Saturday 3 March 2018

العقود الآجلة استراتيجيات التداول البديل


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.
الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!
بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.
لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.
سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.
التحضير لأسبوع التداول.
في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.
تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!
وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:
أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.
لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.
مسح للأسهم.
الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:
على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:
تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.
انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.
استراتيجية التداول.
وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.
الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.
انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:
أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.
يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟
الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن خلال توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!
نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.
الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.
على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.
انتشار التداول.
إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.
تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.
هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:
التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.
إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.
إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ.
خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين.
مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم.
تبرز سوينغ التاجر.
لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. وتفترض هذه البيانات أنه تم تداول وحدة واحدة (000 15 دولار) طوال الفترة قيد التحليل (غير معقدة).
* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
سوينغ التاجر الشهري P / L.
وتعتبر الصفقات التي تبدأ في تشرين الأول / أكتوبر 2018 نموذجا للمشي / الخروج من العينة، في حين تعتبر الصفقات قبل تشرين الأول / أكتوبر 2018 مختبرة مرة أخرى. يعتمد الربح / الخسارة على حساب تداول بقيمة 15،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وحدة واحدة على سوينغ ترادر. هذه البيانات غير مركب.
* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.
قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
أساسيات التداول الخوارزمي.
التداول الخوارزمي، المعروف أيضا باسم كوانت ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يستخدم خوارزميات التنبؤ بالسوق من أجل العثور على الصفقات المحتملة. هناك فئات فرعية مختلفة من التداول الكمي لتشمل التجارة عالية التردد (هفت)، والتحكيم الإحصائي وتحليل التنبؤات السوق. في ألغوريثميكترادينغ، ونحن نركز على تطوير أنظمة التداول الآلي الذي يضع البديل، اليوم والخيارات الصفقات من أجل الاستفادة من مختلف أوجه القصور في السوق.
نحن نقدم حاليا اثنين من أنظمة التداول الآجلة التي تتداول إس & أمب؛ تي الآجلة. مواصلة القراءة لنرى لنفسك كيفية تنفيذ نظام التداول ألغو مصممة مهنيا يمكن أن تكون مفيدة لأهداف الاستثمار الخاصة بك. نحن غير مسجلين تجارة السلع المستشارين وبالتالي لا تسيطر مباشرة حسابات العملاء ونداش؛ ومع ذلك نحن نفعل التجارة على حد سواء أنظمة التداول مع رؤوس أموالنا الخاصة باستخدام واحدة من وسطاء تنفيذ التجارة الآلي.
مثال على التداول الخوارزمي.
العقود الآجلة استراتيجية التداول: حزمة التاجر سوينغ.
هذه الحزمة تستخدم أفضل خوارزميات الأداء منذ أن نعيش. زيارة صفحة تاجر البديل لرؤية التسعير، وإكمال احصائيات التجارة، قائمة التجارة الكاملة وأكثر من ذلك. هذه الحزمة مثالية للمشككين الذين يرغبون في تجارة نظام قوي الذي أدى بشكل جيد في أعمى المشي إلى الأمام / خارج العينة من التداول. تعبت من أكثر من التفاؤل نماذج اختبارها مرة أخرى التي لا يبدو أن تعمل عندما تداولت العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فكر في نظام التداول الصندوق الأسود هذا. هذا هو خوارزمية التداول الأكثر شعبية للبيع.
تفاصيل نظام سوينغ ترادر.
العقود الآجلة & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول: V & P كسارة V2 حزمة.
هذه الحزمة تستخدم سبع استراتيجيات التداول في محاولة لتنويع حسابك بشكل أفضل. تستخدم هذه الباقة الصفقات المتأرجحة، الصفقات اليومية، المكيفات الحديدية والمكالمات المغطاة للاستفادة من ظروف السوق المختلفة. هذه الصفقة تتداول في أحجام الوحدات من 30،000 $، وأطلق سراحه للجمهور في أكتوبر من عام 2018. زيارة صفحة المنتج كسارة & أمبير؛ P ل رؤية نتائج اختبارها مرة أخرى على أساس تقارير التجارة.
التفاصيل على كسارة S & أمب؛ P.
