Saturday 17 March 2018

المدى المخططات البيانية العملات الأجنبية


رانج بار للتجارة.


مجموعة بار المزايا.


مزايا التداول مع الحانات المدى.


1. القضبان نطاق القضاء بدرجة أكبر من 'الضوضاء' التي ترتبط مع دقيقة / الوقت الرسم البياني القضبان. ويرجع ذلك إلى أن أشرطة النطاق متساوية في الحجم على كل مخطط. الرسوم البيانية الناتجة تبدو أكثر سلاسة.


2. أنها القضاء على عامل الوقت. تظل محفزات النمط مماثلة لتلك الموجودة في أشرطة الوقت. والممارسة الشائعة تنتظر حتى إغلاق الشريط ثم يبدأ شريط جديد. وهذا يساعد التجار على تحديد نقطة بيع أو شراء توقف قبل الوقت السماح للتاجر الحصول على وضع أفضل.


3. تظهر الحانات المدى الاتجاهات أكثر سهولة، وأنها تظهر بالإضافة إلى ذلك السوق جانبية في طريقة أكثر وضوحا دون تشوبينس (الضوضاء).


يوضح هذا الرسم البياني كيف تنتج البارات المدى اتجاها واضحا جدا في حركة السعر.


4. مع الحانات المدى، لا يزال التجار قادرين جدا على استخدام المؤشرات المفضلة لديهم. ليس هناك حاجة لتغيير الاجهزة مع مؤشر المفضلة لديك.


5. التجار قادرون على جعل عدد أقل من الصفقات. سيكون لديهم محطات أكبر في حين أن.


الصفقات الناجحة سوف تنتج المزيد من الأرباح. وهذا يعني أن التاجر سيجعل الصفقات أكبر، وتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطر.


6. التجار قادرون على معرفة أين القضبان المدى القاع أو أعلى. وهذا يسمح للتاجر بسهولة بيع أو شراء أوامر قبل الوقت وهذا بدوره، تمكن التاجر ليكون في وقت مبكر لأول مرة في التجارة. يمكنك بسهولة جدا استخدام أوامر وقف لدخول التجارة على السبب الذي كنت تدرك جدا حيث أسفل أو أعلى هو على الأرجح سيكون. على سبيل المثال، إذا كان شريط صعودا وكنت على علم من انخفاض، يمكنك بعد ذلك وضع 15-القراد (أو أي الإعداد الأخرى التي قد تكون في) تغيير السعر من أدنى ثم قم بتعيين إيقاف منخفضة أو عالية . بعد اتخاذ منخفضة جديدة أو عالية قد تكون هناك حاجة لضبط مماثل وقف.


ما هي الحانات المدى؟


تم تطوير قضبان المدى في ضباب عام 1990 من قبل تاجر وسيط البرازيلي يدعى فيسنتي نيكولليس. هذا هو السبب في أن بعض الناس يشير إلى القضبان التي وضعها كما الحانات مجموعة نيكولليس. وكان نيكولليس قد أمضى أكثر من 10 سنوات في مكتب للتداول في ساو باولو بالبرازيل. وفي ذلك الوقت كانت الأسواق البرازيلية شديدة التقلب.


وكان نيكولليس مهتما بكيفية تطوير طريقة يمكن أن يستخدم بها هذا التقلب.


من أجل التجارة في مصلحته. كان لديه الاعتقاد الحركة في السعر كان حيويا جدا لفهم واستخدام التقلب. وهكذا وضع قضبان المدى من أجل أن تأخذ في الاعتبار عامل السعر فقط في حين القضاء على عامل الوقت من المعادلة كلها.


جاء نيكوليس لتجد أن تلك الحانات التي كانت تقوم على سعر فقط ولكن ليس الوقت أو أي عامل آخر في السوق توفر طريقة جديدة للاستفادة من وعرض التقلبات في الأسواق. في هذه اللحظة، وحانات المدى تكتسب المزيد من الشعبية لأن التجار يمكن استخدام والاعتماد عليها من أجل تفسير التقلب ثم وضع الصفقات التي هي في الوقت المناسب جدا.


يوضح المثال التالي الصورة الفرق بين المخطط الزمني ومخطط رانج بار.


انظر الفرق في حركة (ضجيج) السعر.


كيفية حساب أشرطة النطاق.


مجموعة البارات تأخذ في الاعتبار السعر فقط. كل شريط واحد يمثل بعض.


حركة في السعر. يمكن أن يكون القضبان مجموعة قليلة أو العديد من الحانات خلال جلسة التداول. عندما تكون السوق متقلبة للغاية، أكثر من القضبان هي عالية جدا لطباعة. وبالمثل، عندما تكون السوق ليست متقلبة قضبان قليلة ستطبع. كما تعتمد كمية قضبان النطاق التي يتم إنشاؤها خلال جلسة تداول معينة على الأداة التي يتم رسمها وأيضا حركة السعر الخاصة ضمن شريط النطاق هذا.


قواعد شريط النطاق.


يجب أن يكون كل شريط نطاق.


لديها مجموعة عالية أو منخفضة أي ما يعادل النطاق المحدد فتح خارج مجموعة منخفضة أو عالية من شريط السابق إغلاق في منخفضة أو عالية.


الإستنتاج.


على الرغم من ذلك، بالمعنى الدقيق للغة القضبان ليست مؤشرات فنية، فهي أداة حيوية جدا يمكن للمتداولين توظيفها من أجل تفسير التقلب وتحديد الاتجاهات منذ النظر في برايس فقط، يمكن للتجار الاعتماد عليها للحصول على نظرة ثاقبة نشاط السعر في السوق. يقضي المتداولون الجيدون قدرا كافيا من الوقت لمراقبة المخططات الشريطية للمدى ومن ثم تحديد وقت الدخول في الصفقة. إذا كنت تريد المخططات نظيفة بسيطة ثم القضبان النطاق تعطيك ذلك.


رانج بار تشارتس: A ديفيرنت فيو أوف ذي ماركيتس.


تم تطوير قضبان مجموعة نيكوليليس في منتصف التسعينات من قبل فيسنتي نيكوليليس، تاجر ووسيط برازيلي قضى أكثر من عقد من الزمن في مكتب تجاري في ساو باولو. كانت الأسواق المحلية في ذلك الوقت متقلبة جدا، وأصبح نيكولليس مهتما في تطوير وسيلة لاستخدام التقلبات لصالحه. واعرب عن اعتقاده بان حركة الاسعار هى امر بالغ الأهمية لفهم واستخدام التقلب. انه وضع مجموعة الحانات لاتخاذ السعر فقط في الاعتبار، وبالتالي القضاء على الوقت من المعادلة. وجدت نيكولليس أن الحانات القائمة على السعر فقط، وليس الوقت أو غيرها من البيانات، وفرت طريقة جديدة لعرض والاستفادة من تقلب الأسواق. اليوم، الحانات المدى هي طفل جديد على الكتلة، واكتساب شعبية كأداة يمكن للتجار استخدامها لتفسير التقلبات ووضع الصفقات في الوقت المناسب. (للحصول على التمهيدي على التحليل الفني، راجع برنامج التحليل الفني.)


حساب الحانات المدى.


ثلاث قواعد من قضبان النطاق:


يجب أن يكون لكل شريط نطاق مجموعة عالية / منخفضة تساوي النطاق المحدد. يجب أن يفتح كل شريط نطاق خارج النطاق العالي / المنخفض من الشريط السابق. يجب أن يغلق كل شريط نطاق إما عند ارتفاعه أو منخفضه.


إعدادات القضبان المدى.


تقدم غوغل و ريزارتش إن موشن مثالا على سهمين يتداولان بأسعار مختلفة جدا، مما يؤدي إلى متوسط ​​متوسط ​​الأسعار اليومية. وتجدر الإشارة إلى أنه في حين أنه من الصحيح عموما أن الأدوات التجارية عالية الثمن يمكن أن يكون لها متوسط ​​سعر يومي أكبر من تلك التي هي أقل بأسعار، والأدوات التي تتداول في نفس السعر تقريبا يمكن أن يكون لها مستويات مختلفة جدا من التقلبات أيضا. في حين أننا يمكن أن تطبق نفس إعدادات شريط النطاق في جميع المجالات، فمن الأكثر فائدة لتحديد إعداد نطاق مناسب لكل أداة التداول. طريقة واحدة لتحديد الأوضاع المناسبة هي النظر في متوسط ​​المدى اليومي لأداة التداول. ويمكن تحقيق ذلك من خلال المراقبة أو باستخدام مؤشرات مثل متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على فاصل زمني يومي. وبمجرد تحديد متوسط ​​المدى اليومي، يمكن استخدام نسبة مئوية من هذا النطاق لتحديد النطاق السعري المطلوب للرسم البياني الشريطي للمدى. (مزيد من المعلومات حول أتر في قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)


التداول مع البارات المدى.


يوضح الشكل 3 قناة سعر تم رسمها على شكل خطين متوازيين متجهين لأسفل على مخطط شريطي نطاق واحد من غوغل. لقد استخدمنا شريط نطاق واحد هنا (حيث يساوي كل شريط $ 1 من حركة السعر) التي تقوم بعمل أفضل من القضاء على "اضافية" تحركات الأسعار التي شوهد في الشكل 1 باستخدام إعداد شريط مجموعة 10 سنت. وبما أن بعض حركة السعر الموحدة يتم التخلص منها باستخدام إعداد شريط نطاق أكبر، فقد يتمكن المتداولون من تحديد التغيرات في نشاط السعر بسهولة أكبر. خطوط الاتجاه هي تناسب الطبيعي للمخططات شريط المدى. مع أقل ضوضاء، والاتجاهات قد يكون من الأسهل للكشف. (لمزيد من المعلومات عن القنوات، اطلع على توجيه: رسم مسار للنجاح.)


100٪ مؤشر تخطي الحرة.


تجارة البارات الإستراتيجية و الرسم البياني | نظام مجاني.


هنا هو نظام التداول بار المدى الحرة. ما هذا؟ شموع عادي يعتمد بدقة على الوقت. استغرق الأمر 5 دقائق & # 8211؛ رسمت الجسم، أغلقت شريط. وبشكل عام، فإن أنظمة التداول، خاصة نظام التداول الميكانيكي، تسترشد بإغالق مدخل البار وتحمل سعر اإلغالق.


تحديث: رانج بار إنديكاتور & # 8211؛ 100٪ مجانا هنا.


قضبان المدى ثبت أن استراتيجيات الفوركس مربحة من قبل العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. نظام شريط المدى هو بسيط جدا و دون & # 8217؛ ر تحتاج أي خاص.


مهارات التداول ويمكن استخدامها حتى من قبل المبتدئين. كل ما عليك معرفته هو كيفية القراءة.


(الشمعدانات) على منصة التداول الخاصة بك & # 8217؛ s.


لتداول استراتيجية شريط نطاق عليك الانتظار لتشكيلات أشرطة نطاق على الرسم البياني الخاص بك.


إشارة قوية لفتح التجارة هو اختراق شريط العلوي.


انتظر اندلاع (كما هو مبين في نطاق الحانات التداول استراتيجية لقطة شاشة أدناه)


وإدخال التجارة. ضع أمر وقف الخسارة على بعد بضعة نقاط (3-5 نقاط) من شريط أعلى.


هذا النظام هو نظام شريط مجموعة حرة 100٪، لا تتردد في استخدامه ومشاركتها مع الأصدقاء.


استراتيجية تجارة المدى 3 خطوات.


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستخدم استراتيجيات المدى عندما يفتقر السوق الاتجاه العثور على الدعم والمقاومة لتحديد النطاق الخاص بك كما هو الحال مع أي استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك في حالة حدوث اختراق.


تداول المدى هو واحد من العديد من استراتيجيات التداول قابلة للحياة المتاحة للتجار الفوركس. وترتبط هذه الاستراتيجيات عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويمكن أن تكون أداة قوية أن يكون في غياب أي اتجاه. في جوهرها، استراتيجيات التداول مجموعة يمكن تقسيمها إلى ثلاث خطوات سهلة!


الخطوة الأولى من التداول المدى هو العثور على مجموعة. ويمكن القيام بذلك من خلال إنشاء مناطق الدعم والمقاومة. ويمكن إنشاء هذه المناطق من خلال إيجاد سلسلة من الارتفاعات والهبوط على المدى القصير وربط المناطق باستخدام خطوط أفقية. المقاومة هي المدى العلوي حيث أننا سوف ننظر لبيع مجموعة، والدعم هو المنطقة حيث يتم الاحتفاظ بسعر يصل مع التجار الذين يتطلعون إلى شراء السوق.


أدناه نرى مثال على نطاق التداول على مؤشر داو جونز فكسم الدولار الأمريكي على الرسم البياني 4Hr. يتداول الدولار الأمريكي حاليا بالقرب من منطقة المقاومة المعلنة التي تبدأ بالقرب من 10،5800 والآن بعد أن عبور السعر إلى هذه المنطقة، يحتاج التجار من مجموعة إلى خطة للدخول في السوق وبيع نحو الدعم.


تعلم الفوركس: الدولار الأمريكي المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الوقت دخولك.


يمكن للمتداولين إدخالات تستند إلى نطاق زمني باستخدام سلسلة من الأساليب. واحدة من الطرق الأكثر شعبية وأبسط من خلال استخدام مذبذب. بعض من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية تشمل رسي، تسي، و ستوشاستيكش. تم تصميم هذه المؤشرات الفنية لتتبع السعر من خلال حساب رياضي مما يؤدي إلى تقلب المؤشر حول خط الوسط. سوف ينتظر المتداولون أن يصل المؤشر إلى أقصى الحدود حيث يصل السعر إلى منطقة دعم أو مقاومة. ثم التنفيذ سيحدث في الزخم الحدث يتحول السعر في الاتجاه المعاكس.


أدناه يمكننا أن نرى مرة أخرى الدولار الأمريكي، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة إلى الرسم البياني. للتداول في النطاق، ينتظر المتداولين أن يصل مؤشر تسي إلى أقصى الحدود حيث يختبر السعر خط المقاومة 10،580. قد يدخل المتداولون السوق كما يتحرك تسي من قيم التشبع الشرائي!


تعلم الفوركس: ذروة الشراء & أمب؛ الإفراط في البيع مع تسي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الجزء الأخير من أي استراتيجية ناجحة تعتمد على النطاق هو إدارة المخاطر. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة، سوف يرغب المتداولون في الخروج من أي من المراكز القائمة على المدى. أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال استخدام وقف الخسارة فوق ارتفاع السابقة عند بيع منطقة المقاومة من مجموعة. يمكن مقلوب العملية مع وقف أدنى من الانخفاض الحالي عند شراء الدعم.


مجالات لتحقيق الربح هي مجرد من السهل العثور عليها عند التداول المدى. إذا بيع نطاق، يجب وضع أوامر الحد لتحقيق الربح أسفل الدعم. وبالمثل، عند شراء الدعم، يجب وضع أوامر الربح في المقاومة المحددة سابقا. أدناه يمكننا أن نرى الإعداد الانتهاء على سبيل المثال لدينا مع الدولار الأمريكي. كطلب لبيع المقاومة، يتم وضع أمر وقف على ارتفاع الحالية. تم وضع أمر حد للحصول على ربح بالقرب من الدعم عند 10،500.


تعلم الفوركس: إيقاف & أمب؛ حد الموضع.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


رانج بار بارتس.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


المزيد من نصائح التداول لتجار الأسهم في: ترادينغتيبس.


مواقع أخرى موصى بها للتجار في ويالثبير.


منذ عقود مضت - ربما قبل 100 عام مضت،


او اكثر! هذا ليس هو الحال مع المخططات رانج بار. هم.


تم تطويرها من قبل التاجر البرازيلي فيسنتي نيكوليليس في.


في منتصف التسعينات، وهي مصممة للاستفادة من التقلب.


أنها تفعل ذلك عن طريق القضاء على الوقت كعامل.


النظر في الوقت؟ كيف يمكن أن يكون هذا تحسنا. لاعتبار.


أقل البيانات، وخاصة مسند أهمية الوقت نفسه؟


يمكن أن تضيف الضوضاء. إذا كان واحد كتلة دقيقة واحدة من الوقت لديها 10 فقط.


في حين أن كتلة أخرى دقيقة واحدة لديها 200 الصفقات، لماذا.


هل ينبغي النظر إلى هذه الكتل الدقيقة الواحدة على قدم المساواة؟ بواسطة.


معتبرا لهم متساوية، كنت في الواقع إعطاء المضافة.


أهمية 10 الصفقات على 200. رانج بار الرسوم البيانية.


علاج هذا التناقض.


نطاقات، باستخدام إحصائية أخرى: متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


الرسوم البيانية القياسية (لقد أعطيت لك بالفعل تلميحا في هذا.


الرئيس التنفيذي لشركة ويالثبير Inc.


لماذا الآن هو أفضل وقت لإلقاء نظرة فاحصة على أبل.


مخزونات مبالغ فيها للأرباح السريعة والأسبوعية. سوف تكون.


فوجئت كم من الناس كسب المال مع هذا.


استراتيجية - وليس قلقا بشأن أي مخزون آخر على.


المستثمرون يضربون النظام وتجار محنك مع.


هذه الاستراتيجية المبتكرة. انهم ليسوا وسطاء الأوراق المالية، و.


انهم لا تنفق ساعات البحث على الانترنت - فكيف هي.


يفعلون ذلك، قراءة التقرير هنا.


العالم "معظم الناس لن يعرف من هو، ولكن له.


أتباع انه يعتبر العقل المدبر. تعلم ما لديه.


وكشف، وكيف يمكنك البدء في التداول جنبا إلى جنب معه - كما.


في وقت مبكر من صباح الغد.


شارع المليارديرات المعروف من قبل وول ستريت النخبة كما # 1 الطريق.


لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، يتم الاحتفاظ بهذه القواعد بسيطة اثنين.


مصنفة، ولكن من المعروف أن تكسب المكاسب بنسبة 33 مرة.


انها ليست الطريقة التي تقوم بها البحوث الخاصة بك - والمفتاح هو الاعتراف.


ما الذي تبحث عنه - بمجرد القيام به، والمال هو تقريبا.

No comments:

Post a Comment