Sunday 11 March 2018

تجارة الأسهم استراتيجية الأسهم


استراتيجية الأسهم في أماكن التداول
كنت أشاهد تجارة الأماكن في حين يعود، للمرة السابعة أو الثامنة تقريبا، وحدث لي أنني ما زلت لا أعرف بالضبط كيف وينثورب (دان أيكرويد) والحب (إدي ميرفي) فعلوا ما فعلوه لجعل غازيليون باكز وكسر في وقت واحد دوق ودوق. حسنا، بفضل التحليل المفصل للشريط، النمذجة الحاسوبية، المحاكاة النفسية، جامعة فلوريدا التعاونية خدمة الإرشاد، نيتبيكرز، وكارل سبير، لدي الآن الجواب.
أولا، خلفية صغيرة. من صفحة وف: "يباع معظم عصير البرتقال كمركز (تتم إزالة جميع المياه) بوحدات" جنيهات صلبة "، والتي تبلغ حوالي 1.17 جنيه لكل وحدة (فلوريداجويس)، جميع الأسعار في سنت لكل رطل، على سبيل المثال، سبتمبر الماضي عند 76.5 سنتا للرطل الواحد، وبقيمة 15 ألف جنيه لكل عقد، أي ما يعادل 11483 دولارا للعقد الواحد ".
وقال وكيل الدوقات تقرير المحاصيل المزيفة قائلا ان الطقس كان سيئا وكان الحصاد أقل من المعتاد. ولذلك، فإنه يتوقع ارتفاع الأسعار. فالنتين و وينثورب لديهم تقرير المحاصيل الحقيقي ويعرفون أن الأسعار سوف تنخفض عندما يتم الكشف عنها.
يريد الوكيل أن يمتلك أكبر عدد ممكن من العقود قبل الكشف عن تقرير المحاصيل، لأنه (يعتقد) مرة واحدة، فإن السعر سوف يرتفع وانه يمكن بيع في الربح. يبدأ التداول بسعر 102 سنت للرطل الواحد، والذي يترجم إلى 15،300 دولار لكل عقد. وبمجرد أن يرى الجميع أن وكيل الدوقات يحاول أن يركب السوق، فإنهم جميعا يريدون قطعة منه، مما يضطر إلى ارتفاع الأسعار لأن المزيد من الناس يشترون من البيع.
في لحظة من الوقت لأقصى قدر من التأثير الدرامي، فالنتين و وينثورب يقومان بتحركهما الأول: "بيع [غير مفهومة] في نيسان / أبريل في 142!" إنهم يبيعون قصيرا: عقود البيع التي لا يحملونها حتى الآن. وهم يراهنون أنهم سوف يكونون قادرين على شراء العقود في وقت لاحق بسعر أقل حتى يخرجون من المال ولكنهم لا يملكون أي عقود في نهاية التداول (بعد كل شيء، من يريد واحد من هؤلاء الأطفال يرفعون دربهم؟).
الآن أن هناك مصدرا آخر للعقود المتاحة، وكلاء شراء أخرى من الحب و وينثورب بأسرع الثنائي يمكن كتابة أوامر. هذا له تأثير على دفع السعر إلى حد ما، لأن هناك الآن المزيد من البائعين مما كانت عليه من قبل؛ في الوقت الذي يتوقف فيه الجميع عن الاستماع إلى تقرير المحصول، يعود السعر إلى 102 سنتا لكل عقد (على نحو مثير للاهتمام، حيث كان في بداية التداول). يتم الكشف عن تقرير المحاصيل ويبدأ السعر في الانخفاض حيث يحاول الجميع التخلص من عقودهم ("صفروهم") قبل أن ينخفض ​​القاع أو ينتهي التداول.
في لحظة توقيت لأقصى تأثير دراماتيكي (حوالي 46 سنتا للرطل)، فالنتين و وينثورب جعل الخطوة الثانية. انهم بحاجة لشراء - الكثير --to صفر موقفهم، والحشد هو أكثر من استعداد لإجبار. وهناك نقطة مهمة هنا هي أنها لا تشتري أي من وكيل الدوقات؛ بعد كل شيء، انهم يريدون له أن يترك ترك الحقيبة في نهاية التداول. عندما يأتي هذا الوقت، والثمن هو 29 سنتا للرطل الواحد، وحققت فالنتين و وينثورب على جميع عقود بيعها قصيرة.
الآن دعونا توليد بعض الأرقام البني. يبدو أن وينثورب يقول "20،000"، لذلك دعونا نذهب مع ذلك العدد الإجمالي للعقود التي انتقلت. دعونا نفترض أنها باعت قصيرة بمعدل ثابت من الوقت كان السعر 142 حتى الوقت كان السعر 102. من هذا، يمكننا أن متوسط ​​السعر لكل عقد من 122 سنتا للرطل الواحد. وبالمثل، دعونا نفترض أنها اشترت بمعدل ثابت من الوقت كان السعر 46 سنتا للرطل حتى النهاية (29 سنتا للرطل الواحد)، مما يعطي متوسط ​​سعر العقد 38 سنتا للرطل الواحد.
الأرباح: (122 سنت / رطل - 38 سنتا / جنيه) * 15000 جنيه / عقد * 20000 عقود = 252،000،000.00 دولار. تشا تشينغ !
وبما أن وكيل الدوقات قد اشتعلت، فإنه عقد مجموعة من العقود في نهاية التداول. هناك نداء الهامش لتسوية حساب الدوقات، وليس من الصعب جدا أن نرى من الرياضيات أعلاه حيث تأتي نداء الهامش 394،000،000 $ من.

مقدمة لتجارة الزخم.
في تداولات الزخم، يركز التجار على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على حجم كبير. يمكن للتجار الزخم عقد مواقفهم لبضع دقائق، بضع ساعات أو حتى طول كامل يوم التداول، اعتمادا على مدى سرعة يتحرك السهم وعندما يتغير الاتجاه. هنا سوف ننظر في التداول الزخم وفحص يوم نموذجي في حياة هذا النوع من المتداول النشط.
مراجعة أنواع مختلفة من التجار.
قبل أن نركز على التداول الزخم، دعونا مراجعة جميع الأساليب الرئيسية للتجارة الأسهم:
المتسلق هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربح صغير من كل التجارة من خلال استغلال انتشار العطاء والطلب.
يبحث تجار الزخم عن الأسهم تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على حجم كبير ومحاولة للقفز على متن الطائرة لركوب القطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب. على سبيل المثال، ارتفع نيتفليكس (ناسداك: نفلكس) أكثر من 260٪ إلى 330 $ من يناير إلى أكتوبر في 2018، وهو ما كان فوق تقييمها. وكانت نسبة السعر إلى الربح أعلى من 400، في حين كان منافسيها أقل من 20. وارتفع السعر بشكل كبير جدا وذلك أساسا لأن العديد من التجار الزخم كانوا يحاولون الاستفادة من الاتجاه الصعودي، مما دفع السعر إلى أعلى من ذلك. حتى ريد هاستنغ، الرئيس التنفيذي لشركة نيتفليكس، اعترف بأن نيتفليكس هو رصيد زخم خلال مؤتمر عبر الهاتف في أكتوبر 2018.
الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ.
التجار المتداولون هم من التجار الأساسيين الذين يشغلون مناصبهم وقتا أطول من يوم واحد. معظم الأصوليين هم في الواقع يتأرجحون المتداولون، لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسابيع لإنتاج حركة سعر كافية بما يكفي للتاجر للحصول على ربح معقول.
قد يتجار التجار المبتدئون مع كل من هذه التقنيات، ولكن يجب أن تستقر في نهاية المطاف على مكانة واحدة، مطابقة معرفتهم الاستثمار والخبرة مع النمط الذي يشعرون أنها يمكن أن تكرس المزيد من البحوث والتعليم والممارسة.
دعونا نبدأ استكشافنا للتجارة الزخم.
يوم في حياة التاجر الزخم.
وهناك طريقة جيدة لتوضيح التجارة الزخم هو أن ننظر إلى يوم نموذجي من المتداول الزخم:
انه يحصل على ما يصل ساعة قبل فتح السوق، يتحول على جهاز الكمبيوتر الخاص به، يذهب على الانترنت ويسجل على الفور في واحدة من غرف الدردشة التجارية شعبية أو لوحات الرسائل.
عند النظر إلى هذه المجالس، يركز بطلنا على الأسهم التي تولد قدرا كبيرا من الطنانة. وهو ينظر إلى الأسهم التي هي محور تنبيهات التداول على أساس الأرباح أو توصيات المحلل. هذه هي الأسهم يشاع أن تكون في اللعب، ومن المتوقع أن توفر تحركات الأسعار الأكثر أهمية على حجم كبير لهذا اليوم التداول.
أثناء تصفح الإنترنت، وقال انه سوف تتحول أيضا على نبك والاستماع للإشارة الشركات الافراج عن الأخبار أو وضعه لخضوع حركة كبيرة.
انه عيون صفحات خيارات الأسهم صباح اليوم للعثور على الأسهم مع زيادة حجم كبير في المكالمات. أي زيادة في المكالمات المكتوبة تشير إلى أنه من المتوقع زيادة أو نقصان السعر أعلى أو أقل من علاوة الخيار.
بمجرد أن يفتح السوق، وقال انه يشاهد قائمته الأولية من الأسهم فيما يتعلق باقي السوق: هل أسهمه ترتفع عندما ينخفض ​​السوق؟ هل هي زيادة كبيرة في الأسعار بالنسبة لبقية السوق؟ هل يتصرفون باستمرار مع توقعاته بناء على تقييمه قبل السوق؟
ثم يقوم بتضييق قائمة مراقبته ليشمل فقط أقوى الأسهم: تلك التي تتزايد بسرعة أكبر على حجم أعلى من بقية السوق، وتداول الأسهم مخالفة للسوق والأسهم مع حركة تحركها بشكل واضح عوامل خارجية.
بعد ذلك، سيقوم تاجر الزخم بتحليل قائمة الأسهم التي اختار التركيز عليها من خلال فحص الرسوم البيانية. والمؤشر الفني الرئيسي للفوائد هو مؤشر الزخم - التغير الصافي المتراكم لسعر إغلاق / نهاية السهم على مدى سلسلة من الفترات الزمنية المحددة. يتم رسم خط الزخم كخط ترادفي على الرسم البياني للسعر، ويعرض محور الصفر، مع وجود قيم إيجابية تشير إلى حركة صعودية مستمرة وقيم سلبية تشير إلى حركة هبوطية محتملة محتملة.
أن مؤشر الزخم التصاعدي أو الهبوطي غالبا ما يصور فورا اختراق للسهم، مما يعني أن حتى فترة أو اثنين من الزخم المستمر دفع هذا المخزون في اتجاه الاختراق. بينما يراقب الرسم البياني الزخم، لديه شاشة المستوى 2 حتى، وتبحث عن دليل على دفعة، حيث تبدأ العطاءات في الصعود (المشار إليها من قبل وجود أوامر الحد صانع السوق) ويبدأ في تختفي.
عندما يعتقد التاجر أنه قد حدد الاختراق، وقال انه لا يحتاج بالضرورة إلى القفز على الفور في الأسهم. انه لا يقلق عموما حول فقدان أول واحد أو اثنين القراد اندلاع، لكنه لديه يده على الزناد شراء (أو بيع الزناد في حالة بيع قصيرة، ولكن يجب أن يتم بيع قصيرة على ارتفاع) لأحد فترات الزخم التالية. كما أنه لا يشعر بالقلق الشديد إزاء ضرب العطاء سواء لأنه سيحصل على وقت أسهل في سعر السوق. ثم يضع نظام السوق.
الزخم التاجر: في الموضع.
وبمجرد أن دخل في منصبه، تبدأ ركوب المفصل الأبيض وقضم الأظافر. هل يستمر السهم في التحرك بقوة باتجاه خط زخمه؟ أم أنها ستغير المسار على الفور، مما يثبت الرسم البياني الزخم الخطأ وربما يشير إلى فخ يضعه صانع السوق؟ أو سوف الاختراق تتأرجح بسرعة، وتوفير بعض الاتجاه الصعودي محدود ولكن لا يكفي الربح لجعل التجارة جديرة بالاهتمام؟
ما إذا كان الزخم يتدفق على الفور تقريبا أو لا يزال بناء، التاجر لا يزال لصقها على شاشته. انه يبحث عن نقطة التشبع، حيث تبدأ أوامر تتراكم على العرض والعطاءات تبطئ أو يخفف في سعر السوق على مستويات قليلة مرة أخرى على الشاشة المستوى 2. ولا تعني نقطة التشبع نهاية فورية للزخم، ولكنها قد تشير إلى أن القمة قريبة. لذلك يبيع التاجر مركزه (أو يغطي منصبه في حالة البيع القصير) ويأخذ أرباحه لحزمها في ذلك اليوم أو للانتقال إلى الأسهم التالية في قائمته.
لاحظ أنه في حالة حدوث اختراق خاطئ، حيث يتحول السهم فورا الاتجاه وينتقل ضد رغبات المتداول، تطبق استراتيجية خاصة. وبعيدا عن أمله في حدوث انعكاس آخر لجعل السهم يسير في طريقه، يقوم هذا المتداول الحصري بتخفيض خسائره ويبيع (أو يغطي) موقفه. وغالبا ما تكون استراتيجية أفضل بكثير لاتخاذ خسارة صغيرة في وقت مبكر بعد تجارة سيئة من الأمل في انعكاس في وقت لاحق من اليوم. الاحتمالات عموما ضمان أن خسارة صغيرة سوف تتحول أكبر بكثير كلما طال تاجر ينتظر مع الأصابع عبرت.
وهنا حيث يحكم علم النفس الشجاعة: يدرك المتداول النشط أن هناك صفقات سيئة تؤدي إلى خسائر. قبول هذه الحقيقة الأساسية من الحياة التجارية يساعدنا على إدارة أموالنا بحيث الصفقات التي تذهب السباحة سوف تفوق هذه الخسائر.
بسبب، الزخم، ترادينغ.
مثل كل الاستثمار - وخاصة التداول النشط - الزخم التداول لا يخلو من المخاطر. وتشمل مخاطر التداول الزخم ما يلي:
القفز إلى موقف في وقت قريب جدا، قبل تأكيد تحرك الزخم. إغلاق الموقف في وقت متأخر جدا، بعد التوصل إلى التشبع. فشل في إبقاء العينين على الشاشة، في عداد المفقودين الاتجاهات المتغيرة، والانتكاسات أو علامات الأخبار التي تأخذ السوق على حين غرة. الحفاظ على موقف مفتوح بين عشية وضحاها. الأسهم عرضة بشكل خاص للعوامل الخارجية التي تحدث بعد إغلاق التداول في ذلك اليوم - هذه العوامل يمكن أن تسبب أسعارا جذرية وأنماط مختلفة في اليوم التالي. فشل في التصرف بسرعة لإغلاق موقف سيئة، وبالتالي ركوب الزخم القطار بطريقة خاطئة أسفل المسارات.
بسبب هذه المزالق، تجارة الزخم محفوفة بالمخاطر التي يمكن أن تدمر بسهولة حتى أكثر انضباطا والمعرفة المتداول. ومع ذلك، فإن هذا النمط يوفر أيضا أكبر إمكانات لتحقيق أرباح كبيرة، لأن نادرا ما أي عامل داخل أو خارج السوق يدفع الأسهم بقوة كما الزخم. مع الفهم الصحيح لهذه التقنية، والمعرفة الكافية للمخاطر ورغبة في اتخاذ خسارة في بعض الأحيان، والتجارة الزخم تقدم خيارا جذابا للتاجر الطموح الذي يتمتع العيش على حافة.

شرح المشهد ذروته من "الأماكن التجارية"
إدي ميرفي's الأماكن التجارية هي واحدة من الأفلام المفضلة لدي في كل العصور. ومع ذلك، لقد شعرت دائما توينغ من الذنب عندما شاهدت الفيلم مع أشخاص آخرين.
ترى، وهنا سر الظلام العميق: أنا لا أفهم حقا ما حدث خلال المشهد المناخي في تبادل السلع! محظوظ بالنسبة لي، ويكيبيديا لديه الجواب:
& كوت؛ مع تقرير المحصول البرتقالي الأصيل الذي يشير إلى محصول جيد من البرتقال الطازج، فإن عصير البرتقال المركز المجمد (فوجوج) سيكون أقل أهمية بالنسبة لمنتجي الأغذية، ومن المرجح أن ينخفض ​​السعر بمجرد سماع المتداولين للأخبار. ومع ذلك، من خلال تقرير احتيالي، يقود الإخوة الدوق إلى أن الحصاد البرتقالي سيكون أقل نجاحا، مما يتطلب المزيد من الطلب على مخزون فوجوج في المنتجات البرتقالية في العام المقبل، مما دفع السعر إلى أعلى. من خلال الاستفادة من هذه المعرفة (وخطأ الإخوة الدوق)، يمكن للأبطال الربح من خلال التلاعب في سوق العقود الآجلة على النحو التالي:
فهم العقود الآجلة.
على عكس الأسهم التقليدية، العقود الآجلة يمكن بيعها حتى عندما البائع لا تملك حتى الآن أي من السلع. عقد بيع، على سبيل المثال، 1000 جنيه من فوج في 1.50 دولار للرطل في فبراير يشير فقط إلى التزام البائع بتوفير والتزام المشتري لشراء المنتج في السعر والوقت المحدد. لا يهم كيف أو أين يحصل البائع على المنتج، وطالما، بطريقة أو بأخرى، وقال انه قادر على توفير ذلك السعر في ذلك الوقت، حتى لو كان يؤدي إلى بيع في خسارة له.
وهنا الغش.
في هذه الحالة، وينثورب وفالنتين أولا & كوت؛ بيع & كوت؛ فوج في العقود الآجلة في حوالي 1.45 $ للوحدة، وهو سعر تضخمه الدوقات أنفسهم (شراء ديوك براذرز 'يقود تجار آخرين للاعتقاد بأن الدوقات تحاول زعزعة السوق، مما تسبب في جنون شراء). ثم، عندما ينخفض ​​السعر نتيجة لإصدار تقرير المحاصيل الحقيقي مشيرا إلى حصاد جيد، وينثورب والحب شراء العقود الآجلة في حوالي 0.22 $ لكل وحدة. وهكذا، بالنسبة لكل وحدة مستقبلية كانت قد باعتها سابقا عند 1.45 دولار، فإنها تشتري مبلغا متطابقا فقط 0.22 دولار، مما يؤدي إلى ربح يزيد عن 1.20 دولار للوحدة (أكثر من 545٪).
أرقام الثابت.
على الرغم من أنها لم تذكر في الفيلم بالضبط كم أنها تجعل، إذا استثمرت ما يقرب من 500،000 $ من مزيج من الاستثمار وينثورب / الحب، والمال الدوق من شراء & كوت؛ وهمية & كوت؛ تقرير من وهمية كلارنس الخدع (بول جليسون) وكولمان و أوفيليا المدخرات، فإنها قد تحولت إلى أكثر من 2.7 مليون $. ومن الواضح ضمنا أنها اشترت عقود مستقبلية إضافية على الهامش وجعلت عشرات (أو مئات) الملايين أكثر، لأن كمية أقل لن تفلس الدوق.
& كوت؛ أبحث جيدا، بيلي راي! & كوت؛ & كوت؛ شعور جيد، لويس! & كوت؛
وفي الوقت نفسه، يشتري إخوان دوق كميات هائلة من العقود الآجلة للوزن، ولكن حتى بأسعار مرتفعة نسبيا، لأنهم يتوقعون بشكل غير صحيح أن تقرير المحاصيل (مما يشير زورا إلى حاجة أكبر لعصير البرتقال المخزن) سيخلق طلبا بأسعار أعلى، لهم الربح. وعندما يتضح أن التقرير المسرب الذي أعطيت له كان مزيفا، وكشف التقرير الحقيقي، يبدأ السعر في الهبوط قبل أن يتمكن من بيع عقوده. وبالتالي، فإنهم ملزمون بشراء الملايين من الوحدات من فسوج بسعر أكثر من دولار لكل وحدة أعلى مما يمكن بيعها ل، وإفلاس لهم. & كوت؛
لماذا اللعب آمنة مع المال الخاص بك هو في الواقع محفوفة بالمخاطر.
كيفية اختيار الأسهم الأولى والصناديق.
5 بدائل لخطة 401 (ك).
5 التغري املناخي االستثمارات التي ميكن أن تساعد يف إنقاذ العامل.
لا تنخدع من معدل الاستثمار.
4 طرق بسيطة لقهر الخوف من الاستثمار.
تنويه: الروابط والإشارات على هذا الموقع قد تكون الروابط التابعة لها. لكنها لا تؤثر على الآراء والتوصيات الفعلية للمؤلفين.
الحكيم الخبز هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك شركاه، وهو برنامج الإعلان التابعة تهدف إلى توفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون.
وأشار فاوس إلى أن & كوت؛ ذروة & كوت؛ المشهد في الأماكن التجارية & كوت؛ عندما أخذت جيمي لي كورتيس سترة لها. & كوت؛
أنا ربما يجب تحرير العنوان، ولكن الآن أنا كيندا أعتقد أنه مضحك حتى يبقى!
هاها اعتقدت كنت ذاهبا للحديث عن شيء غريب جدا وكان كيندا بخيبة أمل. ولكن كان قراءة جيدة على أي حال. شكر! :-د.
لقد عثرت لي لسنوات. فيلم عظيم مع فريق القوات المسلحة البوروندية، ومحدودية المعرفة لسوق الأوراق المالية تضييق لي كيف أن شراء بسعر مرتفع وبيع بسعر منخفض كسب المال. هل يمكنني ديغ هذه القصة؟ شخص ما يحتاج إلى.
الآن أنا لا أشعر بذلك وحده في بلدي الارتباك. شكرا بول!
سأقوم بفحص المطر على ديغ. ربما سنقوم بمراجعته حول عيد الميلاد، عندما يميلون إلى تشغيل هذا الفيلم بدون توقف. شكرا لفكر بالرغم من ذلك. =)
الشيء الغريب هو، ظننت أنني كان واحد فقط الذي لا يعرف ما هيك كانت مستمرة سواء !! كنت قد وضعت للراحة واحدة من تلك الأسئلة العالقة دون إجابة كنت أريد دائما حلها. وأنا لا أمزح !! شكرا جزيلا!
في فترة طويلة - أنا أيضا لا يمكن أن نفهم كيف يمكن أن تبيع قبل أن اشترى.
عندما يتم تداول أسهمه، بيع ما لا تملكه في انتظار شراء الأسهم بسعر أقل ثم تسليمه بعد بضعة أيام للحصول على السعر الأعلى يسمى البيع قصير، فقط في حالة أي شخص يريد أن يعرف أن تيدبيت. أنا أقرأ واحدة من كتب جيم كرامر وانه يتحدث عن ذلك الآن.
ويكيبيديا هو مصدر كبير (عموما، لقد وجدت) لشرح شروط التمويل.
أفترض أنني مملة ولكنني أعتقد أن مشهد الذروة سيكون حول التمويل.
أنا فقط رأيت ذلك (مرة أخرى ل 100000 مرة)، وأبدا يمكن أن نفهم ذلك، وكان دائما هذا الرنين على الجزء الخلفي من ذهني حول ذلك، لذلك شكرا لك على ثات.
شكرا لك على استخدام صورتي (البرتقال @ ينكسب فليكر)
يرجى الاتصال بي في البريد الإلكتروني المقدمة :)
شكرا لك على استخدام صورتي مأخوذة من فليكر ينكسب.
يرجى الاتصال بي مع بريدي الإلكتروني كما قدمت.
لحسن الحظ، أضع عبارات البحث الصحيحة في غوغل للعثور على هذه المشاركة!
لقد رأيت هذا الفيلم لا يقل عن 7 مرات ولم يفهم كيف "فاز" في نهاية المطاف. اعتدت على العمل من أجل الوساطة السلع والاحتفاظ لا شيء بالضبط منه لأنه يبدو وكأنه عدد وهمي في الرياضيات. لا معنى لي.
شكرا لشرح ذلك بطريقة يمكنني فهم أخيرا!
أخيرا. فهمتها. لا أستطيع أن أقول لكم كم من الليالي لقد وضعت مستيقظا (فقط بعد كل عرض في الواقع) في محاولة لمعرفة كيف أنها ضبطت الدوقات. شكرا .
حصلت على أبرز الصحيح، ولكن غاب عن بعض النقاط الرئيسية:
1. انهم لا يشترون في 1.42 وبيع في 0.22 $ بالضبط. وهم يشترون ويبيعون بسعر السوق الذي يتغير نتيجة لأفعالهم. عندما يبيعون، يبدأون البيع عند 1.42 $ ويوقفون البيع عندما يتم الإعلان عن تقرير المحصول، حيث يكون السعر عند 1.02 $. لسهولة الحساب، يمكننا أن نفكر في ذلك لأنها تتداول في المتوسط ​​عند 1.22 $.
2. بمجرد الإعلان عن تقرير المحاصيل، فإنها تنتظر قليلا ثم تبدأ الشراء عند 0.46 $ والحفاظ على القيام بذلك حتى نهاية التداول، عندما يكون السعر عند 0.29 $. لذلك يمكننا أن نفكر في متوسط ​​سعر الشراء كما 0.375 $.
3. العقود التي يشترونها وبيعها هي 15،000 وحدة لكل منها.
4. حقيقة أن الدوقات كانت تتداول على الهامش مستقلة عما إذا كان بيلي راي ولويس تفعل. في الواقع، بيلي راي ولويس عمدا لا تتاجر مع تاجر الدوق، بحيث سيتم ترك عقد مجموعة من "شراء" عقود مكلفة في نهاية اليوم. ومع ذلك، يبدو من المرجح أن بيلي راي ولويس كانت تتداول على الهامش، حيث أن هذه هي الطريقة الوحيدة لتحويل 500 ألف دولار إلى F-U المال ل 5 أشخاص.
الأسئلة. لماذا لم يكن بيلي راي و لويس ينتظران فقط لسعر فوج للإسقاط عند أدنى مستوياته قبل أن يبدأ الشراء؟ أعني لماذا بدأوا بالشراء مع العلم أن السعر يتراجع باستمرار؟ ألم يكسبوا المزيد من المال إذا اشتروا السلعة في يوم التداول التالي حيث يكون السعر في أدنى مستوياته؟
تنكس للتوضيح، كنت أتساءل نفس الأسئلة من أي وقت مضى منذ شاهدت الفيلم.
ضربوني على النقطة 4]، حول التداول على الهامش.
كنت أفترض دائما أنها انتقلت 20،000 عقود على أساس وينثورب قائلا "20،000" في نقطة واحدة.
لذلك تقدير أفضل من أرباحهم على أساس الأرقام الخاصة بك هو:
(122 سنتا / £ 37.5 سنتا) * 15000 جنيه / عقد * 20000 عقود = 253،500،000 دولار.
كان هذا هو أفضل فريككين من أي وقت مضى. صحيح لك الرجال والستريت شرير الذكية.
شكر! لم أستطع الحصول على رأسي حول ذلك.
أشكرك! كان يراقب لسنوات ولم يفهم كيف في الجحيم فعلوا ذلك. فيلم كبير واحد من كل وقت المفضلة.
شكرا جزيلا! هذا ساعدني على فهم الفيلم .. أستاذي قال لنا لمشاهدة هذا الفيلم وعندما خرج هذا المشهد، كنت مثل. ما يجري بحق الجحيم؟ هاها.
الرياضيات هي قليلا قبالة في الأمثلة ولكن الأفكار على حق. في الفيلم، لديهم لتسوية "394 مليون $" نظرا لنداءات الهامش. الرياضيات التي استخدمتها كانت صحيحة، ولكن الأرقام التي قدمتها كانت خاطئة. كان تقديرك أن 2.7 مليون $ تغيرت اليدين ولكن هنا الرياضيات الحقيقي:
وكان ارتفاع سعر $ 1.45. وكان السعر المنخفض .29 مع معظم الصفقات يحدث بينهما. مع العقود الآجلة فسوج، كل عقد هو 15،000 جنيه من المواد الصلبة البرتقال. لذلك من الناحية العملية كل عقد هو ل 15،000 جنيه من أوج في 1.45 $ / جنيه. لذلك دعونا ننظر في التجارة واحد يمكنك سماع الذي هو "200- $ 1.45 أبريل!". في اللغة الإنجليزية يعني أن الشخص A واعد للشراء والبائع B واعدة لبيع 3،000،000 جنيه من المواد الصلبة البرتقالية عند 1.45 $ للرطل المقرر في أبريل (صفقة 4،350،000 $). الآن هناك طريقتان أن العقد يمكن أن يكون راضيا، تسليم 3،000،000 جنيه من البرتقال أو شراء عقد آخر ل 3،000،000 جنيه من البرتقال في مختلف (أفضل سعر أقل). إذا ما ينتهي حقا في الفيلم هو هذا الوسيط الدوقات شراء العقود مثل مجنون الاعتقاد بأن المحصول هو سيء (أقل البرتقال إلى جانب نفس الطلب يعني ارتفاع الأسعار). ولكن عندما يتحول المحصول إلى أن تكون طبيعية "تناسب يضرب شان" للدوقات ولكن ليس للرجال الطيبين. ويبدأون في بيع العقود عند 1.42 دولار (أي ما يعادل 4.260.000 دولار إذا كان 200-1.42 أبريل). وهذا يعني أن في المثال جعلوا 90،000 $ على تجارتهم الأولى و 3،480،000 $ على آخر. الزوج الذي أكثر من عشرات الآلاف من العقود وبيلي راي ولويس يمكن تصور الخروج مع بيليونس في المكاسب. أيضا، النقدية التي يدا بيد لا يهم حقا، لأنها كانت تتداول على الهامش. آمل أن يزيل ذلك الفيلم.
الآن إلى واقع الحياة. وهذا لن يحدث أبدا لأنه سيشل الصناعة بأكملها، والبلد، والاقتصاد العالمي، وما إلى ذلك. سيتم إيقاف سعر سلعة إذا كان يتقلب أكثر من 10 سنتا (إما الاتجاه) خلال يوم تداول واحد. يمكنك أن تفهم لماذا - إذا كان شخص ما يدفع السعر يصل 10 سنتات في حد ذاتها، فإنها إما أن تعرف شيئا (وأنها سوف تنفق أفضل جزء من حياتهم في السجن) أو أنها تضع نفسها لتكون مفلسة.
أعرف أن هذا طويل، مملة (لمعظمكم)، ومربكة قليلا ولكن آمل أن يلقي بعض الضوء. أيضا، هذا ليس "سوق الأسهم". هذا هو تجارة السلع. هناك بعض الأفلام الوثائقية جيدة على نيتفليكس شرح تجارة السلع (الذي يتم الآن على الانترنت لأن "حفر" ذهبت). ككلمة توخي الحذر، يرجى عدم تداول السلع إذا كنت تقرأ هذا. ترك الأمر إلى الايجابيات. أنت تعرف جميعا بما فيه الكفاية الآن لتدمير حياتك المالية إذا كنت تعتقد لمدة ثانية واحدة يمكنك القيام بذلك.
قلت فقط "أوهههه!" بصوت عال من الصعب جدا أثناء قراءة الفقرة الثانية. شكرا لك على التفسير!!
لقد شاهدت الفيلم مرة أخرى للمرة الأولى، وتفسيرك نقلني أقرب إلى فهم الصفقة من أي من الآخرين. ولكن لا يزال تركني أتساءل كيف بدأ هذا كله؟ لقد قرأت أنها بدأت في اليابان في 17 القرن مع شراء وبيع "تذاكر الأرز". ولكن ما زلت لا تحصل عليه.
ما زلت لا تحصل على "المستقبل". هل يمكن كسره أكثر من ذلك؟ اشرح كل خطوة واحدة من بيع الأرز الياباني ثم أخبر كيف تطورت لتداول العقود الآجلة اليوم؟
حاولت أن سبب ذلك: دعونا نقول التاجر ألف لا يوجد لديه المال ولكن توقيع عقد لشراء 1000 رطلا من الأرز في يناير كانون الثاني 1. ويسمى العقد "تذكرة الأرز". يوافق على شراء الأرز المخزن بسعر معين، ويقول 20 سنتا لكل رطل. ويأمل أنه يمكن أن يستدير وبيعه لمحلات البقالة لمدة 40 سنتا رطل بعد بضعة أيام. ولكن من أجل الحصول على المال لدفع ثمن الأرز في 1 يناير انه يبيع تذكرة له (عقد). حتى الآن لديه المال لدفع الديون المستقبلية - لكنه لم يعد يملك المنتج. نهاية. أين لم أفتقد شيئا؟
لم يتم فرض قيود على سوق الأسهم (على الأقل في الولايات المتحدة) إلا بعد حادث تحطم عام 1987. العقود الآجلة للسلع (الآن) تخضع لنفس القواعد، لذلك إذا انخفض سعر الذهب من 1000 $ إلى 930 $، سيكون هناك توقف في التداول لمدة 15 دقيقة.
أم أن كفتك / التبادلات وضعت في الضمانات حول تقلبات الأسعار المتطرفة بعد محاولة الاخوة هانت لركوب السوق الفضية؟ حدث هذا في عامي 1979 و 1980 - حتى اشترى تيفاني إعلان صفحة كاملة في صحيفة نيويورك تايمز يشكو من هذا. في آذار / مارس 1980 عندما وضع كومكس (بورصة السلع الرئيسية) قاعدة جديدة حول شراء الفضة على الهامش (أي أنك لا يمكن أن تقترض كثيرا)، أنها دمرت. هذا قد يكون في أذهان الناس في وقت الفيلم.
(أيضا، هانت الاخوة الذهاب التمثال أدى تقريبا إلى تاجرهم الرئيسي الذهاب التمثال، والناس قلقون صدى الناس بسبب أشخاص آخرين قد أدى إلى بعض أكبر سكالبس الحصول على اتخاذها.)
تعلمت التداول في وقت سابق على المعلومات الداخلية لم يكن غير قانوني حتى دود فرانك، إلا إذا كنت (أظن) وجدت الحكومة أن هناك كان هناك تشيكيري حول سرقة التقرير.
أيضا - حتى في عام 1980، و (أنا التخمين) من أنماط التداول العادية لدوق & أمبير؛ دوق / دوق حسابات شخصية قد اجتذبت * بعض * الاهتمام، وبما أن الإخوة دوق لم تعد المحركات الرئيسية والهزازات، فإنها قد لا تكون قادرة على شراء طريقها للخروج من التحقيقات كفتك / الدولة. أوتوه، أنا لست متأكدا من الذي كان قد تحدث كما بيلي / لويس كانت خارجة عن التسليم، لن تكون متاحة الخدعة لمدة لا تقل عن بضعة أسابيع، والأخوة دوق لن تتطوع المعلومات. (الخدعون منذ أن كان يحمل معلومات حكومية غير عامة، قد يكون في بعض من المتاعب نفسه.)
شركة كبرى مثل ديوك & أمب؛ وقد تطلبت ديوك الذهاب التمثال مواقفها في الذهب والفضة والنفط والكاكاو، وغيرها من العقود الآجلة للحصول على تصفية (أو على الأقل تفريغها) وإعطاء عثرة طفيف إلى تلك السلع (اعتمادا على مدى سرعة بيعها).
ما لا أستطيع أن أفهمه هو كيف أن هذه القطع المخفية من الورق تلزم الناس فعلا بالوفاء بهذه الأشهر "العقد" على الطريق.

ماذا يحدث في نهاية "أماكن التجارة"؟
ماذا يحدث في نهاية "أماكن التجارة"؟
شعور جيد. بارامونت / مجموعة كوبال إخفاء التسمية التوضيحية.
لقد مرت 30 عاما منذ أن خرجت الأماكن التجارية. و، لنكون صادقين، أنا لم يفهم حقا ما حدث في نهاية هذا الفيلم. بالتأكيد، لويس وينثورب (دان أيكرويد) وبيلي راي فالنتين (إدي ميرفي) تغني، والأخوة دوق تفقد كل أموالهم. ولكن ماذا يحدث فعلا؟ كيف يعمل؟
تحدثت مؤخرا إلى توم بيرونيس، وهو الرجل الذي أمضى سنوات تتاجر خيارات أوج. مشى لي من خلال كل خطوة من خطة وينثورب والحب.
1. إعطاء الاخوة دوق معلومات سيئة.
قدم إخوة دوق - اثنان من الرجال الغنيين - رشوة لشخص للحصول على نسخة مسبقة من تقرير حكومي عن المحصول البرتقالي. هذا سيعطيهم معلومات داخلية حول ما سيحدث في السوق لعصير البرتقال المركز. ولكن وينثورب وعيد الحب معرفة ما هي الدوقات متروك، وأنها تمكنت من سرقة تقرير المحاصيل قبل الإخوة دوق الحصول عليه.
ويقول التقرير إن المحصول البرتقالي قوي. عندما يتعلم بقية العالم هذا، فإن سعر أوج تسقط. لذلك وينثورب وعيد الحب إنشاء تقرير المحاصيل وهمية أنها وضعت في أيدي الإخوة دوق. ويقول تقرير المحاصيل المزيفة أن المحصول كان سيئا. يرى الأخوة الدوق هذا، ويعتقدون أن سعر أوج سيرتفع.
2. رفع سعر عصير البرتقال الآجلة.
الإعداد، الكلمة من تبادل السلع. وأخبر إخوان دوق تاجرهم بشراء العقود الآجلة لعصير البرتقال، وللمحافظة على الشراء مهما بلغت الأسعار.
يفتح السوق، ويبدأ تاجر الإخوة دوق شراء. الجميع يرى هذا ويعتقد الدوقات يعرفون شيئا. فجأة، شراء الجميع. سعر ترتفع وصعودا، والدوق البقاء على شراء.
ثم يأتي الخط الرئيسي للفيلم بأكمله - خط هذا غير مفهومة تقريبا. يقف على أرضية الصرف، وينثورب (دان أيكرويد) يصرخ:
بيع 30 أبريل في 142!
وهنا ما يعني ذلك: يريد أن يعد لبيع عصير البرتقال في أبريل مقابل 1.42 $ للرطل الواحد. "30" في خطه يعني انه يريد أن يبدأ من خلال بيع 30 عقدا. (عقد واحد = الكثير، الكثير من الجنيهات من أوج.) (أيضا، أن "30" قد تكون بعض الأرقام الأخرى. من الصعب أن نفهم ما يقوله، ولكن لا يهم حقا - أنها تبيع الكثير من العقود.)
ويعتقد جميع التجار الآخرين أن السعر في أبريل سيكون أعلى من 1.42 $. التجار الغوغاء وينثورب والحب، والموافقة على شراء الكثير والكثير من أوج منهم في 1.42 $ للرطل.
4. انتظر الحذاء الآخر لإسقاط.
بعد دقيقة واحدة، كل شيء في الطابق التجاري يذهب هادئا. الجميع ينظر إلى التلفزيون. على شاشة التلفزيون، وزير الزراعة يمشي على المنصة ويقرأ تقرير المحاصيل البرتقالية. الرجل يقول للعالم أن المحاصيل البرتقال على ما يرام.
5. شراء منخفضة، الحصول على الأغنياء وإفلاس أعدائك.
إلى التجار، وهذا يعني أن سعر أوج لن تذهب من خلال السقف. كل هؤلاء التجار الذين، قبل دقيقة، كانوا يشترون كل ما يمكن، والآن بحاجة فجأة لبيع. لذلك يبدأ السعر السقوط. عندما يصل السعر إلى 29 سنتا للرطل، يبدأ وينثورب و فالنتين بالموافقة على شراء عصير البرتقال في أبريل.
وبعبارة أخرى، فإن "وينثورب" و "فالنتين" لديهم عقود تسمح لهم بشراء ملايين الجنيهات من عصير البرتقال في أبريل مقابل 29 سنتا للرطل، وبيعها مقابل 1.42 دولار للرطل. باعوا ارتفاع واشتروا منخفضة. انهم غني. جعلت الدوقات الرهان المعاكس وذهبت.
مكافأة: قاعدة إدي ميرفي.
أحد القائمين على القصة المثيرة للاهتمام: لم تكن السلع التجارية على المعلومات الداخلية التي تم الحصول عليها من الحكومة غير قانونية في الواقع عندما خرج الفيلم، لكنه غير قانوني الآن. وقد تم حظره في قانون التجديد المالي لعام 2018، بموجب حكم خاص غالبا ما يشار إليه باسم قاعدة إدي ميرفي.
Note: This story was originally posted on July 12. It was updated on July 19 to add audio from the radio version.
Planet Money.
Planet Money.
Imagine you could call up a friend and say, "Meet me at the bar and tell me what's going on with the economy." Now imagine that's actually a fun evening. That's what we're going for at Planet Money . اريد معرفة المزيد؟ Check out our "about" page. Want to connect with the Planet Money team? Send us an email.

Trading places stock strategy


Needless to say, a lot of funny stuff happens on the way, but when Winthorpe and Valentine realize the deceit they want to get back at the Dukes, and the best way of doing so is by bankrupting them. And the best way of doing that is with a little short-selling.
The answer: Short-selling. And of course: rigged insider information . This is the most important piece of the puzzle. Short-selling can only be fully efficient if you know the price will go down. Then you can scam everyone else easily.
24 تعليقات:
this is very useful, thanks.
Interesting. So that's what happened: short selling. It's a very risky technique though it is fun to watch in the movie of course.
great film! great explanation of what shortselling is all about - insider info!
Why did Winthrop and Valentine need money to invest if they were short selling?
They were not selling-short; they went long-in-the-market based on the premise that there was going to be a shortage of F. C.O. J.( the false crop report); hence, their willingness to purchase ALL future contracts of F. C.O. J, therefore attempting to corner the market.
Because they had to deposit a minimum amount of money in their account to be allowed onto the trading floor.
Nice blog and very interesting thank you for sharing us.
Thanks to you! Finally I got some stuff in your blog post related. I was searching for some material related to matter included in post. Very useful and very informative. Thanks once again and do share some more posts if you have!
Great post. You must consider the risk factors in the existing market situation related with stocks before investment. But some Best stock market tips may help in minimizing the risk.
I've read several explanations on this part of the movie and this by far is the best. Thanks for finally enabling me to understand this part, finally!!
But wouldn't they have to come up with something like $112 million to buy the 20k contracts at 37.5?
But wouldn't they have to come up with something like $112 million to buy the 20k contracts at 37.5?
Nope, that's the beauty of short-selling, at least as shown in the movie. They are selling contracts they don't hold (own). When they make a sale they are making an obligation to provide the buyer with the FCOJ in April (since this is a futures contract). This is why the buyback is important. They need to buy back the contracts at a very low price to make their obligation in April.
Grateful to check out your website, I seem to be ahead to more excellent sites and I wish that you wrote more informative post for us. Well done work.
This is the easy thing to explain and understand. What is not so easy to explain, or understand, is how did Winthorpe and Valentine get the shares to begin with? Naked shorting? OK, how did they get on the floor? How did they get paid? According to the movie, at face value, they just walked into the exchange and started trading.
yes, well, that part was shown with a dramatic emphasis so as to fit the movie :)
What a great article. I really enjoyed reading it, brought back some funny memories. I was just thinking about this moving and all the other Hollywood takes on trading.
I've seen it and I full agree! It is the best movie about the financial crisis, primarily since it was based on the book by the brilliant Michael Lewis. I honestly haven't seen a better explanation of the actual causes of the crisis than what they have portrayed in there. Plus it has great actors in it as well :)
Thanks, that was a lot of fun. I enjoyed that movie when it came out, now I actually understand what I didn't then.
This is actually good to read content of this blog. A is very general and huge knowledgeable platform has been known by this blog. I in reality appreciate this blog to have such kind of educational knowledge.
It was very useful for me. Keep sharing such ideas in the future as well. This was actually what I was looking for, and I am glad to come here! Thanks for sharing the information with us.
Yes its required to trade with better understanding and a short selling will give a chance to win the market.
We Can supply Aviation Kerosene, Jet fuel (JP 54-A1,5), Diesel (Gas Oil) and Fuel Oil D2, D6,ETC in FOB/Rotterdam only, serious buyer should contact or if you have serious buyers my seller is ready to close this deal fast contact us below:now base email us (neftegazagent@yandex. ru)
(Mr.) Vladislav Yakov.
My webpage.
My view on liberty.
Any individual is free to interact in any social endeavour he or she finds desirable, up to the point when his or her actions constrain or limit the freedom of another individual.

No comments:

Post a Comment