Sunday 11 February 2018

أنا إنهاء الخيارات الثنائية


هل أنت على استعداد لإنهاء عملك اليوم والتجارة من أجل العيش؟


ربما كنت قد تم التداول لفترة طويلة الآن، والتفكير بجدية في اتخاذ خطوة كبيرة إلى المهنية بدوام كامل تداول الخيارات الثنائية أو ربما كنت تاجر العلامة التجارية الجديدة التي هي مجرد غريبة عن متى سيكون من الممكن واقعيا للقيام بذلك. وفي كلتا الحالتين، الإقلاع عن عملك اليوم يجب أبدا أن يكون قرار مبكرة، ولكن بدلا من ذلك شيء كنت حساب بعناية مع التحليل الكمي للاحتياجات ميزانيتك.


السبب الذي لا يمكنك ببساطة إنهاء عملك اليومي مباشرة عند بدء تداول الخيارات الثنائية بسيطة. تحتاج إلى تنمو حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك. هذه هي النقطة الكاملة للاستثمار. لا يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت باستمرار إزالة الأموال من حسابك لدفع نفقات المعيشة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، الكثير من الخيارات الثنائية وسطاء وضع حدودا على عدد السحوبات التي يمكن أن تجعل كل شهر، وشحن لك للحصول على إضافية. كنت لا تريد أن تكون بحاجة باستمرار لسحب المال. وسوف يكلفك في نهاية المطاف لك.


كم تريد؟


تحتاج إلى جعل ما يكفي من المال التداول كل شهر لتنمو حسابك ودفع نفقات المعيشة الخاصة بك. تحتاج أيضا أن يكون ما يكفي حفظها لتكون بمثابة وسادة في حالة شيء يذهب على نحو خاطئ، ولا يمكنك الحصول على من خلال التداول الخاص بك وحدها وتحتاج إلى وقت للعثور على وظيفة يوم آخر.


حساب كم من المال كل ما تبذلونه من نفقات المعيشة تضيف ما يصل الى. هذا شيء قد لا تفكر فيه كثيرا إذا كنت تعمل لصاحب عمل، لأنك لا تستطيع حقا أن تفعل أي شيء للسيطرة على دخلك. عند العمل لنفسك، على الرغم من، لديك لميزانية كل شيء: الإيجار، والمرافق، فاتورة البقالة، والبنزين، وفواتير الصحة، أي تكاليف الترفيه، وتكاليف التأمين، وهلم جرا. معرفة بالضبط هذا الرقم هو لك في الشهر في المتوسط. ثم أضف 50٪ إليها. لماذا ا؟ لأنه غالبا ما تكون هناك حالات طوارئ أو إصلاحات غير متوقعة، وإذا كنت لا تحسب لهم، قد تجد نفسك في مكان ضيق عندما لا يكون لديك المال لدفع ثمنها.


هذا هو مقدار المال الذي تحتاج إلى جعل بالإضافة إلى المبلغ الذي تأمل أن تضيف إلى حسابك كل شهر. نأمل كنت تتبع قواعد إدارة الأموال الذكية.


تعلم كيفية أن تكون الذكية الذكية هنا.


يجب عليك أن تستثمر فقط حوالي 2.5٪ من حسابك على كل من الصفقات الخاصة بك. استنادا إلى مبلغ الاستثمار هذا وأداءك السابق، هل تتوقع أن تجعل المبلغ المالي الذي تحتاجه لدفع جميع الفواتير الخاصة بك وإضافة إلى حسابك كل شهر؟ إذا كان الأمر كذلك، ربما كنت على استعداد لإنهاء عملك اليوم. إن لم يكن، تحتاج إلى الانتظار حتى كل شيء يضيف.


يجب أن يكون لديك أيضا عدة أشهر المالية (الحد الأدنى) جانبا وفورات لتراجع مرة أخرى على افتراض الأمور لا تعمل بها. في حين أن من الواضح أنك تأمل أبدا في اقتحام تلك المدخرات، فمن الأفضل أن تكون آمنة من آسف، وخاصة في هذا الاقتصاد. إذا كنت تتوقع فترة من البطالة تستمر لفترة أطول، ثم ربما كنت ترغب في التأكد من أن لديك المزيد من حفظها.


لا تنسى عن الضرائب.


وتميل الحكومة الأمريكية إلى معالجة المكاسب من التداول مثل المكاسب من المقامرة، وبالتالي، تفرض عليهم ضرائب بمعدل مرتفع جدا. إذا كنت تعيش في بلد آخر، سوف تحتاج إلى التحقق من قوانين الضرائب الأمة لمعرفة كيف أنها سوف تؤثر على التداول الخاص بك. فمن الأفضل أن ننظر إلى الضرائب باعتبارها نفقات المعيشة الأساسية كل شهر. لذلك عند حساب النفقات الشهرية، إضافة في مبلغ من المال كنت تتوقع أن تدفع حكومتك في الضرائب في ذلك الشهر. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التأرجح جنبا إلى جنب مع كل شيء آخر. إذا كنت قد نسيت لحساب هذا، فإنه سيكون ضارا.