تغطية أساسيات تصميم نظام التداول الآلي.
أنظمة التداول خوارزمية متعددة المتاحة.
اختر من أحد أنظمة التداول & نداش؛ إما سوينغ ترادر ​​أو S & أمب؛ P كسارة. كل صفحة يظهر قائمة التجارة كاملة بما في ذلك آخر التحسين، المشي إلى الأمام النتائج. هذه الأنظمة السوداء، المحوسبة التداول الآلي مؤتمتة بالكامل لتوليد ألفا في محاولة للحد من المخاطر.
خوارزميات التداول المتعددة تعمل معا.
لدينا منهجية التداول الكمي لديه لنا توظيف استراتيجيات التداول ألغو متعددة من أجل تنويع أفضل حساب التداول السيارات الخاصة بك. تعرف على المزيد من خلال زيارة صفحة منهجية تصميم استراتيجيات التداول.
ترادس دورينغ بير & أمب؛ بول الأسواق.
في رأينا، المفتاح لتطوير نظام التداول حسابي يعمل فعلا، هو لحساب ظروف السوق متعددة. في أي وقت، يمكن للسوق الانتقال من الثور لتحمل السوق. من خلال اتخاذ اتجاه السوق موقف ملحد نحن نحاول أن يتفوق في كل من بول & أمب؛ ظروف السوق الدب.
أنظمة التداول الآلي بالكامل.
يمكنك تجارة السيارات لدينا البرمجيات الخوارزمية باستخدام وسيط التنفيذ التلقائي (مع أفضل الجهود). لدينا وسطاء متعددة لتختار من بينها. إزالة القرارات العاطفية القائمة من التداول الخاص بك باستخدام نظام التداول الآلي لدينا.
هل يعمل التداول الخوارزمي؟
تتبع التقدم اليومي لدينا خوارزميات التداول الكمي مع التطبيق وسيط أويك. سوف تتلقى أيضا البيانات اليومية من نفا شركة المقاصة المسجلة. يمكنك مقارنة كل من الصفقات الخاصة بك إلى قائمة التجارة ننشر في نهاية كل يوم. يتم نشر أمثلة تجارية خوارزمية كاملة ليراها الجميع. يمكن الاطلاع على قائمة التجارة الكاملة من خلال زيارة صفحة التداول الحسابية للنظام الذي يتم تداوله. هل تريد الاطلاع على بعض العبارات من الحسابات المباشرة؟ زيارة عوائد مباشرة & أمب؛ صفحة البيانات.
استراتيجيات التداول متعددة كوانت.
لدينا أنظمة التداول الكمي لديها توقعات مختلفة على أساس الخوارزميات التنبؤية المستخدمة. سوف نظم التداول الآلي لدينا وضع الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد & أمب؛ المكالمات المغطاة. وتستند هذه الاستراتيجيات 100٪ كوانت فقط على المؤشرات الفنية وخوارزميات التعرف على الأنماط.
لدينا برامج التداول الآلي يساعد على إزالة العواطف من التداول.
يتم تداول خوارزميات التداول المتعددة كجزء من نظام التداول الخوارزمي الأكبر.
كل استراتيجية التداول خوارزمية عرضت لديها نقاط القوة والضعف المختلفة. يتم تحديد نقاط القوة والضعف على أساس ثلاث دول محتملة في السوق: سترونغ أوب، سيدويس & أمب؛ أسفل تتحرك الأسواق. تتفوق استراتيجية تجارة الحديد كوندور في الأسواق الجانبية والمتحركة، في حين تتفوق خوارزمية ملاحظة الخزانة في الأسواق المتجهة لأسفل. واستنادا إلى الاختبار الخلفي، من المتوقع أن تؤدي خوارزمية الزخم أداء جيدا خلال الأسواق المتحركة. الخروج من مجموعة مقاطع الفيديو التالية، حيث يتم مراجعة كل خوارزمية التداول المقدمة من قبل المطور الرئيسي لدينا. يتم مراجعة نقاط القوة في كل تداول ألغو جنبا إلى جنب مع نقاط الضعف.
يتم استخدام أنواع متعددة من استراتيجيات التداول في برنامج التداول الآلي لدينا.
يتم إدخال الصفقات اليوم & أمب؛ في نفس اليوم، في حين أن الصفقات البديل سوف تأخذ تجارة طويلة الأجل على أساس التوقعات ل S & P 500 للاتجاه أعلى أو أقل في المدى المتوسط. يتم وضع صفقات الخيارات على الخيارات الأسبوعية ل S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، وعادة ما تدخل يوم الاثنين وتستمر حتى انتهاء يوم الجمعة.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات التداول سوينغ التالية تضع الصفقات سوينغ الاتجاهية على S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني (إس) والمذكرة العشرة (تي). وهي تستخدم في كل من أنظمة التداول الآلي التي نقدمها للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل لدينا خوارزميات التنبؤ السوق تتوقع.
العقود الآجلة سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: مومنتوم سوينغ ترادينغ ألغوريثم.
وتضع استراتيجية تداول الزخم السويني صفقات سوينغ على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز، مستفيدة من ظروف السوق التي تشير إلى تحرك متوسط ​​المدى أعلى. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.
العقود الآجلة سوينغ تجارة استراتيجية # 2: الخزانة عشر سنوات خوارزمية ملاحظة.
وتضع إستراتيجية التداول في سندات الخزينة تداولات متقلبة على مذكرة العشرة سنوات (تي). وبما أن نموذج النقل النموذجي عادة ما يتحرك معكوس إلى الأسواق الأوسع، فإن هذه الإستراتيجية تخلق تجارة سوينغ مشابهة لتقصير مؤشر S & أمب؛ P 500. هذا T-نوت ألغو لديه توقعات إيجابية لخفض ظروف السوق. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.
يوم استراتيجيات التداول.
استراتيجيات التداول في اليوم التالي تضع الصفقات اليوم على S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة (إس). ودائما ما يدخلون في الصفقات في أول 20 دقيقة بعد فتح أسواق الأسهم وسوف تخرج قبل إغلاق الأسواق. وتستخدم محطات التوقف في جميع الأوقات.
إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 1: خوارزمية التداول اليومي.
وتضع إستراتيجية التداول في اليوم القصير صفقات اليوم على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز عندما يظهر السوق ضعف في الصباح (يفضل فجوة كبيرة). يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.
إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 2: خوارزمية تداول يوم الاختراق.
وتضع استراتيجية تداول يوم الاختراق صفقات اليوم على إيميني-S & P فوتشرز عندما يظهر السوق قوة في الصباح. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول الآجلة في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.
استراتيجية التداول يوم الآجلة # 3: صباح اليوم الفجوة خوارزمية التداول.
استراتيجية التداول اليوم الفجوة الفجوة يضع الصفقات يوم قصير على إميني S & أمب؛ P العقود الآجلة عندما يكون السوق لديه فجوة كبيرة تصل، تليها فترة قصيرة من الضعف. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.
خيارات استراتيجيات التداول.
استراتيجيات التداول الخيارات التالية تجمع قسط على S & أمبير؛ P 500 إميني الخيارات الأسبوعية (إس). وهي تستخدم في S & أمبير؛ P كسارة v2 من أجل الاستفادة من جانبية، أسفل & أمبير؛ وظروف السوق المتحركة. واحدة من الفوائد لخيارات التداول مع استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا هي أنها معتمدة في بيئة التداول الآلي باستخدام واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي.
خيارات استراتيجية التداول رقم 1: خوارزمية حديد كوندور للتجارة.
تعد إستراتيجية التداول في خيارات الحديد كوندور مثالية للفرد الذي يريد اختبار أعلى للخارج لكل معدل ربح تجاري أو الذي يريد ببساطة جمع قسط على عقود S & أمب؛ P 500 إميني فيوتشرز من خلال بيع أيرون كوندورس. عندما تتوقع خوارزمياتنا حالة جانبية أو صاعدة في اتجاه الانجراف، فإن هذا النظام سيخلق تجارة حديد كوندور. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.
خيارات استراتيجية التداول # 2: خيارات المكالمات المغطاة خوارزمية.
تغطى استراتيجية التداول خيارات الدعوة المغطاة من المكالمات المغطاة المال ضد خوارزميات الزخم طويل إس أرجوحة الصفقات، لجمع قسط وتساعد على تقليل الخسائر إذا تحرك السوق ضد موقف خوارزمية الزخم لدينا. عند تداولها مع خوارزمية سوينغ سوينغ للتجارة - كما هو الحال في كسارة S & أمب؛ P & أمب؛ إس / تي العقود الآجلة أنظمة التداول، وهذا يخلق موقف دعوة مغطاة. عندما يتم تداولها في نظام التداول التاجر الهابط، يتم بيع المكالمات دون تغطية، وبالتالي فهي عارية قصيرة. في كلتا الحالتين & نداش؛ كما الوقوف على طول خوارزمية & نداش؛ فإنه يؤدي جيدا في جانبية وأسفل تتحرك ظروف السوق. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.
في حين أن كل من هذه الاستراتيجيات التجارية يمكن تداولها بذاتها، فهي الأفضل تداولها في مجموعة أوسع من خوارزميات التداول & نداش؛ كما رأينا في واحدة من أنظمة التداول الآلي لدينا مثل سوينغ التاجر.
خوارزميات التداول التي تعمل فعلا؟
يتم هذا سلسلة الفيديو التداول خوارزمية بحيث يمكن لعملائنا رؤية تفاصيل كل تجارة على أساس أسبوعي. مشاهدة كل من أشرطة الفيديو التداول حسابي خوارزمية التالية لنرى في الوقت الحقيقي، وكيف خوارزميات التداول لدينا أداء. لا تتردد في زيارة لدينا خوارزميك ترادينغ التعليقات & أمب؛ الصفحة الصحفية للاطلاع على ما يقوله الآخرون عنا.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
الحصول على تحديثات الأداء من ألغوريثميكترادينغ من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا.
ما الذي يفصل التداول الخوارزمي عن تقنيات التداول الفنية الأخرى؟
في هذه الأيام، يبدو أن الجميع لديه رأي حول تقنيات التداول التقنية. رأس & أمبير؛ أنماط الكتفين، ماسد الصليب الصلبان، فواب الاختلافات، والقائمة تطول وهلم جرا. في هذه المدونات الفيديو، لدينا مهندس تصميم الرصاص يحلل أمثلة قليلة من استراتيجيات التداول وجدت على الانترنت. وقال انه يأخذ نصائح التداول، رموز عنه وتشغيل اختبار بسيط بسيط لمعرفة مدى فعالية هم حقا. بعد تحليل النتائج الأولية، وقال انه يحسن التعليمات البرمجية لمعرفة ما إذا كان النهج الكمي للتداول يمكن أن تحسن النتائج الأولية. إذا كنت جديدا على التداول الخوارزمي، فإن مدونات الفيديو هذه ستكون مثيرة جدا للاهتمام. مصمم لدينا يستخدم آلات الدولة محدودة لرمز حتى هذه النصائح التداول الأساسية. كيف تختلف تجارة الخوارزمية عن التداول الفني التقليدي؟ ببساطة، يتطلب التداول الخوارزمي الدقة ويعطي نافذة إلى إمكانات خوارزميات على أساس الاختبار الخلفي الذي لديه قيود.
أبحث عن مجانا خوارزمية التداول تعليمي & أمب؛ كيفية "مقاطع الفيديو"؟
مشاهدة عروض الفيديو التعليمية متعددة من قبل مصمم الرصاص لدينا على التداول حسابي لتشمل شريط فيديو يغطي لدينا كوانت طريقة تصميم التداول وبرنامج تعليمي خوارزمية. توفر هذه أشرطة الفيديو استراتيجية التداول التداول خوارزمية أمثلة الترميز وتعريف لكم على نهجنا من التداول في الأسواق باستخدام التحليل الكمي. في أشرطة الفيديو هذه سترى العديد من الأسباب التي تجعل التداول الآلي ينطلق ليشمل المساعدة على إزالة العواطف من التداول. تفضل بزيارة صفحة الفيديو التعليمية التعليمية للاطلاع على قائمة كاملة من الوسائط التعليمية.
بدء استخدام واحد من أنظمة التداول الآلي لدينا اليوم.
لا تفوت. الانضمام إلى تلك التداول بالفعل مع ألغوريثميكترادينغ. تبدأ اليوم مع واحدة من حزم التداول خوارزمية لدينا.
تتوفر عدة خيارات تنفيذ التجارة الآلي.
خوارزميات التداول لدينا يمكن أن يتم تنفيذها تلقائيا باستخدام واحدة من نفا السماسرة التنفيذ التلقائي المسجل (مع أفضل الجهود) أو أنها يمكن تداولها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إما مولتيشارتس أو تراديستاتيون.
مجموعة فوكس هي شركة وساطة تقديم مستقلة تقع في مبنى شيكاغو مجلس التجارة مبدع في قلب المنطقة المالية في المدينة. يتم تسجيلها مع نفا وقادرة على صناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود.
وسطاء التفاعلية هو وسيط نفا المسجلين الذين يمكن لصناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم العملاء الكنديين.
إذا كنت تفضل تشغيل الخوارزميات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم مولتيشارتس هو منصة برمجيات التداول المفضل لتنفيذ السيارات. ويقدم فوائد كبيرة للتجار، ويوفر مزايا كبيرة على منصات المنافسة. لأنه يأتي مع الرسوم البيانية عالية الوضوح، ودعم 20+ يغذي البيانات و 10 + السماسرة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، دعم إيسيلانغواد، تقارير الأداء التفاعلي، التحسين الجيني، الماسح الضوئي السوق وإعادة البيانات.
ومن المعروف ترادستاتيون لبرامج التحليل ومنصة التداول الإلكترونية التي توفرها للتاجر النشط وبعض الأسواق التاجر المؤسسي التي تمكن العملاء من تصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة الأسهم المخصصة الخاصة بهم، خيارات & أمب؛ استراتيجيات التداول الآجلة. التاجر هو خيار آخر للأفراد الذين يرغبون في تجارة السيارات خوارزميات لدينا على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

استراتيجيات التداول في العقود الآجلة المستقبلية
العقود الآجلة التحليل المالي.
التحليل المالي للمستثمرين الآجلين ظهرت في:
نظام التداول الآجل الذي يفعل ما معظم فكر غير ممكن!
نظام التداول الآجلة الآلي الذي يتداول استراتيجيات التداول الآجلة متعددة في نفس الوقت بالنسبة لك. انها & # 8217؛ ق مثل وجود ثلاثة تجار المهنية العمل بالنسبة لك. كل استراتيجية تداول العقود الآجلة متخصصة في تقنية واحدة للتداول سواء الزخم، الصفقات البديل، والاتجاه الاتجاه.
لا مزيد من الرسوم البيانية المسح الضوئي للبحث عن الاستثمارات الآجلة لرأس المال الخاص بك. نظام ألغوترادس يفعل كل البحث وتوقيت السوق بالنسبة لك.
ألغوترادس هي استراتيجية التداول الآجلة ثبت أن 100٪ خالية من اليدين، ويسمح لسهولة الاستثمار في العقود الآجلة.
استخدام أنظمة التداول المستقبلية لتنمو محفظتك & # 038؛ الإيرادات.
فمن المستحيل تقريبا أن يكون نظام تداول العقود الآجلة مع انخفاض السحب دون الحاجة إلى التضحية الأداء. لكن نظام التداول الآجلة ألغوترادس يحقق هذا الهدف.
يتم احتساب كل نقطة بيانات نظام الآجلة في الوقت الحقيقي لتنفيذ التجارة الدقيقة وإدارة الموقف. ويتوفر نظام التداول الآجل لعقود صناديق التحوط لعدد محدود من المستخدمين للتأكد من عدم تأثر الأداء.
ألغوترادس هو نظام التداول الآجلة الآلي الذي يستخدم لدينا التكنولوجيا أوتوسينك الذي يربط النظام مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك للحصول على أيدي كاملة خالية من العقود الآجلة تجربة الاستثمار.
الاستثمار في العقود الآجلة بسيطة & # 038؛ فعال.
وينبغي أن يكون الاستثمار في العقود الآجلة جزءا من استراتيجيتكم الاستثمارية الشاملة للمحفظة. يحدد نظام الاستثمار في العقود الآجلة ألغوترادس ظروف السوق في ذروة الشراء وشراء ذروة البيع، واتجاهات السوق، وإدارة كل صفقة لك.
وقد تم بناء نظامنا االستثماري اآلجل للمستثمرين األفراد الذين يتطلعون إلى التنويع، إضافة إلى تدفق دخل إضافي، أو نمو حساباتهم. ويمكن الآن أن يتم الاستثمار في العقود الآجلة مباشرة في حساب إيرا الخاص بك أيضا، للنمو الخالي من الضرائب.
وهو نظام العقود الآجلة الكل في واحد من شأنها أن تزيد من الأداء مع الحد من تقلب محفظتك، ويسمح لك للاستفادة خلال كل من سوق الأسهم المتصاعدة والسقوط.
سمارت فوتشرز إنفستمنت ويث ألغوترادس فوتشرز ترادينغ سيستيم. حول الوقت!
من خلال أنظمة التداول الآجلة يمكننا بسهولة وبسرعة تحديد دورات السوق الأكثر نشاطا، والاتجاهات، وتدفقات النظام، والذي يسمح لنا لقياس قوة سوق الأسهم لم يسبق له مثيل.
نظام التداول الآجل لدينا يضبط تلقائيا استراتيجيات التداول وتقنيات إدارة الموقف للعمل بشكل أفضل مع بيئة السوق الحالية والتقلب.
ألغوترادس يحدد أنماط الأسعار الفريدة التي يمكن الربح. ثم تطبق واحدة من العديد من استراتيجيات التداول المستقبلية وتلقائيا يتداول ويدير كل موقف. فكر في ألغوترادس مثل فريق من التجار المحترفين والمتخصصين في إدارة المخاطر الذين يعملون من أجلك.
العقود الآجلة الآلية الاستثمار في 5 دقائق باستخدام ألغوترادس العقود الآجلة نظام التداول.
يسمح لك نظام التداول الآجل هذا كله بالاستفادة من كل من ارتفاع و انخفاض ظروف السوق.
سواء كنت تاجر نشط، تاجر سوينغ عارضة، أو المستثمر على المدى الطويل، يجب أن يتم تداول ألغوترادس العقود الآجلة نظام الاستثمار جزء من رأس المال الاستثماري الخاص بك.
السماح ألغوترادس العقود الآجلة استراتيجيات التداول مساعدة حسابك تنمو!

استراتيجيات التداول الآجلة.
كثير من الناس يدخلون العالم التجاري يبحثون عن استراتيجيات التداول الآجلة لأنهم سمعوا أنك يمكن أن تجعل المال الجيد في هذه الأسواق. بالنسبة للأشخاص الذين يتعاملون مع التجارة مثل المهنية، لديهم تسديدة في كسب المال في حين أن العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يعاملون مثل هواية. سأفترض أنك تفهم الأعمال العامة وراء تداول العقود الآجلة وهي جاهزة لبعض تقنيات التداول الآجلة التي يمكنك استخدامها فعليا.
أول شيء عليك أن تعرف هو أي اتجاه التحليل الخاص بك هو مشيرا لكم في.
1.Going طويلة. هذا هو المكان الذي تتوقعون أن سعر السلعة سوف يزداد. على سبيل المثال، يجلس النفط عند 100.00 دولار للبرميل. يظهر التحليل الخاص بك زيادة متوقعة في تكلفة النفط لذلك يمكنك إيداع الهامش وشراء عقد واحد. ويرتفع السعر وتتحقق أرباحا نقدية. إذا انخفض السعر، لديك القدرة على الخروج من هذا العقد لحماية رأس المال الخاص بك التداول واتخاذ الخسارة المحددة سلفا. معظم استراتيجيات التداول الآجلة تأخذ في الاعتبار أنه يمكنك أن تفقد على التجارة ولها ملف تعريف المخاطر المضمنة لكل موقف.
1.Going قصيرة. هذا هو العكس تماما من الشراء. تتوقع انخفاضا في سعر السلعة مثل النفط. يمكنك إيداع الهامش المطلوب، وبيع العقد والسماح للتجارة تلعب بها. إذا كنت على حق، يمكنك الخروج من الموقف واتخاذ الأرباح الخاصة بك. إذا ارتفع السعر مقابل الموقف الخاص بك، يمكنك الخروج في حيرة لحماية رأس المال الخاص بك التداول.
من أهم تقنيات التجارة المستقبلية التي يجب عليك تنفيذها أمر وقف الخسارة. نيتبيكس المطارق المنزل لجميع التجار خطر وإدارة حساب مهم لنجاح التداول العقود الآجلة على المدى الطويل.
أمر وقف الخسارة هو أمر مقاصة من شأنه تصفية موقفك بسعر معين. على سبيل المثال، إذا اشتريت عقد نفط واحد بسعر 100.00 دولار للبرميل، يمكنك وضع أمر وقف الخسارة بسعر 99.50 دولار. إذا انخفض سعر النفط إلى هذا السعر، يتم تحويل أمر وقف الخسارة إلى نظام السوق لبيع موقفكم. عند استخدام استراتيجيات التداول الآجلة، فهم أنك قد تواجه انزلاق في أوامرك عند استخدام أوامر السوق. في المثال أعلاه، إذا كانت هناك عقود متوفرة عند 99.50 دولار، سوف تحصل على شغل. إذا كان أفضل سعر المقبل هو 99.25 $، سوف تحصل على شغل في هذا السعر مما يتيح لك .25 سنتا من الانزلاق.
أيا كانت تقنيات التجارة المستقبلية التي تستخدمها مثل شراء / بيع هروب أو تصحيح أو استخدام أنماط الزخم من التداول، وهناك ثلاثة مجالات هامة تحتاج إلى إتقان:
· علم النفس للتجارة - تعرف نفسك في العمق وكيفية الرد على الأسواق · استراتيجيات التداول الآجلة - تعرف استراتيجيتك بشكل جيد بحيث يمكنك تنفيذها عندما يتم استدعاؤه ودون تردد. يجب أن تكون موضوعيا في استخدام النظام الخاص بك. · إدارة الأموال - بدون رأس المال المتداول، يتم إغلاق نشاطك التجاري. الالتزام بملامح المخاطر المناسبة لكل تجارة. فالعديد من التجار لا يخاطرون بأكثر من 2٪ من رصيد الحساب الكلي لكل تجارة.
نيتبيكس لديها استراتيجيات التداول الآجلة التي تعمل ولكن سهولة الاستخدام يمكن أن يسبب مشكلة. فمن السهل جدا لاستخدام هذه الاستراتيجيات في العديد من الأسواق المستقبلية. لتجنب أي الإرهاق وفرصة فقدان الإعداد في سوق معينة، التمسك 2-3 أسواق في المستقبل للتداول. أنت لا تحتاج إلى أن تكون الشاشة كاملة من الأسواق للنظر في كما يستغرق سوى عدد قليل من الأسواق لتعطيك فرصة في حياة جيدة في مجال التداول.
بغض النظر عن التقنيات المستقبلية للتجارة التي تنفذها، ضع بعض الأشياء في الاعتبار:
· لا تضيف إلى موقف خاسر ولا تقنع نفسك أنك متوسط ​​في إذا كنت تعرف أنك لست كذلك. · سوف تفقد وعندما تفعل، تأكد من الخروج من صفقة الخاص بك في سعر الخروج محددة سلفا دون تردد. · تجنب محاولة اختيار أعلى أو أسفل السوق. في حين أن هذا يمكن أن تقلل بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك، وينصح جيدا للسماح للسوق تظهر لك بدوره قبل التداول بها. · النقدية عند إعطاء هدية. عندما الصواريخ السوق بشكل غير متوقع في صالحك الماضي احتمال الربح الذي كان متوقعا في الأصل، واتخاذ المال وتشغيل.
أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)
القضايا الرئيسية لبيتسوانس استمرار النجاح - 20 ديسمبر 2017 هو كسب المال هدف التداول الخاص بك؟ ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017.
آخر العقود الآجلة التداول المشاركات.
الشهادات - التوصيات.
نظام بسيط، من السهل أن نفهم واستخدام، فإنه يعطيني قوية.
المؤشرات، مجموعة واضحة من القواعد لمتابعة، فإنه يقلل من خطوري، والضغط بلدي.

No comments:

Post a Comment