Monday 26 March 2018

بائعو نظام تمويل التجارة


نظم العوملة / نظم تمويل التجارة.
نظم العوملة والخدمات وبرامج إدارة تمويل التجارة التي تمكنك من التعامل مع المدفوعات العوملة، والتداول، والذمم المدينة وإدارة الأصول. تصفح قائمة شاملة من البائعين نظام تمويل التجارة لإيجاد حل الذي يلبي متطلبات عملك.
ميسيس فوسيونبانكينغ التجارة الابتكار.
FMS. next الحل المصرفي العالمي.
إكس BankS® التجارة التمويل.
كريدوك - نظام تمويل التجارة.
تمويل التجارة، بلوكشين، دفتر الأستاذ الموزع.
دس-برو - على الانترنت رسالة من مكتبة الائتمان.
إنكوترمز ® 2018 التدريب عبر الإنترنت.
منتور 600 - التدريب عبر الإنترنت في أوكب 600.
دس-ماستر - التدريب المتقدم عبر الإنترنت في خطابات الاعتماد.
إيسب ماستر - التدريب عبر الإنترنت في لنس الاستعداد و ISP98.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
11 يناير 2018.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
11 يناير 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
11 يناير 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

باعة نظام تمويل التجارة
آخر الأخبار على الصين الأنظمة.
شركتنا.
تغطي محفظة منتجاتنا جميع جوانب أعمال تمويل التجارة، من الواجهة الأمامية للعميل، من خلال معالجة المعاملات إلى التكامل مع النظم الأخرى. لدينا مجموعة من المنتجات تستوعب الاحتياجات الفردية لكل عميل، وتحسين إنتاجية المستخدمين والكفاءة والربحية.
أشكركم على سيبوس ناجحة أخرى!
تبحث عن توظيف فوري في مانيلا.
دراسات الحالة.
النشرة الإخبارية.
الحصول على التحديثات على أحدث حول الصين الأنظمة عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.
الصين نظم نانجينغ (المكتب الرئيسي)
للحصول على قائمة كاملة من معلومات الاتصال لدينا انقر هنا.

باعة نظام تمويل التجارة
مواجهة التحدي.
وقد تقدمت السوق العالمية إلى اتجاه حيث تتطلب السلع عالية القيمة التعامل معها في غضون ساعات، بدلا من أيام، مما يضغط على التقنيات المصرفية لمطابقة هذه المطالب الجديدة.
وقد تبنى زبائن البنك، الذين يبحثون عن تقليل زمن التحول، وطرق أكثر فعالية يمكن من خلالها معالجة متطلبات الأعمال المتطورة، قنوات مثل البريد الإلكتروني للمراسلة، ومتصفح لإدخال البيانات منخفضة التكلفة واسترجاع المعلومات. وتحتاج البنوك بدورها إلى مزيد من التطور في بنيتها التحتية التكنولوجية لتكون قادرة على تقديم خدمات من شأنها أن تساعد عملائها على تلبية متطلبات أعمالهم.
تقدم شركة تشاينا سيستمز، المزود الرائد في العالم لأنظمة تمويل التجارة، للعملاء من البنوك نظاما تفاعليا لإنشاء الرسائل ونظاما للمتصفح يتيح إمكانية الوصول إلى جميع خدمات الحساب المفتوح والدفع والدفع التجاري للبنك بسرعة وسرعة تتطلب البيئة التجارية.
ما هي مؤسسة العملاء؟
مؤسسة العملاء هو العنصر الأمامي من الصين النظم "حل المؤسسة، والتي يمكن تنفيذها مع إكسيمبيلز المؤسسة، لدينا مكتب المكتب الخلفي، أو مع أي نظام المكتب الخلفي الأخرى في البنك.
إن مشروع العملاء هو حل قابل للتكييف وسهل الاستخدام للأعمال التجارية (B2B) يوفر للعملاء من البنوك نافذة واحدة مريحة وآمنة للمعالجة والاستفسار عن جميع عمليات تمويل التجارة وفتح الحسابات ومعاملات الدفع وتقديم الدعم ل ومجموعة كاملة من سلسلة التوريد المالية والأنشطة سويفت تسو ذات الصلة.
بدءا من تحميل بيانات أمر الشراء أو ملفات الصور على جانب المشتري، من خلال إصدار الفواتير وتعليمات التسوية على جانب المورد (عن طريق L / C أو المجموعة أو الشيك أو البصر أو الدفع المؤجل) يكون للعميل والبنك واحد نافذة لتجهيز ورصد طلبات التمويل وتقديم الخدمات على كلا طرفي سلسلة التوريد. يمكن لجميع المستخدمين الذين يتاح لهم الوصول إلى بوابة مؤسسة العملاء التواصل في الوقت الحقيقي، سواء كانوا جزءا من الشبكة الداخلية للبنك أو قاعدة عملاء البنك أو مصرفا من مصادر خارجية أو عميلا لبنك من مصادر خارجية أو طرف آخر في السلسلة التجارية.
مصممة باستخدام تقنية جافا إي (منصة جافا، الطبعة المؤسسة) لبناء تطبيقات المؤسسة على شبكة الإنترنت، وتشغيل المشاريع العملاء على منصة تقنية قوية جدا سوا المتوافقة التي تسمح للبنوك أن تأخذ مصيرها بأيديهم وسرعة استيعاب الأعمال الديناميكية في السوق المتطلبات.
ويمكن للبنوك أن تختار الاستقلال عن بائعي التطبيقات، مما يوفر لهم درجة أعلى من السيطرة على الاستراتيجية والتكاليف المستقبلية. В.
وبفضل قدرات المعالجة الخاصة بالعميل الرفيع ومنصة التشغيل المستقلة، تتيح "مؤسسة العملاء" للعملاء من البنوك والأطراف الأخرى الوصول إلى خدمات مثل التمويل التجاري والحساب المفتوح والمدفوعات من خلال تقنية المتصفح المتوفرة عبر الإنترنت أو إنترانت أو إكسترانيت.
• يوفر آلية التكامل القياسية، عن طريق سويفت أو تنسيقات شمل، للتفاعل مع أنظمة الصين أو غيرها من حلول المكاتب الخلفية.
• يسهل بدء التشغيل والصيانة التي لا تتطلب أي برامج على جانب العميل.
Ђў يوفر مستوى عال من الأمن، ويدعم القائمة البيضاء التحقق، يكي، توثيق التوثيق، وتسجيل الدخول الموحد، ويمكن التكامل مع منتجات الأمن طرف ثالث.
• يسمح التلقائي والأعمال التجارية يحركها المنطق إنشاء الوثائق على أساس إدخال المعاملات، والبيانات التي تم تحميلها الخاصة، والبيانات الواردة من البنك.
• يوفر شاشات المستندة إلى المتصفح للاستفسارات في الوقت الحقيقي.
Ђў يقلل من الأخطاء ويزيد الإنتاجية من خلال تطبيق عمليات التحقق من صحة الأعمال والحد الأقصى لإعادة استخدام البيانات.
• يتضمن معلمات بسهولة شكلي.
• يقدم الإطار والقدرات القابلة لإعادة الاستخدام على نطاق واسع.
• توفر منصة تطوير منخفضة التكلفة للتطبيقات الأمامية على مستوى البنك من خلال استخدام مجموعة أدوات راد الخاصة بها.
خصائص النظام والوظائف.
عبر منصة الهندسة المعمارية و متعددة ردبس.
تصميم عبر منصة من المشاريع العملاء يعطي البنوك مرونة هائلة في اختيار منصة، وأنظمة التشغيل، فضلا عن خوادم العرض والتطبيق التي تناسب معايير التكنولوجيا الخاصة بهم. وعلاوة على ذلك، هذا الحل يسمح حرية واسعة في تصميم وصيانة واجهة المستخدم لتلبية معايير واجهة المستخدم الرسومية للبنك. تقدم مؤسسة العملاء كامل قدرات متعددة اللغات في واجهة المستخدم ومستوى الانتاج.
يدعم النظام علاقة معالجة تفاعلية بالكامل بين العميل والبنك حيث يمكن الوصول إليه عبر الويب، بغض النظر عن موقع العميل. أنها لا تتطلب تثبيت أي برنامج على العميل.
تستخدم مؤسسة العملاء، استنادا إلى إطار جافا إي، استخدام واسع النطاق لمعايير الصناعة مثل شمل، جمس، جدبك، خدمات الويب، سواب، والهوية المتحدة.
جافا إي هو معيار / منصة مصممة من قبل مجموعة من الشركات المعروفة بما في ذلك بي، عب، أوراكل، و صن مايكروسيستمز، لتطوير تطبيقات البرمجيات المؤسسة القابلة للتوزيع. جافا إي هو نظام مستقل المنصة التي يمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر، وبالتالي القضاء على الحاجة لتطبيقات منصة محددة. جافا إي هي حاليا المعيار النهائي لتطبيقات المؤسسة قوية.
مؤسسة العملاء تدعم الأجهزة الأمنية طرف ثالث والبرامج التي تلبي معايير الصناعة. وهي مصممة لتكون نظام قوي، وضمان السيطرة الأمنية من النهاية إلى النهاية.
تدعم مؤسسة العملاء مصادقة عاملين، البنية التحتية للمفاتيح العامة، التوقيعات الرقمية، توثيق التوثيق، لداب، الدخول الموحد، سل، و MAC'ing، من بين أمور أخرى.
يمكن أن يتم بارامتريساتيون بطريقة تسيطر عليها وفعالة من حيث الوقت، دون تعديل برنامج المصدر. يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة والمدربين تدريبا جيدا الحفاظ على وتعديل المعلمات الموجودة أو إضافة وظائف جديدة الأعمال من تلقاء نفسها كما هو مطلوب من قبل بيئة الأعمال المتطورة.
القدرة المتقدمة متعددة الكيانات.
يدعم بشكل كامل المعالجة العالمية والإقليمية عبر مناطق زمنية متعددة ويسمح للبنوك باستخدام والتحكم في تطبيق الأعمال المركزية ومواردها بأكثر الطرق كفاءة.
• يمكن نشرها في وضع متعدد البنوك أو أسب.
• تمكن من طرح مباشر ومتحكم في وظائف الأعمال عبر شبكة البنك بأكملها من خلال وصول العميل العميل رقيقة، حيث الموقع الجغرافي لمراكز المعالجة ومراكز خدمة العملاء يمكن أن يكون الأمثل للحد من التكاليف، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وتكثيف علاقات العملاء، وتقديم متفوقة الخدمة من خلال متكاملة متكاملة تجهيز الجبهة والمكتب الخلفي.
في تعريف العلاقة بين الوالدين والطفل بين كيانات مختلفة من نفس الشركة، في نفس أو بلدان مختلفة، وبالتالي إدارة تدفقات المعالجة داخل الشركة.
توفر مؤسسة العملاء للعملاء مع المنشأة تعريف والحفاظ على بنود النص، قوالب المعاملات، وكذلك معلومات طرف ثالث في المعاملات، مثل الأطراف المقابلة وعلاقاتهم المصرفية، وشركات الشحن والتأمين. يتم توفير مرفق الأرشفة لتخزين المعاملات بشكل انتقائي مع وضع مؤرشفة، وكذلك لاستعادة المعاملات من الأرشيف بشكل فردي.
تم تمكين الدخول الموحد.
بالإضافة إلى وجود نظرة للتخصيص ويشعر، يمكن حل المشاريع العملاء متكاملة تماما داخل البوابة الإلكترونية الحالية للبنك، مما يسمح للعميل لاستخدام ملف تعريف الدخول واحد.
دعم منصة الأعمال الإلكترونية.
وبصرف النظر عن استخدام معايير سويفت، تدعم شركة العملاء صيغ الرسائل مثل سويفت فين و ISO20022 المتوافقة تسو شمل.
تحميل الملف وعرض القدرة.
يمكن للعملاء تحميل وعرض ملفات الصور، فضلا عن الملفات من نظم تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بهم، مما يجعل البيانات المتاحة في وقت لاحق لأنفسهم، إلى البنك، أو لأطراف أخرى في سلسلة التجارة، والتي من شأنها أن تعطى الوصول إلى بوابة المؤسسة العملاء. وبالمثل، يمكن للبنك إرسال ملفات الصور وغيرها من المستندات من المكتب الخلفي إلى مؤسسة العملاء، على سبيل المثال، في شكل بدف.
ويمكن تطبيق هذه القدرة على العديد من مجالات العمل، مثل أوامر الشراء المتعلقة ب L / C، وعملية معالجة التناقض في المستندات، وعرض فواتير الخصم.
صندوق الوارد المركزي وإمكانات الإعلام الذكي.
يوفر الحل علبة الوارد المركزية التي تبلغ المستخدم عن جميع المعاملات التي تتطلب الاهتمام أو النشاط.
وثمة بديل آخر لإعلام المستخدمين عن أحداث الأعمال الجديدة هو من خلال تعريف قواعد الإخطار بالبريد الإلكتروني. من خلال هذه الإمكانية، قد يتم إعلام المؤلفين حول المعاملات التي سيتم الإفراج عنها، وكذلك عن المعاملات الواردة الجديدة أو أحداث المعاملات. وعلاوة على ذلك، فإن الحل يدعم إخطارات البريد الإلكتروني لموظفي البنك نتيجة أو المعاملات التي تم إنشاؤها من قبل عملاء البنك عن طريق الواجهة الأمامية.
بالإضافة إلى قدراتها الاستقصائية التفصيلية عبر الإنترنت، توفر مؤسسة العملاء الدعم لأدوات الإبلاغ مفتوحة المصدر مثل بيرت، جاسبيريبورتس، و بينتاهو. ويمكن أيضا أن تكون متكاملة مع حلول ذكاء الأعمال الرائدة مثل تقارير كريستال.
قابلية التوسع، موازنة التحميل، وتجاوز الفشل.
يتزايد عدد مستخدمي الإنترنت الذين يتعاملون مع الأعمال التجارية عبر الإنترنت بشكل كبير. توقعات نمو حجم الأعمال يمكن أن تفعل سوى الكثير. تدعم مؤسسة العملاء موازنة التحميل بسلاسة وتلقائيا على خوادم متعددة لمعالجة الأحمال الثقيلة أو كميات أكبر من المعاملات، أو حتى لتوفير تجاوز سلس دون تغيير النظام. وتدعم قابلية التوسع الرأسي أو الأفقي بشكل كامل، وبالتالي يمكن إضافة قوة معالجة إضافية بسهولة إلى الحل دون انقطاع.
تتوفر تقنية جافا إي لمؤسستي العملاء على مجموعة واسعة من منصات الأجهزة التي تمكن عملاء المصرف من الوصول إلى البيانات المصرح بها باستخدام تقنية مستندة إلى المتصفح.
ونظرا لأن بنيتها تقوم على المعايير الدولية، وذلك باستخدام المكونات الجاهزة أساسا، فإنها تمكن البنوك من استخدام أدوات تطوير الويب القياسية مثل فرونت بادج و درامويفر و وبسفهير ستوديو لتصميم صفحات الويب وتسهيل التكامل مع نظام المعلمة . تدعم "مؤسسة العملاء" عددا من وحدات الخدمة مثل وبسفهير و ويبلوجيك وخوادم جافا إي إي المتوافقة التي تعمل على ويندوز نت و ويندوز 2000 و أونيكس و لينوكس و عب مينفريم. وعلاوة على ذلك، يمكن للمشاريع العملاء دعم معظم ردبس الرئيسية بما في ذلك، DB2، أوراكل، سيباس، إنفورميكس، وخوادم سكل.
وبما أن مؤسسة العملاء تقوم على معايير جافا، فإن التعليمات البرمجية الخاصة بها تكون محمولة بغض النظر عن التكنولوجيا المطلوبة لتنفيذها. قد يتم فصل منطق عمل مؤسسة العملاء عن منطق العرض التقديمي بحيث تكون قادرة على دعم تسليم متعدد القنوات للبيانات للعملاء. اليوم، مجموعة من هذه القنوات تشمل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمتصفحات. غدا، تسليم البيانات قد تستخدم بشكل جيد جدا الهواتف، التلفزيون التفاعلي، وغيرها من الأجهزة المماثلة.

تمويل التجارة.
ما هو "تمويل التجارة"
ويتعلق تمويل التجارة بعملية تمويل بعض الأنشطة المتصلة بالتجارة والتجارة الدولية. ويشمل تمويل التجارة أنشطة مثل الإقراض، وإصدار خطابات الاعتماد، والخصم، وائتمان الصادرات، والتأمين. وتشمل الشركات المعنية بتمويل التجارة المستوردين والمصدرين والبنوك والممولين وشركات التأمين ووكالات ائتمان التصدير وغيرهم من مقدمي الخدمات.
تراجع "تمويل التجارة"
وعلى الرغم من أن التجارة الدولية قائمة منذ قرون، فقد تطور التمويل التجاري كوسيلة لتسهيل ذلك. ويمثل الاستخدام الواسع النطاق للتمويل التجاري أحد العوامل التي ساهمت في النمو الهائل للتجارة الدولية. ويمثل التمويل التجاري أهمية حيوية للاقتصاد العالمي، حيث تقدر منظمة التجارة العالمية أن 80 إلى 90٪ من التجارة العالمية تعتمد على طريقة التمويل هذه.
تمويل التجارة، الملاءة والسيولة.
ويمكن استخدام التمويل العام لتغطية مسألة الملاءة أو السيولة، ولكن التمويل التجاري قد لا يشير بالضرورة إلى نقص الأموال أو السيولة من جانب المشتري. وبدلا من ذلك، يمكن استخدامها للحماية من المخاطر الفريدة الموجودة في التجارة الدولية، مثل تقلبات العملة، وعدم الاستقرار السياسي، وقضايا عدم الدفع، أو الأسئلة المتعلقة بالجدارة الائتمانية لأحد الأطراف المعنية.
تمويل التجارة الدولية.
وفي أبسط أشكاله، يعمل تمويل التجارة عن طريق التوفيق بين الاحتياجات المتباينة للمصدر والمستورد. في حين أن المصدر يفضل أن يدفع مقدما من قبل المستورد لشحن الصادرات، والخطر على المستورد هو أن المصدر قد ببساطة دفع الدفع ورفض الشحن. وعلى العكس من ذلك، إذا قدم المصدر ائتمانا إلى المستورد، فإن الأخير قد يرفض تسديده أو تأخيره بشكل مفرط.
ويتمثل الحل المشترك لهذه المشكلة في مجال تمويل التجارة في إصدار خطاب اعتماد يفتح باسم المصدر من قبل مستورد من خلال مصرف في بلده الأصلي. ويضمن خطاب الاعتماد أساسا دفع المصدر إلى المصرف من قبل المصرف الذي يصدر خطاب الاعتماد عند استلام دليل مستندي على أن البضائع قد تم شحنها. على الرغم من أن هذه عملية مرهقة إلى حد ما، فإن نظام خطاب الاعتماد هو واحد من آليات التمويل التجاري الأكثر شعبية.

باعة نظام تمويل التجارة
تطبيقات تمويل التجارة.
وتتوسع أحجام التجارة عبر الحدود، إلا أن عائدات التمويل التجاري للبنوك لا تزال مستقرة. وعلى مدى السنوات الثلاثين الماضية، ازدادت قيمة التجارة الدولية باستمرار بمعدل ضعف معدل الاقتصاد العالمي الأوسع نطاقا. ولم تنمو أعمال التمويل التجاري التقليدي، ومعظمها من خلال خطابات الاعتماد التجارية، إلا بوتيرة متواضعة. على الرغم من أن حجم L / C قد تعافى ولكن الشركات على نحو متزايد اختيار البدائل أرخص.
فتح المعاملات الحساب أصبحت المعيار في التجارة الدولية حيث يتم بيع البضائع وشحنها قبل السداد، وهو عادة في غضون 30، 60، أو 90 يوما. ولتجنب قيام بنوك عدم الوساطة بإدخال مجموعة من المنتجات تعرف بتمويل سلسلة التوريد، مثل تمويل المستحقات. وتشير التقديرات إلى أن معاملات الحسابات المفتوحة المدعومة من البنك ستشكل الجزء الأكبر من إيرادات تمويل التجارة بحلول عام 2020.
وتقوم المصارف التجارية بإعادة تعريف وتحويل الأعمال التجارية التقليدية للتمويل التجاري. وتستثمر بنوك التمويل التجاري الرائدة في مجال التكنولوجيا وتخضع للتغييرات التنظيمية الاستراتيجية لتحقيق ميزة تنافسية في مجال المعاملات المصرفية. وبالنظر إلى المستقبل، تقوم البنوك بتجربة التقارب بين التجارة التقليدية وتمويل سلسلة التوريد لتقديم حلول تجارية مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لزبائن الشركات.
بروفيدر المناظر الطبيعية والترتيب.
تطبيقات تمويل التجارة تقوم بإصدار خطابات الاعتماد والأدوات الأخرى التي تمول أنشطة الاستيراد والتصدير التجارية. ويشمل التقييم الرئيسي:
خطابات الاعتماد متعدد العملات واجهة المستخدم (الأمامية) تكامل النظم معالجة المعاملات إدارة مخاطر الائتمان نضج المنتج استقرار المورد.
يدعم سير العمل المحلي دعم سير العمل لعمليات المحور والمحادثة العالمية المكتب الأمامي قبل ضمان التفاوض المكتب الأوسط إخطارات المعاملات العملاء عودة مكتب التحقق من صحة المستندات / فحص.
مجموعات خطابات الضمان ضمانات الاعتماد خطابات الاعتماد استيراد خطابات الاعتماد التصدير خطابات الاعتماد التحويلات المالية قائمة بذاتها التمويل الاحتياطية الاحتياطية النقود المدفوعات النظيفة خصم المجموعات الوثائقية فتح حساب المعاملات التزامات دفع البنك.

No comments:

Post a Comment