إن اتخاذ قرار بشأن التجارة من أجل كسب العيش هو خطوة هائلة، ولا ينبغي أبدا أن يتم ذلك دون أن تزن بشكل سليم وضعك المالي. انها مجرد بداية لتعلم كيفية الميزانية، مهارة حاسمة لأي شخص يعمل لحسابهم الخاص. عندما تتاجر لقمة العيش، كنت تعمل لنفسك. والأمر متروك لكم للتأكد من أنك سوف تبذل ما يكفي من المال من أجل البقاء. في هذه الأثناء، إذا لم تكن مستعدا لإنهاء مهمتك، انقر هنا لقراءة بعض النصائح حول التداول مع وظيفة بدوام كامل.


لا يزال مفتون بفكرة كونه متفرغا بدوام كامل؟ تحقق مما يلي أولا:


عند الإقلاع عن التداول.


في أي نقطة هل إنهاء تداول الخيارات الثنائية؟


ركضت عبر مؤشر ترابط مع عنوان مماثل لهذا في منتدى الفوركس، وأعتقد أنه كان موضوعا جيدا للمناقشة. عندما كنت أول الشروع في مغامرات الخيارات الثنائية الخاصة بك، وآخر شيء ربما كنت ترغب في التفكير هو الإقلاع عن التدخين، ولكن من المهم وضع نوع من المبادئ التوجيهية للإقلاع عن التدخين، لأنه في نواح كثيرة، علاجك لهذا الموضوع يحدد ما كنت في السوق ل. بل هو وسيلة جيدة لتحليل دوافعك للتداول وأهدافك النهائية.


هناك عدد من الأسباب أن الناس في نهاية المطاف إنهاء الخيارات الثنائية التداول. وفيما يلي بعض من أكثرها شيوعا:


فقدان مبلغ X من المال. هناك نقطة معينة يشعر العديد من الناس أنها فقدت الكثير من المال لمواصلة. وكثيرا ما يكون المبلغ تعسفيا. إنها نقطة الانهيار النفسي، وقد تختلف كثيرا من شخص لآخر. يمكن أن يكون مبلغا فعليا بالدولار بنسبة مئوية من إجمالي الأموال.


تهب X عدد من الحسابات. على النحو الأمثل، فإن حساب التداول الأول الخاص بك يكون حساب التداول الخاص بك فقط، وأنك لن تهب من خلال كل شيء. عليك بناء وبناء فقط والسماح لها تنمو إلى أجل غير مسمى. ولكن الواقع أكثر قسوة من ذلك. معظم التجار سوف تهب حساب واحد أو أكثر تماما قبل أن تصبح مربحة. لا، فإنه لا يجب أن تذهب بهذه الطريقة، ولكن يحدث ذلك. كم كنت على استعداد لتخسر قبل رمي في منشفة؟


يمر X عدد من الأنظمة. كم عدد أنظمة التداول هل أنت مستعد لمحاولة التداول قبل أن تتخلى؟ خمسة؟ عشرة؟ عشرين؟ خمسون؟ مائة؟ عند نقطة واحدة سوف تصبح طغت بالفشل والتخلي؟


بعد وضع في عدد X من الساعات. نشر مؤلف يدعى مالكولم غلادويل كتابا بعنوان أوتيرليتس في عام 2008. وكان أحد ادعاءاته أنه يستغرق حوالي 10000 ساعة من العمل الشاق لمعظم الناس ليصبحوا خبراء في معظم الأمور. في حين كان غلادويل ربما على شيء (العمل الشاق والتفاني والوقت لا يؤدي عموما بشكل جيد)، بل هو تبسيط لتبرير أنك سوف تنجح حقا في أي شيء في 10،000 ساعة. كم ساعة كنت على استعداد للاستثمار من حياتك في الخيارات الثنائية قبل أن تتخلى؟ هل ستستمر بعد 10000 إذا لم تكن خبيرا بعد؟


بعد أن تقرر لك فقط لا أحب ذلك. يمكنك إنهاء الخيارات الثنائية لسبب بسيط أن كنت لا يتمتع بها، ويعتقد أن هناك طريقة أكثر مكافأة بالنسبة لك لتحقيق النجاح ماليا وبطرق أخرى.


تم سحب هذه الأسباب للإقلاع عن بعضها البعض من مؤشر ترابط الفوركس الذي كنت أقرأه، كما أنها تنطبق بشكل جيد على تداول الخيارات الثنائية. وهما نوعان من الأنشطة المرتبطة ارتباطا وثيقا التي تستخدم مجموعات مهارات مماثلة جدا والعمليات. وهناك خيار آخر مثير للاهتمام في استطلاع الرأي الذي كان مرتبطا بالخيوط وكان هذا: "استقال بعد محاولة كل شيء ممكن". وصوت 38٪ من المستطلعين لهذا الخيار.


هذا هو تأكيد مثيرة جدا للاهتمام - أنه ربما كان في الواقع قد حاولت كل شيء للفوز في الخيارات الثنائية. ومن الصعب تبرير الاعتقاد في الواقع أنه عندما يكون هناك أشخاص آخرين الذين حقا كسب العيش بنجاح في التداول. ومن الواضح أنه من الممكن. إذا لم تنجح، يجب أن يكون هناك سبب آخر - وليس ببساطة أنه من المستحيل بالنسبة لك على وجه الخصوص. وأود أن أخصم ذلك المنطق المنطقي الخاص للإقلاع عن ذلك تماما. وبدلا من القول: "استقيلت بعد محاولة كل شيء ممكن،" أقول: "استقيلت لأنني أصابت جدار اليأس ولم أكن أؤمن بنفسي".


ووفقا للاستطلاع وخصم المستطلعين الذين قالوا "الآخر"، وهذا هو السبب الأكثر شيوعا رقم 1 للإقلاع عن التداول. وهذا يذهب لتظهر لك أن الجزء الأكثر تحديا من التداول هو في الواقع صعوبة نفسية محضة من عدم التخلي عن نفسك. تعرف على سمات الأحرف التي تساعد على منعك من التخلي عن نفسك.


لا ننسى حول تجريبي.


شيء واحد يمكنك القيام به في محاولة لمنع بعض من هذه القضايا التي يمكن أن تسبب لك تريد الإقلاع عن التدخين هو ببساطة لتجنب فقدان المال في المقام الأول. في حين أنه من الممكن تماما مرة أخرى سوف ضربة أول حساب التداول الخاص بك، فإنه أبعد ما يكون عن حتمية. وعلاوة على ذلك، في حين أنك سوف تفقد الصفقات (والمال)، لم يكن لديك لتفقد الكثير من إما إذا كنت اختبار تجريبي. بدلا من القلق حول فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال، لماذا لا تضع المزيد من التركيز على عند بدء المخاطرة رأس المال الخاص بك؟


الخيارات الثنائية وسطاء مثل ماركيتسورلد تسمح لك للتجارة مع الأموال الافتراضية على حساب تجريبي غير محدود. يمكنك التجارة طالما تريد، في كثير من الأحيان كما تريد، من دون أي خطر، ولا تنفق سنت واحد تعلم كيفية التجارة. بل هو ميزة رائعة، ومعظم التجار لن تستفيد منه. يجب أن لا تبدأ المخاطرة رأس المال الحقيقي الخاص بك حتى كنت لا إعادة تشغيل الحساب التجريبي الخاص بك مرارا وتكرارا لأنك تبقي تهب عليه. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون حساب تجريبي الخاص بك تستفيد باستمرار لعدة أشهر على الأقل قبل أن خطر رأس المال الحقيقي.


هذا سوف يمنعك من تهب المال الحقيقي والحسابات الحقيقية الخاصة بك. عند هذه النقطة، لا داعي للقلق بشأن الإقلاع عن التدخين لأنك تهب الحسابات وفقدان المال الذي يزيل عاملين يسببان للتخلي عن التجار. ومن المسلم به أن هذا لا يعتني بالقضايا الأخرى، على الرغم من أنه يجعلها أقل إشكالية. سوف تضيع ساعات أقل فشل عند القيام بذلك من خلال التجريبي مما لو كنت تفعل ذلك مع المال الحقيقي. سوف تكون أيضا التعامل مع أقل الضغط والإحباط، مما يجعل من المرجح أقل سوف تعمل ضد جدار اليأس وضرب حد العاطفي الخاص بك.


تركيز جهودك.


بقدر ما تقرر أن تفعل أو لا تحب تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو موضوعية تماما. يجب أن لا تخلط أبدا تروق شيء مع العثور عليه من السهل، على الرغم من. قد تجد الخيارات الثنائية تحديا ومحبطة ولا تزال ترغب في ذلك ونقدر ما التداول يمكن أن تعطيك. كما أنه قد يأخذك أكثر من 10،000 ساعة لتحقيق العظمة. ويمكنك أن تذهب من خلال العديد من النظم، ويمكنك أيضا أن تنفق قدرا كبيرا من الوقت تنقيح نفس واحد مرارا وتكرارا. وهذا شيء آخر يجب أن نأخذه بعين الاعتبار. وكلما قفز حولها، ويعد يستغرق منك لقضاء 10،000 ساعة على طريقة واحدة وتصبح خبيرا. التداول هو الانضباط واسع، وكلما كنت مبعثر نفسك وأقل تركيز، والمزيد من الوقت سوف تضيع دون التقدم.


حتى مشبك إلى أسفل، والتركيز على طريقة التداول تريد، وتعلم كيفية التجارة مثل الموالية. إجراء التجارب الخاصة بك على التجريبي، ولا تذهب مباشرة حتى كنت على استعداد حقا للربح، وتكون على استعداد للعقبات التي لا يمكن تجنبها. التجارة الذكية، على الرغم من، وسوف تكون قادرة على توجيه واضح من العديد من المزالق الأخرى.


5 نصائح لتداول الخيارات الثنائية مع وظيفة بدوام كامل.


لن يكون رائعا إذا كنت يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية لقمة العيش و إنهاء عملك اليوم؟ حسنا، إذا كنت تريد أن تكون قادرا على القيام بذلك، سيكون لديك للحصول على ما يكفي بما فيه الكفاية، وجعل ما يكفي من المال للنظر في القيام بذلك عقلانية، أو أنك سوف تكون آسف جدا. للأسف هناك الكثير من الخيارات الثنائية الإعلانات التابعة التي تخبر أن يكون التجار للتخلي عن وظائفهم اليوم، ولكن هذه فكرة سيئة حقا لشخص ما بدأت للتو من ليس لديه طن من رأس المال وكمية معقولة من الخبرة والربحية . إذا كنت تريد أن ترى مثالا على واحد من هذه الإعلانات الرهيبة، ومشاهدة هذا الفيديو وقراءة المقالة المصاحبة لفهم لماذا هو سيئ للغاية.


صعوبة في التداول أثناء العمل وظيفة بدوام كامل ينشأ عن حقيقة أن التداول نفسه هو وظيفة بدوام كامل. هذا صحيح تماما بغض النظر عن كيفية هيكلة ساعات التداول الخاصة بك، لأنك سوف تنفق الكثير من الوقت في البحث والاختبار. نأمل أن تستمتع التداول! هذا سوف تبقى لكم من حرق. محاولة وضع فعلا الصفقات الخاصة بك يمكن أن تشكل أيضا تحديا إذا تلك الصفقات تتداخل مع العمل أو ساعات النوم.


وفيما يلي بعض النصائح لمحاولة تحقيق التوازن بين وظيفة اليوم بدوام كامل مع وظيفة التداول بدوام كامل.


1. اختيار السوق مع ساعات التي لا تتداخل مع يدكم.


يسمح وسطاء الخيارات الثنائية للتجار بالعمل مع الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. قد تفضل أن تتداول شيئا مثل الفوركس أو السلع لأن هذه الطريقة يمكنك التجارة بعد العمل، حتى في منتصف الليل. قد يكون هذا أكثر صعوبة بالنسبة للتجار في الولايات المتحدة، للأسف، نظرا لأن العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقيد التجار الأمريكيين للأسهم والمؤشرات (لا، تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة غير قانوني في الولايات المتحدة، ولكن قد يكون لديك صعوبة في العثور على طريقة للقيام بذلك باستخدام الخيارات الثنائية).


2. اختيار أوقات انتهاء الصلاحية التي تعطيك الوقت لإدارة الصفقات الخاصة بك.


في حين أن خيارات 60 ثانية وغيرها من الصفقات "سريع" قد تبدو جذابة لك، فإنها قد لا تناسب أيضا في الجدول الزمني الخاص بك. من المحتمل أن تقضي وقتا أقل كل أسبوع في إدارة الصفقات المتأرجحة (الصفقات التي تمتد لبضعة أيام)، أو الصفقات الطويلة الأمد التي تعقدها لمدة أسبوع أو أكثر. سوف تحتاج إلى النظر في تلك الصفقات بانتظام للتأكد من أنك لا تحتاج إلى اتخاذ إجراءات (الإغلاق المبكر، على سبيل المثال)، ولكن قد يكون من الأسهل التعامل معها. هذا المنصب يعطي إيجابيات وسلبيات على 60 الصفقات الثانية.


3. حاول تخصيص وقت للتداول.


قد لا يكون ذلك ممكنا، ولكن إذا كان لديك وظيفة مع أيام مرنة وساعات، هل يمكن على سبيل المثال طلب أن تعطى ساعات أو أيام إجازة من شأنها أن تسمح لك لقضاء وقت التداول. هذا أيضا قد يجعل من الأسهل لوضع "أسرع" الصفقات إذا كان هذا هو الشيء الذي كنت مهتما حقا في القيام به. يمكنك حتى القيام بذلك في حين لا تزال تعمل ساعات الدوام الكامل في بعض المواقف.


4. لا تستسلم لإغراء لتجارة السيارات.


