Sunday 11 March 2018

الفوركس وتي


مواصفات العقود.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


سعر صرف النفط الخام.


نقاط محورية للنفط الخام.


النفط الخام المتقدم لايف الرسم البياني.


النفط الخام المتقدم لايف الرسم البياني.


سعر صرف سعر النفط.


النفط هو واحد من السلع الأكثر شعبية في العالم التجاري ويتم تداولها في معظم الفوركس ومنصات الخيارات الثنائية الرائدة. ويتذبذب سعر النفط الخام استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك أي عدد من العوامل السياسية، ومجموعة متنوعة من الكوارث الطبيعية، والانحرافات في أسواق العملات.


تتيح العقود الآجلة للنفط للتجار القدرة على شراء النفط في المستقبل بسعر متفق عليه، وغالبا ما يوفر هذا الشكل من التداول مرونة أكبر مما يمكن الحصول عليه من خلال تداول النفط من تلقاء نفسه.


أسعار خام غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي.


يشار إلى أن سوق النفط الآجلة للنفط هو خام غرب تكساس الوسيط / الدولار الأمريكي، غرب تكساس الوسيط (ويشار إليه أيضا باسم تكساس ليت سويت) مقابل الدولار الأمريكي (الدولار الأمريكي). هذه العقود الآجلة في بورصة نيويورك التجارية، و نيمكس. سعر النفط الخام يقتبس بالعملة الأمريكية ويستند إلى ببلس أو برميل من النفط الخام. يجب على أي شخص يخطط للاستثمار في العقود الآجلة للنفط الخام أن يشاهد مخططات وتي / أوسد للاتجاهات التجارية. سوف تكون هذه الأسعار دائما بالدولار الأمريكي فقط ولا يتم تسعير أي عملة أخرى عند تقديم عطاءات على أسهم النفط.


غالبا ما يكون من الصعب رسم اتجاه أسعار النفط ولكن ليس هناك شك في أن العقود الآجلة للنفط تؤثر بشكل مباشر على أسواق الفوركس والأسواق الثنائية. وعلى الرغم من أن خبراء اقتصاد الطاقة قد قطعوا خطوات كبيرة في السنوات الأخيرة في التنبؤ بأسعار النفط على المدى القصير، فإن معظم نماذج التنبؤ التي يستخدمها محللو سوق النفط لا يمكن الاعتماد عليها.


وتتغير أسعار النفط الخام بانتظام، ويمكن أن تعزى هذه التقلبات إلى عوامل عديدة منها الأحداث السياسية والكوارث الطبيعية. لهذا السبب، من المهم للمتداولين أن يظلوا على بينة من آخر سعر للنفط الخام قبل التداول - ويمكن لمكتب تداول ديلي فوركس مساعدتك في ذلك من خلال تقديم تحديثات يومية على سعر النفط الخام. الحصول على آخر التحديثات أدناه!


النفط الخام آخر التحديثات.


يمكن أن يكون سوق خام غرب تكساس الوسيط من الصعب التنبؤ به حيث يستمر في 2018، لأنه يحتوي على كمية هائلة من الضوضاء.


الحصول على توقعات فوركس الأسبوعية ل 25 ديسمبر 2017 هنا.


وسجل خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام في البداية يوم الخميس، ولكن تحولت إلى الانفصال إلى الاتجاه الصعودي.


انخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، لكنه ارتفع في الوقت الذي يكاد يكون قد انتهى.


وكانت أسواق خام غرب تكساس الوسيط متقلبة خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ونحن لا نزال نتداول حول مستوى 57 $. وارتفعت أسواق الغاز الطبيعي بشكل ملحوظ خلال اليوم الاثنين، متقدما فوق مستوى 2.75 دولار عند نقطة واحدة، ولكننا لم نعود ببعض المكاسب.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط قليلا خلال جلسة التداول يوم الجمعة، متجاوزا أعلى قمة المطرقة من الجلسة السابقة.


انخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية خلال الجلسة يوم الخميس، لكنه وجد دعما كافيا على خط الترند الصاعد للتراجع وتشكيل مطرقة لطيفة المظهر.


حاول سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية التجمع، ولكن بعد ذلك تدحرجت على علامات تظهر من الإرهاق خلال النهار يوم الاربعاء.


حاول النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط في البداية أن يحتشد خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، ولكن تراجعت مع هبوط السوق نحو مقبض 57 $ تحتها.


ولا يزال سوق خام غرب تكساس الوسيط صعودي على المدى الطويل، على الرغم من أنه صاخب بشكل عام.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط يوم الجمعة مرة أخرى، حيث يواصل خط الاتجاه الصاعد انتقاء السوق على الانخفاضات.


تحقق من توقعات أسبوعي فوركس للأزواج المفضلة لديك للأسبوع من 11 ديسمبر 2017.


ارتد سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل طفيف خلال جلسة التداول يوم الخميس حيث لا نزال نرى تقلبات في مجمع النفط الخام.


ومع تراجع عدد المخزونات عما كان متوقعا، تراجعت أسعار النفط الخام في خام غرب تكساس الوسيط، وبالطبع فإن نقص الطلب سلبي جدا.


ذهب سوق خام غرب تكساس الوسيط ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، ونحن نكافح للحفاظ على الزخم.


وانخفض سوق خام غرب تكساس الوسيط خلال معظم جلسة التداول يوم الاثنين، ونحن نواصل طحن ذهابا وإيابا.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم مع مكاسب داو ونيكي فقط.


ارتفع سوق خام غرب تكساس الوسيط بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ليصل إلى مستوى 59 $. وارتفعت أسواق الغاز الطبيعي خلال جلسة التداول، وتحولت لتشكيل نجم اطلاق النار.


وكان سوق خام غرب تكساس الوسيط صاخبا جدا خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث ارتدنا حول مستوى 57.50 $.


سيكون خام غرب تكساس الوسيط سوق النفط الخام مثيرة جدا للاهتمام خلال شهر ديسمبر، لأن لدينا الكثير من الأمور المختلفة الجارية في نفس الوقت.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بتروليو غرب تكساس الوسيط (كل)


كوتازيون e غرافيكو في تيرة ريل *


* أنا داتي لحظيا في الإيقاع ريل سونو تراتي دال كوتازيوني دي برودوتي كفد.


ولتيم نوتيزي سو بيتروليو وتي.


بريزو بيتروليو فيسينو منظمة العفو الدولية ماسيمي أنيوي: أوكاسيون شورت o بروسيكوزيون لونغ؟


سيبم فولا في بورسا غرازي آل ريالزو ديل بريزو ديل بيتروليو.


بيتروليو أفوساتو دال ريبورت إيا: كوزا è إميرسو دي così إمبورتانت؟


إيل بيتروليو è لا كوموديتي péù إمبورتانت آل موندو إسيندو توتورا لا بريماريا فونت دي إنيرجيا ديسبونيبيل بير l'أومانيتا.


إيل بريزو ديل بيتروليو فين كواتو إن دولاري سو ديفرزي ميركاتي، كوي بوي سيغوير l'أندامنتو ديل بريزو ديل بيتروليو دي تيبو ليت سويت سويل أويل كواتو سول نيمكس أميريكانو أوفيرو إيل بيتروليو وتي.


إيل بيتروليو وتي è كويلو كون ماغيوري فولومي e سكورت إد è كيندي إيل ريفيرميتو نيل & # 8217؛ أمبيتو ديل ترادينغ بير كوانتو a ليفيلو إندوستريال إيل بريزو دي ريفيرميتو ديل بيتروليو سيا داتو دالا كوتيزيون ديل بيتروليو برنت.


ألتر novità سو بيتروليو وتي.


بيتروليو في تجمع، ما إيل وتي سبافينتا غلي أناليستي.


إيل بريزو ديل بيتروليو برنت ششيززا سوي ماسيمي دي 30 ميسي، منتر إيل وتي كونتينوا a سبافنتار أونا بارت ديل ميركاتو. كوزا أسبيتارسي دال & # 8217؛ أونا e دال & # 8217؛ ألترا كوازيون؟


بريزو بيتروليو: l & # 8217؛ أوبيك إستند i تاجلي (ما كون أونا فيا d & # 8217؛ أوسيتا)


إيل بريزو ديل بيتروليو ألا بروفا ديل ميركاتو: إيل ميتينغ أوبيك ها إستيسو i تاجلي a توتو إيل 2018، ما إنترودوسندو أون & # 8217؛ أوسيتا دي إمرجنزا.


بريزو بيتروليو: è لا سيتيمانا ديل & # 8217؛ أوبيك.


إيل بريزو ديل بيتروليو حضور اجتماع أنيل ايل اجتماع أوبك. لي بريفيسيوني ديجلي أناليستي سي ستانو già رينكوريندو، إيل ميركاتو è إن فبريلازيون: كوزا bisognerà أسبيتارسي؟


النفط الخام عقود خام غرب تكساس الوسيط - 18 فبراير (CLG8)


تحليل.


آخر التعليقات النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط.


غود إيف. (اقرأ أكثر)


وتي لا القمار الصاعد بيع وتي الهدف 50.63 $ متأكد قصيرة 100 اللوتس. (اقرأ أكثر)


الرجال أي شخص لديه التشفير المعرفة العملة وسيط جيد. . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


توقعات خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام والغاز الطبيعي.


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام.


ولا يزال سوق خام غرب تكساس الوسيط صعودي على المدى الطويل، على الرغم من أنه صاخب بشكل عام. يمكنك أن ترى أن لدي خط الاتجاه الصاعد لطيفة أنني قد ملحوظ على الرسم البياني، وأنها في الواقع عرضت الدعم مرة أخرى. ربما نتطلع نحو 60 $ على المدى الطويل، وأعتقد أن التراجعات ستستمر في توفير فرص الشراء، ولكنني أدرك أيضا أنه سيكون هناك الكثير من الضوضاء. إذا كنا قد كسر أسفل مقبض 55 $، التي ينبغي أن ترسل هذه السوق وصولا إلى مقبض 52 $، وأعتقد أن التقلب سيستمر. ولفت الانتباه إلى الدولار الأمريكي، حيث تحدث الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء والبيان الذي له تأثير كبير على العملة الأمريكية، يمكننا أن نرى علاقة عكسية للنفط الخام فجأة. عموما، وأعتقد أن تستمر تشوبينس.


غاز طبيعي.


ارتفعت أسواق الغاز الطبيعي في الأعلى يوم الاثنين، ولكن وجدت مستوى 2.85 $ لتكون مقاومة بعض الشيء لمواصلة الذهاب أعلى. إذا كنا نستطيع كسر فوق 2.85 $، يجب أن السوق ثم انتقل إلى مستوى 3.10 $. بشكل عام، وأعتقد أن السوق لا تزال ترى الكثير من التقلب في ذهابا وإيابا العمل، بحيث تكون القضية أعتقد أن التجار ملزمة النطاق سوف تستمر في تفضيل شراء في هذا الجوار العام، كما كان داعما جدا في الماضي. وبعيدا عن ذلك، فإن هذه السنة عادة ما تكون صعودية للغاز الطبيعي، لذلك أعتقد أن فرص الشراء سوف تقدم نفسها على اختراق، حيث تأتي درجات الحرارة الأكثر برودة إلى الجزء الشمالي الشرقي من الولايات المتحدة. ومع ذلك، هناك كمية كبيرة من المقاومة فوق مستوى 3.10 $، كما أن هناك كميات هائلة من العرض، لذلك أعتقد أن المسيرات قصيرة الأجل.


أزواج العملات النفط الخام الغاز الطبيعي.


كريستوفر لويس.


كريستوفر لويس يتداول الفوركس لعدة سنوات. يكتب عن الفوركس للعديد من المنشورات على الانترنت، بما في ذلك موقعه الخاص، واسمه بسمعة التاجر غي.


تحليل السوق اليومي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment