Tuesday 6 February 2018

تداول العملات الأجنبية مع أموالنا


تداول العملات الأجنبية مع أموالنا.
عالم التاجر هو السوق المالية. هناك العديد من الأسواق المالية. وكانت أسواق الأسهم هي الأكثر شعبية. ولكن الفوركس قد تجاوزها في العقود الماضية. وفي حين أن الاختلافات لا تزال قائمة، فإن استراتيجيات الأسواق المالية موحدة. هذا هو بعض الاستراتيجيات التي تعمل في واحدة سوف تعمل في الآخر. هناك عدد قليل من النهج التي تنطبق على الناس على حد سواء الأسواق. وهم يعملون في كل من أسواق الفوركس والأسهم. إذا كان الناس لا تعتقد أن، حسنا، هناك العديد من الوسطاء الذين يقولون ببساطة & لدكو؛ تداول الفوركس مع أموالنا. & رديقو؛ هذا هو جيد لضمان أنها تعديلات آمنة.
استراتيجية مناسبة للبدء:
وكان التحليل الفني دائما مهما في الفوركس. التحليل الصحيح يتيح لك ميزة. عادة ما تتبع أنماط حركة الأسعار الأحداث على التقاويم الاقتصادية. وبالتالي، التحليل السليم مفيد. وتقدم جميع المنصات تقريبا هذا التحليل. في كثير من الأحيان هذه الخدمة تأتي بتكلفة. وبالتالي فإنها تعطيك فرصة لمعرفة ما إذا كان تحليلها يعمل. يقولون لك تجارة الفوركس أموالنا. وبهذه الطريقة يمكنك التحقق مما إذا كانت هذه التحليلات مفيدة.
بمجرد رؤية نمط على الرسم البياني، تحتاج إلى التصرف على ذلك. يبدأ العديد من المتداولين بتداول زوج من العملات. سوف منصات اقول لكم لاستخدامه مجانا في البداية. يتم تقديم حساب تجريبي عادة. بالنسبة لك، وهذا هو الكمال لمعرفة ما يصل. وتبدأ في مراقبة الاتجاهات.
ستلاحظ قريبا أن الأنماط لا تقتصر على هذا الزوج. السلوك مماثل في جميع المجالات. هذا هو عندما كنت سوف تحتاج للتحقق من نهج سلة. أن مرة أخرى سوف يكون الوقت المناسب لجعل لنا من السماسرة الذين يذهبون & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية أموالنا. & رديقو؛
اختبار سلة نهج التجارة:
ما النهج الأساسي الذي يتيح لك القيام به هو حفرة عملة واحدة ضد آخر لفهم الزوج بشكل أفضل. هذا هو المكان الذي يبدأ جمال التجربة. فإنه يتيح لك تنويع الأشياء. والنتيجة هي أن كل من العملة القوية أو الضعيفة يمكن أن تكون ضد واحدة كبيرة. إنها تعمل.
منصات قائلا & لدكو؛ تداول الفوركس مع أموالنا & رديقو؛ هي خالية من المخاطر:
فعلى سبيل المثال، خفض الصينيون قيمة اليوان. الآن افترض أنها كانت تسير ضعيفة جدا. بيعه مقابل عملة قوية سيكون مربحا للغاية. لذلك، يمكنك الانخراط في يوان. التي تحتوي على العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو. إذا كان في هذه اللحظة قوية، سوف تستفيد. مع منصات التي تمكنك من تداول الفوركس مع أموالنا هناك خطر الحد الأدنى.
لذلك ترى، مع الفهم الصحيح للنهج سلة، هل يمكن أن يكون الكثير من الخيارات. يمكنك التداول بعملة رئيسية أخرى. الميزة تكمن في حقيقة أن العملات الرئيسية عادة ما تكون قوية. لذلك، حتى لو كان واحد منهم هو الذهاب ضعيفة، يمكنك التجارة ضد آخر.
بهذه الطريقة الربح هو أكثر احتمالا. نهج سلة هو استراتيجية شعبية جدا. المسوقين الأسهم يبدو أيضا أن أحب ذلك. وقد حصل الناس عوائد جيدة مع هذا الأسلوب. لا تعتقد؟ ثم منصات البحث قائلا التجارة الفوركس مع أموالنا. وبعد ذلك سوف تكون مطمئنا.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
28 أغسطس، 2016 4:22:47 ص.
واحد من أزواج العملات الأكثر تداولا في الفوركس هو ور / أوسد. يعتمد العديد من التجار اليوم على هذه العملات. معظم التجار محاولة استراتيجيات مختلفة للضغط خارج ص.
28 أغسطس، 2016 4:18:28 ص.
استراتيجية سعر العمل هو التبجيل تماما في الفوركس. الاعتماد على أي شيء آخر غير تحركات الأسعار مفيد جدا. أنه يقلل من الحاجة إلى إبقاء العين على s.
28 أغسطس، 2017 4:14:43 ص.
إن العالم مكان لا يمكن التنبؤ به. الحياة اليومية تتغير حول البشرية. لا شيء محصن من التغيير. الأسواق المالية متشابهة تماما. مع الأحداث الهامة.
مع الأحداث الكبرى يحدث في جميع أنحاء العالم، والأسواق المالية تتغير. بيئة.
فنك وطريقة التداول يحتاج البولندية. وهذا صحيح عند النظر في كمية س.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!
كيفية كسب المال في الفوركس؟
أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.
لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.
كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟
انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.
حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!
بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.
الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.
ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن يذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.
كيفية كسب المال في الفوركس؟
ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.
عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.
الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.
هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.
الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع رأس المال. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.
لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.
أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.
من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.
لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تداول العملات الأجنبية مع أموالك
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تداول العملات الأجنبية مع أموالك
نحن يعلمك كيفية التجارة مربحة.
ما نحصل عليه:
كنت تدفع لنا 20٪ من الأرباح الخاصة بك.
في نهاية كل شهر.
هو $ 100 حقا الحرة؟
نعم فعلا. طالما أنك تثبت أنك شخص حقيقي، وسنقدم لكم 100 $ للتجارة مع. سيكون لديك أي خطر، وسوف تدفع لنا فقط 20٪ من الأرباح الخاصة بك.
ماذا يكون الصيد؟
لا يوجد الصيد، ولكن عليك أن توافق على دفع لنا 20٪ من المكاسب الخاصة بك كل شهر. تحتاج أيضا إلى التجارة مع نظامنا أو أننا لن تستثمر أكثر في لك.
100 $ برنامج الإحالة.
أخبر أصدقائك عن Free100Forex. صديقك سوف تحصل على 100 $، وعندما يكسبون أول $ 1،000 الأرباح، وسوف تدفع لك 100 $ من قبلنا.
كيفية الحصول مجانا 100 الفوركس؟
فإنه لا يمكن الحصول على أي أفضل إذا كنت التجارة دون استثمار أموالك، وشخص آخر يفعل نيابة عنك. نعم فعلا! Free100forex يتيح لك فرصة تداول الفوركس مجانا. الآن لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول خطر الخسارة. فقط يسلب عقلك من الإجهاد والتجارة مع الثقة. كل ما تحتاجه هو إثبات هويتك وإظهار التزامك، وسوف نستثمر 100 دولار في حساب التداول الخاص بك.
بجانب فوركس الترقيات، Free100Forex يوفر لك آخر التحديثات والأخبار عن سوق الفوركس، وتعطيك نظرة ثاقبة كيفية عمل استراتيجيات الفوركس المختلفة. Free100Forex هو منصة تعليمية كبيرة للتجار الجدد وذوي الخبرة. التجار ليس فقط الحصول على المال مجانا للاستثمار، ولكن أيضا الحصول على عروض مختلفة والترقيات لتحقيق أهدافها المالية دون أي خطر. من السهل جدا أن تبدأ التداول مع منصة Free100Forex، فقط قم بالتسجيل في حساب تداول الفوركس للأموال الحقيقية، واتبع التعليمات وفقا لخطة ترويج الفوركس الخاصة بك.
لا إيداع عروض الفوركس.
Free100Forex يقدم مجموعة واسعة من الترقيات لعملائها. سواء كنت تخطط للتجارة مع خيار لا الإيداع الفوركس، أو كنت ترغب في اتخاذ مساعدة من خبراء التداول، Free100Forex يوفر لك كل ما تحتاجه.
لدينا مجانا $ 100 عرض الفوركس هو أفضل صفقة أي منصة الفوركس يمكن أن توفر لعملائها. إذا كنت الشخص الذي يأخذ تداول الفوركس مهنيا، ليس هناك مكان أفضل بالنسبة لك للبدء. الاشتراك مع برنامجنا لا الإيداع الفوركس والعثور على قدر كبير من الترقيات الفوركس الحرة. يمكنك دائما الاتصال بالدعم المباشر لدينا لمناقشة أهدافك المالية والتعرف على الخدمات التي يقدمها خبرائنا. ونحن سوف توجه لكم وفقا لخططك المالية، وتساعدك على وضع خطة تداول سليمة.
و 100 $ مجانا الفوركس ليس البرنامج الوحيد الذي تقدمه منصة free100forex. يمكننا استثمار ما يصل إلى 500 دولار في حساب التداول الخاص بك، بعد الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون جزءا من فريق التداول الخاص بنا، مجرد قطرة لنا رسالة بالبريد الالكتروني، وسوف نشارك لدينا الترقيات مثيرة.

تداول العملات.
مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.
كيفية عمل الفوركس.
سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.
مثال على تجارة الفوركس:
لماذا تداول العملات؟
الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
لماذا تجارة العملات ليست للجميع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment