Friday 16 February 2018

أنظمة المقاصة والتسوية التجارية


الإحصاء.
وتوفر إحصاءات تداول الأوراق المالية والمقاصة والتسوية معلومات عن مختلف أنواع البنى التحتية / النظم السابقة للتجارة وما بعدها في الاتحاد الأوروبي.
يتم عرض البيانات وفقا للمراحل الثلاث من معاملات الأوراق المالية:
تداول الأوراق المالية "Ђ securities securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities Securities
وتمت مراجعة متطلبات الإبلاغ في عامي 2005 و 2006، ولم يكن بالإمكان تطبيق المنهجيات الجديدة في السنوات السابقة. وبناء على ذلك، تغطي البيانات المتعلقة بالمودعات المركزية للأوراق المالية الفترة من عام 2005 فصاعدا. وتغطي البيانات المتعلقة بتبادلات الأوراق المالية والأطراف المقابلة والمقاصة المركزية الفترة من عام 2006 فصاعدا.
وتنشر البيانات المتعلقة بالأوراق المالية لكل نظام من الأنظمة الموجودة في الاتحاد الأوروبي وتتضمن بيانات عن حجم وقيمة المعاملات. وتقدم البيانات وفقا لقائمة منسقة لأنواع المعاملات والأمن. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن متطلبات الإبلاغ ذات الصلة في المذكرة المنهجية المتعلقة بتداول الأوراق المالية وإحصاءات المقاصة والتسوية (التنزيل).
وفي حالة وجود تناقضات أو معلومات إضافية متاحة فيما يتعلق بالبيانات المبلغ عنها، يشار إليها في "إحصاءات تداول الأوراق المالية والمقاصة والتسوية - تجميع الملاحظات".
إحصاءات تداول الأوراق المالية.
يتم توفير هذه البيانات من قبل أسواق الأوراق المالية والأنظمة الأخرى (سي) التي تشكل أسواقا منظمة بالمعنى الوارد في توجيه خدمات الاستثمار.
إحصاءات تخليص الأوراق المالية.
يتم توفير هذه البيانات من قبل الأطراف المقاصة المركزية (كبس). وتغطي بعض برامج مراقبة الحاويات عمليات التخليص في بلدان أوروبية مختلفة.
إحصاءات تسوية الأوراق المالية.
وتقدم هذه البيانات من قبل مستودعات الأوراق المالية المركزية (كسد)، بما في ذلك كسد الدولية التي تقع في بلجيكا ولوكسمبورغ.
سلسلة زمنية (البيانات الإحصائية مستودع Ђ "الوصول إلى البيانات التفاعلية)
تقارير في بدف (البيانات الإحصائية مستودع †"الوصول إلى البيانات التفاعلية)
جداول مهيأة مسبقا من إحصاءات الأوراق المالية على مدى السنوات الخمس الماضية وصلة مريحة لسلسلة كاملة.
الإحصاءات المحددة.
برامج العمل.
معلومات ذات صله.
وأوضح التحديث التلقائي.
عند تمكين وظيفة التحديث التلقائي، سيظهر أي تحديث تم إصداره على الصفحة الرئيسية تلقائيا بدون إعادة تحميل الصفحة بالكامل.
يمكنك تعطيل هذه الوظيفة يدويا في أي وقت.
ملاحظة: سوف تنفتح وظيفة التحديث التلقائي تلقائيا عند تشغيل الفيديو.

الشركات إلى البنك.
موردك للتعلم حول الربط بين الشركات.
أحدث مدونات C2B.
الدفع، أنظمة المقاصة والتسوية.
جزء أساسي من النظام المالي العالمي، أنظمة الدفع والتسوية والتسوية، والمعروفة أيضا باسم مرافق السوق المالية (& # 8220؛ فموس & # 8221؛)، تقدم خدمات الدفع والأوراق المالية للمؤسسات المالية. وتسمح العضوية في وحدات الإدارة المالية للمؤسسات المالية بخدمة العملاء والعملاء في جميع أنحاء العالم.
كامارا إنتيربانكاريا دي باغامنتوس.
إن مركز تبادل المدفوعات بين المصارف ("سيب" - كامارا إنتيربانكاريا دي باغامنتوس) هو جمعية مدنية غير هادفة للربح، تعمل بنظام المقاصة البرازيلي ونظام "سيلوك". نظام تحويل الأموال هو نظام تسوية هجين يعمل من قبل سيب، والذي يستخدم التسوية الصافية المستمرة. ويقبل النظام الطلبات الائتمانية فقط، وتجري التسوية باستخدام الأموال في مصرف بانكو المركزي في البرازيل. يقوم نظام التسوية المؤجلة للأوامر الائتمانية بين البنوك بتسوية الالتزامات بين البنوك المتعلقة بوثيقة الائتمان (دوك)، وتحويل الائتمان الخاص (تيك)، و "بلوكويتو دي كوبرانكا" التي تقدم قيمة أقل من R 5000 $.
المقاصة نظام الدفع الآلي.
نظام الدفع الآلي للمقاصة (& # 8220؛ تشابس & # 8221؛) هو نظام الدفع بين البنوك في المملكة المتحدة والمدفوعات الاسترليني ذات القيمة الكبيرة. تشابس تشغلها شركة تشابس للتخليص المحدودة (& # 8220؛ تشابس كو & # 8221؛). من أجل تشغيلها العادي، تشابس يعتمد على التسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي (& # 8220؛ رتجس & # 8221؛) البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لبنك انجلترا (& # 8220؛ بنك انجلترا & # 8221؛).
نظام المقاصة بين البنوك المدفوعات.
نظام مدفوعات المقاصة بين البنوك (& # 8220؛ تشيبس & # 8221؛)، وهو نظام مدفوعات الولايات المتحدة، هو خدمة من شركة المقاصة المدفوعات L. L.C. (& # 8220؛ المقاصة & # 8221؛)، والتي بدورها تملكها أكبر البنوك التجارية في العالم. تشيبس هو قيمة كبيرة نظام التحويل الإلكتروني الدفع مع التسوية النهائية في الوقت الحقيقي من المدفوعات. المدفوعات تصبح نهائية عند الانتهاء من التسوية، والذي يحدث على مدار اليوم. وتتعامل "شيبس" مع نسبة كبيرة من مدفوعات الدولارات عبر الحدود وزيادة حجم المدفوعات المحلية الأمريكية.
التسوية المستمرة المرتبطة.
كلس بانك إنترناشونال (& # 8220؛ كلس بانك & # 8221؛) هو نظام تسوية نقدية متعددة العملات. من خلال منصة كلس للتسوية، يقوم كلس بانك بتسوية تعليمات الدفع المتعلقة بالتداول في العملات الأجنبية (& # 8220؛ فكس & # 8221؛) العقود الفورية، عقود الفوركس الآجلة، خيارات العملات الأجنبية، مقايضات العملات الأجنبية، العقود الآجلة غير القابلة للتسليم، المشتقات الائتمانية و 17 عملة رئيسية . شركة كلس غروب هولدينغز أغ هي شركة سويسرية تمتلك شركة كلس أوك إنترمديات هولدينغز، التي تمتلك بدورها كلس بانك و كلس سيرفيسز Ltd.، وهي شركة منظمة بموجب قوانين إنجلترا التي توفر والدعم الفني والتشغيلي لبنك كلس. كمؤسسة قانون الحافة، بنك كلس ينظم ويشرف عليه في الولايات المتحدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي. وفي المملكة المتحدة، حددت وزارة الخزانة العامة بنك كلس كنظام دفع معترف به وتخضع للتنظيم من قبل بنك إنجلترا. كلس إس a & # 8220؛ وسر-أونيد & # 8221؛ أداة السوق المالية المستخدمة للتخفيف من التسوية.
شيكاغو ميركانتيل تبادل مجموعة المقاصة.
تقدم مجموعة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج غروب (& # 8220؛ سم & # 8221؛) خدمات المقاصة والتسوية للعقود الآجلة والخيارات ومنتجات المشتقات من دون وصفة طبية. وتقدم خدمات المقاصة والتسوية هذه من قبل قسم المقاصة سم من شركة سم & أمب؛ 8217 شركة تابعة مملوكة بالكامل، شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وشركة سم مسح وتسوية العقود الآجلة وخيارات العقود المتداولة في بورصة شيكاغو التجارية، وشركة خمسة عقود الآجلة الأخرى وتبادل الخيارات: مجلس التجارة في مدينة شيكاغو، وشركة نيويورك التجارية للصرافة، وشركة تبادل السلع، وشركة، وبورصة دبي التجارية، وبورصة الانبعاثات العالمية. تدعم شركة سم كلارينغ خدمات المقاصة والتسوية لمعاملات المشتقات التي تتم بدون وصفة طبية، والتي يتم توفيرها من خلال منصة كلياربورت من سم & # 8217. وتمتلك سم سم كليميرينغ يوروب ليميتد، التي تأسست في عام 2018 وبدأت في تقديم خدمات المقاصة لمختلف المشتقات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية في أوروبا.
وديعة الإيداع & أمب؛ شركة المقاصة.
وديعة الإيداع & أمب؛ شركة المقاصة (& # 8220؛ دتك & # 8221؛) تعمل من خلال 10 شركات تابعة. وعلى وجه التحديد، فإن شركة الوديعة الاستئمانية (& # 8220؛ دتك & # 8221؛) هي إيداع مركزي للأوراق المالية يقدم خدمات الإيداع والكتاب للأوراق المالية المؤهلة والأصول المالية الأخرى للمشاركين فيها، وهم في المقام الأول البنوك والتجار الوساطة. تقدم شركة المقاصة الوطنية للأوراق المالية (& # 8220؛ نسك & # 8221؛) خدمات المقاصة والتسوية وإدارة المخاطر وخدمات الطرف المقابل المركزية وضمان إتمام بعض المعاملات بالنسبة لجميع صفقات السمسار إلى الوسيط التي تشمل الأسهم والديون للشركات والبلديات ، وإيصالات الإيداع الأمريكية، والصناديق المتداولة في البورصة، وصناديق الاستثمار في الوحدات. إن شركة المقاصة ذات الدخل الثابت (& # 8220؛ فيك & # 8221؛)، وهي وكالة مقاصة للأوراق المالية الأمريكية مملوكة لمستخدميها، بما في ذلك البنوك الكبرى والتجار الوساطة والمؤسسات المالية الأخرى. يعمل فيك قسمين، قسم الأوراق المالية الحكومية (& # 8220؛ غسد & # 8221؛) وشعبة الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري (& # 8220؛ مبسد & # 8221؛). وتقدم كل شعبة خدمات لأعضائها وفقا لقواعد وإجراءات منفصلة.
شبكة الدفع الإلكترونية.
شبكة المدفوعات الإلكترونية (& # 8220؛ إبن & # 8221؛) هي نظام دفع إلكتروني يوفر خدمات المقاصة الآلية (& # 8220؛ أش & # 8221؛) الخدمات التي يملكها ويديرها مركز المقاصة. ويسهل نظام أش تبادل مدفوعات الخصم والائتمان المجمعة بين حسابات الأعمال والمستهلكين والحكومة. ويعالج النظام مدفوعات متكررة مسبقة الدفع مثل كشوف المرتبات والضمان الاجتماعي والرهن العقاري ومدفوعات المرافق والمدفوعات غير المتكررة مثل المدفوعات التي تتم عبر الهاتف وتحويل الشيكات إلى مدفوعات أش في صناديق الإقفال ونقاط البيع. كما أنه يعالج مدفوعات أش عبر الحدود الواردة والصادرة عبر مشغلي البوابات الأجنبية.
يوريكس المقاصة أغ.
تعد شركة يوريكس كلارينغ أغ (& # 8220؛ إكاغ & # 8221؛) طرفا مركزيا (& # 8220؛ كب & # 8221؛) منظمة بموجب قوانين ألمانيا. إكاغ هو كب من وريكس. وتقدم اللجنة الاستشارية المركزية خدمات المقاصة المركزية للطرف المقابل للمشتقات المتداولة على سندات يوروكس، وسندات يوروكس (منصة تداول الدخل الثابت)، وريكس ريبو (منصة تداول للريبو)، وبورصة فرانكفورت للأوراق المالية، وبورصة الأوراق المالية الأيرلندية.
بنك يوروكلار.
يقدم بنك يوروكلار (& # 8220؛ يوروكلار & # 8221؛) خدمات إيداع الأوراق المالية المركزية الدولية وخدمات التسوية للمعامالت عبر الحدود التي تشمل السندات المحلية والدولية والأسهم والمشتقات وصناديق الاستثمار. يوروكلار هي المزود الرئيسي لخدمات الاستيطان ل يوروبوندز. وتشمل مجموعة يوروكلير يوروكلار بلجيكا، يوروكلار فنلندا، يوروكلار فرنسا، يوروكلار نيديرلاند، يوروكلار السويد و يوروكلار المملكة المتحدة. أيرلندا، التي توفر خدمات الاستيطان في الأسواق المحلية لكل منها. كما تقدم يوروكلار الخدمات المصرفية ذات الصلة للمشاركين في التسوية.
خدمات فيداش.
خدمات فيداش (& # 8220؛ فيداش & # 8221؛) هو نظام الدفع الإلكتروني الذي يقدم خدمات أش التي يملكها ويديرها مجلس الاحتياطي الاتحادي. تبادل نظام أش دفعت الدفعات الدائنة والائتمان بين حسابات الأعمال والمستهلك والحكومة. ويعالج النظام مدفوعات متكررة مسبقة مرخصة مثل كشوف المرتبات والضمان الاجتماعي والرهن العقاري ومدفوعات المرافق والمدفوعات غير المتكررة مثل المدفوعات التي تتم عبر الهاتف وتحويل الشيكات إلى مدفوعات أش في صناديق الإيداع ونقاط البيع. كما أنها تعالج المدفوعات الصادرة عبر الحدود أش من خلال خدمة فيدجيوبال.
فدوير خدمة صناديق / فدوير للأوراق المالية الخدمة.
تدير خدمة فدوير فوندز (& # 8220؛ فدوير & # 8221؛) من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي وتمكن المؤسسات المالية من تحويل الأموال إلكترونيا بين أكثر من 9000 مشارك. فدوير هي الشبكة الأميركية الرئيسية للمدفوعات المحلية أو ذات القيمة الكبيرة أو الحرجة الوقت، وأنها مصممة لتكون مرنة للغاية و زائدة عن الحاجة. فدوير لا تدار من أجل الربح، ولكن القانون يفرض رسوما صغيرة لاسترداد التكاليف. يدفع كل من المشاركين في معاملة معينة رسما صغيرا. فدوير يتضمن نظام السحب على المكشوف للمشاركين مع الحسابات المعتمدة. فدوير للأوراق المالية (& # 8220؛ فدوير للأوراق المالية & # 8221؛) هو نظام دخول دفتر الأوراق المالية الوطنية التي يملكها ويديرها مجلس الاحتياطي الاتحادي. تقوم شركة فدوير للأوراق المالية بإجراء عمليات تحويل في الوقت الحقيقي للأوراق المالية والصناديق ذات الصلة على أساس فردي وإجمالي. تقوم شركة فدوير للأوراق المالية بالإصدار والتحويل والتسوية لجميع الأوراق المالية القابلة للتداول في الأوراق المالية، لكثير من الوكالات الحكومية الاتحادية والأوراق المالية في بورصة دبي، وبعض المنظمات الدولية & # 8217؛ ضمانات. كما يوفر وظيفة حفظ (التخزين الإلكتروني للأوراق المالية التي تحتفظ بسجلات في حسابات الاحتجاز) ونقل.
أيس كلير كريديت ليك / أيس كلير يوروب / أيس كلير أوس.
إيس كلير كريديت ليك (& # 8220؛ أيس كلير كريديت & # 8221؛) هو مركز مقاصة مركزية لأمريكا الشمالية كدز. وهي شركة تابعة ل أيس، التي تقوم بتشغيل العقود الآجلة وتبادل الخيارات، ومنصات التداول، ومراكز المقاصة للتجارة العالمية في السلع الأساسية والعملة والائتمان ومؤشرات الأسهم. أيس هي شركة مملوكة للقطاع العام، أسهمها مدرجة في بورصة نيويورك. أيس كلير أوروبا، وهي مركز مقاصة مقره لندن، هي شركة تابعة ل أيس. تقوم أيس بتشغيل التبادل، ومنصات التداول، وبيوت المقاصة للتجارة العالمية في السلع، والعملة، والائتمان، ومؤشرات الأسهم. تقدم أيس كلير أوروبا خدمات المقاصة والتسوية لجميع العقود الآجلة وخيارات الصفقات في بورصة أيس الآجلة في أوروبا، فضلا عن المقايضات التي تتم دون وصفة طبية والتي تتأثر من خلال أسواق الأسواق العالمية المفتوحة أيس. أيس، وهي وكالة المقاصة والتسوية الأمريكية، هي شركة تابعة لشركة أيس فيوتشرز الأمريكية، والتي بدورها مملوكة من قبل انتركونتيننتال إكسهانج. تقوم أيس بتشغيل العقود الآجلة وتبادل الخيارات، ومنصات التداول وبيوت المقاصة للتجارة العالمية في السلع الأساسية والعملة والائتمان ومؤشرات الأسهم. تقدم أيس كلير أوس خدمات المقاصة والتسوية لجميع العقود الآجلة والخيارات المتداولة في بورصة أيس الآجلة في نيويورك. كما تقدم أيس كلير أوس خدمات المقاصة والتسوية للمعاملات غير المشتقة من البورصة.
LCH. Ciearnet ليميتد / LCH. Ciearnet سا.
LCH. Ciearnet ليميتد (& # 8220؛ له & # 8221؛) هي شركة مراقبة الحاويات تأسست بموجب قوانين إنجلترا وويلز. للأغراض التنظيمية في المملكة المتحدة، له هو & # 8220؛ المقاصة المعترف بها & # 8221؛ بموجب قانون الخدمات المالية والأسواق لعام 2000. وتنظمه هيئة الخدمات المالية (& # 8220؛ فسا & # 8221؛) وتخضع أيضا لإشراف بنك انجلترا. كما أن له هي منظمة مقاصة للمشتقات في الولايات المتحدة وتخضع لقواعد لجنة تداول العقود الآجلة للسلع وقانون صرف السلع الأمريكية. له هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ل لهسيارنيت المجموعة المحدودة. وهذه المجموعة مملوكة حاليا لمستخدميها. له كليرنيت سا هو الطرف المقابل المركزي تأسست بموجب قوانين فرنسا. له كليرنيت سا هو اعتماد معتمد المؤسسة في فرنسا (أي بنك) مع فروع في أمستردام وبروكسل ومكتب تمثيلية في البرتغال. يتم تنظيم شركة كليرنيت سا أيضا في المملكة المتحدة من قبل الجيش السوري الحر كمركز مقاصة في الخارج معترف بها. له كليرنيت سا هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ل له كليرنيت المجموعة المحدودة. وهذه المجموعة مملوكة حاليا لمستخدميها.
خيارات شركة المقاصة.
شركة خيارات المقاصة (& # 8220؛ أوك & # 8221؛) هي الولايات المتحدة الآجلة والخيارات وكالة المقاصة. يتم تنظيم أوك كهيئة مقاصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (& # 8220؛ سيك & # 8221؛) فيما يتعلق خدمات المقاصة والتسوية لخيارات وضع ودعوة على الأسهم المشتركة وقضايا الأسهم الأخرى، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والفائدة ومعدلات أسعار العقود الآجلة وأسهم الأسهم الآجلة ولجنة تداول السلع الآجلة فيما يتعلق بخدمات المقاصة والتسوية للمعاملات في العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أوك خدمات المقاصة والتسوية المركزية للطرف المقابل لمعاملات إقراض الأوراق المالية.
سيا (Società إنتيربانكاريا بير l & # 8217؛ أوتوماتيون)
الشركة الإيطالية بين البنوك للأتمتة (سيا)، التي أنشئت في عام 1977 من قبل سيبا (كونفينزيون إنتيربانكاريا بير i بروبلمي dell'Automazione)، يهدف إلى توفير الدعم التشغيلي لمشاريع أتمتة النظام المصرفي الإيطالي. وهي تدير الشبكة الوطنية فيما بين المصارف وهي مسؤولة عن تطوير وتشغيل نظام متكامل للخدمات والإجراءات التي تشكل المنصة التكنولوجية التي تدعم نظام الدفع والسوق المالية. في الآونة الأخيرة، أطلق مشروع لدمج رني في سويفت نظرا لتقارب أنظمة الشبكة نحو بروتوكولات الإنترنت. وفي بداية عام 2000، أكمل بنك إيطاليا التخلص من حصته في وكالة الاستثمار الأمريكية، التي اندمجت في عام 1999 مع شركة سيد-بورسا (وهي شركة برمجيات تدير نظم التداول في البورصات)، ومن ثم دمج إدارة نظم تكنولوجيا المعلومات في السوق و أنظمة التسوية.
جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم، سوسيتيه التعاونية ل ريسبونزابيليت ليمتي ​​(مجتمع محدود التعاونية) (& # 8220؛ سويفت & # 8221؛) هو عضو مملوكة التعاونية. وتوفر سويفت منصة اتصالات لتبادل الرسائل المالية الموحدة بين المؤسسات المالية والشركات. سويفت ليست نظام دفع ولا نظام تسوية على الرغم من أن معيار الرسائل سويفت يستخدم في العديد من أنظمة الدفع والتسوية. يشمل عملاء سويفت و البنوك و البنى التحتية للسوق و الوكلاء الوكلاء و الشركات و أمناء الحفظ و مدراء الاستثمار. تخضع سويفت للرقابة من قبل البنوك المركزية لمجموعة الدول العشر.
نظام النقل السريع للتسليم الفوري عبر نظام النقل السريع عبر أوروبا (& # 8220؛ TARGET2 & # 8221؛) هو نظام التسوية للمدفوعات عبر الحدود باليورو. وتمكن المصارف التجارية المشاركة من الوصول إلى نظام TARGET2 عبر المصارف المركزية الوطنية للدول الأعضاء في منطقة اليورو. يجب استخدام TARGET2 لجميع المدفوعات التي تنطوي على نظام اليورو، وكذلك لتسوية عمليات جميع أنظمة التسوية الصافية ذات القيمة الكبيرة وأنظمة تسوية الأوراق المالية التي تتعامل مع اليورو (على سبيل المثال، يورو 1). يتم تسديد المعاملات الدفع. واحد تلو الآخر على أساس مستمر في البنك المركزي المال مع نهائية فورية.
هل تحتاج الى مساعدة؟
سيكون من بين شركائنا من الشركات إلى البنك سعداء للرد على أي أسئلة لديك.

تسوية المقاصة التجارية.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 3 إلى 22 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
مستندات مماثلة لمقاصة التداول التجاري.
وثائق حول الأوراق المالية (المالية)
أكثر من رافيكومارديت.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

الخطوات الرئيسية في تسوية وتسوية تجارة الأوراق المالية.
بواسطة ستانلي إبشتاين.
لقد كنا جميعا قلقين في السنوات القليلة الماضية بشأن الأزمة المالية الجارية التي اندلعت فجأة ومدمرة في منتصف عام 2008. وأعرب عن قدر كبير من القلق فيما يتعلق بالحفاظ على الاستقرار المالي. وتتمثل إحدى الطرق العديدة لتحقيق ذلك في تعزيز الهياكل الأساسية المالية على الصعيدين المحلي والدولي.
واحدة من هذه العمليات البنية التحتية المالية الحيوية ينطوي على المقاصة والتسوية في تجارة الأوراق المالية. في هذه المقالة القصيرة سوف نلقي نظرة فاحصة على عملية تصفية الأوراق المالية والتسوية.
وتشمل عمليات تسوية وتسوية األوراق المالية عدة خطوات رئيسية:
& # 8211؛ تأكيد شروط التجارة من قبل المشاركين في السوق مباشرة،
& # 8211؛ حساب التزامات الأطراف المقابلة الناتجة عن عملية التأكيد، والمعروفة باسم "إزالة"، و.
& # 8211؛ التحويل النهائي للأوراق المالية ("التسليم") مقابل التحويل النهائي للأموال ("الدفع") من أجل تسوية الالتزامات.
لمعرفة المزيد عن تسوية الأوراق المالية وعمليات المقاصة حضور دورة في لندن: الدولية للأوراق المالية تسوية & أمب؛ خدمات الحراسة.
وهناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكن بها تنفيذ كل مرحلة من هذه المراحل.
كما أن هناك عددا من الخدمات الخاصة المكملة لهذه الأنشطة والتي تشكل أيضا جزءا من صناعة الأوراق المالية.
تأكيد تفاصيل التجارة.
ويحدث تأكيد التجارة بين المشاركين في السوق المباشرة والمشاركين غير المباشرين في السوق (المستثمرين المؤسسيين والمستثمرين الأجانب أو وكلائهم). هذه الخطوة الأولى في عملية المقاصة والتسوية هي التأكد من أن الأطراف المقابلة للتجارة (المشتري والبائع) توافق على الشروط، أي الأمن المعني، والسعر، والمبلغ الذي سيتم تبادله، وتاريخ التسوية والطرف المقابل. ويمكن أن تتم عملية تأكيد التجارة هذه بعدد من الطرق المختلفة. آلية التداول نفسها غالبا ما تحدد كيف يحدث.
ويحدث المقاصة بعد تأكيد الصفقات. والمقاصة هي العملية التي تنطوي على حساب التزامات الأطراف المقابلة لتسليمها أو تسديدها في تاريخ التسوية. ثم يتم إبلاغ تعليمات التسوية إلى مستودعات الأوراق المالية المركزية وأمناء الحفظ التي يستخدمها العديد من المستثمرين لحفظ أوراقهم المالية.
وعادة ما يحدث التخليص بإحدى طريقتين:
وتحسب العديد من النظم التزامات كل صفقة على حدة. وهذا يعني أن التخليص يحدث على أساس إجمالي أو التجارة مقابل التجارة. وفي النظم الأخرى، تخضع الالتزامات للمقاصة.
وفي بعض الأسواق، يقوم طرف مقابل مركزي بالاشتراك بين الطرفين المقابلين في تجارة الأوراق المالية، مع أخذ التزام كل طرف تجاه الطرف الآخر. ومن خلال تحقيق مقاصة الالتزامات التجارية الأساسية، يؤدي استخدام برنامج مراقبة الحاويات إلى تقليل مخاطر الائتمان (تكلفة الاستبدال والمخاطر الرئيسية) ومخاطر السيولة بالنسبة للأطراف التجارية المقابلة.
وأصبحت ترتيبات المعاوضة أكثر شيوعا في أسواق الأوراق المالية ذات الأحجام الكبيرة من الصفقات لأن المقاصة المصممة بشكل صحيح تقلل بشكل كبير من التعرض الإجمالي لهذه الأسواق.
التسليم مقابل الدفع.
ويتعلق ذلك بربط تعليمات النقل بنظام تحويل الأوراق المالية ونظام تحويل الأموال، وكثيرا ما ينطوي على عدة مراحل تتفاوت خلالها حقوق البائع والتزاماته والبائع اختلافا كبيرا.
في كثير من الأحيان قد تكون الحسابات قد تم خصمها أو قيدها، ولكن النقل لا يزال مؤقتا، واحد أو أكثر من الأطراف قد يكون لها الحق بموجب القانون أو الاتفاق على إلغاء التحويل.
وإذا كان المرسل المرسل قد ألغى عملية النقل، يقال إن النقل قابل للإلغاء. وحتى إذا كانت التعليمات لا رجعة فيها، إذا كان بإمكان طرف من قبيل مشغل النظام أو مصف إلغاء النقل، فإنه يعتبر مؤقتا فقط.
فقط في المرحلة التي يصبح فيها النقل نهائيا، أي نقل غير قابل للنقض وغير مشروط، هو الالتزام الذي يتم تصريفه. التحويل النهائي للأمان من قبل البائع إلى المشتري يشكل التسليم، والتحويل النهائي للأموال من المشتري إلى البائع يشكل الدفع. عند التسليم والدفع حدثت، عملية التسوية كاملة.
تسجيل المستوطنات.
وقد ربط العديد من أنظمة التسوية "السجلات" التي تدرج فيها ملكية الأوراق المالية في سجلات المصدر. ويقوم المسجلون عادة بمساعدة الجهات المصدرة في التواصل مع مالكي الأوراق المالية بشأن إجراءات الشركات وأرباح الأسهم وما إلى ذلك.
الحفظ أو الحجز.
هذا هو جزء مستمر من عملية تسوية الأوراق المالية بعد التسوية النهائية للتجارة. في حين أن الأوراق المالية عادة ما تكون محتفظ بها في لجنة التنمية المستدامة، فإن العديد من حاملي الأوراق المالية في نهاية المطاف ليسوا أعضاء مباشرة في هذه الودائع. وبدلا من ذلك، يقيم المستثمرون علاقات "حضانة" مع أعضاء الإيداع، الذين يقدمون خدمات حفظ وإدارة إدارية تتعلق بحيازة الأوراق المالية ونقلها.
يحتفظ أمناء الحفظ بسجلات لموجودات الأوراق المالية نيابة عن المستثمرين، ويراقبون استلام توزيعات الأرباح ومدفوعات الفائدة والإجراءات المؤسسية (على سبيل المثال إعادة شراء الأسهم وعمليات الدمج والاستحواذ).
لذلك حتى في حين أن المبادئ المشاركة في المقاصة وتسوية الأوراق المالية قد تكون بسيطة وسهلة الفهم إلى حد ما، عملهم الداخلي هي أكثر تعقيدا بكثير. ويمكن أن تكون التباديلات المحلية والدولية معقدة للغاية من حيث العملية والممارسة والمبدأ.
برنامج تسوية الأوراق المالية وخدمات الحفظ.
لمعرفة المزيد عن تسوية الأوراق المالية وعمليات المقاصة حضور دورة في لندن: الدولية للأوراق المالية تسوية & أمب؛ خدمات الحراسة.
تقدم يوريكا المالية أكثر من 100 دورة تدريبية داخلية وخارجية في مجال الخدمات المصرفية والمالية وتمويل الشركات و M & أمبير؛ A، وإدارة المخاطر والعمليات والاستثمارات وإدارة الثروات والمهارات الناعمة والإدارة. لمزيد من التفاصيل زيارة: يوريكافينانسيال.
إلغاء الملف الشخصي.
كوبيرايت 2018 & كوبي؛ يوريكا فينانسيال Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز، رقم الشركة 06503410 - جميع الحقوق محفوظة. الموقع من سيغول سيستمز | خريطة الموقع.

أنظمة المقاصة والتسوية التجارية
نظام المقاصة والتسوية (كس / X) هو حل قابل للتعديل واسعة لتجارة السلع والأوراق المالية والمشتقات المالية. ويساعد تطبيق كس / X على زيادة دوران السوق ويساعد على تحقيق مستوى أعلى من التداول لمختلف الأدوات (الأسهم والديون والأدوات المشتقة والسلع وما إلى ذلك).
نظام كس / X لديه تصميم خدمة المنحى الحديثة محددة لمنتجات سما التي تقوم على أساس كفاءة عالية بيي حافلة التكامل.
تم تصميم الحل كس / X للمساعدة في تطهير المنظمات لتحقيق الأتمتة الكاملة للعمليات التجارية على مختلف المستويات. ويتميز النظام بهندسة معمارية مركزية ويتضمن إطارا تطورا متقدما يمكن استخدامه لتصميم قواعد معالجة البيانات والواجهات مع النظم الخارجية.
يوفر الحل كس / X المهام الرئيسية التالية:
تسوية الأموال والسلع؛
تسويات عقود السلع؛
تسويات شراء الأوراق المالية؛
العقود الآجلة التسوية؛
إدارة حدود التجارة والمال؛
إيداع الأموال النقدية والانسحاب؛
التحقق عبر الإنترنت من توفير السلع المالية / السلع / الأوراق المالية للتداول؛
دعم مختلف الأدوات المالية (العملة والأوراق المالية وخطابات الاعتماد، وما إلى ذلك)؛
• توفير التعامل مع المعاملات والتسويات المضمونة والتوريد؛
واجهة مع أنظمة التداول، البنوك الاستيطانية، والمصدرين والإيداع في وضع على الانترنت أو دفعة.
جدول المقاصة شكلي.
يتضمن كس / X إصدارات أساسية من أماكن عمل العميل من أجل:
المشاركون في التجارة والمقاصة؛
مسؤولو النظام لتبادل العملات والمقاصة والتسويات المتبادلة (بما في ذلك الجدول الزمني جلسات التجارة، وإدارة المعلمات الهامش).
& لدكو؛ التسليم مقابل الدفع & رديقو؛ التحكم في التنفيذ من أجل التحكم في تنفيذ عقود التعاقد لتسليم العقود يمكن أن تعمل الأنظمة مع أي فئة من فئات السلع والأدوات المالية (النفط، وقود الديزل، المنتجات النفطية الأخرى، مواد البناء، الأوراق المالية، الأدوات المالية)؛ حجز أوامر و الصفقات توفير نظام المقاصة (تعديل المعلمة، في المئة من النظام و كمية الصفقة). النظام الاختيار على أساس الوقت الحقيقي؛ المستوطنات في اليوم T + n (المعلمة قابل للتعديل)؛ تقارير إلى المصدرين بشأن العقود المبرمة في يوم الانتهاء؛ معلومات إلى الجهة المصدرة بخصوص تسويات العقود المنفذة في يوم التسوية وإنهاء العقد.
وقد تم تطوير نظام كس / X وفقا لمعايير الصناعة وتوصيات المنظمات الدولية:
(إوسكو) و (بيس) وتوصيات ومبادئ البنك الدولي.
سويفت، سويفتنيت المعايير.
فيكس، ISO15022، ISO20022، ونيفي جاهزة.
يوفر هيكل متعدد المستويات متانة وكفاءة عالية.
توزيع الوظائف بين المستويات يسمح توزيع كفاءة العبء العمليات ويمكن تجنب التوقف عن النظام.
الحل وحدة يسمح ل:
توزيع وظائف المكون.
بسهولة توسيع وظائف.
النهج الموجه لكفاءة الوظائف من خلال:
معالجة تعديل المنطق دون تعديل التعليمات البرمجية.
رصد الاستمرارية التشغيلية والنزاهة على كل مستوى من مستويات النظام.
فوائد الحل.
يتم عرض الطلبات والصفقات وغيرها من قواعد معالجة الوثائق الإلكترونية في أومل مما يؤدي إلى الفوائد التالية:
يوفر المرونة الوظيفية.
يبسط نظام التخصيص وفقا لمنظمة التجارة و رسكو؛ ق s.
يمكن تعديل نظام التشغيل المنطق وفقا لاحتياجات السوق والتغيرات في المتطلبات التنظيمية.
يبسط التحسينات المستقبلية للنظام.
يتم تشغيل النظام على حافلة التكامل التي هي جزء من بيي & ريج؛ (التكامل بيئة العمليات) التي:
يوفر التفاعل مع النظم الأخرى من خلال الرسائل الإلكترونية.
يسمح بناء الحلول الهجينة المتكاملة بالتزامن مع النظم القائمة.
واجهة كاملة لربط نظام أمن المعلومات الوطنية المعتمدة وحماية البيانات بما في ذلك تلك التي تستخدم النظم الدولية (مايكروسوفت، رسا، إنتروست، وما إلى ذلك).
منتجات اخرى.
بكس / X - الجيل الجديد حل المقاصة.
ديبو / X - حل الإيداع.
تمس / X - نظام إدارة المعاملات.
العنوان: P. O. بوكس 6250، هالسينغيغاتان 40، 102 34 ستوخهولم، سويدن.
حقوق النشر © سما سمال سيستمز أب 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment