Tuesday 13 March 2018

الخيار استراتيجية وحدة التداول


الخيارات الأساسية استراتيجيات التداول يمكنك استخدامها لكسب المال.
يضع ويدعو شكل اللبنات الأساسية للجميع & # xa0؛ استراتيجيات تداول الخيارات.
يتم بناء كل التجارة باستخدام فقط خيارات الاتصال، فقط وضع خيارات، أو مزيج من الاثنين.
إذا كنت متحمسا أو طغت عليه عدد من استراتيجيات تداول الأسهم المتاحة للتعلم، ثم عليك أن تشعر بنفس الطريقة حول تداول الخيارات.
هناك عدد أكبر من استراتيجيات الخيارات المتاحة لمتاجر الخيارات.
أنا لست من محبي المعلومات الزائد لذلك سأشارك بعض الاستراتيجيات الأساسية معك.
واحدة من فوائد كبيرة من خيارات الأسهم هو تنوعها. يمكنك تخصيص استراتيجية تجارية معينة لتكون متحفظة، عدوانية، أو في مكان ما بين.
وهنا ليست سوى عدد قليل من فوائد استخدام خيارات الأسهم في الخطة الاستثمارية الشاملة الخاصة بك:
يمكنك الاستفادة من الارتفاع أو الانخفاض في سعر السهم دون امتلاك الأسهم بالفعل. يمكنك وضع نفسك للحصول على خطوة كبيرة في سعر السهم حتى لو كنت لا تعرف الطريقة التي سوف تذهب الأسعار. يمكنك كسب دخل إضافي من المقتنيات الأسهم الحالية الخاصة بك. يمكنك شراء الأسهم بسعر أقل ثم ما يتم تداوله في. يمكنك حماية نفسك من فقدان المال إذا انخفض المخزون الخاص بك في السعر.
الخيارات الأساسية استراتيجيات التداول.
وتهدف استراتيجيات الخيارات التالية لتكون لمحة عامة، وتعريض لك إلى المرونة القصوى من الخيارات. هنا هو كلمتي من الحذر، لا تصبح طغت مع عدد من الاستراتيجيات الخيار الذي سوف تجد على شبكة الإنترنت. اختيار واحد أو اثنين من الاستراتيجيات وتعلم كل ما تستطيع عنهم.
العثور على الاستراتيجية التي تريد أفضل والعصا معها. على الأقل حتى تقوم بعمل مبالغ كبيرة من المال.
هذا الدرس يذهب فقط على أساسيات. أنا التجارة بعض الخيارات المتقدمة استراتيجيات هنا وهناك، ولكنني جعل معظم أموالي مجرد التمسك أساسيات.
هناك أربعة خيارات الخيارات الأساسية: خيارات الاتصال طويلة (شراء خيارات الاتصال)، خيارات المكالمة قصيرة (بيع خيارات الاتصال)، خيارات طويلة وضع (شراء خيارات وضع)، وخيارات وضع قصيرة (بيع خيارات وضع).
هذه الأربعة، وهذه الأربعة وحدها، هي ما وقود "5 سنوات التقاعد & # xa0؛ خطة" التي يمكنك أن تتعلم عن أدناه. وكانت هذه هي خطة تغيير الحياة مليونيرا أعطت لي منذ سنوات عديدة.
خيارات التداول استراتيجيات لحماية الأرباح.
خيارات التداول استراتيجيات لأسهم تتجه باستمرار.
** في ** تسمى الأسهم داو تتجه وأسفل الاستراتيجيات تتجه الأسهم الهابطة والاستراتيجيات الهبوطية. الرجاء الانتباه لهذا الامر. من المرجح أن تسمع شخص يقول أن الأسهم هبوطية، أو أنها تتداول استراتيجيات هبوطية.
** تلميح ** إذا كنت تحصل على الخلط من قبل مصطلح أو ننسى، فقط تذكر أن الدب عادة تقف على أرجلها الخلفية والضربات الشديدة "أسفل" مع مخالبها الأمامية. وبالتالي، تتحمل الأسواق عندما تنخفض الأسهم في السعر. & # xa0؛
خيارات التداول استراتيجيات الأسهم التي ترتفع.
** في ** تسمى الأسهم المتداولة أو المرتفعة الأسهم الصاعدة. وبالتالي، فإن الاستراتيجية الصاعدة هي استراتيجية حيث تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع في السعر.
** نصيحة ** إذا كنت تحصل على الخلط من قبل مصطلح أو ننسى، فقط تذكر أنه في معركة الثور سوف دفع قرون له "حتى" لمهاجمتك.
الخيار استراتيجيات التداول للأسهم التي لا تتحرك.
** في ** الأسهم التي لا تتحرك تسمى محايدة، جانبية تتجه، أو توجيه الأسهم. يشير الناس عموما إلى الاستراتيجيات كاستراتيجيات تجارية محايدة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

تداول الخيارات عبر الإنترنت: البحث عن الصفقات المفتوحة وفتحها وإدارتها خلال 10 دقائق.
ما هو أول شيء يتبادر إلى الذهن عندما أقول "مع تداول الخيارات عبر الإنترنت يمكنك العثور على وتنفيذ وإدارة العديد من الخيارات مربحة الصفقات في أقل من 10 دقيقة؟"
هل هو الإثارة والشك، والكفر المطلق؟ هل أنت الآن حكم لي دون التحقق، المطالبة؟
بالنسبة لبعض الناس، قد يبدو ذلك جيدا جدا ليكون صحيحا وهذا موافق. والحقيقة هي أن النتائج تتحدث بصوت أعلى من الكلمات!
ليس فقط من الممكن العثور على وإدارة الصفقات المربحة في أقل من 10 دقيقة في اليوم، ولكن طلابي وأنا قد تم القيام به مع نسبة نجاح عالية للغاية لسنوات!
لقد صممت استراتيجية 10 دقائق أدناه كدليل على ممارسة المفهوم. وهناك طريقة بسيطة منخفضة المخاطر بالنسبة لك للتحقق من جميع المطالبات على هذا الموقع.
لا شيء أكثر قوة (ومثيرة بالنسبة لي كمعلم) من طالب جديد يحاول ما تعلموه في هذه الدورة ورؤية النتائج على الفور تقريبا.
لقد حققت نتائج رائعة باستخدام المخطط الخاص بك. لقد استخدمت في خيار القطاع إتف باستخدام ت. تعد قطاعات صناديق المؤشرات المتداولة طريقة رائعة لاستخدام خيارات الرافعة المالية للشراء بسعر مخفض. وقد عملت الخطة جيدة في محفظة الإنترنت. خيارات يمكن أن تكون مجزية جدا إذا كنت تنتظر للتجارة الحق وعدم إجبارها. أنا خطر.
10000 $. في أقل من 2 ساعة كان الموقف يستحق.
20000 $. أغلقت نصف لحماية رأس المال. باستخدام اليوم عالية ومنخفضة على سبيل المثال، فإن الموقف المتبقي أنا ركوب مجانا كان بين $ 2،700- $ 30،600 اليوم!
ماركيتكلوب عضو منذ 12/21/14.
ترافيس، شكرا لجميع المدخلات الخاصة بك. اشتريت خيار الاتصال على تيكس (الشهري) المكتسبة 200٪. شكر. بارك الله.
ماركيتكلوب عضو منذ 7/27/08.
لا أستطيع أن أعدكم سوف تنجح. لا احد يستطيع. انها في الواقع آمنة لتفترض سوف تفشل. على الأقل بهذه الطريقة لن تقع ضحية للتفاؤل الشديد.
النتائج المبينة في هذه الدورة غالبا ما تجعل التداول عبر الإنترنت يبدو سهلا وانها ليست!
هناك المزيد من "تحطم وحرق" خيارات تداول الخيارات ثم هناك "الخرق إلى الثروات".
وعلى الرغم من أنني أفهم أن في نهاية المطاف كنت تريد أن تتعلم كيفية كسب دخل إضافي لنفسك ومهمتك familyЂЂ|my هو التأكد من أنك تعلم الطريق الصحيح.
لذا يرجى عدم ممارسة الاستراتيجية أدناه ما لم تفهم تماما الوحدات 1-5 (جدول المحتويات أدناه).
سوق الأسهم لا يذهب إلى أي مكان. إذا كان يأخذك 6 سنوات أطول لتصبح مليونيرا ثم ماذا، كنت لا تزال مليونيرا.
توصيتي هي أن تبدأ من الوحدة 1 الدرس 1: شرح التداول الخيار والعودة من خلال الدورة بأكملها. الاستيلاء على قطعة من الورق، وتدوين الملاحظات، وفهم كامل للمفاهيم.
ثم أعود هنا إلى تجارة الورق هذه الاستراتيجيةЂЂ|
خيارات تداول الأسهم.
الشيء العظيم حول تداول الخيارات عبر الإنترنت هو أنه يمكنك كسب المال ما إذا كان سوق الأسهم صعودا، نزولا، أو تتجه جانبية.
هذا يختلف كثيرا عن بعض الأشكال التقليدية للاستثمار حيث الخاص بك الثابت كسب الدولار ترتفع والسقوط مع سوق الأوراق المالية بشكل عام.
إذا كنت تتذكر من الخيارات وحدة 1 الأسهم هي العقود التي تعطيك الحق في شراء أو بيع الأسهم. ليس كل الأسهم لديها خيارات مدرجة، ولكن تلك التي لديها العديد من الخيارات المتاحة. يمكن شراء هذه الخيارات أو بيعها أو تداولها.
خيارات الأسهم هي المشتقات. وهي مشتقة أو تأتي من وجود مخزونات. يتم تكوين خيارات سهم عب الى عب للسهم.
من الناحية الفنية، يشير مصطلح المشتقة إلى كيفية اشتقاق سعر هذه العقود من سعر السهم. قيمتها تعتمد على سعر السهم الذي تم إنشاؤه ل.
وبصفة عامة، فإن قيمة الخيار سوف ترتفع وتندرج في تزامن مع سعر السهم.
نقطة واحدة مهمة جدا أن نأخذ في الاعتبار أن خيارات الأسهم تعكس حركة وجودة الأسهم الشركة يمثل.
إذا كنت التجارة خيارات الأسهم من شركة حماقة ثم تلك الخيارات لن يكون يستحق حماقة. لن يتداول الكثير منهم ولن يكون لديهم حركة سعرية جذابة.
الأسهم الجيدة لديها خيارات جيدة للتجارة.
تريد التجارة خيارات عالية الجودة. من أجل القيام بذلك لديك لاختيار الأسهم الجيدة.
كيف يخيف هذا معظم الناس، لأنه لا يوجد وسيط بحث الأسهم بالنسبة لك وانها ليست كما يعلمون كيفية العثور على مخزون جيد في المدرسة.
عليك أن تفعل كل البحوث ونجاحك أو الفشل يقع تماما على كتفيك.
انها تماما متروك لكم لمعرفة ЂЂ
ما هي التجارة؟ متى تتداول؟ وكم خطر على الصفقات الخاصة بك؟
والخبر السار هو لقد أمضيت أكثر من 15 عاما خيارات التداول، ولقد خلقت أخيرا ما أشعر هو أفضل تماما "دليل على ممارسة المفاهيم" للتجار الجدد.
أسميه استراتيجية 10 دقائق الخيارات.
شاهد الفيديو أدناه للحصول على إرشادات حول كيفية تنفيذ ذلك.
"10-10-10" استراتيجية التداول.
عشر دقائق لوضع التجارة، عشر دقائق لإدارة التجارة، وعشر دقائق لإغلاق التجارة.
أريد أن أضيف قيمة إلى حياتك دون أن تدفع لي الدايم. & # xa0؛
الاستراتيجية أدناه هي "إثبات مفهوم" ممارسة تدرس في الخيار الربح الفورمولا النجاح الأكاديمية.
لا يمكن لأي شخص أن تحمل أكاديمية النجاح حتى التدريب أدناه يسمح لك:
تنفيذ استراتيجية 10 دقيقة. والتسجيل مع الأرباح الخاصة بك.
أو يمكنك ببساطة التوقف هناك والانضمام إلينا أبدا. في كلتا الحالتين أنا سعيد لأنني وجدت وسيلة لإضافة قيمة إلى حياتك.
حتى تأخذ لحظة لاختبار القيادة الاستراتيجية أدناه. إذا وجدت قيمة في التدريب ثم آمل أن أراك داخل منطقة عضو لدينا.
دليل استراتيجية ماك 10 دقيقة.
أنا لا أريد أن تنفق أموالك بالنسبة لك، ولكن أنا أوصي بشدة لك على الأقل الانضمام ماركيتكلوب على أساس تجريبي لممارسة هذه الاستراتيجية.
لا تدع أي "القمامة رئيس" تحصل في الطريق. استخدم نتائج التداول لتحديد ما إذا كنت تريد هذا البرنامج في حقيبتك من الحيل التجارية (أي السماح للنتائج بالتحدث عن نفسها).
شخصيا، والسبب في البقاء معهم هو لأنها ساعدتني كسب عدة آلاف من الدولارات في الربح على مر السنين. وكمكافأة الدروس التعليمية التي وضعت بها جيدة أيضا.
ومع ذلك، إذا كنت تنوي الانضمام إلى ماركيتكلوب أقترح عليك الانتظار حتى بعد مشاهدة الفيديو بحيث يمكنك تعظيم الفترة التجريبية الخاصة بك.
ملاحظة & # xa0؛ الرابط إلى النسخة التجريبية هنا:
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

وحدة استراتيجية تداول الخيارات
خيارات وحدة استراتيجيات التداول يعطي لمحة كاملة عن استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة في الخيارات، وكيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيار.
الخيار استراتيجيات التداول وحدة.
كيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيار.
وبصفة عامة، تعني استراتيجيات الخيارات مجموعة من الخيارات للشراء والبيع. وقد بدأ التجار باستخدام هذه الخيارات دون فهم كيف أن هذه الاستراتيجيات الخيار تساعد في التقليل من المخاطر مع أقصى قدر من الأرباح. هناك استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة المتاحة في السوق المالية. مكالمة مغطاة، سترادل طويلة، خنق طويل، وضع الزواج، انتشار فراشة، ثنائي هي عدد قليل من الخيارات. وبصرف النظر عن هذه، وهناك حوالي 40 استراتيجيات الخيارات المتاحة لأغراض التداول ولكل واحد وظيفته الخاصة والميزات. ليس من الضروري أن التاجر أو المستثمر يجب أن يكون على بينة من كل هذه الخيارات، ولكن إذا كان أي شخص يريد أن يتعلم ويعرف عن هذه الاستراتيجيات، ونحن هنا لمساعدتك في أي طريقة ممكنة.
الخيار استراتيجيات التداول وحدة.
يمكن للمتداولين التعرف على استخدام هذه الخيارات من خلال دورة حول استراتيجيات الخيارات. هذه الوحدة تعطي ملخصا للاستراتيجيات المستخدمة للتداول في الخيارات وكسب المال على مخاطر أقل. في هذه الوحدة، يمكن للمرء أن يفهم تقنيات التداول باستخدام استراتيجيات الخيار والاستفادة القصوى من الخيارات المتاحة في سوق الأوراق المالية. ويهدف هذا المساق إلى بناء استراتيجيات للاستفادة من المزايا والاستفادة الكاملة من الخيارات في الممارسات التجارية. هذه الوحدة تعطي الخطوط العريضة لجميع الخيارات المتاحة في سوق الأسهم واستخداماتها في التداول. التجار والسماسرة الفرعية والمستثمر والأفراد، أي شخص يرغب في تعلم استراتيجيات الخيار يمكن أن تنضم هذه الدورة. هذا بالطبع هو أيضا مهم من المستقبل الوظيفي. أي شخص يريد أن يحتل مكانة جيدة في البورصة الأسهم والشركات والشركات يمكن أن تختار لهذه الدورة.
الطبقات على الانترنت على استراتيجيات الخيار.
يوفر نيفم على الانترنت الطبقات على الانترنت للطلاب الذين يرغبون في إضافة مؤهل إضافي لسيرتهم الذاتية ولكن لا يكون لديك الوقت للانضمام جلسات حية. الطبقات على الانترنت ليس فقط توفير الوقت ولكن أيضا السماح لهم التركيز على دروسهم. وتقدم أشرطة الفيديو المسجلة أيضا للطلاب للمراجعة ولمن لا يمكن لسبب ما حضور الطبقات في الوقت المحدد. يتم إعطاء دروس تجريبية أيضا لاختيار أفضل مسار يناسب ملفك الشخصي.
بعد الانتهاء من هذه الدورة، يمكن للمرء أن الاستفادة بسهولة من استراتيجيات الخيار في سوق الأسهم وجعل المال السهل مع انخفاض المخاطر. يمكن أن يساعد في توليد أقصى قدر من الأرباح إذا تم تطبيقها مع المعرفة الكاملة وتحليل الخيارات الاستراتيجية. فهو يساعد في التعامل مع استراتيجيات السوق المتعددة ويفهم مفاهيم الربح.
ما سوف تحصل عليه؟
الفصل المسجل مسبقا أشرطة الفيديو - نعم (حوالي 10 ساعة)
كتاب: نعم (الكتب في شكل قوات الدفاع الشعبي في اللغة الإنجليزية)
اختبار وهمية: نعم (على الانترنت تجارب وهمية مع تقريبا 500 سؤال الأجوبة)
شهادة: شهادة مزدوجة (شهادة من نيفم وإعداد لامتحان نس نكفم)
المدة: 120 دقيقة.
عدد الأسئلة: 60.
إجمالي العلامات: 100.
علامات لكل سؤال: 1-2.
درجة النجاح: 60٪
العلامات السلبية: نعم (25٪)
صلاحية الشهادة: 5 سنوات.
بالطبع مخطط؟
من هذه الدورة؟
متطلبات الدورة.
الكمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول، آي باد، علامة التبويب أو الهاتف المحمول المطلوبة مع النطاق العريض أو 4G الإنترنت.
سعر العرض: - 3500 روبية.
المدة: - 3 شهر.
حول الدورة.
تريد التجارة في الأسهم خيارات & أمب؛ فهذا يعني أنك قد اخترعت المسار الصحيح هذا هو أفضل واحد على استعداد ل وندرساند كيفية بناء استراتيجيات في الخيارات وكسب المال عن طريق التحوط من المخاطر الخاصة بك. بعد الانتهاء من هذه الدورة سوف تعرف كيفية إنشاء استراتيجيات في الخيارات وكيفية العمل على استراتيجية مختلفة.
هذه الوحدة سوف تساعدك أيضا على إعداد امتحان نس على شهادة نكفم لوحدة الخيارات استراتيجيات التداول.

استراتيجيات الخيارات.
1. التوجه.
1.1 - وضع السياق قبل أن نبدأ هذه الوحدة على استراتيجية الخيار، أود أن أشاطركم مقالة في مجال التمويل السلوكي قرأت قبل بضع سنوات. وكان المقال بعنوان "لماذا ينين ..
2. الثور دعوة انتشار.
2.1 - خلفية استراتيجيات الانتشار هي بعض من أبسط استراتيجيات الخيارات التي يمكن للمتداول تنفيذها. ينتشر هو استراتيجيات متعددة الساق تنطوي على 2 أو أكثر من الخيارات. عندما أقول متعددة الساق سترا ..
3. الثور وضع انتشار.
3.1 لماذا الثور وضع انتشار؟ على غرار انتشار الثور المكالمة، الثور بوت سبرياد هو استراتيجية الخيارين الساق استدعاء عندما يكون الرأي في السوق "صعودي معتدل". الثور بوت سبرياد هو ..
4. نسبة الدعوة عودة انتشار.
4.1 - الخلفية نسبة المكالمة العودة انتشار هو استراتيجية خيارات مثيرة للاهتمام. أدعو هذا مثيرة للاهتمام مع الأخذ في الاعتبار بساطة التنفيذ ونوع من دفع أنها تقدم التاجر. ..
5. الدب سلم سلم.
5.1 - الخلفية "الدب" في "الدب سلم سلم" لا ينبغي خداع لك أن نعتقد أن هذه هي استراتيجية هبوطية. الدب سلم الدعوة هو الارتجال على نسبة المكالمة مرة أخرى سب ..
6. الاصطناعية طويل & # 038؛ موازنة.
6.1 - الخلفية تخيل حالة حيث سيكون مطلوبا منك أن تقوم في وقت واحد بإنشاء موقف طويل وقصير على نيفتي العقود الآجلة، وتنتهي في نفس السلسلة. كيف ستفعل هذا وأكثر ..
7. الدب وضع انتشار.
7.1 - ينتشر مقابل مواقف عارية على مدى الفصول الخمسة الماضية ناقشنا استراتيجيات متعددة الصعود متعددة الساق. وتراوحت هذه الاستراتيجيات لتتناسب مع مجموعة متنوعة من توقعات السوق & # 8211؛ من عند ..
8. الدب دعوة انتشار.
8.1 - اختيار المكالمات على يضع مماثلة لدب وضع انتشار، والدب دعوة انتشار هو استراتيجية الخيارين الساق استدعاء عندما يكون الرأي في السوق هو "هبوطي إلى حد ما". انتشار الدعوة الدب ..
9. وضع نسبة انتشار الظهر.
9.1 - خلفية ناقشنا إستراتيجية "انتشار نسبة العودة إلى الوراء" على نطاق واسع في الفصل 4 من هذه الوحدة. نسبة الانتشار مرة أخرى متشابهة إلا أن التاجر يستدعي هذا عندما يكون ب ..
10. لونغ سترادل.
10.1 - معضلة الاتجاه كم عدد المرات التي كنت في حالة حيث كنت تأخذ التجارة بعد قناعة كبيرة، سواء طويلة أو قصيرة وبعد الحق في بدء التجارة تحرك السوق ..
11. سترادل قصيرة.
11.1 - السياق في الفصل السابق أدركنا أن المدى الطويل ليكون مربحا، ونحن بحاجة إلى مجموعة من الأشياء للعمل في صالحنا، إعادة نشر نفسه للإشارة سريعة الخاص بك - فو ..
12. لونغ & # 038؛ الخيط القصير.
12.1 - الخلفية إذا كنت قد فهمت سترادل، ثم فهم 'سترانغل' هو واضح تماما. ولجميع الأغراض العملية، فإن عملية الفكر وراء سترادل سترانغل ..
13. ماكس الألم & # 038؛ نسبة ير.
13.1 - تجربتي مع نظرية الخيار الألم في قائمة لا تنتهي من نظريات السوق المثيرة للجدل، نظرية "ألم الخيار" بالتأكيد يجد بقعة. ألم الخيار، أو يشار إليه أحيانا ..
اسكواش من زيرودا ونسخ؛ 2018 & نداش؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.
لا يسمح باستنساخ مواد اسكواش، والنصوص والصور. بالنسبة إلى استفسارات الوسائط، يرجى الاتصال ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

وحدة استراتيجية تداول الخيارات
كومكسار إنجينيرينغ أغ هي شركة برمجيات متخصصة في حلول العملاء الخاصة للتطبيقات التقنية أو التجارية.
لدينا سترينتس التشاور، تحليل المشاكل المعقدة، تصميم وتنفيذ حلول العملاء محددة البرمجيات.
نحن تساعدك على إدارة الاستخدام الاستراتيجي لأجهزة الكمبيوتر في شركتك، وإدخال الأدوات الهندسية المتقدمة أو دمج التكنولوجيات الجديدة في المنتجات الخاصة بك.
نحن خلق حلول ذكية من خلال تطبيق لدينا الدراية وخبرتنا لتطبيقات التقنية أو الأعمال الخاصة بك.
نحن نقدم لعملائنا تحليل كامل والاستشارات. ونحن نخطط وتطوير برامج العملاء محددة، ونحن تساعدك على تقديم المنتج النهائي في شركتك أو في العميل الخاص بك.
نحن نتعاون مع شبكة من الشركاء لإدارة مشاريع البرمجيات الكبيرة. نحن تنسيق جميع أعضاء الفريق وضمان إدارة المشروع الأمثل.
أفضل الممارسات.
نحن نطبق أفضل الممارسات ومعايير الصناعة في التحليل والتصميم والتنفيذ.
أحدث التقنيات.
نطبق أحدث التقنيات لنقدم لك أفضل الحلول المتاحة.
حلول ذكية.
نحن نبني حلول ذكية وتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي عند الاقتضاء.
خدماتنا.
نحن نقدم الخدمات التالية.
تطوير البرمجيات.
نحن نغطي دورة التطوير الكامل لتنفيذ البرنامج وفقا لاحتياجاتك.
الاستشارات.
نحن نقدم استشارات تكنولوجيا المعلومات لإيجاد حلول لمشاكلك.
ادارة مشروع.
نحن إدارة المشاريع الخاصة بك والتأكد من أنها تقدم.
تقنياتنا.
نحن خبراء في التقنيات التالية.
الذكاء الاصطناعي التطبيقي.
التخطيط الآلي ونظم التعلم.
هندسة البرمجيات.
الهندسة المعمارية والتصميم وطرق التنفيذ.
تقنيات الويب.
أسب، جافا سكريبت، أنغولارجس وأكثر من ذلك.
الحوسبة عالية الأداء.
التحسين والجدولة والحوسبة السحابية.
منتجاتنا.
بنيت الذكاء الاصطناعي في السوق.
الذكاء الاصطناعي وراء مستشار الاستراتيجية.
مستشار الاستراتيجية هو مساعد ذكي للتاجر الخيار.
وهو يطبق تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل التخطيط الآلي، ومطابقة الأنماط، وقواعد القواعد مع الدراية في تداول الخيارات وطرق البحث والتطوير الأمثل لمساعدة تاجر الخيارات أثناء التصميم والتنفيذ والتخطيط لحالات الطوارئ في استراتيجيات خياراته.
ملامح مستشار الاستراتيجية هي فريدة من نوعها في السوق.
مصمم الاستراتيجية.
تصميم استراتيجية الخيارات الخاصة بك ومحاكاة سيناريوس إلى الأمام.
يتيح لك السيطرة الكاملة على محاكاة سيناريو.
Backtester.
باكتيست استراتيجية الخيارات الخاصة بك، والتحقق من كيفية نجحت في ظروف السوق الماضية.
مستشار الاستراتيجية.
تحسين الاستراتيجية الخاصة بك، وإجراء التحولات والتخطيط إجراءات المتابعة مع شركائنا الاستخبارات الاصطناعي وحدة مستشار الاستراتيجية.
محسن الاستراتيجية.
أداة خبير لمهام الأمثل الغوص العميق.
وحدة النظام.
جلب استراتيجيتك في السوق وتقليل مخاطر التنفيذ.
محلل الابتسامة.
تحليل تأثير ابتسامة التقلب على الاستراتيجية الخاصة بك.
محلل النظام.
يساعدك على تحديد الفرص التجارية.
شركائنا.
يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات كيفية تحسين منتجاتنا أو الخدمات!

No comments:

Post a Comment