Tuesday 20 March 2018

أوبتيك الخيارات الثنائية الاستعراضات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d50969ac74e5972 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة أوبتيك.


مقدمة: الحصول على التعرف مع أوبتيك.


أوبتيك هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية على الانترنت في العالم. فهي راسخة (تأسست في 2018) ولها سمعة راسخة للكفاءة والنزاهة المهنية. وقد أطلقت أوبتيك مؤخرا منصة تجارية جديدة متعددة الأغراض مثيرة التي تتيح للتجار الوصول الفوري إلى كل من العقود مقابل الفروقات والثنائيات. لقد أعجبنا بما رأيناه، واعتبرت أن أوبتيك قد رست مجرد مطالبة بأن يكون مستقبل تداول العملات الأجنبية وتداول الخيارات.


تجارة العقود مقابل الفروقات على الانترنت - شرح بسيط.


إذا كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت يمكن للمصطلحات أحيانا أن تكون مربكة. في الواقع، فإن المبادئ بسيطة جدا.


كفد هو اختصار لعقد الاختلاف. یقوم المستثمرون بتداول حرکة أسعار الأصول المالیة (دون امتلاك الأصل الأساسي).


افتح موضع الشراء على مادة العرض التي اخترتها عندما تكون قيمته منخفضة وأغلق التداول عندما تكون قيمته مرتفعة (بالعكس على موضع بيع). الفرق في القيمتين (الأولية والنهائية) هو الربح الخاص بك وعلى الفور الفضل إلى حساب التداول الخاص بك.


تداول ثنائي للمبتدئين.


الثنائيات هي شكل كبير من الاستثمارات التي تستخدم مجموعة من الأدوات المالية للمضاربة على أداء السوق للأصل الأساسي. يسعى التجار إلى تحديد الاتجاهات والتنبؤ بما إذا كان الأصل سيرتفع من انخفاض القيمة خلال فترة زمنية محددة - وهذا قد لا يقل عن 30 ثانية أو طالما 1 شهر. تداول الخيارات في أوبتيك يمكن أن يكون مربحا للغاية، مع بعض التجار كسب عوائد (الأرباح) تصل إلى 400٪ على تجارة واحدة.


تبدأ حياتك التجارية التداول عبر الإنترنت.


هناك خلاصة القول مع جميع أشكال التداول عبر الإنترنت: الثقة. كنت إيداع المال الخاص بك مع وسيط والثقة لهم لعقد ذلك بالنسبة لك في حساب آمن. أنت أيضا على ثقة لهم لتوفير بيئة تجارية آمنة، التي تتبع الأسواق على إطار زمني انقسام الثاني. ويوفر التكنولوجيا التي من شأنها أن تسمح لك للتجارة بقدر فعالية أي مستثمر المهنية.


أوبتيك هو وسيط منظم الذي يحمل أموال التجار في حسابات منفصلة. وهي تعمل بموجب اللوائح المالية للاتحاد الأوروبي وتخضع للمراجعة المنتظمة والرقابة الصارمة. لقد كنا مع أوبتيك لسنوات ولم يكن لديهم مشكلة معهم. وسرعان ما حلت بعض الثغرات البسيطة التي حدثت تحدث من قبل فريق خدمة العملاء الرائع.


حسابات التداول أوبتيك.


أوبتيك يدرك أن "حجم واحد لا يصلح للجميع". لديهم نهج مرن جدا لإدارة حساب تشجيع التجار لاختيار نوع الحساب الذي يناسب مستوى خبرتهم وميزانية التداول. جميع الحسابات هي حرة في فتح وكلها تأتي مع مكافأة ترحيب ومزايا أوبتيك الأساسية.


يقدم الحساب الأساسي مكافأة ترحيب بنسبة 20٪ ويقدم مزايا أوبتيك الأساسية.


يحصل التجار البرونزيون على مكافأة ترحيبية بنسبة 30٪ وجلسة مقدمة مع خبير التداول سيلفر.


الحساب الفضي هو الأكثر شعبية مع التجار الجدد. ونحن نعتقد أنه من الأفضل كل نقطة انطلاق الجولة للتداول و 40٪ مكافأة ترحيب يمنحك الكثير من الحرية لمحاولة استراتيجيات التداول المختلفة. تجار الثنائيات الحصول على دفع تعويض 1٪ إضافية على جميع الصفقات. الذهب، البلاتين والأسود الحسابات.