هناك بعض أنظمة التداول الآلي جيدة هناك، وأنها يمكن أن تكون مفيدة، ولكن عندما كنت بدأت للتو، فمن فكرة جيدة للبقاء كما تشارك ممكن مع التداول الخاص بك. لا يوجد شيء يمكن أن يحل محل قدراتك الخاصة كالتاجر، وإذا كنت تعتمد على برنامج التداول الآلي الآلي، هناك فرصة جيدة سوف تفشل عاجلا أم آجلا، وأبدا تطوير المهارات التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على التكيف ومرنة، وناجحة تداول الخيارات الثنائية. خدمات التنبيه يمكن أن تساعدك على اكتشاف الصفقات الجيدة بينما كنت مشغولا، وهو أمر عظيم. ولكن كنت جزءا لا غنى عنه من خطة التداول الخاصة بك. قد يبدو وكأنه فكرة رائعة لجعل العيش بعيدا عن العمل الشاق لشخص آخر، ولكن إذا كان حقا من السهل، لن الجميع أن تفعل ذلك؟


5. اختيار وسيط الذي يقدم التداول المحمول.


"جلب الجهاز الخاص بك" هو اتجاه متزايد في أماكن العمل في جميع أنحاء العالم، وليس هناك الكثير الذي يمكن لأصحاب العمل القيام به حيال ذلك. ليس كل المواقف تعطيك الحرية الكافية لفحص الجهاز المحمول الخاص بك ووضع الخيارات الثنائية الصفقات على مدار اليوم، ولكن هناك العديد من الوظائف التي لا. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتكون في واحدة من تلك المواقف، والنظر في جلب هاتفك النقال معك والتداول مع وسيط الذي يقدم التداول المحمول. يمكنك التجارة في العمل وعند تنقلاتك بهذه الطريقة. العثور على وسيط الخيارات الثنائية المحمول هنا.


توب بروكرز الموصى بها.


إن موازنة وظيفتين متفرغتين يمكن أن يكونا صعبين للغاية، وأحيانا ما يكونان على درجة كبيرة من الغموض. ولكن سوف تكون ممتنة على المدى الطويل أنك لم إنهاء عملك اليوم قبل كنت على استعداد. كنت تريد أن تكون وضع المال في حساب التداول الخاص بك، وليس أخذ المال للخروج منه لدفع فواتيرها! فقط عن طريق موازنة اموالك يمكنك أن تنمو حسابك. دعم نفسك مع عملك اليوم، والتفكير في التداول الخاص بك باعتباره استثمارا في مستقبلك، لأن هذا هو بالضبط ما ينبغي أن يكون، حتى يأتي اليوم عندما كنت حقا مربحة بما فيه الكفاية لتحرر من حياة الشركات.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


هل من الممكن لكسب الخيارات الثنائية التداول الحية؟


جعل تداول المال الخيارات الثنائية بسيطة. ولكن هذا لا يعني أنه من السهل. فإنه يأخذ العمل والصبر، والقدرة على تقييم المخاطر والقفز على الفرص. إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لوضع في الوقت والجهد، وقادرة على السيطرة على العواطف أثناء التداول، يمكنك معرفة بقية. باختصار، مع التفاني والتركيز، فمن الممكن لجعل مريحة المعيشة الخيارات الثنائية التداول.


إذا كنت تريد التفكير في جعلك مهنة متفرغة، فيجب أن تكون لديك توقعات واقعية. وهناك الكثير من الناس يفقدون المال مع الخيارات الثنائية على المدى الطويل. ويتعثرون في المواقع التي تعلن عن عائدات بنسبة 70٪ و 80٪ و 90٪ (أو أعلى)، ويمكنهم الاستغناء عن وظائفهم. حقيقة أنها يمكن أن تولد هذه العائدات في دقائق عن طريق تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير يجعل & # 8220؛ وعد & # 8221؛ حلوة مضاعفة.


استخدم هذه الموارد لمعرفة ما إذا كنت مستعدا لتاجر متفرغ:


أدناه، نحن & # 8217؛ إعادة محاولة لمحاولة انفجار تلك الفقاعة. هدفنا هو تبديد الكثير من الضجيج التسويقية المحيطة بالخيارات الثنائية وحقن جرعة صحية من الناحية العملية. يمكنك بالتأكيد كسب دخل بدوام كامل في هذا العمل. ولكن الحصول على استعداد لوضع أنفك إلى غريندستون.


هنا & # 8217؛ ما تحتاج إلى تعلم & # 8230؛


الحصول على دراية مع أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية.


ربما كنت تعرف عن أعلى / أسفل الخيارات الثنائية. ويسمى أحيانا & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛ الصفقات. هذه الخيارات هي أبسط من مجموعة. يمكنك التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى أعلى أو أقل من سعر إضراب الخيار بحلول انتهاء فترة التداول. إذا كنت & # 8217؛ تصحيح، يمكنك الفوز. إذا كنت & # 8217؛ خطأ، تخسر. بسيط جدا.


بعد ذلك، هناك لمسة / لا اللمس الخيارات الثنائية. هنا، أنت تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى مستوى معين قبل انتهاء صلاحيته. يمكنك ترتيب التجارة الخاصة بك على أي من الجانبين. يمكنك أيضا إدخال & # 8220؛ لمسة مزدوجة & # 8221؛ التجارة. هذا هو الخيار الذي يمكنك اختيار اثنين من مستويات الأسعار. إذا ارتفع سعر الأصل إلى أي مستوى قبل انتهاء صلاحية الصفقة، فستفوز.


ويسمى أداة أخرى خيار ثنائي المدى. ستشاهده أيضا باسم '& # 8220؛ الحدود & # 8221؛ اختيار. بالنسبة لهذه الصفقات، فإنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سوف يكون داخل أو خارج نطاق السعر المحدد عند انتهاء الصلاحية.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول أنواع الخيارات الثنائية.


إنشاء (أو الاقتراض) نظام تداول الخيارات الثنائية.


يتطلب التداول بدوام كامل نظاما. أسوأ شيء مطلق يمكنك القيام به عند محاولة لكسب لقمة العيش كتجارة الخيارات الثنائية هو القفز إلى الصفقات دون وجود مبادئ توجيهية محددة مسبقا. تحتاج إلى تحديد معايير قابلة للتنفيذ في وقت مبكر أن إشارة ما إذا كان يجب تنفيذ الصفقات أو إغلاق المواقف الخاصة بك.


إنه لا يهم كيفية التوصل إلى نظام تداول. كل ما يهم حقا هو أنه يعمل باستمرار. يمكنك استعارة نظام من مصدر السمعة، وتطبيقه كما هو. يمكنك أيضا إجراء تغييرات عليه استنادا إلى مواد العرض التي تجريها، ونشاطك التجاري، وملاحظاتك الشخصية لعمل السعر السابق.


بمجرد أن يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح يأتي مع منهجية التداول الخاصة بك. أو، ستجري تغييرات كثيرة على النظام الذي اقترضت أنه يصبح أساسا لديك.


خلاصة القول: اعتماد أو إنشاء نظام تداول الخيارات الثنائية. التمسك بإشاراتها، حتى لو كان لديك الأمعاء يخبرك أن تفعل خلاف ذلك. ثم، إجراء تحسينات على طول الطريق. هذا هو جزء حاسم من كسب الخيارات الثنائية التداول الحية.


تطبيق التحليل الفني لتحديد الصفقات المربحة.


التحليل الأساسي والتحليل الفني لديهم مكان في تقييم الصفقات المحتملة. ولكن من المهم أن ندرك أنها & # 8217؛ الوجه الجانبين من نفس العملة. وقد بنيت الأولى على فرضية أن الأسواق قد خصصت أسعارا غير مناسبة للأصول (أو الشركات). ونتيجة لذلك، يمكن أن تتأثر الأسعار بالقوى الخارجية حيث تجلبها تلك القوات مع الأصول الأساسية & # 8217؛ القيم الجوهرية.


ويستند التحليل الفني على فرضية أن األسواق خصصت األسعار الصحيحة لألصول) أو الشركات (. ونظرا لأن الأسعار صحيحة، فإن الافتراض هو أن تحركاتها المستقبلية يمكن التنبؤ بها بدقة عن طريق فحص بيانات الأسعار السابقة. هذا هو حجر الزاوية التي تم تصميم تحليل الرسم البياني، ونقاط المحورية، والعديد من الأدوات التجارية الأخرى. تعرف على المزيد من الرسوم البيانية هنا.


ونحن نوصي بشدة أن تصبح مألوفة مع كل من التحليل الأساسي والتقني. ولكن ندرك أن الكثير من وقتك وجهدك في تقييم الفرص التجارية سوف يقوم على هذا الأخير. تعلم كيفية تحليل الرسوم البيانية الشمعدان والبحث عن الهروب. تعرف على كيفية تحديد النقاط المحورية، ومعرفة كيفية الاستفادة منها في صفقاتك على المدى القصير. دراسة أنماط الأسعار، ومحاولة تحديد الاتجاهات.


تعلم كيفية تحليل الخيارات الثنائية على أساس حركة السعر لا يضمن لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تحقيق ربح على غالبية الصفقات الخاصة بك. لكنه سيتحرك نحو مزيد من الطريق نحو كسب دخل بدوام كامل كمتداول.


إدارة التمويل: تعلم إدارة أموالك.


واحدة من أهم المهارات التي يمكن أن تتعلم كالتداول الخيارات الثنائية هو كيفية إدارة النقدية الخاصة بك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تخطط لكسب لقمة العيش في هذا العمل. إذا كنت لا تعرف كيفية التحكم في تمويلك، فإنك سوف تضع في نهاية المطاف الكثير من المال في اللعب في وقت واحد.


يمكن أن تكون مشكلة كبيرة.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية هو محفوفة بالمخاطر بطبيعتها. سلسلة من الصفقات السيئة يمكن أن تآكل بسرعة قاعدة رأس المال الخاص بك. ومن غير المألوف بالنسبة للتجار أن يجلسوا على جبل من الأرباح يوم واحد، ويتساءل كيف اختفى كل شيء في اليوم التالي.


بعض التجار من ذوي الخبرة يوصي وضع ما لا يزيد عن 5 في المئة من التمويل الخاص في خطر على أي تجارة واحدة. هذه نصيحة جيدة، ولكننا سنذهب إلى أبعد من ذلك. إذا كنت قد بدأت للتو، فقم بتخفيض أول صفقاتك إلى 1٪ من تمويلك. كما يمكنك الحصول على بعض الخبرة، انتقل إلى 1.5 في المئة. ثم، تلتزم 2 في المئة.


وبعبارة أخرى، كن متحفظا مع أموالك. إذا قمت بإجراء العديد من الصفقات في وقت واحد، حافظ على إجمالي مبلغ النقد المعرض للخطر تحت 5٪.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن العديد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية سوف تمكنك من إغلاق الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي. تعرف على وقت استخدام هذا الخيار. إذا كان كل شيء معين ولكن مضمونة لإنهاء من المال، وإغلاقه في وقت مبكر لاسترداد جزء من الاستثمار الخاص. (يجب أن يكون هذا جزءا من نظام التداول الخاص بك.)


أتساءل كيف يكون لديك جيدة مهارات إدارة التمويل؟ تعرف على: بيناريترادينغ / غايد / بانكرول-ماناجيمنت /


منظور عملي على جعل المعيشة والتاجر.


الآن، دعونا نتحدث عن عدد قليل من المسائل التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار عند تداول الخيارات الثنائية بدوام كامل. على افتراض أن نشاط التداول الخاص بك يولد الجزء الأكبر من دخلك، تحتاج إلى تخصيص جزء من أرباحك لدفع الضرائب. آخر شيء تريده هو أن تكون مثقلة مع فاتورة هائلة من مصلحة الضرائب في نهاية العام دون أموال لدفعه.


ومن المهم أيضا تخصيص أموال للتأمين الصحي. إذا كان زوجك لديه تغطية واسعة بالفعل، قد يكون هذا غير قضية. وإلا، قم ببناء الأقساط في ميزانيتك الشهرية. هذا شيء قد يكون صاحب العمل السابق قد دفع ثمنه. كدوام كامل، لحسابهم الخاص الخيارات الثنائية التاجر، أنت & # 8217؛ المسؤول الوحيد.


لا تنسى صندوق التقاعد الخاص بك. من الناحية المثالية، يجب عليك أن تجرد مبلغ معقول من المال كل عام لتمويل نمط حياتك بعد التقاعد من التداول. إذا كنت تريد أن تعيش على الشاطئ، وفاز الشهري الضمان الاجتماعي & # 8217؛ ر قطع عليه. حفظ بعض أرباح التداول الخاصة بك.


تفترض أعلاه أنك & # 8217؛ أيضا دفع ثمن الرهن العقاري (أو الإيجار)، التأمين على السيارات، التأمين على المنزل، محلات البقالة، وغيرها من البنود. إذا كنت تحقق 100 ألف دولار سنويا في عملك في الشركة، فستحتاج إلى بذل المزيد من الخيارات الثنائية من أجل دفع تكاليف التأمين على العمل الخاص، والرعاية الصحية، وغيرها من الضروريات. ضع ذلك في الاعتبار.


فمن الممكن بالتأكيد لجعل التداول الحية الخيارات الثنائية. ولكن الذهاب بدوام كامل ليس قرارا لجعل بخفة. إذا كنت مقتنعا بأنك ستفعل بشكل جيد، فإننا ننصحك بالاطلاع على 24Option، تراديروش، وبعض الوسطاء الآخرين للخيارات الثنائية ذات السمعة الطيبة التي راجعناها & # 8217؛


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


لماذا الكثير من التجار الخيارات الثنائية إنهاء التداول؟


إذا كنت وسيطا، كل ما عليك القيام به هو فهم أي تاجر ينتمي إلى أي من هؤلاء الخمسة.


"الجواب هو هناك، الجدد، وانها & # 8217؛ ق تبحث عنك، وسوف تجد لك إذا كنت تريد ذلك. "الثالوث، المصفوفة.


وفقا لأبحاث لتف التي أجريناها، استقال حوالي 50٪ من المتداولين قبل إجراء 40 صفقة، مساهما بنحو 10٪ في معدل إعادة الإيداع بالكامل. وتعتمد هذه الأرقام على أصل التجار.


قبل أن نبدأ في البحث في مسألة مليون دولار لماذا، أعتقد أننا بحاجة إلى أن نسأل إذا كان دوران عالية جيدة أو سيئة في المقام الأول. من عيون السماسرة - الجواب ربما يكون هيل يس إيت & # 8217؛ S باد.


بياني الأول في هذا التحليل هو أن ارتفاع معدل الدوران قد يكون طبيعيا: فمن المنطقي تماما لشخص ما أن يأخذ 300 $ ومحاولة حظه في 20 تداولات & # 8216؛ فقط للحصول على الشعور به & # 8217؛. الإقلاع عن ذلك بعد أن ينظر إليه من قبل وسيط كما زبد فقط لأنه يحتاج إلى دفع كباس عالية. ولكن ربما ليس من زبد على الإطلاق؟ من الأجداد إلى ربات البيوت بالملل للطلاب - ربما جزء كبير من سكان التاجر يتكون من جهاز توقيت واحد الذين يتمتعون الاندفاع، وفقدان أموالهم والمضي قدما في حياتهم (وربما حتى مع شعور جيد أنهم يحبون التجربة). تماما مثل يوم في ديزني لاند.


فبمجرد أن نكون قد أوضحنا ذلك - الآن يمكننا أن نحاول كسر سؤال لماذا ترك التجار إلى قطع صغيرة ونرى ما نعثر عليه. التجار الذين ليسوا مؤقتين ربما تركوا لأسباب متعددة: قد يكون أنهم لم ينجحوا في التداول (الخوف من الخسارة) أو لديهم تجربة سلبية مع الوسيط أو مليون سبب آخر. إذا نجحنا في الوصول إلى داخل رؤوس المتداولين، ربما يمكننا تبني ممارسات احتفاظ أفضل من شأنها أن تجعل المتداولين يقيمون لفترة أطول في التداول.


بالإضافة إلى توقيت واحد وأود أن تقسيم التجار إلى عدة ملامح:


1. واحد توقيت الذين سوف تذهب لجولة أخرى من الصفقات.


التجار الذين لم تنوي إنفاق المزيد من المال على التداول ولكن يمكن أن تكون مفتوحة على الاقتراحات. إذا حصلوا على عرض من شأنه أن يكون منطقيا لهم قد يكونون أكثر ميلا لمواصلة التداول.


2. التجار الذين يبحثون عن الاستثمار.


الناس الذين لديهم نقود إضافية للاستثمار ونتطلع إلى تحقيق مكاسب سريعة وعالية مع الأخذ في الاعتبار المخاطر العالية. هؤلاء الناس ربما جعل العديد من الودائع على طول الطريق مع نية الوحيدة في محاولة لجعل درجة عالية.


التجار بقصد إنفاق مبالغ كبيرة من المال فقط من أجل التشويق.


التجار الذين يتصرفون على عكس كل سبب، عادة مع عدم وجود استراتيجية واضحة؛ وكلما خسروا كلما حاولوا. فهي تصبح غير مكترثة بخسائرها ومكاسبها، وإنما التجارة دون رقابة واضحة.


ومن النتائج الأخرى المثيرة للاهتمام أن أقل من 1٪ من التجار جعلوا أكثر من 1000 صفقة بشكل عام، ولكنهم ساهموا بنسبة 47٪ من سعر الوديعة الإجمالي للوسيط.


الآن إذا كنت وسيطا، كل ما عليك القيام به هو فهم أي تاجر ينتمي إلى أي مجموعة. ليست مهمة سهلة إذا كنت تسألني. أفضل طريقة لمعرفتها هي أن تطلب منهم مباشرة إذا كانوا على استعداد لمناقشة ذلك أو هل يمكن أن ننظر في أنماط التداول الخاصة بهم وجعل استنتاج مستنير. إذا كنت يمكن أن تكون على حق أكثر من نصف الأوقات ربما كنت قد تكون أكثر تأثيرا في تباطؤ معدلات زبد للحسابات الصحيحة.


يلخص هذا الجدول ملاحظاتي:


وكلمة أخيرة: كن صادقا قدر الإمكان مع التجار ولا تدفعهم إلى ما هو أبعد من النقطة التي يستطيعون تحملها. وهذا سيزيد من فرص أن يعودوا إلى التجارة معك وليس مع علامة تجارية منافسة.


أخبار ذات صلة.


سيسيك الغرامات الخيارات الثنائية وسيط أوبتيك € 50،000.


تكفينانسيالز للحصول على 1.45m $ توزيعات أرباح من الوساطة وصانع السوق.


دود فرانك إلغاء؟ هل سيكون دونالد ترامب تغيير وجه صناعة فكس الأمريكية؟


اترك رد.


1 تعليق على "لماذا الكثير من التجار الخيارات الثنائية إنهاء التداول؟"


Q & # 8211؛ & # 8220؛ لماذا يفعل العديد من التجار الخيارات الثنائية إنهاء التداول؟ & # 8221؛

No comments:

Post a Comment