Monday 19 March 2018

التجارة s p 500 الخيارات


خمسة أسباب للخيارات التجارية على S & P 500 العقود الآجلة.
1. السوق المستقبلية حيث يحدث حجم، اكتشاف الأسعار والمستويات التقنية في S & P 500.
معا E-ميني و ستاندارد & أمب؛ P 500 العقود الآجلة 200 مليار دولار في اليوم الواحد - 60٪ أكثر من التداول في جميع المكونات الكامنة 500 و.
9x التداول في صناديق الاستثمار المتداولة في S & أمب؛ P 500.
S & أمب؛ P 500 تداول العقود الآجلة 23 ساعة في اليوم في حين يتم احتساب مؤشر النقد فقط لمدة 6.5 ساعة. تتداول العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 أكثر افتراضيا قبل أن يفتح سوق الولايات المتحدة من تداول S & P 500 إتف كل يوم.
وتعرف المستويات الفنية في العقود الآجلة، وليس السوق النقدية الأساسية. خيارات التجارة على المنتج الذي يراقبه المستثمرون العالميون ويستخدمونه لإدارة مخاطرهم.
2. التسليم المادي هو أكثر فعالية للعديد من الاستراتيجيات.
دلتا الخيارات على العقود الآجلة تبقى ثابتة من خلال انتهاء الصلاحية. في حين أن الخيارات المالية في الأسواق المالية ستنتقل إلى مراكز العقود الآجلة في حين أن العقود خارج نطاق المال تنتهي "لا قيمة لها". في مؤشر النقد النقدي خيارات لن تستقر فعليا، مما اضطر المستثمرين ليحل محل دلتا تنتهي مع مواقع مؤشر جديدة يخلق خطر الانزلاق على التنفيذ.
تنتهي خيارات العقود الآجلة إلى فواب 30 ثانية من المستقبل الأساسي - سعر "نظيفة" الواردة تماما في مجمع العقود الآجلة. 1.
يتم ممارسة خيارات أسبوعي ونهاية الشهر تلقائيا توفير قدر أكبر من اليقين للمستثمرين عن طريق إزالة خطر التخلي عن أو ممارسة مناقضة.
3. 29 في المئة حصة السوق لا يمكن تجاهلها.
وتتوافر لخيارات سم على عقود S & أمب؛ P 500 الآجلة معدل نمو سنوي مركب يبلغ 5 سنوات بنسبة 28٪ وتحافظ على حصة سوقية تزيد عن 29٪ مقابل الخيارات النقدية للبنك المركزي العماني. في الربع الثالث من عام 2018، كانت خيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 أدف هي 560،433 عقدا وخيارات S & أمب؛ P 500 أدف هي 45،536 عقدا.
غارات معبأة بكثافة وأكثر من 100 انتهاء الصلاحية السنوية - مع القائمة الأخيرة من الأربعاء ويكلي خيارات - ضمان كل تحبب والتغطية المستثمرين بحاجة للتعبير عن وجهة نظر يريدون. كل عقد يتداول في كتاب طلب واحد مع عدم وجود تجزئة متعددة التبادل.
4. هامش محفظة العقود الآجلة هو أكثر كفاءة رأس المال من هامش الأوراق المالية.
يمكن للعملاء تحقيق وفورات هامشية كبيرة عن طريق محاذاة الخيارات على العقود الآجلة مع التحوط الآجلة المقاصة. وتؤدي الهوامش في المحفظة إلى شرط واحد لأداء السندات وتعديل هامش التغير اليومي. يتم تعزيز كفاءة رأس المال من خالل التسوية المادية في المستقبل الذي يتطلب هامش ربح / رأس مال أقل بكثير من تداول سلة األوراق المالية عند انتهاء صالحيتها.
5. ثلاثون صناع السوق دعم E - خيارات مصغرة 23 ساعة يوميا على سم غلوبيكس.
يمكن للعملاء الاستفادة من السيولة القابلة للتنفيذ كلما تحدث الأخبار مع أكثر من 52،000 عقد في التداول اليومي خارج ساعات التداول في الولايات المتحدة.
خيارات التجارة على عقد E-ميني إلكترونيا على مدار الساعة أو استخدام نموذج هجين الخيارات القياسية من التداول الإلكتروني بين عشية وضحاها والتداول الكلمة المفتوحة في أوكري خلال ساعات السوق الأمريكية.
(1) الاستثناءات الوحيدة هي الخيارات الفصلية، التي تنتهي بالاشتراك مع العقود الآجلة في مؤشر النقدية سوق.
البيانات حتى 30 سبتمبر 2018.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
المزيد عن خيارات الأسهم في العقود الآجلة.
الاستفادة من السيولة على مدار الساعة وعمق السوق مع خيارات مؤشر الأسهم سم على العقود الآجلة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خيارات مؤشر S & P 500.
تعد خيارات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية إلى مستوى ستاندارد & بورس 500، وهو مؤشر مرجح لرأس المال قدره 500 سهم تداول كبير بشكل كبير في الولايات المتحدة.
يحتوي عقد خيار مؤشر S & P 500® على قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر S & P 500. يتداول مؤشر مؤشر S & P 500® تحت رمز سبس ويحتوي على مضاعف العقد 100 دولار.
الخيار مؤشر سبس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.
عقود عقود مؤشر S & P 500 صغيرة الحجم.
ولتلبية احتياجات مستثمري التجزئة، فإن العقود الأصغر حجما ذات القيمة الاسمية المخفضة متوفرة أيضا، وتذهب إلى اسم ميني سبس. يتم تداول خيار مؤشر ميني-سبس تحت الرمز سسب وتقليل قيمته الأساسية إلى 1 / 10 من S & P 500. المضاعف العقد ل ميني سبس لا يزال هو نفسه عند 100 $.
كيفية تداول خيارات مؤشر S & P 500.
إذا كنت صعودي على مؤشر S & P 500، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء S & P 500® (سبس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & P 500 يستعد للسقوط، ثم سبس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.
يوضح المثال التالي سيناريو حيث تشتري خيار استدعاء سبس قريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر S & P 500. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.
على سبيل المثال: شراء الخيار دعوة سبس (استراتيجية صاعدة)
لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر S & P 500 هو 815.94. ويستند سبس على القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الكامن، وبالتالي يتداول عند 815.94. وهناك سعر قريب من الشهر سبس الدعوة مع سعر الإضراب قريب من 820 يجري بسعر 54.40 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 5،440.00 $.
على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر S & P 500 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 938.33، وبالتالي فإن سبس يتداول الآن عند 938.33 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الأساسي. مع سبس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:
مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.
لذلك سوف تتلقى (938.33 - 820.00) × 100 $ = 11،833.10 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من $ 44040 دفعت لشراء خيار الاتصال، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 6،393.10 $.
ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار دعوة سبس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.
في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار سبس لا يزال يساوي قيمة جوهرية.
مخاطر الهبوط المحدودة.
وتتمثل إحدى المزايا البارزة لاستراتيجية الاتصال S & P 500 الطويلة في أن الحد الأقصى للخسارة الممكنة محدود ويساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار استدعاء سبس.
لنفترض أن مؤشر S & P 500 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع سبس إلى 693.55، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 820. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 5،440.00 $.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.
خيارات الفهرس.
استراتيجيات خيارات الفهرس.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

التجارة s p 500 خيارات
طريقة "كتابة" لتداول مؤشر S & P 500.
هناك العديد من الطرق لتداول مؤشر S & أمب؛ P، ولكن هناك طريقة واحدة فقط أعرف أن لديها معدل دقة 90٪ و [مدش]؛ بيع عميق من المال وضعت ينتشر باستخدام الخيارات على S & أمبير؛ P العقود الآجلة. إن إستراتيجية خيار S & أمب؛ P ربع السنوية لهذه الدورة لها مخاطر محدودة وتتطلب هامش أقل بكثير من شراء أو بيع العقود الآجلة للسلع والبضائع بشكل صريح أو بيع خيارات عارية. وعلاوة على ذلك، ميزة لطيفة جدا من هذه الاستراتيجية التجارية، هو كمية صغيرة من العمل الذي يتطلبه، فضلا عن الراحة النفسية من فقدان 10 في المئة فقط من الصفقات الخاصة بك. طالما أن متوسط ​​الخسائر على الخاسرين يتم الاحتفاظ بها في الاختيار، وهذا يمكن أن يكون نهج التداول مربحة جدا.
أود أن أقول أن كونه البائع الصافي بدلا من المشتري الصافي من الخيارات هو عموما نهجا أفضل للتجار. في حين أن هناك بالتأكيد الصفقات موقف طويل التي توفر فرصا مربحة، وأنا مقتنع بأن بيع قسط يقدم التاجر ميزة استراتيجية لسببين مركزي - الوقت يصبح حليفك ولم تعد تعتمد تماما على حركة الاتجاه من العقود الآجلة الكامنة لتحقيق الربح.
وهناك أدلة تدعم هذا الادعاء. على سبيل المثال، في حالة خيارات S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، بالنسبة للسنوات الثلاث من 1997 إلى 1999، فإن متوسط ​​83٪ من جميع خيارات S & أمب؛ P انتهت صلاحيتها. يحتوي الشكل 1 على بيانات إضافية، تظهر توزيع خيارات S & أمب؛ P تنتهي بلا قيمة في خيارات وضع وخيارات الاتصال خلال فترة الثلاث سنوات هذه. هذا يدل على سبب انتشار السعرات الرهان الأفضل، خاصة بالنظر إلى الميل الصاعد على المدى الطويل للأسهم. وهنا نرى أن متوسط ​​94٪ من خيارات S & أمب؛ P تنتهي صلاحية لا قيمة لها. بالتأكيد إذا كان يمكنك العثور على الخيارات المناسبة للبيع، وهناك فرصة جيدة جدا للفوز ك S & أمبير؛ P وضع خيارات الكاتب.
انتهت من خارج المال خيارات.
خيارات سم و S & أمب؛ P (1997-1999)
أهمية قيمة الوقت.
وبما أننا نقوم أساسا ببيع القيمة الزمنية، فمن الممكن الربح دون أي حركة للمستقبلات الأساسية. انحطاط قيمة الوقت ليس دالة على حركة العقود الآجلة الأساسية، ولكن بمرور الوقت. في حين أنه يمكن أن تتأثر بتغير مستويات التقلب، ومع ذلك قيمة الوقت مسيرات إلى نهاية محطة لا مفر منه - الصفر. لذلك، وباعتباره بائع قيمة الوقت، وكاتب الخيار في الواقع يحتاج إلى شروط أقل للربح.
على سبيل المثال، فإن كاتب من S & أمب؛ P انتشار سوف الربح الربح نظرا للسيناريوهات التالية: S & أمب؛ P الصفقات جانبية (نطاق التداول). و S & أمب؛ P صعودي (ارتفاع الأسعار بأي مبلغ). و S & أمب؛ P هبوطي إلى حد ما (الأسعار لا تتعدى 10 في المئة).
الشرط 3، فإنه يستحق التشديد، وتنتج ربح طالما S & أمبير؛ P انخفاض ليست كبيرة جدا. كما سترى أدناه، سوف أضع نقطة الخروج عند 10٪ أدنى من مستوى S & أمب؛ P عند نقطة دخول التجارة. وطالما أن عقود S & أمب؛ P الآجلة لا تتداول بأكثر من 10 في المئة، فإن الصفقة ستنتهي فائزا كاملا. وکما یظھر الشکل 2، خلال الدورات الربعیة الماضیة، انخفض مؤشر S & أمب؛ P بنسبة أکثر من 10 في المائة سبع مرات فقط خلال 18 عاما من دراستنا. من خلال الخروج عند هذه النقطة المنخفضة 10٪ متأرجحة، يتم الاحتفاظ خسائري تحت السيطرة. ولكن كما سترى، فإن الخروج في هذه العلامة 10 في المئة قد تنتج الفائزين جزئية صغيرة للمساعدة من تسوس الوقت.
إنشاء انتشار الائتمان وضع.
الاستراتيجية التي تم التأكيد عليها هنا لتداول الخيارات S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة هي انتشار الائتمان الأساسي، والذي يعرف أيضا باسم انتشار الثور الائتمان إذا كتب مع خيارات وضع. هذه هي العكس من انتشر المكالمة الثورية أو انتشر وضع الدب، والتي هي صافي الصفقات الشراء. مع مؤشر S & أمب؛ P 500 الائتمان الآجلة ينتشر التاجر لديه نهج التحوط ممتازة للتداول، واحد الذي، إذا فعلت بشكل صحيح، لا يأكل الكثير من رأس المال الخاص بك التداول من خلال متطلبات الهامش مرهقة المرتبطة إما اتخاذ مواقف صريحة في العقود الآجلة S & P أو بيع خيارات عارية على العقود الآجلة من S & P 500.
من أجل بناء من خارج المال وضع انتشار الائتمان نحن بحاجة إلى بيع خيار واحد وشراء آخر في نفس الشهر المسمى اسمه. وبشكل أكثر تحديدا، يقوم التاجر ببيع الإضراب العالي ويشتري المخفض السفلي لتوليد الائتمان عند كتابة انتشار الائتمان. للحصول على الائتمان التي سيتم إنشاؤها مع انتشار الائتمان الدعوة، سيكون من الضروري لبيع الإضراب أقل وشراء الإضراب العالي لتوليد الائتمان.
في حين أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تبنى نهج الائتمان الأساسية انتشار وإدارة (أي يمكنك أيضا بيع انتشار المكالمة مع انتشار انتشار، وكذلك تحوط الموقف بدلا من الخروج)، وأود أن بيع وضع على S & أمب ؛ و 15 إلى 20 في المئة من خارج المال، ويفضل أن يكون بالقرب من أو في بداية كل دورة ربع سنوية (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)، ومحاولة لجمع حوالي 1،000 $ في قسط. هذه الأقساط ستكون أحيانا أعلى أو أقل اعتمادا على مدى التقلب الضمني الموجود في علاوة الخيار. ولكن في المتوسط ​​يمكن جمع ما بين 750 و 1000 دولار (أربع نقاط قسط بقيمة 250 دولار لكل منهما). متوسط ​​الهامش المبدئي هو 2500 دولار أمريكي.
وأود أن أشير إلى أن S & أمب؛ P العقود الآجلة التجارة على أساس العقود الآجلة الكامنة. على سبيل المثال، إذا كتبت انتشارا لشهر أيلول (سبتمبر)، فستنتهي فترة الانتشار مع عقود S & أمب؛ P المستقبلية في يوم الجمعة الثالث من شهر سبتمبر. لذلك، بمجرد أن يتم وضع انتشار، وسوف تبقى عادة مفتوحة لمدة ثلاثة أشهر ما لم يتم إغلاقها في نقطة الخروج المحددة مسبقا، والتي سوف أعود إلى أدناه.
ويبين الشكل 3 الرسم البياني للربح / الخسارة لسباق سبتمبر S & أمب؛ P نشر مكتوبة مع شهرين فقط المتبقية على الخيارات وتداول سبتمبر S & أمب؛ P العقود الآجلة بالقرب من 1215. وهذا هو في وقت لاحق من أود أن أدخل دورة ربع سنوية ولكن سوف لا يزال العمل لتوضيح هذه النقطة. من خلال بيع الضربة 975، نقوم بجمع 2.3 نقطة (250 $ × 2.3 = 575 $). ثم نقوم بشراء الإضراب الأدنى عند 875 لخصم قدره 0.5 نقطة (250 $ .5 = 125 $)، مما يجعل صافي الائتمان 1.8 نقطة أو 450 $. كما سبق ذكره، والفكرة الأساسية هي الربح من تسوس الوقت. ومن خلال كتابة فروقات ائتمان عميقة، هناك احتمال كبير بأن ينتشر الربح. وبما أن هذه التجارة ستنشأ بالفعل لمدة شهر واحد في الدورة الفصلية، فإن هناك علاوة أقل متاحة. ولكن هناك أيضا احتمال أقل بأن التجارة ستكون خاسرة. في حين أن الخسارة القصوى هي المسافة بين الضربات (100 نقطة، أو 25،000 دولار ناقص الائتمان الأولي)، في الممارسة العملية باستخدام هدف الخروج، الخاسرين يمكن احتواؤها إلى خسارة متوسطة قريبة من المبلغ من الفائز العادي.
وتظهر النطاقات التاريخية للعقود الآجلة من S & أمب؛ P التي بدأت في عام 1982، وهو العام الذي تم فيه إطلاق العقد، أن معظم الارتفاعات والهبوط في ربع السنة تقام ضمن نطاق جيد التصرف. والسؤال الرئيسي بالنسبة لمرشح الخيار هو: ما هي الحدود التي ينبغي تحديدها لتحديد انتشار أو الائتمان؟ واستنادا إلى خبرتي وتحليل البيانات، فإن الخيارات الفصلية تنشر أفضل أداء عند وضع 15 إلى 20 في المائة من المال (الساق القصير)، وذلك باستخدام إما مبلغ خسارة قصوى للمال أو نسبة مئوية من العقود الآجلة الأساسية، خسارة هدف الخروج.
وتكشف البيانات الإحصائية في الشكل 2 أن التجارة الآجلة بين S & أمب؛ P داخل نطاق محدد، والذي أقيسه من الإقفال الفصلي السابق إلى الارتفاع الفصلي الحالي والمنخفض. وتظهر البيانات السابقة أنه بالنسبة للتقلبات المنخفضة، فإن نسبة 15 في المائة تحتوي على أكثر من 95 في المائة من الفترات. وبالنسبة للتقلبات العالية، فإن 91 في المائة من فترات الدراسة تقع في حدود 15 في المائة. ولكنني سوف تستخدم الفرقة 10 في المئة لتقلبات منخفضة. وکما یظھر الشکل 2، فقد تراجعت العقود الآجلة للأسھم والمقاوالت بنسبة أقل من 10 في المائة فقط 10 في المائة من الفترات. وبعبارة أخرى، شهدت سبع فترات فقط تقلبات منخفضة خلال 72 فترة بين عامي 1982 و 2000.
خدعة لجعل هذا النظام العمل هو القدرة على الخروج في الوقت المناسب. ومن خلال الخروج من هدف منخفض بنسبة 10 في المائة، يتم الاحتفاظ بالخسائر في مستويات مقبولة، والاحتفاظ الكبير باحتمال نجاح كل صفقة (90 في المائة). على سبيل المثال، أخذنا مثالا ل S & أمب؛ P سبتمبر نشر مع ضربات 975 و 875، إذا كان لدينا أدنى مستوى تأرجح لأكثر من 10 في المئة خلال الشهرين المتبقي في دورة فصلية، سيتم إغلاق الصفقة. وسيعتمد حجم الخسارة على نسبة ضرب 10 في المائة. خطة الخروج البديلة هي إغلاق انتشار عندما يتسع من قبل مبلغ محدد سلفا. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقطة الخروج عند نقطة منتشرة 1.5 مرة من حجم نقطة البداية المنتشرة عند تأسيس التجارة. في كلتا الحالتين يعمل بشكل جيد.
دعونا ننظر إلى بلدي 10 في المئة سوينغ منخفضة خطة وقف الخسارة. الشكل 4 لديه مختلف وظائف الربح / الخسارة لدينا سبتمبر وضع انتشار على فترات زمنية مختلفة خلال دورة ربع سنوية. إذا تم لمس علامة 10 في المئة أقل من أسبوعين قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجارة يكون الفائز جزئيا لأن انتشار سوف تنخفض بسبب تآكل قيمة الوقت. الخروج هنا صعب لأن هناك إغراء للتعليق على للفائز الكامل. أفضل التمسك الخطة. إذا تم لمس علامة 10 في المئة قبل شهر واحد من انتهاء الصلاحية، سيتم تسجيل خسارة قدرها حوالي 695 $. في 16 يوما في التعاملات، و 10 في المئة تتحرك أدنى من العقود الآجلة S & أمبير؛ P سوف تنتج خسارة قدرها 1300 $. واستنادا إلى الخبرة، غالبا ما يحدث توقف خلال النصف الثاني من الدورة، حيث أن بعض العقود الآجلة ل S & أمب؛ P تتراجع بنسبة 10 في المائة. وبعبارة أخرى، فمن المرجح أن تراجعت العقود الآجلة بنسبة 10٪ خلال أسبوعين.
على افتراض متوسط ​​كل هذه الخسائر المحتملة على فترات زمنية مختلفة لمبلغ إدارة الخسارة لدينا، ونحن سوف يأتي مع مبلغ الخسارة التدريجي من ما يقرب من 650 $ إلى 700 $. ومن الواضح أن هذا متوسط. في بعض الأحيان قد يكون 1300 $، مرات أخرى التعادل، أو حتى فائز جزئي. والنقطة هنا هي أن تكون منضبطة بحيث يمكن السيطرة على متوسط ​​الخسائر. واستنادا إلى الأداء السابق، فإن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية، بالنظر إلى أن 10 في المائة من فترات التداول قد بلغت 10 في المئة خلال دورة ربع سنوية، فإن ذلك يترك أداء ممتازا. ويبقى متوسط ​​الخسائر منخفضا في حين يتم الاحتفاظ باحتمال كبير للفوز كل تجارة بنسبة 90 في المئة.
وبناء على هذا النهج، فمن الممكن أن تنتج عائد سنوي أكثر من 100 في المئة على الهامش إذا كان كل يذهب وفقا للخطة. واستنادا إلى حساب قدره 000 10 دولار، فإن العائدات السنوية البسيطة (غير المركبة) تتراوح بين 30 في المائة و 40 في المائة. ويمكن أن تؤدي تقنيات إدارة الأموال العدوانية إلى دفع هذا العائد السنوي إلى حد كبير. في حين أن هناك طرق أخرى لتخطيط إدارة التجارة الخاصة بك ووضع فروق (أحب أن استخدام الدورات الشهرية، أيضا)، فن الخروج هو المفتاح.
قد تعمل مقاربات أخرى بشكل أفضل، ولكن الطريقة الميكانيكية البسيطة المعروضة أعلاه هي مكان جيد للبدء.
جون F. سوما هو مستشار التجارة السلعية نفا. وهو أيضا مؤسس أوبتيونسنيرد، وهو موقع تداول الخيارات الاستشارية / التعليمية مجانا.
يتم نشر كرب ترادر ​​نصف شهرية من قبل مكتب أبحاث السلع، 209 ويست جاكسون بوليفارد، 2nd فلور، شيكاغو، إيل 60606. كوبيرايت & كوبي؛ 1934 - 2002 كرب. كل الحقوق محفوظة. ويحظر الاستنساخ بأي شكل من الأشكال دون موافقة. ويعتقد كرب المعلومات الواردة في المواد التي تظهر في كرب ترادر ​​موثوق بها وبذل كل جهد ممكن لضمان الدقة. ينكر الناشر المسؤولية عن الحقائق والآراء الواردة في هذه الوثيقة.
209 W. جاكسون Blvd. & # 149؛ سويت 200 & # 149؛ شيكاغو، إلينوي 60606-6940 & # 149؛ الولايات المتحدة الأمريكية.

S & أمب؛ P 500 الخيارات في العقود الآجلة: الاستفادة من تسوس قيمة الوقت.
هناك طريقة واحدة للتداول في العقود الآجلة من S & أمب؛ P مع مخاطر محدودة تتمثل في كتابة فروقات الائتمان باستخدام خيارات العقود الآجلة من S & P 500. وضع الثور انتشار الائتمان هو بلدي التجارة المفضلة، لأسباب من شأنها أن تصبح واضحة أدناه. ومن بين المزايا الأخرى، يمكن الجمع بين هذه الفوارق التي يتم وضعها خارج نطاق المال مع فروق سعر الفائدة. باستخدام كل من هذه بالتزامن، يمكن للتاجر تعظيم الأميال من متطلبات الهامش وتقليل التعرض السلبي. (للاطلاع على شرح كامل لفوارق الائتمان بين الدب والثور، راجع فروق رأسية بول أند بير الائتمانية، كما يمكنك قراءة خيارات العقود الآجلة من S & أمب؛ P 500 في بيكونغ فلونت في الخيارات على العقود الآجلة.)
أفضل وقت لكتابة عميق خارج المال وضع فروق الائتمان هو عندما S & أمبير؛ P 500 يحصل على ذروة البيع. وستستفيد هذه المواقف إذا كان السوق يتداول أعلى أو يتداول بشكل معتدل أو لا يزال هو نفسه - وهذه التنوع هو ميزة كبيرة على استراتيجيات شراء الخيارات التي، لتكون مربحة، تتطلب خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح ضمن إطار زمني محدد .
يوزع االئتمان الربح إذا كان ينتهي من المال أو إذا كان في المال بأقل من المبلغ األصلي للعالوة المحصلة عند تحديد الفارق) ناقص العمولة (. وقيمة الوقت (صافي قيمة الخيارات) التي تقوم بجمعها عند إنشاء انتشار سوف تقع إلى الصفر إذا بقي انتشار من المال عند انتهاء الصلاحية. وبالتالي يتم الاحتفاظ بالعلاوة التي تم تحصيلها في البداية كأرباح. نضع في اعتبارنا أن هذه الهوامش يمكن أن تغلق في وقت مبكر لربح جزئي. ويمكن أيضا أن تكون مغلقة في حيرة إذا كان الحصول على قريبة جدا من المال، وأنها يمكن أن توضع بعيدا عن المال، حيث يمكن أن نأمل تنتهي بلا قيمة.
هناك طريقتان لتطبيق S & أمب؛ P ينتشر. طريقة واحدة تنطوي على درجة معينة من توقيت السوق، والنهج الآخر هو ببساطة نظام ربع سنوي يتجاهل الاتجاه في السوق (ونحن لن نناقش هذه الطريقة الأخيرة هنا). إن التجارة التي أقدمها أدناه تستند إلى تحديد منطقة ذروة البيع للسوق الواسع) S & P P 500 (، مما يعني درجة معينة من توقيت السوق. لكي تكون ناجحا مع أي من هذه النهج، يجب عليك تماما ممارسة تقنيات إدارة الأموال الصارمة.
أنا أحب أن وضع انتشار انتشار عندما السوق هو ذروة البيع (وقد ذهب بيع بعيدا جدا) لأن هذا يعطي بلدي عميق خارج المال من انتشار الكثير من غرفة تذبذب إذا رأيي في السوق هو الخطأ. وبما أن السوق هو ذروة البيع عند إنشاء انتشار، ونحن جمع أقصى قدر من قسط. تميل الأقساط إلى ضخها بسبب زيادة التقلبات الضمنية خلال عمليات البيع، وهي وظيفة من الخوف المتزايد وزيادة الطلب من قبل المشترين وضع. في الأساس، والفكرة هي لتأسيس عميق خارج من المال وضعت انتشار عندما كنا بالقرب من أسفل السوق التقنية، حيث لدينا احتمال أعلى للنجاح. لنلق نظرة على مثال فعلي لخيارات العقود الآجلة من S & أمب؛ P 500 التي تم وضعها في حالة انتشار الائتمان.
بيع ضخ المتابعة قسط.
وسوف يركز مثالنا على شروط يوليو 2002 لعقود سبتمبر سبتمبر و P 500 الآجلة، التي أغلقت عند 917.3 في جلسة التداول يوم 12 يوليو 2002، بعد ثلاثة أيام متتالية من الانخفاض و 6 من أصل سبعة أسابيع السابقة انخفضت. منذ كان هناك الكثير من بيع (S & P 500 انخفض بأكثر من 10٪ منذ مارس)، ونحن يمكن أن يكون على ثقة بأن لدينا بعض درجة من وسادة مرة واحدة وصلنا إلى انتشار لدينا وضع. قبل إنشاء عميق خارج نطاق انتشار المال، وأود عموما أن نرى نسب كبو / المكالمة جيدا في منطقة ذروة البيع. وبما أنني مقتنع بأن هذه الشروط يتم الوفاء بها، وأنا أفضل أن يذهب نحو 12٪ من المال لإنشاء بلدي انتشار انتشار. قاعدتي الأساسية هي أن تهدف لجمع 1000 $ (في المتوسط) لكل انتشار، وأنا أكتب قبل ثلاثة أشهر من انتهاء الصلاحية. سيتوقف مقدار الفواصل التي تحددها على حجم حسابك.
الهامش المطلوب لبدء هذا النوع من التجارة عادة ما يتراوح بين 2500 و 3،500 دولار لكل انتشار، ولكن يمكن أن يزداد بشكل كبير إذا تحرك السوق ضدك، لذلك من المهم أن يكون لديك رأس المال الكافي للبقاء مع التجارة أو إجراء تعديلات على طول الطريق. إذا تحرك السوق أقل بنسبة 5٪ مرة أخرى وأنا في التجارة، وأنا أتطلع إلى إغلاق التجارة ولفة أقل، مما يعني أن تأخذ خسارة على انتشار وكتابة مرة أخرى للحصول على قسط كاف لتغطية فقدان بلدي. ثم أتطلع لكتابة واحد أكثر انتشار لتوليد صافي الائتمان الجديد. المتداول يمكن خفض متطلبات الهامش ونقل التجارة للخروج من المتاعب. هذا النهج يتطلب رأس مال كاف وينبغي أن يتم ذلك بمساعدة وسيط المعرفة التي يمكن أن تعمل التجارة بالنسبة لك باستخدام "ملء أو قتل" والحد من أوامر.
S & أمبير؛ P 500 الثور وضع انتشار.
نضع في اعتبارنا أن مبلغ العلاوة المحصلة هو واحد فقط. كل نقطة من قسط يستحق 250 $. كنا بيع سبتمبر في ضربة 800 ل 3،025 $ وشراء سبتمبر وضعت في ضربة 750 ل 1625 $، مما ترك صافي الائتمان في حساب التداول لدينا، أو صافي قيمة خيارات تساوي 1400 $. إذا لم نفعل شيئا وانتهت هذه الصفقة بالكامل في المال (العقود الآجلة سبتمبر عند أو أقل من 750)، فإن الحد الأقصى للمخاطر كان 12500 $ ناقص قسط الأولي التي تم جمعها، أو 11،100 $. إذا كان انتشار انتهت صلاحيتها لا قيمة لها، كنا قد تمكنت من الحفاظ على الربح كامل مبلغ قسط جمعها. ضع في اعتبارك أن هذا المثال حصري من أي عمولات أو رسوم نظرا لأنها قد تختلف حسب حجم الحساب أو شركة الوساطة.
لانتشار انتهت صلاحية لا قيمة لها (وبالتالي كان الفائز الكامل)، سبتمبر S & أمب؛ P العقود الآجلة كان يجب أن يكون فوق 800 عند انتهاء في 20 سبتمبر 2002. إذا في هذه الأثناء العقود الآجلة تتحرك بنسبة أكثر من 10 ٪ أو انتشار الزوجي في القيمة، وسوف ننظر عموما لإزالة انتشار ومكان في أقل وأحيانا إلى شهر أبعد للاحتفاظ الربحية المحتملة الأولية. إن حجم المخاطرة / المكافأة لهذا الحجم (50 نقطة) يكون منطقيا فقط إذا قمت بتخفيض خسائرك وعدم السماح للمركز بالحصول على المال.
في حين أن مثال واحد فقط، وهذا عميق خارج المال نشر انتشار يوضح الإعداد الأساسي، الذي لديه العديد من المزايا الرئيسية:
باستخدام انتشار بدلا من كتابة خيارات عارية، ونحن القضاء على خسارة غير محدودة المحتملة. وبما أننا نكتب هذه عندما يكون السوق في ذروة البيع والفوارق هي عميقة من المال، ونحن يمكن أن تكون خاطئة حول اتجاه السوق (إلى درجة) ولا يزال الفوز. عندما يضع السوق أسفل التقني والمسيرات أعلى، يمكننا في الوقت المناسب الساق إلى انتشار الائتمان الدعوة لجمع قسط إضافي. لأن خيارات العقود الآجلة تستخدم النظام المعروف باسم هامش سبان لحساب متطلبات الهامش، وعادة لا يوجد أي رسوم إضافية للفرق الثاني إذا كان الخطر مساويا أو أقل. ويرجع ذلك إلى أن المكالمة ووضع ينتشر لا يمكن أن تنتهي على حد سواء في المال. من خلال كتابة هذه في نقاط ذروة البيع من الناحية الفنية، ونحن نجمع قسط تضخم الناجم عن ارتفاع خوف المستثمرين خلال انكماش السوق.
ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن أن يتم وضع فروق أسعار الفائدة على رأس المال على خيارات داو المستقبلية. تتطلب فروقات داو هامش أقل من الخيارات الآجلة ل S & أمب؛ P وسيكون أفضل للمستثمرين الذين لديهم حسابات تداول أصغر. سواء كنت تتداول الخيارات المستقبلية داو أو S & أمب؛ P، تحتاج إدارة الأموال الصلبة والقدرة على مراقبة بجد صافي قيمة الخيارات والسعر اليومي للعقود الآجلة الأساسية لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى تعديلات لإنقاذ التجارة من المتاعب المحتملة.

التجارة s p 500 خيارات
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
عرض قائمة الرموز.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment