Monday 12 March 2018

التحدي تداول الخيار


PFGBEST.


وتشمل بطولة كأس العالم لعام 2018 بطولة كأس العالم للعقود الآجلة والتجارة الفوركس & ريج؛. سوف أعلى ثلاثة التشطيبات في كل حدث الحصول على الثور و الدب الجوائز والعديد من الجوائز العظيمة. 50.000 $ سيتم منح حسابات الجائزة لكل من أعلى خمسة أعمال تشطيب في المنافسة الآجلة / الفوركس. * جديد هذا العام! لا رسوم الدخول، 2.97 $ لكل جانب الكل في لجميع العقود الآجلة الإلكترونية. 30 دولارا لكل مليون فوركس.


من العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية® اعتبارا من 12/22/2017.


العقود الآجلة للتداول، الفوركس والأسهم تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


حصريا للمشاركين كأس العالم: الاشتراك في محاكمة إسيغنال خالية من المخاطر لمدة 30 يوما، ثم تلقي الخاص بك 2 الشهر مجانا!


يحصل كبار التشطيبات على جوائزهم في حفل توزيع الجوائز الذي تستضيفه مجموعة سم - في قاعة التداول في شيكاغو.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بفبيست & ريج؛ & # 8226؛ وان بيرجرين واي، سيدار فالس، يا 50613 & # 8226؛ 311 W. مونرو St.، ستي 1300، شيكاغو، إيل 60606 & # 8226؛ 855.734.2378.


وهناك خطر كبير يتمثل في فقدان العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، ومنتجات العملات الأجنبية غير النقدية.


الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


الأسهم المنفذة من خلال تاجر وسيط التابعة، بستديركت للأوراق المالية، ليك. (عضو فينرا، سيبك)


تحدي تجارة مجموعة سم.


تحدي تجارة مجموعة سم هو مسابقة تداول إلكترونية مجانية لمدة أربعة أسابيع حيث يمكن لفرق طلاب الدراسات العليا والدراسات العليا تداول مجموعة متنوعة من منتجات مجموعة سم من فئات أصول متعددة في بيئة تجارية محاكاة في الوقت الحقيقي منصة التداول المهنية التي تقدمها كغ.


سوف يكون كبار الطلاب المؤهلين مؤهلين للحصول على جوائز نقدية والخبرات الحصرية سم المجموعة.


وقد نمت هذه المسابقة السنوية كل عام مع 240 مدرسة من 35 دولة وما يقرب من 600 فريق تتنافس في عام 2017. التحدي التجاري هو فرصة فريدة للطلاب لتعلم التدريب العملي على تقنيات لتداول العقود الآجلة. يجب أن تتكون الفرق من 3 إلى 5 أعضاء من نفس الجامعة ويجب على كل من ينتخب زعيم طالب. يمكن للفرق المشاركة في فريق بقيادة الطالب أو بالتعاون مع مستشار هيئة التدريس. سيكون لدى المستشارين إمكانية التسجيل المبكر لتسجيل فرقهم. يرجى ملاحظة، لا يسمح للمستشارين للمشاركة كعضو في الفريق خلال التحدي وغير مؤهلين للحصول على الجائزة إذا كان فريقهم هو الفائز.


التسجيل بالتعاون مع مستشار هيئة التدريس يفتح يوم الاثنين، 11 ديسمبر 2017 @ 10:00 صباحا كت.


التسجيل للطلاب عامة يفتح يوم الأربعاء، 03 يناير 2018 @ 10:00 صباحا كت.


ينتهي التسجيل يوم الخميس 15 فبراير 2018 الساعة 5:00 مساء. CT.


2018 تواريخ المسابقة.


يبدأ يوم الاثنين، 08 يناير @ 8:00 صباحا كت.


يختتم الخميس 15 فبراير 2018 الساعة 5:00 مساء CT.


يبدأ يوم الثلاثاء، 20 فبراير @ 8:00 صباحا كت.


يختتم الخميس 01 مارس @ إغلاق السوق.


* أعلى 10٪ من الفرق مع أعلى رصيد الحساب في ختام يوم الخميس، 01 مارس سوف تقدم إلى الجولة النهائية.


يختتم الجمعة، 16 مارس @ إغلاق السوق.


* تحصل أفضل 5 فرق على جائزة نقدية ويتم تحديدها من رصيد الحساب النهائي في نهاية التداول.


* سيتم دعوة المشاركين في الجولة النهائية إلى شيكاغو في يوم سم مجموعة التعليم السوق.


الراعي التكنولوجي.


مزودو الأخبار.


فيديو تحدي التداول.


التفاعل من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية.


التفاعل مع مجموعة سم و سغ خلال 2017 تحدي التداول من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية باستخدام # TradingChallenge17.


تقدم شركة كغ، Inc. (سكغ) التوجيه التجاري عالي الأداء، وبيانات السوق العالمية، والتحليل الفني المتقدم. كغ شركاء مع أكثر من ثمانين لجنة العقود الآجلة التجار ويوفر الوصول إلى السوق مباشرة إلى أكثر من أربعين التبادلات من خلال شبكتها العالمية من المشاركة في استضافة بوابات الاستضافة. أدوات إدارة الطلب من جانب الخادم ل سغ لنشر، تجميع السوق، والطلبات الذكية هي غير مسبوقة لسرعة وسهولة الاستخدام. وتتوزع خلاصات بيانات السوق على أكثر من خمسة وسبعين مصدرا، بما في ذلك التبادل العالمي للعقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت والعملات الأجنبية والأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، وتقارير الصناعة، والمؤشرات المالية. وقد تلقت كغ جائزة أفضل منصة التحليل الفني من المحلل الفني. يقع المقر الرئيسي لشركة كغ في دنفر، كولورادو، مع مكاتب المبيعات والدعم في جميع أنحاء العالم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


سوق الأسهم لعبة.


تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.


تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!


تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.


التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.


A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.


منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.


اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.


الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.


هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.


ما هي لعبة سوق الأسهم؟


ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).


معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.


بعض المحاذير.


ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.


أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.


محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.


إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).


خيارات التداول استراتيجيات: 100K $ التحدي.


كيفية كسب المال خيارات التداول.


تحويل $ 3K إلى 100K $ في 4 أشهر.


خيارات استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول مع خيارات تشغيل سلسلة من متحفظ جدا إلى محفوفة بالمخاطر جدا. إذا كنت تستخدم المكالمات المغطاة على الأسهم ذات الأرباح الرفيعة التي تدفع الأرباح التي لا تملك إعلان أرباح قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تستثمر بشكل متحفظ.


من ناحية أخرى، إذا كنت تحاول تحويل 3000 $ إلى 100،000 $ في أربعة أشهر ثم كنت تستثمر بقوة. هذا هو بالضبط ما أصدقائنا في ترادرمينوت محاولة القيام 3 مرات في السنة.


$ 100،000 خيارات التحدي التجاري.


بدأ التحدي منذ عدة سنوات ونجحوا في هدفهم 100K $ مرتين. لقد فشلت 9 مرات، بما في ذلك 5 ويبيوتس الكلي ($ 3K -> $ 0)، واحد كسب 47K $، واحد كسب 19K $، واحد كسب 28K $، واحد $ 4K مكاسب. إذا كنت خارج كل التحديات 11، ومتوسط ​​كسب هو 27K $ (ل 3 K $ استثمرت).


مخاطر / مكافأة هذه الاستراتيجية عالية.


نعم، هناك فرصة لائقة سوف تفقد 100٪ من الخاص بك 3K $. ولكن هناك أيضا فرصة عليك تحقيق الربح. في الواقع، استنادا إلى عوائد تاريخية من 11 التحديات السابقة القيمة المتوقعة للاستثمار $ 3K، 4 أشهر، هو 27K $.


هذا النوع من استراتيجية الخيار ليس للجميع. ربما ليس لك إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولن تكون قادرة على تنفيذ التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي أنها البريد الإلكتروني لك عندما يحين الوقت المناسب لجعل التجارة (للأسف، أنها لا تقدم السيارات - تجارة).


ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين المحبين للخطر في الحشد، فإنه يوفر فرصة في بعض الأرباح تداول الخيار على المدى القصير.


ما هي الاستراتيجية؟


الاستراتيجية هي مكالمات طويلة بسيطة وطويلة يضع. أنها تجعل الرهانات الاتجاه على المدى القصير على أساس الاتجاهات، وحجم، وظروف السوق، وإشارات أخرى. لديهم ميزة تسمى "مقعد لايف" حيث يمكنك الاستماع لهم تحليل مختلف الصفقات قبل اتخاذها، وأيضا الاستماع إلى أسباب عدم القيام التجارة.


هذه هي خدمة استشارية الخيارات التعليمية الربحية. كل يوم يرسلون اثنين من رسائل البريد الإلكتروني مع تعليق السوق، فضلا عن تنبيه تجاري أو اثنين للتجارة الخيارات. تكلفة 599 $ / الشهر، ولكن لدينا وسيلة لتحصل على شهر واحد مجانا.


تجربة مجانية من استراتيجية الخيار ترادرمينوت ل.


إذا كنت ترغب في تجربة هذه الخدمة مجانا، استخدم هذا الرابط الذي سوف تعطيك 30 يوما مجانا:


هذا هو. باستخدام الرابط أعلاه يمكنك الحصول على شهر مجانا. أن تكون قادرة على الاستماع إلى التجار الخيار إنجاز لمدة شهر هو تجربة تعليمية. لن تكون بخيبة أمل، حتى لو كنت لا تتاجر! سوف تسمع الايجابيات الحديث عن أنماط الرسم البياني، وإشارات الصوت، وغيرها من غوتشاس للبحث عن عندما خيارات التداول.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


سمب التدريب المدونة.


التحدي 30 يوم التداول الخاص بك.


يتحدى فيديو TED2018 أدناه مع مات كتس من غوغل ($ غوغ) تجربة شيء جديد لمدة 30 يوما. يمكننا تطبيق هذا على التداول لدينا.


ما هو شيء جديد يمكنك القيام به كل يوم لمدة 30 يوما القادمة لتحسين التداول الخاص بك؟


1) قضاء 30 دقيقة كل يوم بناء وتكرير مرشحات مخصصة من أفضل الاجهزة الخاصة بك.


2) قضاء 45 دقيقة كل يوم باكتستينغ الأفكار التجارية لأتمتة.


3) أكل سلطة كل يوم لتناول طعام الغداء.


4) المشي 10K خطوات كل يوم.


5) محاولة الإعداد التجاري الجديد مع حجم صغير يعيش، تسجيل النتائج الخاصة بك، ومجلة التقدم المحرز الخاص بك.


6) الاستماع إلى الموسيقى قبل بداية كل تداول مفتوح.


7) اكتب بريدا إلكترونيا عن التداول لشخص ما ليس في دائرة التداول الخاصة بك.


سوف 30 يوما القادمة تأتي وتمرير. ماذا ستفعل في ال 30 يوما القادمة؟


& # 8220؛ يمكنك أن تكون أفضل غدا مما كنت عليه اليوم! & # 8221؛ - مايك بيلافيور، و بلايبوك.


مايك بيلافيور هو المؤسس المشارك ل سمب كابيتال و سمبو، الذي يوفر التعليم التداول في الأسهم والخيارات، والفوركس والعقود الآجلة. بيلا هو مؤلف واحد التجارة الجيدة واللعب.


لا توجد مواقف ذات صلة.


بحث المدونات.


سمب الموجهين.


المؤسس المشارك، الشريك الإداري.


المؤسس المشارك، رئيس التاجر.


مدير مكتب الخيارات.


خيارات مكتب التاجر.


سمب العقود الآجلة التاجر.


منشورات شائعة.


معدل الفشل للتاجر الملكية 13،343 وجهات النظر الحجم النسبي (رفول) محدد والمستعمل 9،242 وجهات النظر هذا التاجر التجزئة فقط عبر 100K في تداول الأرباح 6،747 المشاهدات ستب مقابل. إن 6،248 فيوس التجار يسألون: فواب؟ 6،193 مشاهدة نهاية التقلب 5،264 مشاهدة ما هو دوافعك للتداول؟ 5،045 مشاهدة ما تعلمته من أفضل المتداولين في سيتي بنك 4،825 فيوس نسبة عوائد المتداولين اليوم؟ 4،395 فيوس تجارة مفضلة للتجار الناجحين الناجحين 4،086 مشاهدة.


الاشتراك في الفيديو اليومية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

No comments:

Post a Comment