصطلح المأخوذ من تجار الأسهم.
مب ترادينغ & # 8217؛ s نافيغاتور يظهر عمق السوق لل ور / أوسد. الألوان الخفيفة تظهر أفضل الأسعار، أسعار أغمق تشير المسافة من أفضل الأسعار.
أخذت هذه الصورة في وقت متأخر من بعد الظهر عندما السيولة في أسوأ حالاتها. يظهر أفضل عرض عمق 200، والذي يقاس في الكثير مصغرة من 10،000. يمكنك بيع ما يصل إلى 2 مليون ور / أوسد والحصول على شغل في هذا السعر. ومع ذلك، لاحظ أن معظم السيولة أبعد من ذلك. 3 ملايين يجلس في أفضل سعر المقبل و 3 ملايين أخرى أكثر من ذلك. ويبلغ صافي السيولة المتاحة 8 ملايين على الجانب القصير و 6 مليون على الجانب الطويل بما مجموعه 14 مليونا.
شاشة فكس برو في نينجاترادر ​​تجعلها أكثر وضوحا. أخذت هذه الصورة بعد عدة دقائق، وهذا هو السبب في أرقام السيولة مختلفة. شيء واحد أنا حقا أحب عن هذه الشاشة هو أن نينجاترادر ​​تحويل عمق سوق العملات إلى أرقام أكثر ملموسة. التنسيق أكثر منطقية بالنسبة لي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأسهل بكثير لتتبع انتشار متفاوتة.
شاشة فكس برو في نينجاترادر.
ما تعلمته في الاقتصاد لا ينطبق على التداول. ويؤدي التعامل بكميات كبيرة في الواقع إلى ارتفاع الأسعار بدلا من تحسين الأسعار. والسبب هو أن الصكوك الفوركس هي موحدة بحيث هناك & # 8217؛ s أبدا أبدا عدم وجود العملاء. انها حقا مسألة الحصول على مقدار ما تريده في سرعة معينة.
فقط أحمق سيضرب السوق مع 20M اليورو مقابل الدولار الأميركي على الفور إلا إذا كنت & # 8217؛ يائسة للخروج من الموقف. إذا قمت بدفع أمر السوق الذي يحكم فقط من الاقتباس على الشاشة، قد تحصل على 2-8 مليون شغلها في السعر المعروض. ولكن، سيتم الحصول على بقية النظام في شغل أسوأ تدريجيا الأسعار. التجار يريدون السوق يريدون الجنيه من لحم للسماح لشخص ما في السوق بسرعة.
لا يمكن للمتداولين رؤية عمق السيولة لمعظم الوسطاء لأنهم اختاروا عدم إظهاره. منصاتهم تشجيع شراء هذا، وشراء أن علم النفس. وكلما زادت المعلومات التي يبثونها، زاد عرض النطاق الترددي المطلوب، مما يعني أنه يلزم توفر خوادم أفضل.
اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر سيولة زوج العملات الأجنبية في العالم. هذا يختلف إلى حد كبير من قبل وسيط، ولكن في أي وقت من الأوقات يجب أن تكون قادرة على تداول 20-30 مليون يورو / دولار. هذا لا يعني أنك ستملأ بالسعر على الشاشة. ما يعنيه ذلك هو أن الكمية هي الكمية المتاحة في أي لحظة.
بعض السماسرة تخفي كمية. انها ليست مثل سوق الأسهم حيث إذا كان هناك 15000 سهم مايكروسوفت جاهزة للتجارة في أي لحظة، يمكنك ان ترى 100٪ من السيولة المتاحة. في العملات الأجنبية، كسوق أوتك، قد يرغب الوسيط في تقييد الكتاب القابل للعرض لعدة أسباب.
إذا كنت تقدم الأسواق من القول 5 البنوك، انها نادرة جدا للوسيط لتغذية أفضل الأسعار التنافسية والسماح للبنوك محاربته؟ لماذا ا؟ لأن الوسيط يحتاج أيضا البنوك إلى التمسك عندما لا أحد يريد أن يتاجر.
انها اتفاق غير رسمي أنه إذا أنا وسيط التجزئة A و أوبس هو بلدي تغذية السيولة الرئيسية، وأنا أخرج من طريقي لإعطاء أوبس تدفق جيد. يتوقع زبائني أن يتداولوا خالل األسواق غير الزراعية واألسواق املتقلبة األخرى) على الرغم من أنهم ال يتوقعون فعليا (. إذا كان الوساطة ببساطة يتيح للبنوك محاربته، ثم البنوك لديها كل الأسباب للسماح للوساطة تعفن على الكرمة عندما يرغب زبائنها في التجارة ولكن انها سيئة بالنسبة للبنوك. البنوك بالتأكيد لا تريد أن تأخذ مواقف في الأسواق المتقلبة. حافزهم الوحيد للقيام بذلك هو إذا كان & # 8220؛ تدفق جيد & # 8221؛ أن وسيط الفوركس يرسل خلال الأسواق العادية يحفزهم على قبول خطر فقدان أكثر مما يهمون خلال نف.
تجار الأخبار هم الأكثر احتمالا لمحاولة التداول خلال سوق رقيقة. وهم أيضا الأكثر عرضة للشكوى من عدم القدرة على التجارة. هذه هي الحجج التي أنا & # 8217؛ أقل متعاطفة. إذا كنت تريد تداول الأخبار، فمن المرجح أن يكون لديك أقل من سنة من الخبرة في التداول. القرار لا علاقة له بنظم البحث أو تقييم ما إذا كانت فكرة جيدة أم لا. لديه كل ما له علاقة بالمقامرة.
تجار التجزئة هم الأكثر عرضة للتجارة خلال الأحداث المتقلبة، وليس فقط الأخبار ولكن في الواقع أي نوع من الزخم. يتبع الجميع تقريبا استراتيجية الاختراق أو الزخم. لديها كل ما له علاقة مع ما ينظر إليه التجار على أنها النتيجة الأكثر احتمالا. عندما ينفجر السوق في اتجاه واحد، فإنه يأخذ أعصاب الصلب للوقوف أمام قطار الشحن. ولذلك، قد تكون فكرة جيدة لأنها غير بديهية.
الاتجاهات تحدث ببطء شديد بحيث لا تثير ضجة المقامرة التي معظم تجار الفوركس التجزئة بعد. لقد وقع صديقي أفشين في دبلن ضحية لهذا الأسبوع الماضي. ورأى ارتفاع اليورو / دولار بعد يوم بعد يوم. كان يشعر أنه كان متأخرا لمجرد التصحيح. إن الرغبة في المشاركة، بدلا من أن تأتي من الرغبة في ضرب سريع، جاءت بدلا من الرغبة في أن تكون على حق قبل أن يكون هناك أي مؤشر واضح على فرصة لتكون على حق. النقطة هي أن ما يشعر الطبيعي أن تفعل هو في كثير من الأحيان على وجه التحديد شيء خاطئ القيام به. فإنه يشعر الطبيعي لكل تاجر آخر، أيضا.
عمق السوق والتوجه.
مشروع بحثي واحد وأنا أحب في نهاية المطاف القيام به هو دراسة كيفية عمق السوق في أي جانب معين من السوق يؤثر الاتجاه. ويقوم بعض التجار بتشغيل شركات سيولة بسيطة حيث يحصلون على حسومات تجارية مقابل قبولهم لخطر الاحتفاظ بموقف على المدى القصير. هذه الكيانات أقل عرضة للقلق مع اختيار اتجاه السوق.
إلا أن مكاتب التداول التي تجعل الأسواق غالبا ما تريد التدفق حتى يتمكنوا من إنشاء موقع وكسب الفارق أثناء القيام بذلك. هذه الكيانات هي اختيار الاتجاه & # 8211؛ ويدعمهم المهوسون الرياضيات ذكي جدا مع الدكتوراه والكثير من الوقت على أيديهم. إذا كانت هذه المكاتب تجعل سوقا عميقة بشكل واضح وأنه من جانب واحد بما فيه الكفاية، فمن المرجح أن نفترض أنها تتوقع أن السوق للتحرك في الاتجاه المعاكس.
عند قيامك بشراء زوج من العملات الأجنبية، يقوم البنك ببيعه لك. حتى إذا كان الجميع يكدس السيولة بحيث يمكنك شراء ولكن السيولة رقيقة على الجانب القصير، ينبغي أن أقول لك أن المال الذكية تريد أن تذهب قصيرة الآن.

التداول مع عمق السوق.
عمق السوق هو قائمة إلكترونية من أوامر الشراء والبيع، التي تنظمها مستوى الأسعار وتحديثها لتعكس في الوقت الحقيقي نشاط السوق. تقدم معظم منصات التداول اليوم نوعا من عرض عمق السوق يتيح للمتداولين رؤية طلبات الشراء والبيع التي تنتظر أن يتم تنفيذها و [مدش]؛ وليس فقط أفضل عرض تسعير وأسعار طرح، ولكن عروض الأسعار ويسأل على جانبي السوق & مداش؛ فضلا عن حجم جميع العطاءات والعروض.
كل هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة للتجار لأنه يظهر ليس فقط حيث السعر هو الآن، ولكن حيث من المرجح أن يكون في المستقبل القريب. هنا، ونحن ننظر إلى عمق السوق، من الأساسيات إلى كيف يمكنك إضافة عمق السوق إلى أدوات التداول الخاصة بك.
يعرض عمق السوق المعلومات حول الأسعار التي التجار على استعداد لشراء وبيع رمز تداول معين في نقطة واحدة في الوقت المناسب. وتعرف بيانات عمق السوق أيضا بالمستوى الثاني، وعمق السوق (دوم)، ودفتر الطلبات لأنه يظهر أوامر معلقة لأداة تداول.
لأن عمق السوق في الوقت الحقيقي، فإنه يتغير باستمرار طوال جلسة التداول. على أداة مثل E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس)، التي تتداول تحت حجم كبير للغاية، وعمق السوق بتحديث عدة مرات في الثانية الواحدة. على الصكوك المتداولة بشكل طفيف، والعروض والعروض قد تحديث كل بضع ثوان، دقائق أو حتى ساعات.
بغض النظر عن عدد المرات والعروض الجديدة التي تأتي إلى السوق، وعمق السوق يظهر أسعار مختلفة وعدد أوامر اصطف في كل سعر لشراء أو بيع.
ويمكن الاطلاع على بيانات عمق السوق على نافذة منفصلة من المستوى الثاني أو على سلم السعر، ويظهر المشترون (العطاء) والبائعون (اسأل). (ملاحظة: تتطلب اللوائح الأمريكية أن تظهر أسعار العطاءات دائما على اليمين وتظهر الأسعار على اليسار.)
سلم السعر أو عرض دوم يظهر كل مستوى السعر في العمود الأوسط، مع عدد من المشترين في كل مستوى الأسعار على اليسار، وعدد من البائعين في كل مستوى الأسعار على اليمين، كما هو مبين في & لدكو؛ تسلق السوق & رديقو؛ (حق).
طريقة أخرى لعرض عمق السوق هو تراكب ذلك على الرسم البياني للسعر، كما هو مبين في & لدكو؛ عمق العمق و رديقو؛ (حق). هذه هي نفس البيانات التي ستظهر على نافذة المستوى الثاني أو دوم، التي يتم عرضها فقط بطريقة مختلفة وأكثر مرئية. في هذا المثال، يتم عرض مستويات عمق السوق على الجانب الأيمن من الرسم البياني للسعر، بجانب مختلف الأسعار.
تمثل أشرطة خضراء أوامر الشراء. وتسمى هذه أسعار العطاءات. ويعكس حجم كل شريط أخضر العدد النسبي للأسهم أو العقود أو الكثير الذي يرغب المشترون في شرائه. يرتبط الموقع الرأسي لأعمدة عروض الأسعار هذه بالسعر المحدد الذي يرغب التجار في شرائه. ومن المعروف أن أعلى شريط السعر الأخضر كما في العرض الداخلي ويمثل أعلى سعر الذي هناك المشترين المهتمين. ويمكن اعتبار هذا من سعر الجملة للرمز.
تشير الأشرطة الحمراء إلى المشاركين في السوق الذين يرغبون في البيع؛ وهذه تعرف باسم أسعار الطلب للرمز. ويعكس حجم كل شريط أحمر عدد الأسهم أو العقود أو الكثير الذي يرغب التجار في بيعه، ويتوافق الموقع الرأسي مع السعر المحدد الذي يرغب التجار حاليا في بيعه. ويعرف أدنى شريط أحمر باسم الداخل يسأل ويمثل أدنى سعر هناك الباعة المهتمين، أو سعر التجزئة الحالي للرمز.
يعرض هذا العرض عمق السوق أيضا عدديا من العطاءات ويسأل في كل مستوى السعر. على سبيل المثال، هناك 1515 عقدا للبيع بسعر 1880.00. ويظهر أيضا النشاط التراكمي: إجمالي عدد المشترين (المبين إجمالا ونسبة مئوية تحت قضبان العطاءات) والبائعين (المبينين أعلاه على أشرطة الطلب).
وبغض النظر عن كيفية النظر إلى عمق السوق، فإنه يوفر معلومات حول العرض الداخلي ونسأل & مداش؛ والسعر الذي يمكنك شراء أو بيع الآن مع نظام السوق و [مدش]؛ فضلا عن مستويات متعددة من العطاء وأسأل أسعار الانتظار في قائمة الانتظار.
لتبسيط كيفية عمل عمق السوق، قد يكون من المفيد معرفة كيف تتغير الشاشة عندما يضع أحد المتداولين طلبا. & لدكو؛ طلب ما يصل، & رديقو؛ الحق، يظهر اثنين من دوم يعرض. واحد على اليسار يظهر عرضا داخليا من 1634.50 مع حجم 153. تخيل تاجر يضع أمر لشراء 10 عقود في هذا المستوى. حجم 1634.50 يزداد فورا إلى 163 (انظر دوم على اليمين)، مما يعكس أمر لشراء 10 عقود. وبهذه الطريقة، يتغير عمق السوق باستمرار خلال جلسة التداول حيث يضع المشترون والبائعون طلباتهم في السوق، ويتم ملء الأوامر أو تعديلها أو إلغاؤها.

إستراتيجية التداول باستخدام عمق السوق في سوق العقود الآجلة (ليس المستوى الثاني) - الاقتراحات؟
إستراتيجية التداول باستخدام عمق السوق في سوق العقود الآجلة (ليس المستوى الثاني) - الاقتراحات؟
هذا هو مناقشة حول استراتيجية التداول باستخدام عمق السوق في سوق العقود الآجلة (ليس المستوى 2) - الاقتراحات؟ ضمن منتديات التداول التقديرية، وهي جزء من فئة الأساليب؛ أي شخص لديه أي استراتيجيات أو أنظمة أو مقالات لقراءة على سلخ فروة الرأس أو التداول على المدى القصير باستخدام عمق السوق؟ .
سوق الأسهم.
نورمان G. فوسباك.
إذا كنت تتعامل مع التبادل الإلكتروني، مع عدم وجود صناع السوق أو التجار حفرة، ثم ماذا عمق السوق اقول لكم؟
أنا لست خبيرا في ذلك، ولكن يبدو لي أن طابور أوامر على التبادل الإلكتروني هو طابور من أوامر الحد في الأماكن التي الناس على استعداد لشراء أو بيع إذا كان السعر من أي وقت مضى يحصل هناك.
لا يمكن أن يكون هناك طابور من أوامر في سعر السوق لأن هذه سوف تحصل على شغل على الفور معظم الوقت.

عمق السوق (دوم)
العمق من السوق نافذة يعرض عمق السوق، ينل، المواقف الحالية وكذلك أوامر المعلقة ويوفر ميزات التداول بنقرة واحدة. يمكن إنشاء أتمتة الدخول والخروج مباشرة في نافذة دوم مما يجعلها أداة فريدة من نوعها واكتفاء ذاتيا للتداول اليدوي (انظر الرسم البياني أوامر التداول والاستراتيجيات).
مولتيشارتس دوم يعرض ما يصل إلى 10 مستويات من عمق السوق. 10 مستويات هو الحد، إذا كان الوسيط يوفر بيانات أقل، يعرض دوم مستويات أقل من عمق السوق.
ويظهر الطلب وحجم العطاء في شراء وبيع الأعمدة على التوالي.
يتم وضع علامة على أفضل عرض أسعار وأفضل طلب مع اللون الأبيض. يتم تسليط الضوء على آخر سعر التجارة وحجم باللون الأصفر في العمود السعر. يوم ارتفاع / انخفاض الأسعار ملحوظ مع خطوط صفراء. تلك هي الألوان الافتراضية التي يمكن تغييرها.
عرض السعر وحجم الطلب.
يتم حساب مبلغ العرض و أسك حجم تلخيص وحدات التخزين من العطاءات و أسك على التوالي ويظهر كل تحت عطاءات وطلب أعمدة. يتم تمكين هذا الخيار بشكل افتراضي ويمكن تعطيله إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ بيع الأعمدة وعناصر التحكم لرؤية القائمة المختصرة وإلغاء تحديد خيار عرض التسعير / الطلب. يتم عرض خيار عرض السعر / طلب العرض إما في الوضع المضغوط أو في الوضع الكامل لنافذة دوم.
يوم خيارات عالية ومنخفضة.
يوم عالية ومنخفضة الأخضر والأصفر (افتراضيا ويمكن تغييرها) خطوط علامة تقع على الجزء العلوي والسفلي من مربعات الأسعار المقابلة من العمود السعر الرمادي الأوسط، وتشير إلى ارتفاع وانخفاض أسعار اليوم. يتم تمكين هذا الخيار بشكل افتراضي ويمكن تعطيله إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ بيع الأعمدة وعناصر التحكم لرؤية القائمة المختصرة وإلغاء تحديد الخيار يوم عالية / منخفضة. يتم عرض خيار اليوم عالية / منخفضة إما في الوضع المضغوط، أو في الوضع الكامل لنافذة دوم.
وسائط ديناميكية وشبه ساكنة.
مولتيشارتس دوم وضعين: ديناميكية وشبه ساكنة.
وضع دوم الحيوي يعني سوف نافذة دوم إعادة مركز تلقائيا بعد كل علامة جديدة (تحديث السعر) وردت. هذا الوضع مفيد جدا لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس.
لتمكين الوضع الديناميكي انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ بيع الأعمدة وعناصر التحكم لرؤية القائمة المختصرة والتحقق من مقياس السعر الديناميكي.
إذا تم تعطيل خيار مقياس السعر الديناميكي، يعمل دوم في وضع شبه ثابت.
وضع دوم شبه ثابت يعني أن نافذة دوم سوف إعادة مركز مرة واحدة في السعر الحالي يضرب الحد العلوي أو السفلي من النافذة. العد التنازلي 5 ثانية تسبق إعادة التركيز.
وقد تم براءة اختراع دوم ثابت من قبل تقنيات التداول: ثابت تماما دوم، لا السيارات ريسنترينغ. مولتيشارتس دوم هو معنى شبه ثابت أنه سوف تتحرك دون مدخلات من المستخدم (أي إذا كان السعر ينفجر الشاشة)، مما يخلق إمكانية حدوث خطأ أثناء الإدخال. وقد تم تنفيذه بهذه الطريقة من أجل عدم انتهاك البراءة.
بغض النظر عن وضع دوم الذي تم تحديده، إلى مركز آخر سعر التداول انقر نقرا مزدوجا فوق العمود السعر.
إنشاء نافذة دوم جديدة.
افتح نافذة دوم جديدة بأحد الطرق التالية:
انقر فوق رمز دوم ويندو جديد على شريط الأدوات الرئيسي أو: في القائمة الرئيسية حدد ملف، ثم أشر إلى جديد وانقر فوق نافذة دوم أو: استخدم تركيبة مفاتيح كترل + ألت + إنز على لوحة المفاتيح.
اختيار الوسيط.
لتحديد وسيط، انقر على السهم بجوار زر اتصال الوسيط وحدد وسيط من القائمة.
ربط / فصل الملف الوسيط.
عند تحديد وسيط، انقر على زر اتصال الوسيط للاتصال / قطع الاتصال به. عندما يقوم مولتيشارتس بإنشاء الاتصال مع الوسيط، زر الاتصال الوسيط هو الأصفر. بمجرد إنشاء الاتصال، يصبح الأخضر.
يمكنك أيضا النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ بيع الأعمدة وعناصر التحكم لرؤية القائمة المختصرة ثم انقر فوق ربط / قطع الاتصال الملف الوسيط.
تحديد الحساب.
حدد رقم الحساب في المربع محدد الحساب.
اختيار الصك.
لتحديد الأداة التي تريد التداول بها:
اكتب اسم الرمز في حقل محدد الأداة واضغط على إنتر؛ أو: انقر فوق الزر بحث لتحديد الرمز اللازم من قاعدة البيانات.
حجم الملف.
حجم الملف الشخصي في نافذة دوم يسمح التجار تقديرية لمراقبة التغيرات في حجم التجارة في حين جعل القرارات التجارية الحية.
لفتح نافذة فولومي بروفي انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ بيع الأعمدة وعناصر التحكم لرؤية القائمة المختصرة والتحقق من الخيار إظهار ملف التخزين.
للاطلاع على بنل في نافذة الملف الشخصي للنقر، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ بيع الأعمدة وعناصر التحكم لرؤية القائمة المختصرة والتحقق من إظهار بنل في لوحة ملف وحدة التخزين.
ربط دوم بالأداة.
عندما يتم تغيير الأداة لأي نافذة دوم واحد أو مخطط للمجموعة المرتبطة، سيتم تطبيق التغييرات تلقائيا على بقية المخططات المرتبطة / دوم ويندوز:
لربط نافذة دوم بالرمز، انقر فوق زر ارتباط الصك؛ لتعيين السلسلة إلى مجموعة ارتباط، حدد رمز لون مجموعة الروابط من القائمة المنسدلة. لإلغاء ربط السلسلة، حدد غير مرتبط.
بنل والوضع الحالي.
يشير مربع ينل و بوسيتيون بوسيتيون إلى الموضع الحالي والأرباح والخسائر. تكون القيمة الإيجابية (الربح) ملونة باللون الأخضر، فالقيمة السلبية (الخسارة) ملونة باللون الأحمر.
ويمكن الإشارة إلى الربح والخسارة بالدولار والقراد والنسبة المئوية.
لتغيير نوع المؤشر، انقر على مربع ينل والموقف الحالي.
أفغنتري يتم تمييز سعر الموضع باللون الأبيض في عمود السعر.
بنقرة واحدة ترتيب النظام.
نافذة دوم يسمح لك لوضع أوامر السوق، وقف، والحد ووقف الحد بنقرة واحدة فقط.
يتطلب تأكيد الطلب.
لتمكين تأكيد الطلب، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ بيع الأعمدة وعناصر التحكم لرؤية القائمة المختصرة والتحقق من خانة الاختيار طلب تأكيد الطلب.
عند تحديد خانة الاختيار طلب تأكيد الطلب، سترى نافذة تأكيد الطلب في كل مرة تضع فيها طلبا. حدد خانة الاختيار لا تسألني مرة أخرى لتعطيل تأكيد الطلب.
وضع أوامر السوق.
لوضع أوامر السوق، استخدم مكت شراء وبيع أزرار مكت تحت سلم السعر. يتم تعريف حجم الطلب حسب حقل الكمية، يتم تعريف الوقت المفروض (تيف) بالقيمة المحددة في الحقل وقت التنفيذ.
وضع أوامر الحد.
ضع أمر حد بأحد الطرق التالية:
انقر على مقياس السعر بالقرب من السعر المقابل في عمود حجم العطاء (أمر الشراء) أو عمود حجم الطلب (أمر البيع). يتم تعريف حجم الطلب عن طريق حقل الكمية (انظر تعيين كمية الطلب)، يتم تعريف الوقت الساري (تيف) بالقيمة المحددة في حقل الوقت في القوة (انظر تعيين الوقت في القوة). أو:
سحب وإفلات رمز أمر الحد إلى مقياس السعر بالقرب من السعر المقابل في عمود حجم العطاء (أمر الشراء) أو عمود حجم الطلب (أمر البيع).
اضغط مع الاستمرار على مفتاح كترل (أو مفتاح شيفت) على لوحة المفاتيح وانقر على شراء عروض الأسعار / شراء أسك أو سيل سيل بيد / سيل أسك.
وضع أوامر التوقف.
ضع أمر إيقاف بواسطة إحدى الطرق التالية:
انقر على مقياس السعر بالقرب من السعر المقابل في عمود حجم العطاء (أمر الشراء) أو عمود حجم الطلب (أمر البيع). يتم تعريف حجم الطلب من خلال حقل الكمية (انظر تعيين كمية الطلب)، يتم تعريف الوقت الساري (تيف) في حقل وقت البدء (انظر تعيين الوقت في القوة) & # 160 ؛؛ أو:
سحب وإفلات رمز إيقاف الطلب إلى مقياس السعر بالقرب من السعر المقابل في عمود حجم العطاء (أمر الشراء) أو عمود حجم الطلب (أمر البيع). يتم تعريف حجم الطلب من خلال حقل الكمية (راجع تعيين كمية الطلب)، يتم تعريف الوقت الساري (تيف) بالقيمة المحددة في حقل وقت البدء (انظر تعيين الوقت في القوة).
وضع أوامر إيقاف الخدمة.
ضع أمر وقف الإيقاف بأحد الطرق التالية:
انقر على مقياس السعر بالقرب من سعر المقابلة في العمود حجم العطاء أو حجم حجم الطلب أثناء الضغط على أزرار كترل + شيفت. يتم تعريف حجم الطلب من خلال حقل الكمية (انظر تعيين كمية الطلب)، يتم تعريف الوقت الساري (تيف) في حقل الوقت في القوة (انظر تعيين الوقت في القوة). سحب وإفلات رمز أمر إيقاف الحد إلى مقياس السعر بالقرب من السعر المقابل في عمود حجم العطاء أو عمود حجم الطلب. يتم تعريف حجم الطلب من خلال حقل الكمية (راجع تعيين كمية الطلب)، يتم تعريف الوقت الساري (تيف) بالقيمة المحددة في حقل وقت البدء (انظر تعيين الوقت في القوة).
مكان الامر.
قائمة ترتيب مكان يسمح لك لوضع وقف، والحد من أوامر وقف الحد وكذلك لأتمتة بعض الطرق للدخول أو الخروج من المواقف. انها مثالية لتجنب المهام المتكررة، وزيادة الإنتاجية والتركيز على التداول. أتمتة مفيدة بشكل خاص عندما تحتاج إلى تطبيق زوج النظام بسرعة (انظر أوامر واستراتيجيات).
تمنحك إستراتيجيات قائمة طلب الشراء ميزة تنافسية على المتداولين الآخرين: فهي تسمح لك بالخروج من الموضع بشكل أسرع من غيرها. كما أنها تقلل من خطر تنفيذ أمرين، وستكون مفيدة بشكل خاص للمتداولين الذين يستخدمون استراتيجيات الهرمية. كل استراتيجية هي مجموعة أوكو - إذا تم تعبئة أمر واحد، يتم إلغاء الآخر.
يتم إعادة ترتيب الرموز وإستراتيجيات الدخول تلقائيا: يتم عرض الرمز الأخير المستخدم في الركن العلوي الأيمن من القائمة.
لتوسيع أو تصغير قائمة "وضع الطلب"، استخدم أزرار توسيع / ​​تصغير.
للتمرير الرموز في القائمة مكان النظام، استخدم أزرار التمرير.
لتحديد إستراتيجية الخروج وضع حساب متوسط ​​سعر فتح المركز:
حدد ملف في القائمة الرئيسية، انقر فوق تفضيلات، حدد علامة التبويب التداول تمكين ريسيفد من زر وسيط لاستخدام السعر المستلم من وسيط أو المحسوبة بناء على طلب (ق) زر سعر التنفيذ لاستخدام السعر المحسوب من قبل مولتيكارتس بناء على أمر الدخول (ق) سعر التنفيذ.
إدارة أوامر الخروج.
استراتيجيات الخروج المطبقة على موقف مفتوح تغيير عدد العقود وفقا لحجم الموقف الحالي.
لا تؤدي إستراتيجيات الخروج المطبقة على الأوامر النشطة إلى تغيير عدد العقود بغض النظر عن حجم الموقف المفتوح (لا "تقفز" إلى الموضع النشط بعد ملء الطلب الأصلي). وتبقى نشطة والحفاظ على أوامر الحماية التي تم إنشاؤها من قبل النظام الأم.
عدد عقود استراتیجیات الخروج المطبقة علی التغیرات في المواقف المفتوحة التي تؤخذ في الحسبان الإستراتیجیات المطبقة علی الطلبات المحصلة وتأثیرھا علی الوضع العام. وبعبارة أخرى، فإن الاستراتيجيات المطبقة على الموقف تحمي البقية التي لا تحميها الاستراتيجيات المطبقة على الأوامر الفردية.
إذا تم فتح موقف من قبل أمر لديه استراتيجية خروج المرفقة من موقف ثابت، ثم يتم تطبيق هذه الاستراتيجية على الموقف بأكمله و "يحمي" ذلك (انظر إيكسمبل 2 أدناه).
استراتيجيات الخروج المطبقة على المواقف والاستراتيجيات المطبقة على الأوامر تختلف بصريا على كل من الرسم البياني وفي دوم: مخارج الاستراتيجيات المطبقة على المواقع لديها حرف "p" إلى يسار عدد العقود.
واحد يلغي أوامر أخرى (أوكو) هي أوامر الأسعار المرسلة في مجموعة. عندما يتم ملء أي من أوامر أوكو أو جزئيا، يقوم النظام بإلغاء أو تقليل حجم الطلبات الأخرى في هذه المجموعة أوكو.
يتم وضع جميع استراتيجيات الدخول مع أوكو أوامر.
هناك نوعان من مجموعات أوكو في مولتيشارتس: الأصلية والمحاكاة.
يتم استخدام الأصل أوكو المجموعة عندما أبي السمسار يدعم مجموعات أوكو. في هذه الحالة يتم إرسال جميع أوامر أوكو إلى وسيط سيتم إلغاء أوامر أوكو مباشرة وغير صالحة من قبل الوسيط. (الأصلي أوكو المجموعة بدعم من وسطاء التفاعلية).
تعني مجموعة أوكو المحاكية أن جميع أوامر أوكو سوف يتم إرسالها إلى الوسيط، ولكن بمجرد أن يتم تعبئة واحدة منهم، سيتم إلغاء أوامر أخرى من هذه المجموعة أوكو من قبل مولتيشارتس. في هذه الحالة، عندما يتم تعبئة أحد أوامر أوكو، سوف مولتيشارتس بإرسال أمر لإلغاء أو تقليل حجم أمر أوكو الثاني للوسيط.
يرجى ملاحظة أنه في حالة تقلبات السوق العالية قد لا يكون هناك ما يكفي من الوقت لإلغاء النظام، وبالتالي قد يتم ملء كل من أوامر. ويمكن أيضا ملء كلا الطلبين في حالة حدوث حادث تحطم أو اتصال غير محتمل.
جميع أوامر أوكو من نفس المجموعة سيكون لها نفس أوكو-إد. يمكنك التحقق من ذلك في علامة التبويب الأوامر في إطار النظام ومتابعة الموقف.
أوامر واستراتيجيات.
إعداد كمية الطلب.
تعيين كمية الطلب عن طريق إحدى الطرق التالية:
نوع في كمية النظام في كمية مربع في نافذة دوم؛ أو: انقر فوق الزر حاسبة التداول.
الحاسبة تلقائيا يزيد من حجم حجم التجارة الحالية من قبل واحد، على سبيل المثال. إذا كان لديك 1 في مجال كمية الطلب، آلة حاسبة سوف تجعل تلقائيا 2.
يمكنك تعديل عدد العقود عن طريق الضغط على أزرار +1 و +2 و +5 وما إلى ذلك. زر صفر إعادة تعيين عدد من العقود إلى الصفر.
أزرار على الجانب الأيسر من آلة حاسبة تحتوي على 6 القيم الأخيرة.
يمكنك تعيين هذا العدد من العقود عن طريق الضغط على تلك الأزرار. لتطبيق التعديلات انقر فوق موافق، لإلغاء التعديلات انقر فوق إلغاء.
تعيين الوقت في القوة.
لتعيين الوقت ساري المفعول للنظام، استخدم مربع الوقت في نافذة في إطار دوم.
داي - جيد ليوم واحد غك - جيد 'تيل إلغاء غد - جيد إلى تاريخ أوك - فوري أو إلغاء النظام.
أنواع حالة الطلب.
مولتيشارتس دوم يشير إلى حالات ترتيب مختلفة بألوان مختلفة.
حالة الطلب - حالة الطلب المرسلة - حالة الطلب المرسلة - غير نشطة (توت تم تشغيله) حالة الطلب - بريكانسيلد، بريموديفيد.
تعديل الطلب.
يسمح تعديل النظام بتعديل مستوى السعر وتغيير كمية الطلب النشط الذي لم يتم ملؤه بعد.
تعديل مستويات الأسعار.
لتعديل سعر الطلب، اسحب علامة الطلب وأفلتها إلى مستوى السعر المطلوب.
لإلغاء تعديل الأسعار، اضغط على زر إيسك قبل تحرير زر الماوس الأيسر.
تغيير كمية الطلب من خلال إحدى الطرق التالية:
انقر على علامة النظام على الرسم البياني لاستدعاء قائمة السياق، حدد تعديل الكمية وحدد الكمية؛ أو: انقر على قيمة الصوت على علامة النظام على الرسم البياني وتعديل كمية في حاسبة التداول (انظر حاسبة التداول).
إدارة أوامر متعددة بنفس السعر.
إذا قمت بوضع طلبين أو أكثر من نفس النوع على نفس مستوى السعر، فسيتم عرضها كترتيب واحد مع العدد الفعلي للأوامر الموضوعة بين قوسين. على عكس لوحة الرسم البياني للتجارة، إذا قمت بسحب وإسقاط هذه المجموعة من الطلبات في دوم، سيتم استبدال جميع الطلبات.
لتعديل الكمية أو إلغاء كل طلب واحد في هذه المجموعة، انقر بزر الماوس الأيمن على مجموعة الأوامر في دوم للاطلاع على القائمة المختصرة، وحدد تعديل الكمية أو إلغاء الأمر وانقر على معرف الطلب. لإلغاء كافة الطلبات في مجموعة، انقر فوق إلغاء كافة الأوامر في هذه الخلية.
إذا قمت بوضع طلبين أو أكثر من نفس النوع على نفس مستوى السعر، فسيتم عرض أحدهما فوق الآخر يظهر لون أمر القاع في الجانب الأيمن من الترتيب المعروض. للتبديل بين الأوامر انقر على علامة اللون هذه على الجانب الأيمن من الترتيب المعروض.
في حالة استراتيجيات الدخول والخروج للتبديل بين استراتيجيات مختلفة انقر على زر التبديل.
عكس الموقف.
لعكس الموقف الحالي:
انقر فوق الزر عكس. أو: انقر بزر الماوس الأيمن على متوسط ​​سعر الإدخال الذي تم تمييزه باللون الأبيض للاطلاع على القائمة المختصرة ثم انقر على الموضع العكسي.
إغلاق الموضع.
أغلق الموضع بإحدى الطرق التالية:
انقر فوق الزر إغلاق في لوحة تداول الرسم البياني؛ أو: انقر على علامة X / علامة الإستراتيجية؛ أو: انقر بزر الماوس الأيمن على متوسط ​​سعر الإدخال الذي تم تمييزه باللون الأبيض للاطلاع على القائمة المختصرة وحدد إغلاق الموضع.
يؤدي إغلاق الموضع الحالي إلى إلغاء الأوامر المرتبطة به. كما أنه يلغي جميع الأوامر المعلقة.
إلغاء الطلبات.
إلغاء المواضيع منفصلة أو النظام / استراتيجية تماما بواسطة إحدى الطرق التالية:
انقر على زر X على النظام / علامة استراتيجية. أو: انقر بزر الماوس الأيمن على الترتيب لمشاهدة قائمة الاختصارات وحدد إلغاء الأمر.
لإلغاء جميع أوامر الشراء، انقر على زر إلغاء على يسار شراء زر مكت.
لإلغاء جميع طلبات البيع، انقر على الزر إلغاء على يمين زر بيع مكت.
تغيير حجم دوم.
يمكن تخصيص ارتفاع نافذة دوم. لتغيير حجم نافذة دوم بأكملها أو تغيير العمق، اسحب الجزء السفلي من المقياس.
الوضع المضغوط والوضع الموسعة.
يمتد الوضع الموسع دوم من أعلى إلى أسفل الشاشة، ويعرض الوضع المضغوط لوحة تجارة أكثر إحكاما.
للتبديل بين الوضع المضغوط والموسع في عمق نافذة السوق.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق أي مساحة خالية من نافذة دوم وانقر فوق التبديل إلى المدمجة / الوضع الكامل. أو: انقر فوق الزر تبديل إلى ضغط / وضع كامل.
دائما إظهار الخيار رقم كامل.
دائما إظهار ميزة الرقم الكامل يؤثر على نوع أرقام مؤشر الصوت.
عندما يتم تمكين ميزة "الرقم الكامل" دائما، سيتم الإشارة إلى حجم وحدة التخزين في العطاءات وطلب أسعار الجداول كما هو، كامل طول.
عندما يتم تعطيل ميزة إظهار الرقم بالكامل دائما، وكمية حجم في العطاءات وسعر جداول السعر هو أكثر من 999، سيتم الإشارة إلى كمية مدورة أو مختصر.
لتمكين / تعطيل ميزة إظهار العدد بالكامل دوما، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ بيع الأعمدة وعناصر التحكم لرؤية القائمة المختصرة، ثم تحقق / قم بإلغاء تحديد دائما إظهار الرقم الكامل الميزة.
كيفية تغيير حجم الخط.
إعدادات الخط يمكن تخصيصها بسهولة في الخط المحدد ... القائمة. انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ يمكنك بيع الأعمدة وعناصر التحكم للاطلاع على القائمة المختصرة ثم النقر على تحديد الخط ...
ألوان أمر افتراضي.
كيفية تخصيص ألوان دوم.
انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على نافذة دوم باستثناء بوي، برايس & أمب؛ بيع الأعمدة وعناصر التحكم لرؤية القائمة المختصرة وحدد تنسيق الألوان ...، ثم انقر على اللون لتخصيصه.
حدد واحد من الألوان القياسية 40 من مربع لوحة الألوان، أو انقر على زر آخر لاختيار الألوان المخصصة.

استراتيجية تداول عمق السوق
* قد تطبق شروط وشروط سغس والسماسرة المشاركة.
عمق السوق، والمعروف أيضا باسم المستوى 2 بيانات السوق، ويسمح لك لعرض ما يصل إلى 20 المستويات.
من أوامر شراء وبيع على الأوراق المالية المدرجة سغس لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة.
الحصول على نظرة متعمقة لنشاط التداول خلال اليوم ليكون أكثر دقة في استراتيجية التداول الخاصة بك.
تحقق من مواردنا التعليمية لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة باستخدام عمق السوق!
انقر على قوائم الوحدات النمطية الفردية أدناه للتسجيل:

No comments:

Post a Comment