هذه هي حسابات أوبتيك الخاصة للمستثمرين ميزانية عالية. أنها توفر دفعات إضافية على الثنائيات بقيمة تصل إلى 3٪، ينتشر ثابتة خاصة على العقود مقابل الفروقات تصل إلى 4٪ والجلسات الخاصة مع المحللين الاستراتيجي.


نوصي بأن تتحدث إلى مستشار أوبتيك إذا كنت ترغب في فتح حساب الذهب، البلاتين أو الأسود. وسوف تساعدك على تقييم أهداف التداول الخاصة بك وشرح لك كيفية الحصول على أقصى استفادة من عملية الاستثمار.


لا تقلق إذا كنت لا تستطيع تحمل حساب ميزانية عالية. بدأ العديد من كبار التجار أوبتيك مع حسابات أخرى وعملوا طريقهم إلى مستوى الحساب الأسود كما نمت محافظهم.


تقدم أوبتيك التجار المسلمين مجانا الحسابات الإسلامية لعقود الفروقات على الانترنت. تضمن الحسابات تجربة تداول كاملة خالية من نشاط الحرام مثل الربا. كمتداول إسلامي سيكون لديك الوصول إلى تداول العملات الأجنبية، تداول الخيارات ومزايا أوبتيك الأساسية. كما تقوم أوبتيك بتشغيل عروض ترويجية مصممة خصيصا لأصحاب الحسابات الإسلامية.


أوبتيك يحب تجارها لبدء التداول عبر الإنترنت مع حساب تجريبي مجاني. هو في الأساس حساب التداول العادي، ولكن بدلا من الاستثمار مع المال الخاص بك تتلقى الأموال الافتراضية من أوبتيك. التفكير في ذلك باعتباره محاكاة التداول واقعية 100٪ التي تمكنك من ارتكاب الأخطاء والتعلم دون أن تفقد المال.


الودائع والسحب.


حسنا، لقد فتحت حسابا وجعلت بعض الصفقات الناجحة - الآن تريد أرباحك! والخبر السار هو أن إدارة الحساب بسيطة في أوبتيك. يمكنك إيداع وسحب الأموال في أي وقت، وهي مدلل للاختيار عندما يتعلق الأمر طرق الدفع.


هناك أيضا أكثر من 25 طرق الدفع الأخرى التي يمكنك استخدامها للودائع والسحب. سيساعدك موظفو خدمة العملاء في إدارة حسابك والتأكد من وصولك السريع إلى أموالك.


المكافآت والترقيات.


التداول عبر الإنترنت (سواء كان تداول العملات الأجنبية، تداول الثنائيات أو العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت) استثمار جدي ويجب أن تقترب منه كنشاط تجاري إذا كنت تريد النجاح على المدى الطويل. ومع ذلك، ينبغي أن يكون التداول أيضا متعة. أوبتيك يريد تجارها للبقاء معهم، ومستعدة جدا لتقديم يد العون في شكل مكافآت ترحيب، فضلا عن الترقيات الموسمية والمكافآت الإضافية قبل الأحداث الاقتصادية الكبرى. هذه التغييرات في كل وقت، ومن الجدير الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني والنشرات الإخبارية.


استنتاج.


هناك الكثير من السماسرة تقديم جميع أنواع الصفقات وجعل جميع أنواع الوعود. نحن نلتزم مع أوبتيك لأننا نعرفهم ومثلهم. على مر السنين قمنا ببناء علاقة جيدة مع المحللين وفريق خدمة العملاء. المزايا الرئيسية للتداول مع أوبتيك هي:


منصة التداول الجديدة المعلقة مع الثنائيات والعقود مقابل الفروقات تحت سقف واحد مجموعة واسعة من الأصول العالمية دفعات تنافسية للغاية ومزايا إضافية أعلى جودة خدمة العملاء الترقيات الجيدة والمكافآت.


Opteck.


مزايا.


منصة التداول بديهية.


مكافآت التداول السخية.


دعم العملاء جيدة.


سلبيات.


دعم البريد الإلكتروني غير المستجيب.


لم يقبل أي متداولون أمريكيون.


مراجعة أوبتيك.


أوبتيك هي واحدة من أقدم الشركات التي تقدم خيارات الخيارات الثنائية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم عمليا. وقد حقق هذا المنصب الرائد في السوق المتخصصة من قبل وسيط يرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى سنوات عديدة من العمل الشاق والتفاني وسمعة راسخة في مجال العقود الثنائية. دعونا نرى ما هي المزايا الأخرى أوبتيك وما إذا كنا نجد أي عيوب خلال هذه المرحلة اختبار منصة التداول.


أول نظرة عن قرب في الموقع الرسمي لل أوبتيك وجدت واجهة أو أكثر ودية أو أكثر ودية على الرغم من أن العملية إلى حد ما في الطبيعة بدلا من براقة مما يعطي الانطباع المهنية على العوامل الأسلوبية. الصفحة الرئيسية تحتوي فقط على العناصر الأساسية وليس هناك إعلانات تدخلي التي، وأعتقد أنك سوف توافق، وسوف تشجع تنفس الصعداء من العديد من التجار. القائمة في الجزء العلوي من الموقع يسمح للمستخدم أن يكون بسرعة في القسم الذي يحتوي على المعلومات التي يهتمون بها.


يمكن للوافدين الجدد إلى التاجر & # 8217؛ s تقييم مدى جدية ما يحدث والأهم من ذلك العثور على نظام مجاني تماما للتعليم لمليونير المستقبل. ويمثلها ندوات مجانية التي تتوفر للمستخدمين تقريبا كل يوم. لدينا جزء في واحد منهم أدى بنا إلى استنتاج أنها من فائدة لا شك فيه للمبتدئين والتجار وسيطة. بالإضافة إلى ندوات عبر الإنترنت، وهناك كتب مجانية، وأشرطة الفيديو وأوصاف استراتيجيات التداول وأنظمة. نقترح عليك أن نلقي نظرة على بلوق أوبتيك كما هو الكامل من مقالات مثيرة للاهتمام حول التداول وسوق الأوراق المالية. يمكنك الاشتراك في النشرات الإخبارية والتأكد من أنك لن تفوت أي شيء مثير للاهتمام.


أوبتيك الميزات أوبتيك، كوسيط، هي واحدة من عدد قليل من المشغلين في السوق للخيارات الثنائية التي تقدم وضع تجريبي كامل وكامل. كل ما عليك القيام به هو أن تذهب من خلال إجراء تسجيل بسيط وتمويل حسابك. ثم يمكنك استخدام حساب تجريبي، والذي يسمح للمرء أن يتعلم في الممارسة العملية الحكمة من المعاملات، وكذلك لديهم فرصة لاختبار استراتيجيات يحتمل أن تكون مربحة.


في ضمير جيد نريد لحمايتك من الأخطاء المحتملة وتقديم نصيحة صغيرة: إذا كنت تخطط لاستخدام الموارد وسيط للعمليات مع المال الحقيقي، خلال مرحلة التسجيل تأكد من تحديد البيانات الصحيحة. وإلا فقد تكون هناك صعوبات في سحب الأموال أو عند التعامل مع الحالات الصعبة التي تتلقى دعما ماليا. لدائرة الأمن الحق في طلب مستندات تثبت أن لديك علاقة بالحساب المفتوح. أوبتيك كشركة تقدم مجموعة قياسية إلى حد ما من الطرق لتمويل حسابك وسحب الأموال. وتجدر الإشارة إلى أنها جميعا آمنة تماما وآمنة ورصدها بشكل جيد. يمكن للعميل من الشركة تجديد بسهولة، إيداع وسحب الأموال المكتسبة من خلال حساباتهم المصرفية باستخدام البطاقات البلاستيكية مثل فيزا وماستركارد، وأيضا قائمة طويلة نوعا ما من أنظمة الدفع الإلكترونية.


كما تعلمون، منصة التداول هي الأداة الأساسية التي سوف تدخل في العقود من خلال الخيارات الثنائية. في حالة أوبتيك، تم تطوير منصة التداول مباشرة لتلبية احتياجات الشركة. منصة جيدة ومفيدة في حد ذاته، ولها تصميم لارضاء العين. الألوان الناعمة المختارة لهذا الموقع تسمح واحدة لمراقبة الجداول لساعات وإجراء المعاملات دون إجهاد عينيك. شيء بسيط ولكن كما سوف تكتشف، فعالة إلى حد ما. ومن المهم بالنسبة لأولئك المشاركين في الخيارات الثنائية مهنيا. ولكن بعض المستخدمين يشكون من عدم استقرار منصة التداول أوبتيك عند استخدام متصفح أوبرا. ولكننا لم نواجه هذا بأنفسنا، مما دفعنا إلى الاعتقاد بأن هذه حالات نادرة أو قضية تحل الآن.


تم تصميم منصة أوبتيك باعتبارها واجهة على شبكة الإنترنت، لذلك يمكن تنفيذ جميع العمليات حصرا من خلال وسيط & # 8217؛ ق الموقع. وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة لتحميل تطبيقات الجهات الخارجية وأن المورد متاح عبر الإنترنت من أي مكان في العالم في أي وقت. آخر زائد في بنك أصبع الوسيط.


من بين قطع خدمة العملاء الجيدة ضرورة تخصيص زر واضح للعيان للدخول إلى الدردشة عبر الإنترنت، فضلا عن رقم هاتف دولي مجاني، مما يدل على استعداد الوسيط لتقديم الدعم الجيد لعملائه.


لقد فوجئنا سارة في حقيقة أن هناك فعلا جولات خاصة من الموقع ومنصة. وبعبارة أخرى، يمكن لأي مستخدم إنشاء حساب، طلب مكالمة مجانية العودة والتعلم في حين أن موظفي الدعم يقدم لك شخصيا إلى أقسام الموقع ويظهر كيفية العمل مع منصة التداول والحصول على مزيد من المعلومات. فكرة عظيمة والتنفيذ الجيد منه.


المكونات الرئيسية الثلاثة لنجاح أوبتيك & # 8217؛ في رأينا، هو جدول حيوي من الأصول مع وظائف التحليل الفني، تقويم اقتصادي واضح مع الأخبار والإشارات للتداول. الأهم من ذلك، كل هذا متاح للمستخدم مجانا، ولكن ليس في مقابل مبلغ وديعة الفلكية التي يجب دفعها قبل أي شيء يمكن الوصول إليها.


أوبتيك يتداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات، لا شيء آخر.


Opteck.


أوبتيك لم تعد توفر الخيارات الثنائية. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


أوبتيك هي علامة تجارية مبتكرة وفريدة من نوعها وهي واحدة من منصات التداول الخيارات الثنائية الرائدة التي وضعتها شركة مقرها المملكة المتحدة مع فروع في جميع أنحاء العالم التي توفر الحلول التكنولوجية لساحة التداول عبر الإنترنت.


بدء التداول مع أوبتيك سهلا كما 1-2-3.


تشغيل آمن & # 8211؛ يطلب من التجار تقديم الوثائق اللازمة للتحقق من صحة المستخدم.


فتح الحساب يستغرق أقل من دقيقة ويمكن القيام به على الانترنت أو مع تطبيق التداول المحمول أوبتيك & # 8217؛ s. يتم الإيداع والسحب عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، البنك (سلك) نقل، ويب المال، النقدية U ويسترن يونيون.


يتطلب فتح حساب جديد حد أدنى للإيداع قدره 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


تجربة التداول أوبتيك هو متعة وبسيطة كما هو على شبكة الإنترنت وهناك & # 8217؛ ق لا حاجة لتحميل أي برنامج أو التطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار التجارة على الذهاب مع أوبتيك & # 8217 الصورة تطبيقات الهاتف المتحرك المهنية - في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن للتداول التجارة مع 4 عملات مختلفة: أوسد، ور، غبب، جبي.


ميزات منصة والأسواق المعروضة.


منصة أوبتيك يحتوي على الكثير من الأدوات والمواد التعليمية، ويمكن أن يتم التداول مباشرة مباشرة من الرسوم البيانية والتجار يمكن أن تتداول في أصول الخيارات الثنائية التالية:


الأسهم: توتال و فاسيبوك و أبل و غوغل و كوكا كولا و كارفور و أمازون و بايدو و دويتشه بانك و فودافون و فيات و هسك و بب و فولكسواجين و باركليز و ألكاتيل لوسنت.


العملات: غبوسد، ورجبي، أودوس، أوسجبي، نزدوسد، ورغب، أوسشف، ورود، أوسكاد، يوروس.


السلع: الذهب، القهوة، الفضة، النفط الخام، الذرة.


المؤشرات: نسداق، دجي، S & P 500، نيكي، CAC40، داكس، كويت-إندكس، دفم-إند، DSM20-إند، تداول.


أوبتيك يقدم مختلف العلاوات والترقيات للتجار الجدد مثل 50٪ مكافأة على الإيداع الأول واسترداد النقود ل 2 الصفقات الأولى إذا كان كل من فقدت في صف واحد، يمكن أن تكون دفعات تصل إلى 100٪ وأكثر من ذلك. قد تختلف المكافآت حسب نوع الحساب و مبلغ الإيداع و هي سخية إلى حد كبير.


أنواع التداول المحتملة هي.


عالية / منخفضة، لمسة واحدة، مجموعة عالية / منخفضة. التجارة يمكن أن يستغرق أقل من 3 دقائق & أمب؛ دفع تعويضات تصل إلى 100٪ لكل خيار ثنائي.


الإنجليزية، الإيطالية، اليابانية، الروسية، العربية.


قسم خدمة العملاء أوبتيك هو متاح 24/7 عن طريق الهاتف مع رقم مجاني، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني أساسا باللغة الإنجليزية ولكن أيضا في معظم منصة & # 8217؛ ق اللغات المعتمدة.


هل أوبتيك عملية احتيال؟


أوبتيك هي واحدة من وساطة الخيارات الثنائية التي شكلت مؤخرا في هذه الصناعة. تأسست أوبتيك في عام 2018 ويجعل من استخدام منصة ماركيتبولس شعبية للتداول. أوبتيك هي واحدة من عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وساطة في هذه الصناعة التي تفخر في الاحتراف بهم. على الرغم من أن أوبتيك لا يجري تنظيمها من قبل أي هيئة تنظيمية مالية، وليس هناك سبب للاعتقاد بأن أوبتيك هو عملية احتيال. والسبب الرئيسي وراء ذلك هو سياستها الشفافة وخدماتها التعليمية والدعمية الممتازة التي تقدم النصائح السليمة لجميع التجار. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر العديد من محافظ إلكترونية مختلفة لضمان الأمن في جميع المعاملات المالية.


مراجعة أوبتيك - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3.6 / 0 استعراضات.


توقفت أوبتيك تقديم الخيارات الثنائية في عام 2017، وقد ركزت على العقود مقابل الفروقات خدمات التداول.


معلومات اساسية.


أوبتيك هو وسيط الخيارات الثنائية القبرصية، وتقدم التداول في مجموعة واسعة من الأصول المالية على منصة الملكية.


هذا هو واحد من الوسطاء، وضع بوضوح التركيز على التدريب. وقد نشرت أوبتيك عددا من دورات الفيديو على موقعها على الانترنت، فضلا عن الكتاب الإلكتروني مجانا، ومسرد.


حسابات التداول.


يمكن للعملاء من أوبتيك الاختيار من بين عدة أنواع الحسابات، اعتمادا على مقدار المال الذي هم على استعداد للاستثمار عند الاشتراك: الأساسية والبرونزية والفضة والذهب & أمب؛ البلاتين.


دقيقة. ألإيداع المبدئى.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الوساطة أيضا الحساب الإسلامي، المقصود خصيصا للتجار المسلمين.


الشركة. أمن الأموال.


أوبتيك هو كفد وسيط الخيارات الثنائية، وتقدم التداول عبر الإنترنت في أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. أوبتيك هو الاسم التجاري لشركة سينترالسبوت ترادينغ (سيبروس) Ltd. المرخصة والمنبثقة عن لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) منذ عام 2017.


وتطبق الوكالة المالية القبرصية مجموعة من القواعد والمتطلبات على حاملي التراخيص من أجل توفير مستوى معين من الأمن في تداول العملات الأجنبية والثنائية.


وعلى غرار شركات الوساطة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، يجب على الشركات الخاضعة للتنظيم في قبرص أن تحتفظ بحد أدنى من اليورو واليورو؛ 730 000 من أجل إثبات وضعها المالي الجيد. وعلاوة على ذلك، فإن جميع الوسطاء المرخص لهم هم أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي قد يشمل خسارة استثمار سياحية بحد أقصى 20 ألف يورو للشخص في حال أصبح الوسيط معسرا. هذه المخططات التعويض بمثابة ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال.


وعلاوة على ذلك، بما أن سيسيك جزء من لوائح ميفيد الأوروبية، والشركات التي تنظمها الوكالة المالية القبرصية حرة في العمل في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.


شروط التداول.


خيارات التداول: خيارات سريعة، عالية / منخفضة، المدى ولمسة واحدة.


الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.


أوقات انتهاء الصلاحية: تتراوح من 60 ثانية إلى 1 شهر.


هذا الوسيط لا يقدم خيارات طويلة الأجل، ولا أزواج & أمب؛ سلم للتجارة. كما لا تتوفر خدمات تداول النسخ مع أوبتيك.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي للعملاء من أوبتيك هو $ 250، وهو متوسط. على سبيل المثال، أوبتيونرالي، وسيط آخر مرخص سيسيك، نفس المبلغ من التجار لفتح حساب.


الحد الأدنى لحجم الرهان مع هذا الوسيط هو في الطرف العلوي من المتوسط، بقيمة 25 $. في المقابل، مع أوبتيونرالي، يمكن للمرء أن يضع التجارة مع فقط 5 $. هذا الحد الأدنى الدنيا الرهان أحجام توفر أفضل إدارة المخاطر.


اعتمادا على خيارات التداول وأوقات انتهاء الصلاحية، تختلف نسبة العائد التي تقدمها أوبتيك. نطاق الربح من الخيارات العالية / المنخفضة على ور / أوسد ما بين 64٪ - 83٪، وهو متوسط ​​للسوق الثنائية.


تقدم أوبتيونرالي، على سبيل المقارنة، مبالغ دفع أعلى - من 70٪ إلى 90٪ - كما تقدم استرداد على الصفقات الخاسرة تصل إلى 15٪.


منصة التداول.


وتقدم عملاء أوبتيك وسيط الملكية منصة سطح المكتب والإصدارات المحمولة المتاحة.


منصة سهلة الاستخدام ومجهزة حزمة الرسوم البيانية المتكاملة، والتقويم الاقتصادي، سريع خيار بنقرة واحدة التداول والتنبيهات السعر في الوقت الحقيقي.


مكافأة ترحيب من 20٪ إلى 80٪ من الإيداع الأولي متاح للعملاء أوبتيك، والتي.


قابلة للاسترداد، بشرط أن يتم تداول الحجم المطلوب.


طرق الدفع.


Opteck و[رسقوو]؛ يتم تزويد العملاء مع مجموعة متنوعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم، أسلاك البنك وأنظمة الدفع الإلكتروني مثل سكريل، نيتيلر، ويب ماني، ياندكس، كيوي، أستروباي، مونيتارو، سبوروباي، سوفورت، بلوسباي، هالكاش، وغيرها.


لاحظ أن الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 50 دولارا (100 دولار للتحويلات البرقية) وتستغرق السحوبات ما بين 3-5 أيام عمل.


رسوم اضافية.


ضع في اعتبارك أن عملاء أوبتيك يتحملون بعض الرسوم الإضافية:


- - رسوم صيانة شهرية قدرها 7.50 دولارات (رسم حساب شهري يشمل جميع الخدمات والميزات المتاحة للتجار)؛


- - تطبق رسوم تخليص الربح على الصفقات الناجحة أو تلك التي يتم بيعها للربح مع التداول الثنائي.


يتم تحديد رسم تخليص الربح من إجمالي ربح التجارة الثنائية الناجحة:


- - 250 دولار أمريكي أو أقل = 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


- - $ 501 أو أكثر = 5.00 دولار.


استنتاج.


أوبتيك هو وسيط الخيارات الثنائية المرخصة، وتقدم مجموعة متنوعة من الأصول على منصة في المنزل في ظل ظروف معقولة. ومع ذلك، نجد أن نفس الميزات المتقدمة مفقودة وهناك رسوم إضافية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


نسبة العوائد التنافسية.


عدم وجود خيارات التداول المتقدمة والميزات.


فقط 20٪ مكافأة ترحيب على الحساب الأساسي.


جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.


24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل أوبتيك.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment