Thursday 8 March 2018

التجارة في نظام بوس


سياسات.
راجع سياساتنا الأمنية والمعلومات الأخرى لمساعدتك في التسوق بثقة على بوس.
التزامنا لك.
بوس تفخر في تصميم كل منتج بهدف توفير أعلى مستوى من الدقة الأداء الموسيقي ممكن في النطاق السعري. ونحن نسعى جاهدين لإعادة إنتاج الأصوات الموسيقية بأكبر قدر ممكن من الأداء الأصلي، وتجنب الأصوات مبهرج مثل تلك المرتبطة باس الجليدية والترددات ثلاثة أضعاف.
سمعتنا يعتمد على سعينا الثابت لهذه السياسة في البحث، تصميم وبناء منتجاتنا. نحن نستخدم فقط أعلى مستويات الجودة وأحدث تقنيات التجميع ومراقبة الجودة لضمان موثوقية وحياة طويلة من منتجاتنا.
تدعم بوس الأبحاث التي تؤدي باستمرار إلى تقنيات جديدة لتحسين إنتاج الصوت. عند شراء أي منتج من بوس، ونحن نشجعكم على مقارنتها، كما نفعل، لمنتجات تنافسية للدقة الموسيقية. نعتقد أن هذه العملية ستعزز تقديرك للمنتج الذي تحدده.
بوس ضمان الأداء.
جرب مخاطر منتجات بوس مجانا. نحن واثقون جدا عليك أن تكون مسرور معها، ونحن نقدم لك 30 يوما * للتأكد من انها حق لكم. إذا، لأي سبب من الأسباب، كنت غير راض مع شرائك من بوس، ببساطة إعادته خلال الفترة التجريبية للحصول على كامل المبلغ. هذا هو ضمان الأداء بوس.
* 45 يوما لأنظمة L1®.
الأمن على بوز.
تدرك شركة بوس أن الأمن هو مصدر قلق رئيسي لعملائنا عبر الإنترنت.
وفيما يلي نظرة عامة على بعض التدابير الأمنية التي نتخذها لحماية المعلومات الشخصية التي تقدمها على بوس خلال المعاملات وبعض الطلبات الأخرى.
نستخدم أكاماي و سيبيرتروست تكنولوجيا الأمن الرقمي على بعض صفحات بوس للمساعدة في حماية المعلومات الشخصية. يظهر رمز شهادة موقع أكاماي في كل صفحة من صفحات بوس التي تحتوي على شهادة موقع رقمي.
لعرض شهادة الموقع، اطلع على الإرشادات الواردة في & كوت؛ تعليمات & كوت؛ الجزء.
التشفير.
نحن نستخدم تقنية التشفير لتسهيل نقل معلوماتك على جميع صفحات بوس التي تحتوي على رمز شهادة موقع أكاماي، ونحن نقبل فقط الطلبات من المتصفحات التي تتواصل من خلال تقنية طبقة المقابس الآمنة (سل)، مع تشفير طول مفتاح 128 بت على الأقل .
عند إنشاء حساب على بوس، سيطلب منك إنشاء كلمة مرور. كلمة مرور بوس حساسة لحالة الأحرف ويجب اتباع الإرشادات التالية:
استخدام ما لا يقل عن ستة أحرف تضمين رقم واحد على الأقل (0 - 9) لا تستخدم عنوان بريدك الإلكتروني ككلمة المرور الخاصة بك.
نوصي باستخدام مجموعة عشوائية من الأحرف والأرقام والحالات لتوفير حماية إضافية لمعلوماتك الشخصية (على سبيل المثال، Adg561z).
بعد إنشاء حساب، تخزن بوس معلومات مثل الاسم والفواتير وعنوان الشحن ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني. كلمة المرور الخاصة بك تسمح لك لتجاوز إعادة إدخال هذه المعلومات في كل مرة كنت تضع طلبية على بوس.
يرجى ملاحظة: لا تحتاج إلى إنشاء حساب لإجراء عملية شراء على بوس.
سلامة بطاقات الائتمان والخصم.
عند وضع أمر على بوس، يتم تشفير رقم بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك عند نقلها وتخزينها. يتم استخدام التشفير لتقديم أرقام بطاقات الائتمان والخصم في كل صفحة بوس مع شهادة الموقع الرقمي. عندما تكون في صفحة تحتوي على شهادة موقع، سيظهر قفل مغلق أو رمز مفتاح متين في الشريط السفلي لنافذة المتصفح. للتحقق، يمكنك عرض شهادة الموقع قبل إرسال رقم بطاقة الائتمان أو الخصم. للحصول على إرشادات حول عرض شهادة الموقع، اطلع على & كوت؛ تعليمات & كوت؛ الجزء.
كما يمكن تشفير المعلومات الشخصية الأخرى التي ترسلها عند إرسالها بهدف حماية سريتها. انظر التشفير أعلاه للحصول على التفاصيل.
إذا كنت ترغب في إجراء عملية شراء ولكنك تفضل إعطاء معلومات بطاقتك الائتمانية إلى ممثل عبر الهاتف، ما عليك سوى الاتصال بالرقم 1-800-999-2673. لأوامر خارج الولايات المتحدة، يرجى زيارة بوس في جميع أنحاء العالم.
روابط من بوس إلى مواقع أخرى.
قد تنقلك بعض الروابط داخل بوس إلى مواقع ويب تابعة لجهات خارجية (مواقع الويب غير المملوكة أو التي تحتفظ بها شركة بوس). إدراج هذه الروابط هو لراحتك فقط، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تأييد لهذه المواقع أو محتواها.
نحثك على قراءة سياسات الخصوصية والأمان الخاصة بهذه المواقع التابعة لجهات خارجية. قد تحتوي على شروط وأحكام، أحكام الخصوصية أو السرية، معلومات أمنية أو غيرها من الأحكام التي تختلف عن بوس. وبما أن شركة بوس لا تمتلك أو تحافظ على هذه المواقع من طرف ثالث، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية عن دقة أو صحة أو قانونية أو غير ذلك من أي مواد أو معلومات تحتوي عليها، ونحن لسنا مسؤولين عن المعلومات التي يجمعونها أو كيفية استخدامها .
روابط من مواقع أخرى إلى بوس.
إذا قمت بزيارة بوس عبر موقع ويب تابع لجهة خارجية (موقع ويب غير مملوك أو محجوز من قبل شركة بوس - على سبيل المثال، موقع مقارنة للتسوق)، فقد يراقب هذا الموقع زيارتك إلى بوس. نقترح عليك مراجعة سياسات الخصوصية والأمان لأي موقع ويب تابع لجهة خارجية.
المعلومات الأمنية عبر الإنترنت المذكورة أعلاه هي محددة لبوس. نحن نحتفظ بالحق في تغيير ممارساتنا الأمنية عبر الإنترنت وتعديل هذه المعلومات في أي وقت. قد تنطبق هذه التغييرات أو التعديالت على المعلومات التي نجمعها في المستقبل، وكذلك أية معلومات حصلنا عليها قبل هذا التغيير أو التعديل.
إذا كانت لديك أية أسئلة، فيرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني مع بريفاسياندسكوريتي @ بوس في صفحة & كوت؛ من & كوت؛ حقل.
يمكنك أيضا الاتصال بنا على 1-800-999-2673. خارج الولايات المتحدة، اتصل بالرقم 1-508-766-1099.
أو إرسال رسالة إلى:
مجموعة التجارة عبر الإنترنت.
فرامينغهام، ما 01701-9168.
تمت مراجعته في 13 نوفمبر 2008.
شروط وأحكام بوس.
يرجى مراجعة البنود والشروط التالية التي تحكم استخدامك لهذا الموقع، ولاحظ أن استخدامك لموقعنا يشكل موافقتك على هذه البنود والشروط. هذا الموقع وجميع المنتجات أو الخدمات المعروضة على هذا الموقع مخصصة للبالغين، وبإجراء أي عملية شراء أو تقديم أي معلومات على هذا الموقع فإنك تمثل نفسك كشخص بالغ. يخضع شراء أي من منتجات أو خدمات بوس من خلال هذا الموقع لشروط وظروف بيع منفصلة، ​​والتي يمكن مشاهدتها على مختلف صفحات المنتجات والدفع في هذا الموقع. عند استخدامها هنا، فإن المصطلح & كوت؛ بوس & كوت؛ يشير إلى شركة بوس.
النطاق الجغرافي.
يتم التحكم في هذا الموقع وتشغيله من قبل مكاتب بوس في فرامنغهام، ماساتشوستس، في الولايات المتحدة الأمريكية. قد تقدم بوس لبيع المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع في الولايات المتحدة وأقاليمها. ما لم يحدد، بوس متاح للزوار من خارج الولايات المتحدة لأغراض إعلامية فقط.
السعر وتوافر.
يتم عرض بعض المنتجات والخدمات المعروضة على الموقع لأغراض ترويجية فقط وقد لا تكون متاحة للشراء من خلال هذا الموقع. تخضع جميع المنتجات والخدمات المقدمة للشراء في هذا الموقع للتوفر. الأسعار المعروضة لهذه المنتجات والخدمات عرضة للتغيير دون إشعار.
القيود المفروضة على الاستخدام.
إن استخدامك لهذا الموقع مرهون بامتثالك لقواعد السلوك التالية. أنت توافق على عدم استخدام هذا الموقع أو أي معلومات تحصل عليها من هذا الموقع:
فيما يتعلق بالدراسات الاستقصائية أو المسابقات أو المخططات الهرمية أو الرسائل النصية أو الرسائل غير المرغوب فيها أو الرسائل غير المرغوب فيها أو أي رسائل تجارية مكررة أو غير مرغوب فيها للإعلان أو عرض بيع أو شراء أي سلع أو خدمات لأي غرض من أجل حصاد أو جمع معلومات التعريف الشخصية عن الآخرين .
بوس يسمح لك بنسخ الوثائق التي نشرتها بوس على هذا الموقع للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. لا يسمح هذا التفويض باستخدام محتوى محمي بموجب حقوق الطبع والنشر من هذا الموقع لبيع منتجات أو خدمات بوس غير المصرح بها. وكشرط لهذا الإذن، فإنك توافق على أن أي نسخة تقوم بها من هذه الوثائق يجب أن تحتفظ بجميع حقوق النشر والإشعارات الملكية الأخرى الواردة في هذه الوثيقة. لا يتضمن هذا التفويض استخدام الصور أو الشعارات أو أي محتوى آخر ما لم تكن مضمنة في المستندات. يجوز لشركة بوس إلغاء هذا الترخيص في أي وقت، وفقا لتقديرها الخاص. عند إلغاء مثل هذا الإلغاء، يجب عليك فورا تدمير جميع المواد التي تم تحميلها أو الحصول عليها بطريقة أخرى من هذا الموقع، فضلا عن جميع نسخ هذه المواد، سواء كانت مصنوعة وفقا لهذه الشروط والأحكام أو غير ذلك.
كل وثيقة فردية نشرتها بوس على هذا الموقع قد تحتوي على إشعارات ملكية أخرى ومعلومات حقوق الطبع والنشر المتعلقة بتلك الوثيقة الفردية.
المواد المعروضة على هذا الموقع أو الواردة فيه، بما في ذلك جميع البرامج والتصميم والنصوص والمواد التحريرية والنص المعلوماتي والصور والرسوم التوضيحية ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو والأعمال الفنية والمواد الرسومية الأخرى والأسماء والشعارات والعلامات التجارية وعلامات الخدمات، هي ملك لشركة بوس أو مرخصيها وهي محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من قوانين الملكية الفكرية. لا يجوز تفسير أي شيء يرد في هذه الوثيقة على أنه يمنح ضمنا أو حكما أو أي ترخيص أو حق بموجب أي حقوق طبع ونشر أو براءة اختراع أو علامة تجارية لشركة بوس أو أي شخص آخر. لاحظ أن أي منتج أو عملية أو تقنية على هذا الموقع قد تكون موضوع حقوق الملكية الفكرية الأخرى محفوظة من قبل بوس، وغير مرخصة بموجب هذه الاتفاقية.
يحظر استخدام الروبوتات أو أدوات مماثلة لاستخراج البيانات أو تقديم البيانات الآلية من خلال هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من بوس.
قبول النظام.
نحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرنا الخاص، في إلغاء أو رفض أي طلب لأي سبب من الأسباب في أي مرحلة من مراحل عملية الطلب عبر الإنترنت، بما في ذلك بعد إرسال الطلب وما إذا كان قد تم تأكيد الطلب أم لا. بعض الحالات التي قد تؤدي إلى الإلغاء تشمل القيود على الكميات المتاحة للشراء أو عدم الدقة أو الأخطاء في معلومات المنتج أو التسعير، أو المشاكل التي حددتها إدارة الائتمان وتجنب الاحتيال. وقد نحتاج أيضا إلى عمليات تحقق إضافية أو معلومات قبل قبول أي طلب. سنحاول الاتصال بك إذا تم إلغاء كل أو أي جزء من طلبك، أو إذا كانت هناك حاجة إلى معلومات إضافية لقبول طلبك. لراحتك، لن يتم تحصيل رسوم من بطاقة الائتمان الخاصة بك حتى يتم شحن طلبك.
عمليات الشراء التي تتم في بوس مخصصة للمستخدمين النهائيين فقط. المنتجات التي تباع من خلال هذا الموقع غير مصرح بها لإعادة البيع. إعادة بيع أو عرض لبيع منتج جديد على براءة اختراع بوس دون سلطة بوس هو انتهاك حقوق براءات الاختراع بوس. يشكل تقديم طلبك طلبك قبولا كاملا لهذه القيود على إعادة البيع.
إرسال رسائل الهدايا.
أثناء استخدامك لهذا الموقع لغرض إرسال الهدايا أو بطاقات الهدايا مع رسائل شخصية إلى المتلقي، فإنك توافق على الالتزام بجميع القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها. تحتفظ بوس بحق استخدام وتبادل المعلومات الشخصية المقدمة لغرض إرسال الهدايا أو بطاقات الهدايا وفقا لبيان الخصوصية المتاح على هذا الموقع (راجع & كوت؛ حقوق الخصوصية الخاصة بك & كوت؛ أعلاه) وكما هو مسموح به أو مطلوب بموجب القانون الساري.
وتتوقع بوس من مستخدمي بطاقة الرسائل الاختيارية على هذا الموقع احترام حقوق وكرامة الآخرين، كما أن استخدامك لهذه الخدمة مرهون بامتثالك لقواعد السلوك التالية. أنت توافق على عدم استخدام هذا الموقع لإرسال رسائل الهدايا:
بأي طريقة قد تكون أو يمكن أن تكون: (أ) التهديد أو المضايقة أو المهينة أو الكراهية أو التخويف؛ (ب) التشهير؛ (ج) غير قانونية أو احتيالية أو ضارة؛ (د) فاحشة أو غير لائقة أو إباحية أو غير قابلة للاعتراض؛ أو (ه) المحمية بموجب حق المؤلف أو العلامة التجارية أو السر التجاري أو حق الدعاية أو حق الملكية الأخرى، دون إذن صريح من مالك (أصحاب) هذا الحق لانتحال شخصية أي شخص أو كيان، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أو موظف أو وكيل أو ممثل، أو زورا عن هويتك أو تحريفها بشكل خاطئ أو انتمائك إلى أي شخص أو كيان للتعبير عن أو تأييد أن بوس تؤيد أي بيان تقوم به.
استدراج العروض.
تحتفظ بوس بحق مراجعة ورفض أي طلب للحصول على عرض أسعار.
إرشادات الترويج.
تقتصر جميع العروض على المشتريات التي يتم إجراؤها من بوس ووكلائها المعتمدين المشاركين. يجب إجراء عمليات الشراء خلال الفترة الترويجية المحددة للتأهل.
إخلاء مسؤولية الضمان والحد من المسؤولية.
هذا الموقع والمحتويات وخدمات هذا الموقع، سواء قدمت من قبل بوس أو مرخصيها أو بائعيها أو مستخدميها، ومعلومات أخرى أو يمكن الوصول إليها من هذا الموقع الذي تم توفيره & كوت؛ كما هو & كوت؛ دون ضمان أو تمثيل أو شرط أو ضمان من أي نوع، سواء كان صريحا أم ضمنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أية ضمانات ضمنية أو تمثيلات أو شروط أو ضمانات ذات جودة أو قابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك التي يتم إهمالها إلى أقصى حد يسمح به القانون. على وجه التحديد، ولكن دون تحديد، بوس لا تضمن أن: (1) المعلومات المتاحة على الموقع خالية من الأخطاء؛ (2) الوظائف أو الميزات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر آليات تنزيل المحتوى وتحميله) سوف تكون دون انقطاع، آمنة، أو خالية من الأخطاء. (3) سيتم تصحيح العيوب، أو (4) الموقع أو الخادم (ق) الذي يجعلها متوفرة خالية من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. ولا تسمح بعض الولايات القضائية باستبعاد الضمانات الضمنية في ظروف معينة، ولذلك قد لا ينطبق الاستثناء المذكور أعلاه عليك. بوس ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو أخطاء مطبعية أو أي أخطاء أخرى على هذا الموقع أو في أي محتوى قد تحصل عليه من هذا الموقع، وتحتفظ بالحق في إجراء التصحيحات.
في أي حال من الأحوال، تكون بوس أو الشركات التابعة لها أو المرخصين أو البائعين أو أي من المديرين أو المسؤولين أو الموظفين أو الموظفين أو الممثلين الآخرين مسؤولين تجاهك أو لأي شخص أو هيئة أخرى عن أي أضرار، سواء أكانت مباشرة أم غير مباشرة أو خاصة، (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن الخسائر في الأرباح أو فقدان البيانات أو فقدان الاستخدام أو تكاليف الحصول على سلع أو خدمات بديلة)، الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا الموقع، أي المواد أو المعلومات أو التوصيات التي تظهر على هذا الموقع أو أي رابط يتم توفيره على هذا الموقع، سواء كانت أو لم يتم إخطار بوس باحتمال وقوع مثل هذه الأضرار وما إذا كانت تستند إلى ضمان أو عقد أو ضرر (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك. يسري هذا الاستثناء من المسؤولية إلى أقصى حد يسمح به القانون.
تم تغيير المصطلحات.
أي منشور بوس قد يتضمن أخطاء فنية أو أخطاء مطبعية. ويمكن إجراء تغييرات دورية على هذه المنشورات. وستدرج هذه التغييرات في طبعات جديدة من هذه المنشورات. قد تقوم بوس بإجراء تحسينات و / أو تغييرات في المنتجات و / أو البرامج الموضحة في هذه المنشورات في أي وقت دون سابق إنذار.
التقديمات.
وتحافظ شركة بوس على التزام قوي بشكل استثنائي بالبحث. قد يستغرق البحث عن تكنولوجيات جديدة، وإدخال التكنولوجيات الجديدة في المنتجات، ووضع استراتيجيات التسويق لمنتجاتنا عدة سنوات. فعلى سبيل المثال، كانت التقنيات المتجسدة في تقنية مكبر الصوت الصوتي الموجي وسماعات الرأس وسماعات الرأس النشطة الخاصة بالضوضاء في البحث وتطوير المنتجات لسنوات عديدة قبل عرضها على الجمهور.
نود أن نتجنب سوء الفهم الذي يمكن أن ينشأ إذا كان المنتج أو استراتيجية التسويق بوس يحمل حتى التشابه السطحي للفكرة التي قدمت إلى بوس خلال عملية التنمية، أو إذا كان المنتج ميزة أو وظيفة قد تبدو ذات صلة لملاحظات العملاء المقدمة لنا. بوس أو أي من موظفيها لا تقبل أو تنظر في الأفكار غير المرغوبة، بما في ذلك التكنولوجيات غير الموزعة، أو خطط التسويق. كما أننا لا نقدم أي تعويض، سواء نقدا أو منتج، لأفكار المنتج غير المرغوب فيها أو ملاحظات العملاء على ميزات المنتج أو وظائفه. إذا كنت لا تزال تقدم أفكارك أو ملاحظاتك لنا، فإنك توافق على أن تعتبر هذه المعلومات غير سارية، وأن بوس ليس عليها أي التزام من أي نوع فيما يتعلق بهذه المعلومات، وتكون حرة في إعادة إنتاج واستخدام والإفصاح والتوزيع المعلومات إلى الآخرين دون قيد. وعلاوة على ذلك، يكون بوس حرة في استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو معرفة أو تقنيات واردة في هذه المعلومات لأي غرض كان، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات التي تتضمن هذه المعلومات. على الرغم مما سبق، يخضع استخدامنا لمعلوماتك الشخصية لبيان الخصوصية المتاح على هذا الموقع.
سياسة تعليقات المنتج والشروط.
نحن نرحب وقيمة ردود الفعل على المنتجات الموجودة لدينا، ونحن نبذل كل جهد ممكن لمعالجة الأسئلة أو المخاوف التي تثار من قبل عملائنا. إذا كنت ترغب في التعليق على منتج بوس أو إذا كان لديك سؤال حول أو قلق مع أي من منتجاتنا، يرجى الرجوع واتباع التعليمات الواردة في قسم "اتصل بنا" من بوس. على الرغم مما سبق، يخضع استخدامنا لمعلوماتك الشخصية لبيان الخصوصية المتاح في بوس.
تعتبر أي تعليقات من المنتجات التي تقدمها لنا غير سرية وتحكمها سياستنا بشأن الطلبات (أعلاه)، و بوس تكون حرة في استخدام هذه المعلومات على أساس غير مقيد.
سياسة الخصوصية.
يخضع استخدامك لهذا الموقع لبنود بيان الخصوصية المتاح على هذا الموقع (راجع & كوت؛ حقوق الخصوصية & كوت؛ أعلاه).
التعديل والإنهاء.
يجوز لشركة بوس تعديل أو إنهاء هذه الشروط والأحكام في أي وقت، ويمكن أن تفعل ذلك فورا دون إشعار. ويظل أي حكم من أحكام هذه الشروط والأحكام بحكم طبيعتها مقصودا بصورة معقولة البقاء على قيد الحياة بعد انتهاء هذا الإنهاء.
عدم الالتزام بهذه البنود والشروط.
في أي وقت، وفقا لتقدير بوس وحده، فإنك لا تمتثل لأي حكم من أحكام هذه الشروط والأحكام، تحتفظ بوس بحق منعك من الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني أو استخدامه، ولكي تلجأ إلى حقك من القانون. عند إخفاقك في الامتثال لأي حكم من أحكام هذه الشروط والأحكام، يجب عليك فورا تدمير جميع المواد التي تم تحميلها أو الحصول عليها بطريقة أخرى من هذا الموقع، فضلا عن جميع نسخ هذه المواد، سواء كانت مصنوعة وفقا لهذه الشروط والأحكام أو غير ذلك .
متنوع.
وتفسر هذه الشروط والأحكام وفقا لقوانين كومنولث ماساتشوستس وتحكمها بصرف النظر عن تضاربها في مبادئ القانون. توافق أنت وبوس صراحة على استبعاد تطبيق اتفاقية الأمم المتحدة بشأن عقود البيع الدولي للبضائع أو أي تنفيذ محلي لهذه الاتفاقية. إذا كان أي جزء من هذه الشروط والأحكام غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ، فسيعتبر هذا الجزء قابلا للتنفيذ ولن يؤثر على إمكانية إنفاذ الأحكام المتبقية. ويبدأ أي نزاع ينشأ عن هذه الشروط والأحكام أو استخدام هذا الموقع ويجرى في محاكم الولاية أو المحاكم الاتحادية في مقاطعة ميدلسكس، ماساتشوستس، وأنت وبوس موافقة على الاختصاص الحصري لهذه المحاكم.
هذا هو الاتفاق الكامل بينك وبين بوس فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع. بوس يمكن مراجعة هذه الشروط والأحكام في أي وقت عن طريق تحديث هذا النشر. قد يوفر هذا الموقع روابط لمواقع أخرى لا يتم الاحتفاظ بها من قبل بوس. توفر بوس هذه الروابط لراحتك فقط، وهي ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع تابع لجهة خارجية. بعض الصور في قسم السيارات لدينا وقد تم حقوق الطبع والنشر من قبل فوتوستوغو، وشركة بوس، موجة، موجة أكوستيك، نمط الحياة، كويتكومفورت، سوندوك، أفضل صوت من خلال البحث، إليكتروفورس، الضوضاء الصوتية، باناراي، الحرية، كومبانيون، جويل كوب، مباشرة / انعكاس ، ند، أوديوبيلوت، تريبورت، أكوستيماس، موسيسمونيتور، أفياتيون هادست X، أدابتيك، أوموسيك، E2MOTION، ق، 3SPACE، والتصاميم المميزة للموجة، الموجة الصوتية، سوندوك وأنظمة لايف ستايل هي علامات تجارية مسجلة. و V-كلاس و ماستيرورك والتصاميم المميزة للأحرف المزخرفة بالأسود والأبيض على سماعات بوس في الأذن وحلقة البيضاوي الفضية على سماعات كويتكومفورت هي علامات تجارية لشركة بوس. علامات الخدمة الأخرى والعلامات التجارية والأسماء التجارية المشار إليها في هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
كاليفورنيا الشفافية في سلاسل التوريد الكشف عن القانون.
وتكرس شركة بوس لتقديم المنتجات من خلال سلسلة التوريد المباشرة التي تحترم حقوق الإنسان وكرامة العمل البشري. وقد اعتمدت بوس المبادئ الأخلاقية والسلوكيات التجارية التي تتطلب، من بين أمور أخرى، أن الموظفين يعرفون وفهم والالتزام بقوانين البلدان التي تعمل بوس. لن تعمل بوس عن علم مع الموردين المباشرين الذين يتعاملون مع العمال بشكل غير لائق أو غير قانوني، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أولئك الذين ينخرطون في الاتجار بالبشر، أو عمل الأطفال، أو الاستعباد أو غير ذلك من ممارسات الاستخدام غير المشروعة. وبموجب العقد، تشترط شركة بوس على مورديها الامتثال لجميع القوانين السارية، بما في ذلك تلك التي تحظر استخدام الرق أو الاتجار بالبشر أو غير ذلك من أعمال السخرة في إنتاج السلع والخدمات المقدمة إلى الشركة.
وبالإضافة إلى ذلك، تقوم بوس بوضع برنامج تدريبي لموظفيها ومديريها لمساعدتهم على تحديد علامات التحذير على الاتجار بالبشر و / أو العبودية في سلسلة التوريد المباشرة، والخطوات التي يمكنهم اتخاذها في العمل مع الموردين للحد من احتمال أن تكون شركة بوس التعاقد مع الشركات التي تعامل الموظفين بشكل غير لائق أو غير قانوني. ولا تقوم بوس حاليا باتخاذ خطوات إضافية للتحقق من سلسلة التوريد المباشرة لتقييم ومعالجة مخاطر الاتجار بالبشر و / أو الرق، كما لا تقوم الشركة بمراجعة مورديها لتحديد ما إذا كانوا متورطين في الاتجار بالبشر و / أو الرق.
ومن المتوقع أن يلتزم موظفو بوس بجميع قوانين البلدان التي تمارس فيها بوس أعمالا، بما فيها تلك التي تحكم الاتجار بالبشر و / أو الرق. إذا اعتقد الموظف أن إرشادات أخلاقیات العمل والسلوك قد تکون قد انتھکت، فیتعین علیھ الإبلاغ عن ھذا الانتھاك لإدارة بوس. وستقوم بوس بالتحقيق في أي تقارير عن الاتجار بالبشر والاسترقاق في سلسلة التوريد المباشرة، واتخاذ الإجراءات المناسبة لمعالجة الوضع. وأي موظف يتعاقد مع هذا المورد عن علم سيخضع للانضباط، وهو ما قد يشمل الإنهاء. وتلتزم بوس بتقديم مساهمة إيجابية قوية للمجتمعات والناس الذين تخدمهم الشركة وموظفيها.
العلامات التجارية والسمات.
تعد إيباد و أبل و إيباد و إفون و إيبود و إيبود كلاسيك و إيبود نانو و إيبود شوفل و إيبود توش و إيتونس و ماك علامات تجارية لشركة أبل إنك المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
أبل البرق هي علامة تجارية لشركة أبل المؤتمر الوطني العراقي.
علامة ® ® كلمة بلوتوث هي علامة تجارية مسجلة مملوكة لشركة بلوتوث سيج، المؤتمر الوطني العراقي. وأي استخدام لهذه العلامة من قبل شركة بوس تحت الترخيص.
واي-في هي علامة مسجلة في واي-في Alliance®.
باندورا، وشعار باندورا، و باندورا اللباس التجارة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة ل باندورا وسائل الإعلام، المؤتمر الوطني العراقي. تستخدم بإذن.
إهيرتراديو هي علامة تجارية مسجلة ل إهيرتمديا، المؤتمر الوطني العراقي.
أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل إنك.
ميكروسوفت و ويندوز هي علامات تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى.
ريبوك هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة ريبوك الدولية المحدودة.
بلاكبيري، بلاكبيري المتوافقة، والعلامات ذات الصلة هي ملك للبحث في موشن ليميتد (ريم) ويتم تسجيلها و / أو استخدامها في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. تستخدم بموجب ترخيص. ريم ليست مسؤولة عن بيع أو استخدام هذا المنتج وامتثاله لمعايير السلامة والتنظيمية.
و هدمي و هدمي عالية الوضوح واجهة الوسائط المتعددة، وشعار هدمي هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة ل هدمي الترخيص ليك في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
ديزر هي علامة تجارية مسجلة لشركة بلوجموسيك ساس.
سبوتيفي هي علامة تجارية مسجلة لشركة سبوتيفي أب.
سامسونج غالاكسي هي علامة تجارية لشركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة.
© 2017 نفل بروبيرتيز ليك. أسماء الفرق والشعارات هي علامات تجارية للفرق المشار إليها. جميع العلامات الأخرى ذات الصلة (نفل) هي علامات تجارية لدوري كرة القدم الوطني.
بوس التنظيمية والامتثال المعلومات.
إذا كنت تبحث عن المعلومات التنظيمية والامتثال، يمكننا أن نساعد. انقر هنا للحصول على قائمة وثائق إقرار المطابقة لمنتجات Bose® الحالية.
قواعد مراجعة بوس منصة البيت.
المقدمة.
يتم الحفاظ على منصة استعراض بوس من قبل شركة بوس (& كوت؛ بوس، & كوت؛ & كوت؛ نحن، & كوت؛ & كوت؛ لنا & كوت؛). وتحكم قواعد القواعد هذه (هذه القواعد & كوت؛ قواعد المنزل & كوت؛) & كوت؛ أنت & كوت؛ أو & كوت؛ المستخدم & كوت؛) في استخدام نظام مراجعة بوس واستخدمه (& كوت؛ مراجعة بوس & كوت؛)، متاح من خلال بوس (& كوت؛ الميزات & كوت؛). باستخدام مراجعة بوس، فإنك تشير إلى قبولك غير المشروط لقواعد البيت هذه. يرجى قراءة قواعد البيت هذه بعناية، لأنها قد تغيرت منذ آخر زيارة لك.
تهدف مراجعة بوس إلى أن تكون مكانا لمستخدمي بوس لمناقشة منتجات وخدمات بوس والمحتويات الأخرى (& كوت؛ المحتوى & كوت؛). قد يسمح لك بنشر الأسئلة والتعليقات على مراجعة بوس. عند تقديم تعليقات أو معلومات، فإنك تدرك أن هذه التعليقات والمعلومات هي مسؤوليتك وحدك، وأن المحتوى هو المسؤول الوحيد عن الشخص الذي نشأ عنه هذا المحتوى. إنك تدرك أن بوس لا تتحكم في المحتوى الذي يوفره المستخدمون على مراجعة بوس، وأنها ليست مسؤولة عن ذلك، وأنه باستخدام مراجعة بوس، قد تتعرض لمحتوى من مستخدمين آخرين مسيئين أو غير لائقين أو غير دقيقين أو مضللين ، أو خلاف ذلك. يرجى أيضا ملاحظة أن المحتوى قد يحتوي على أخطاء مطبعية، أخطاء غير مقصودة أخرى أو عدم الدقة.
محتوى المستخدم.
أنت تدرك أن مراجعة بوس متاحة للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط. تعتبر جميع المحتويات المقدمة من قبل المستخدم في هذه الصفحة غير سرية، ولا تتحمل شركة بوس أي التزام من أي نوع فيما يتعلق بهذه المواد. ويمكن حماية المعلومات وغيرها من المحتويات المتعلقة بمراجعة بوس من حقوق الملكية الفكرية للآخرين. يرجى عدم نسخ الملفات أو تحميلها أو تنزيلها أو مشاركتها ما لم يكن لديك الحق في ذلك. من خلال توفير المواد كمستخدم لصفحتنا، فإنك توافق على أن لديك الحقوق والمخولين بتقديم مثل هذه المواد وأن القيام بذلك (أ) لا ينتهك أي قانون أو لائحة سارية، و (ب) لا ينتهك وحقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية، والأسرار التجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية للآخرين. المحتوى الذي تم نشره من قبل المستخدمين على مراجعة بوس لا يعكس بالضرورة آراء أو المثل العليا لشركة بوس، كما أن بوس مسؤولة عن دقة المحتوى الذي نشره زوار استعراض بوس. قد يتم مراقبة المحتوى المنشور في مراجعة بوس من قبل شركة بوس. يجب أن يتوافق كل المحتوى الذي نشره المستخدمون مع بنود استخدام بوس. وعلاوة على ذلك، يتوقع بوس مستخدمي هذا الاستعراض بوس لاحترام زملائه المستخدمين والامتثال لحقوق الملكية الفكرية بوس. لا يجوز للمستخدمين إزالة توزيعات المؤلف أو المعلومات القانونية في أي ملف يتم تحميله، كما قد لا يقوم المستخدمون بتزييف أصل أو مصدر هذه الملفات بشكل مقصود. تحتفظ شركة بوس بحق إزالة المحتوى الذي يعتبر غير مناسب أو مسيئا وفقا لتقديرها الخاص، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
الإعلانات من أي نوع، بما في ذلك إعلانات المنافسين، بيع العناصر، التماس، الترويج الذاتي، والبريد المزعج معلومات خاطئة أو غير دقيقة أو مضللة الهجمات الشخصية أو المؤسسية، بما في ذلك الهجمات على بوس وموظفيها ومورديها وموزعيها والشركات التابعة لها محتوى غير ملائم، بما في ذلك مواد مضللة أو التي تصور بوس بطريقة غير دقيقة المواد التي تهدد أو تضايق أو تنتهك الحقوق القانونية للآخرين، بما في ذلك المواد التي تكشف عن الخصوصية أو المعلومات الشخصية للمستخدمين الآخرين المحتوى الذي يحتوي على أي برامج ضارة أو برامج أو ملفات والتي قد تنتهك حقوق الملكية الفكرية لأي طرف، أو تتضمن محتوى مسيئا، أو تضر بأجهزة عرض المستخدمين الآخرين.
قد تقوم بوس أيضا بإزالة المادة إذا تلقت إشعارا من طرف ثالث بأن المحتوى الخاص بك ينتهك حقوق الطرف الثالث. قد تختار بوس، وفقا لتقديرها الخاص، عدم الرد على كل عملية نشر. تحتفظ بوس بحق منع المستخدمين من المشاركة في استعراض بوس الذين في تقدير بوس وحدها تفشل في الانضمام إلى هذه القواعد البيت.
وتضمن أن أي محتوى تقدمه إلى مراجعة بوس يتوافق مع قواعد البيت هذه. أنت توافق على تعويض بوس ضد جميع الإجراءات والمطالبات الناشئة عن المحتوى الذي قمت بنشره أو تحميله، أو أفعالك أو سهو فيما يتعلق، استعراض بوس.
حقوق الملكية الفكرية.
وما لم يذكر خلاف ذلك، فإن جميع المحتويات الواردة في مراجعة بوس هي ملك لشركة بوس و / أو الشركات التابعة لها أو المرخص لها، وهي محمية من النسخ غير المصرح به ونشرها من قبل قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة وقانون العلامات التجارية والاتفاقيات الدولية وقوانين الملكية الفكرية الأخرى. أسماء المنتجات هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.
نحن لا ندعي ملكية المحتوى المقدم من قبل المستخدمين دون تعويض من قبل بوس، مع توقع أن هذا المحتوى سوف تكون متاحة للجمهور من خلال مراجعة بوس. ومع ذلك، فإنك توافق، من خلال إرسال هذا المحتوى، على منحنا ترخيصا عالميا خاليا من حقوق الملكية لا رجعة فيه وغير قابل للإلغاء لاستخدامه أو توزيعه أو إعادة إنتاجه أو تعديله أو تكييفه أو إنشاء أعمال اشتقاقية منه أو أداءه أو عرضه بشكل عام مثل هذا المحتوى على مراجعة بوس أو من خلال أي وسيلة أخرى.
نحن نقدم استعراض بوس بالنسبة لك للتفاعل معنا ومع مستخدمينا الآخرين، وتزويدك بمعلومات حول لنا ومنتجاتنا. في حين أننا نسعى جاهدين لتوفير المحتوى الذي هو دقيق وكامل، تحت أي ظرف من الظروف سوف نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات في أي محتوى على مراجعة بوس. المحتوى على مراجعة بوس ليست ضمانا أو التزاما تعاقديا من بوس. وتقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة أو اكتمال أو فائدة أي معلومات أو آراء أو نصائح أو محتوى آخر متوفر من خلال مراجعة بوس.
متنوع.
هذه القواعد البيت السيطرة على العلاقة بين بوس وكنت لاستعراض بوز. يجوز لنا، وفقا لتقديرنا الخاص ودون سابق إنذار، مراجعة قواعد البيت هذه في أي وقت عن طريق تحديث هذا النشر. إذا كنت لا توافق على قواعد البيت المعدلة لمراجعة بوس، يجب عليك التوقف عن استخدامك لمراجعة بوس.
إذا لم تلتزم بقواعد مجلس النواب هذه، ونحن لا نتخذ إجراء على الفور، وهذا لا يعني أننا نتخلى عن أي حقوق قد تكون لدينا (مثل اتخاذ إجراءات في المستقبل). إذا تبين أن عبارة معينة غير قابلة للتنفيذ، فلن يؤثر ذلك على أي عبارات أخرى.
If you have any questions about these House Rules, please contact us at: support@bose.
You may also contact us at 1-800-999-2673. Outside the US, call 1-508-766-1099.

Trade in bose system


01:43 PM Liked: 10.
Trade in for v35 at 1/2 price (around $1600)
Or installing different system-marantz sr 5006 and aperion verus forte speakers, ($3000) seems i need speaker selector now and will still only have 2 zones. I get 30 day trial and it sounds good but I hate these big towers that have to sit on the floor and 2 feet from the wall.
Need quick advice.
02:10 PM Liked: 1644.
نعم فعلا. Unless your listening preference is the 60hz to 10khz range with thin and tinny mids and no highs.
02:16 PM Liked: 17.
02:33 PM Liked: 38.
Trade in for v35 at 1/2 price (around $1600)
Or installing different system-marantz sr 5006 and aperion verus forte speakers, ($3000) seems i need speaker selector now and will still only have 2 zones. I get 30 day trial and it sounds good but I hate these big towers that have to sit on the floor and 2 feet from the wall.
Need quick advice.
You are apparently happy with the Bose sound and the offer is a good one for them, so go with the Bose. Is there better sound out there? Of course but if you are satisfied with what you had why change. Besides the V35 sounds much better than your older Lifestyle.
04:45 PM Liked: 3009.
Need quick advice.
Depends. If you expect the Bose system to sound like a comparably priced non-Bose system in a friend's house, then you are likely to be disappointed.
07:32 PM Liked: 14.
07:40 PM Liked: 167.
08:28 PM Liked: 17.
08:33 PM Liked: 1752.
Need quick advice.
At least, some one at Bose will smile. Why not buy a pair of the.
Forte bookshelf speakers for a trial run - if you do not like them,
then send them back.
08:33 PM Liked: 12.
10:22 PM Liked: 10.
And a speaker selector with volume control seems the simplest way to run the other zone.
Thank you so much for the opinions, advice, ideas, etc. it helps to know I am speaking to people who are knowledgeable and are not just in it for a commission.
Excited to finish this off and enjoy the end result, back under the house to run more wire!
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.

Upgrading from ancient Bose system - help? Reccos?
I currently own an old (10 yrs or so) analog-only Bose Lifestyle 25 system with the powered acoustimass subwoofer that controlled the sub and 5 channel cube speakers (the cubes are the ones that are stacked 2 high) I've seen the light and am preparing to upgrade. I will be purchasing either the Yamaha RX-V2600 or the Denon AVR-2807 in a couple of months. My questions: Will the old acoustimass subwoofer (that only appears to have the system-specific input carrying all 5.1 channels) work with newer receivers? If not, is it worth keeping the old Bose speakers and adding a new subwoofer or should I scrap the whole system and shell out the money for new speakers (ouch!) ? In a smaller room is the difference between 7.1 and 5.1 huge or small? Thanks for the help.
A rock and hard place you are!!
Ok, you have had your Bo$e system for 10 years, you know how it sounds. Go listen to some systems from JBL, Boston Ascoutsics, Klisph, Infinity, Polk Audio, etc. Take some of you favorite CDs and spend sometime listing to them over other speaker systems. Do the other systems sound better than your Bo$E?? If they do(I know they will) it's you call then and your money.
Bo$e sometimes uses special plugs on thier speaker wires you will have to cut them off and hook the wires to your new AV reciver. John.
Thanks for the response. I have to say I was suckered in by the Navy Exchange 10 years ago and popped for the Bose system. One of my biggest (naive) mistakes in consumership! Having said that, the speakers do sound pretty good. Certainly not as nice as some of the other high-end equipment though. Unfortunately, I'm pretty much stuck buying my equipment online (with no chance to listen first.) That's why I'm thinking of sticking with the Bose speakers for a couple of years until I get back to the US. That way, I'll just have to upgrade my subwoofer for now.
The Bose lifestyle system speakers use proprietary speaker connections. you'll need to cut those off and strip to bare wire to make connection to any receiver you get (unlike bose, yamaha, denon, and everyone else use standard binding posts for speakers and rca connections for subs). My recommendation is to look at your budget. If you've got an extra $1500 +, you should certainly look at alternatives that are more "plug and play" friendly. Bose has some, like the acoustimass 15 series. There are also many other options in this price range.
Thank you for the input.
I know I'd have to cut the plugs off the wires. I'm willing to do that. My biggest concerns are that my funds are limited and that I don't have the ability to go listen to every setup there is. I'm overseas and limited to what's available in the military base's exchange - which is next to nothing in my case - or online. Trying to find a good speaker set (up to 7.1) for a few hundred dollars is tough!
. First of all scrap the entire Bose system if and when you can. There are much nicer sounding systems for far, far less money. I'm a little confused about your situation. Can you buy thru the Internet?
For the receiver, I decided on the Denon 2807. I was leaning WAY towards the Yamaha, but CNET's own review of the Yamaha mentioned that the video processing was not as good as the Denon, despite the fact that it up converts to 1080i and 720p whereas the Denon only upconverts analog to 480p. Two ther selling points for the Denon that decided it for me were the on-screen menu availability via HDMI (only one cable to my TV) and the passing of 1080p. The Yamaha will only pass 1080i. Not a big deal now, but for roughly the same price, the Denon will let me grow into HD-DVD, etc.
Popular Forums.
The Samsung RF23M8090SG.
One of the best French door fridges we've tested.
A good-looking fridge with useful features like an auto-filling water pitcher and a temperature-adjustable "FlexZone" drawer. It was a near-flawless performer in our cooling tests.

Bose Trade In.
Bose Trade In Offer.
When purchasing a Bose SoundTouch 300 Soundbar.
You get €100 off the price when you give us your old sound system. i. e. €799 less trade in offer discount €100 = €699 inc vat.
When purchasing a Bose Acoustimass 300 Subwoofer.
You get €100 off the price when you give us your old sound system. i. e. €799 less trade in offer discount €100 = €699 inc vat..
When purchasing a Bose SoundTouch 300 Soundbar + Bose Acoustimass 300 Subwoofer (at the same time)
You get €200 off the price when you give us your old sound system. i. e. €1598 less trade in offer discount €200 = €1398 inc vat.
Bose Soundtouch 300 Soundbar.
Bose Acoustimass 300 Bass module.
Terms & الظروف.
You must bring your old sound system (Any Brand) to our showroom or stores.
The old system, must be a home entertainment system… stereo or surround, or even a soundbar etc. NOT a portable system “ghetto blaster” or bluetooth speaker… i. e mains powered systems only.
Your old system does not need to be in working order. Missing remotes or cables is not a problem… But please note that if your old system is usable, it may be donated to a charity after checking… so please do handle as carefully as possible.
Offer will run till 13th January 2018 and is based on cash purchases only.

Upgrading from ancient Bose system - help? Reccos?
I currently own an old (10 yrs or so) analog-only Bose Lifestyle 25 system with the powered acoustimass subwoofer that controlled the sub and 5 channel cube speakers (the cubes are the ones that are stacked 2 high) I've seen the light and am preparing to upgrade. I will be purchasing either the Yamaha RX-V2600 or the Denon AVR-2807 in a couple of months. My questions: Will the old acoustimass subwoofer (that only appears to have the system-specific input carrying all 5.1 channels) work with newer receivers? If not, is it worth keeping the old Bose speakers and adding a new subwoofer or should I scrap the whole system and shell out the money for new speakers (ouch!) ? In a smaller room is the difference between 7.1 and 5.1 huge or small? Thanks for the help.
A rock and hard place you are!!
Ok, you have had your Bo$e system for 10 years, you know how it sounds. Go listen to some systems from JBL, Boston Ascoutsics, Klisph, Infinity, Polk Audio, etc. Take some of you favorite CDs and spend sometime listing to them over other speaker systems. Do the other systems sound better than your Bo$E?? If they do(I know they will) it's you call then and your money.
Bo$e sometimes uses special plugs on thier speaker wires you will have to cut them off and hook the wires to your new AV reciver. John.
Thanks for the response. I have to say I was suckered in by the Navy Exchange 10 years ago and popped for the Bose system. One of my biggest (naive) mistakes in consumership! Having said that, the speakers do sound pretty good. Certainly not as nice as some of the other high-end equipment though. Unfortunately, I'm pretty much stuck buying my equipment online (with no chance to listen first.) That's why I'm thinking of sticking with the Bose speakers for a couple of years until I get back to the US. That way, I'll just have to upgrade my subwoofer for now.
The Bose lifestyle system speakers use proprietary speaker connections. you'll need to cut those off and strip to bare wire to make connection to any receiver you get (unlike bose, yamaha, denon, and everyone else use standard binding posts for speakers and rca connections for subs). My recommendation is to look at your budget. If you've got an extra $1500 +, you should certainly look at alternatives that are more "plug and play" friendly. Bose has some, like the acoustimass 15 series. There are also many other options in this price range.
Thank you for the input.
I know I'd have to cut the plugs off the wires. I'm willing to do that. My biggest concerns are that my funds are limited and that I don't have the ability to go listen to every setup there is. I'm overseas and limited to what's available in the military base's exchange - which is next to nothing in my case - or online. Trying to find a good speaker set (up to 7.1) for a few hundred dollars is tough!
. First of all scrap the entire Bose system if and when you can. There are much nicer sounding systems for far, far less money. I'm a little confused about your situation. Can you buy thru the Internet?
For the receiver, I decided on the Denon 2807. I was leaning WAY towards the Yamaha, but CNET's own review of the Yamaha mentioned that the video processing was not as good as the Denon, despite the fact that it up converts to 1080i and 720p whereas the Denon only upconverts analog to 480p. Two ther selling points for the Denon that decided it for me were the on-screen menu availability via HDMI (only one cable to my TV) and the passing of 1080p. The Yamaha will only pass 1080i. Not a big deal now, but for roughly the same price, the Denon will let me grow into HD-DVD, etc.
Popular Forums.
The Samsung RF23M8090SG.
One of the best French door fridges we've tested.
A good-looking fridge with useful features like an auto-filling water pitcher and a temperature-adjustable "FlexZone" drawer. It was a near-flawless performer in our cooling tests.

No comments:

Post a Comment