Sunday 25 March 2018

الكتب الهندية على تداول الخيارات


خيارات كتب التداول.
الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات - غي كوهين هو سيد عندما يتعلق الأمر ترويض تعقيدات الخيارات. من شراء المكالمات ويضع للفراشات الحديد و كوندورس، ويوضح جاي هذه الاستراتيجيات بطريقة واضحة وموجزة أن الخيارات التجار من أي مستوى يمكن أن نفهم. ويرحب بشكل خاص بفصله عن الخيارات والضرائب (ويلزم). الكتاب المقدس من استراتيجيات التداول الخيارات هو، سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام المرجعي المرجعية التي ينبغي أن تحتل مساحة على أي رف الكتب المتداول الخيارات.
خيارات كاستثمار استراتيجي - يعكس واقع السوق اليوم ومنتجات الخيارات المبتكرة الجديدة المتاحة، هذه الطبعة الرابعة يضم تحليلا متعمقا للتقلبات والتقلبات التجارية. معلومات محدثة عن جميع استراتيجيات خيارات الأسهم، مما يعكس ظروف السوق الأخيرة؛ شراء وبيع استراتيجيات لتوقع الأسهم طويلة الأجل الأوراق المالية (ليبس). إرشادات مفصلة للاستثمار في مجال متزايد من المنتجات المنظمة؛ وآخر التطورات في العقود الآجلة والخيارات الآجلة؛ وأثر السوق على أحدث التغييرات في قواعد الهامش. معبأة مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية لتوضيح الربح والخسارة المحتملة، متطلبات الهامش، ومعايير اختيار الموقف، وهذا الكلاسيكية لا تزال موردا لا غنى عنه للمستثمرين العزم على السيطرة على عالم الخيارات - والربح.
الاتجاه التالي - كيف أصبح جون W. هنري بهدوء غنيا بما فيه الكفاية لشراء بوسطن ريد سوكس؟ كيف أن التجار مثل كيث كامبل، بيل دون، جيري باركر، وسالم إبراهيم ولدت باستمرار ثروة هائلة في الثور وتحمل الأسواق؟ والمفتاح هو الاتجاه التالي - الاستراتيجية الوحيدة ثبت لكسب المال باستمرار. الآن، واحد من كبار الخبراء في الميدان يسحب الحجاب على الاتجاه التالي، تبين كيف يعمل وكيف يمكنك الاستفادة منه. مايكل كوفيل يكشف عن شبكة "تحت الأرض" من التجار المعروفين ومديري صناديق التحوط الذين تم استخدام الاتجاه التالية لعقود. وهو يقدم مفاهيمه وأساليبه الأساسية، ويوضح سبب احتواء أسعار السوق على جميع المعلومات التي يحتاجها المستثمرون، وكيفية فهم تحركات الأسعار بما فيه الكفاية للاستفادة منها. باستخدام 100 صفحة من الرسوم البيانية سهلة الفهم من أتباع الاتجاه العلوي، كوفيل يثبت أعمال الاستراتيجية - ويظهر لماذا فقط نظام تقني يعتمد على اتجاهات الأسعار التالية يمكن أن يفوز على المدى الطويل. كوفيل يقدم قيمة أكثر من عقد من البيانات: المعلومات التي كنت تدفع خلاف ثروة لرؤية قدم هذا بوضوح. كما أنه يظهر المزيد من الاتجاه باكتستد النتائج التالية، حتى تتمكن من الحصول على ثقة أكبر في هذه الطريقة. على طول الطريق، كوفيل يزيل تماما التضليل ومشورة فاشلة من الايجابيات الذين يجب أن يعرفوا بشكل أفضل. هذا الكتاب في الوقت المناسب يستفيد من التقلبات الشديدة اليوم وعدم اليقين لإعطاء المستثمرين ما يبحثون يائسة عن: استراتيجية تعمل حقا.
التحليل الفني للأسواق المالية - وقد قام هذا المرجع المتميز بتدريس آلاف التجار مفاهيم التحليل الفني وتطبيقها في العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتغطي الطبعة الثانية أحدث التطورات في تكنولوجيا الحاسوب، والأدوات التقنية، والمؤشرات، وتتضمن الطبعة الثانية مواد جديدة عن رسم الشموع، والعلاقات بين الشركات، والأسهم ودوران الأسهم، بالإضافة إلى أحدث الأمثلة والأرقام. من كيفية قراءة الرسوم البيانية لفهم المؤشرات والدور الحاسم يلعب التحليل الفني في الاستثمار، القراء الحصول على نظرة شاملة ويمكن الوصول إليها من مجال التحليل الفني، مع التركيز بشكل خاص على أسواق العقود الآجلة. منقحة وموسعة لمطالب العالم المالي اليوم، وهذا الكتاب هو قراءة أساسية لأي شخص مهتم في تتبع وتحليل سلوك السوق.
خيارات سهلة - ببساطة وبوضوح، يكشف المؤلف أسرار تداول الخيارات التي كانت تقتصر سابقا على المهنيين النخبة ويكشف الأساطير الخطيرة التي تحافظ على المستثمرين من الربح. كما كنت وضعت على رحلة الخيارات الخاصة بك، سوف تتعلم بشكل تفاعلي من خلال أمثلة واقع الحياة، والحكايات، ودراسات الحالة، والصور. غاي كوهين هو دليل الخبراء ودية الخاص بك، مما يساعدك على اختيار الأسهم الصحيحة، وتعلم الاستراتيجيات الصحيحة، وخلق خطط التداول التي تعمل، وإتقان علم النفس من التاجر الفائز. إتقان جميع الضروريات ووضعها في العمل خيارات ديميستيفيد بحيث يمكنك الحصول على الماضي الخوف والبدء في الربح! تعلم أكثر الطرق أمانا لخيارات التجارة تحديد الصفقات عالية الاحتمال التي تؤدي إلى أرباح متسقة تصميم خطة التداول الفائزة والتمسك بها فهم ملف المخاطر الخاص بك واكتشاف بالضبط متى للدخول والخروج من الصفقات الخاصة بك اختيار الأسهم الصحيحة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح شاشة لجهودكم أفضل الفرص الأسهم التي تتحرك أو على وشك التحرك اكتشاف الاستراتيجيات المثلى بالنسبة لك تطابق استراتيجيات التداول الخاصة بك إلى أهدافك الاستثمارية الشخصية لا الثور! حقائق وأساطير الأسواق ما يجب أن تعرفه عن التحليل الأساسي والتقني دليل سهل، سهل الإنجليزية لجعل أرباح متسقة مع الخيارات! يعلم كل الضروريات مع أمثلة واقع الحياة والتفسيرات واضحة وضوح الشمس. لا الرياضيات معقدة أو مربكة المصطلحات: تعلم بصريا مع سهلة لفهم الصور! تحديد الصفقات عالية الاحتمال، وتصميم خطة التداول التي تعمل. ماجستير العملي، استراتيجيات سهلة للنجاح في أي بيئة حتى تحمل الأسواق. تحديث لأسواق اليوم مع الرسومات أكثر ديناميكية، وتفسيرات بديهية، ومعلومات قيمة! لكل مستثمر مهتم في خيارات التداول. عند قراءة هذا الكتاب، فسوف يكون لكم عن دهشتها مدى السرعة التي تفهم الخيارات ومدى السرعة التي يمكن أن تبدأ الاستفادة منها!
أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ التسعير - واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع بين التجار الخيار النشط في جميع أنحاء العالم، وقد تم تحديث تقلب الخيار والتسعير تماما لتعكس أحدث التطورات والاتجاهات في المنتجات الخيار واستراتيجيات التداول.
دليل المبتدئين للتجارة قصيرة الأجل - "دليل المبتدئين للتداول على المدى القصير" مكتوب لأولئك منكم الذين يرغبون في الربح عن طريق الاستيلاء على "البقع الحلو" من الاتجاه الصعودي للأسهم أو الاتجاه الهبوطي. ويوضح الكتاب نمطين من التداول: التداول البديل وتداول المراكز. عند وضع التجارة سوينغ، يمكنك شراء الأسهم بقصد أخذ المكاسب في 2 - 5 أيام. عند قيامك بإدخال صفقة تداول، فإنك عادة تشتري مخزونا يخرج من قاعدة إلى اتجاه صعودي. كنت تحتفظ بهذا الموقف طالما ارتفع السهم في هذا الاتجاه الصاعد، ما يقرب من 3 - 6 أسابيع. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولكن ترغب في المشاركة في سوق الأسهم، والتداول على المدى القصير قد نداء اليكم. وإذا كنت مستثمرا للشراء والاستحواذ التقليدي، فإن المعرفة التي تجدها في هذا الكتاب ستساعدك على الحفاظ على أرباحك، بدلا من كسبها. . . ومن ثم إعادتهم. كتبت "دليل المبتدئين للتداول قصير الأجل" في نفس الأسلوب المبهر، القارئ كما كتابي السابق، "دليل المبتدئين ليوم التداول عبر الإنترنت." على الرغم من أن المواد شاملة وكبيرة، وأعتقد اعتقادا راسخا أن الفكاهة، المنسوجة إلى موضوع خطير مثل سوق الأسهم، ويعزز عملية التعلم. كما واصلت "نقاط مركز"، كما تلقيت الكثير من ردود فعل إيجابية من الناس الذين يتمتعون بها في كتابي الأخير. "دليل المبتدئين للتجارة قصيرة الأجل"، يهدف إلى تعليمك المهارات والاستراتيجيات اللازمة لدخول سوق الأسهم على أساس قصير الأجل نسبيا، بأمان وبنجاح. يرجى تثقيف نفسك جيدا قبل أن تقفز إلى السوق، تماما كما تفعل مع أي جهد جديرة بالاهتمام.
العقود الآجلة & أمب؛ خيارات للدمى - أيام شراء وعقد الأسهم والصناديق المشتركة لسنوات ذهبت. في الوقت الحاضر، والعقود الآجلة والأسواق الخيار توفر بعض من أفضل الفرص لجعل المال التداول في الأوقات المتقلبة. ولكن مثل جميع الاستثمارات، ينطوي على مخاطر عالية، ولكي تصبح تاجرا ناجحا يجب أن تكون مستعدة للعمل كمحلل جيوسياسي، مدير المال، وخبير في جميع أنواع أسواق السلع الأساسية. العقود الآجلة والخيارات للدمى سوف تظهر لك كيف يتم التداول وكيفية البقاء على قيد الحياة والنجاح في هذه الأسواق المتغيرة باستمرار. مليئة نصائح المكسرات و البراغي، سوف تكتشف قريبا كيفية إدارة المخاطر المعنية وجني ثمار العقود الآجلة والخيارات التداول. هذا دليل مباشر يعطيك الأدوات التي تحتاج إلى فهم: إنز أند أوتس من العقود الآجلة للتجارة والخيارات كيفية تحليل الأسواق ووضع استراتيجيات أسعار الفائدة الآجلة والمضاربة مع العملات كيفية تخزين على المؤشرات اتجاه العقود الآجلة للسلع تنظيم المالية الخاصة بك البيانات وحساب قيمتها الخاصة بك وضع استراتيجيات الآن لتجنب الألم في وقت لاحق تنفيذ الصفقات الناجحة التداول يأخذ الحديد يلقي المعدة والأعصاب من الصلب لأداء، وهذا الكتاب يتميز بطرق للحفاظ على نفسك عاقل وآمن. كما يسرد مواقع الويب الحيلة، وتبادل السلع، والكتب، والنشرات الإخبارية، والمجلات للمساعدة في المساعي التجارية الخاصة بك. من التحليل الفني لإيجاد وسيط، الآجلة والخيارات للدمى لديه كل ما تحتاجه من معلومات للاستفادة من هذه الأسواق!

الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.
تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.
تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.
الأكثر شعبية.
سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.
الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.
أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

الكتب الهندية في تداول الخيارات
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

الكتب الهندية في تداول الخيارات
&نسخ؛ 2017 نورثستار للأوراق المالية، ليك. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع ليس عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أي برنامج الاستثمار نورثستار، يتم تقديم برامج الاستثمار نورثستار فقط عن طريق نشرة الاكتتاب. يجب قراءة هذه املادة بالاقتران مع نشرة االكتتاب من أجل فهم كامل ملتطلبات ومخاطر طرح األوراق املالية التي تتعلق بها. ولم تنتقل لجنة الأوراق المالية والبورصة ولا أي جهة تنظيمية للأوراق المالية في الدولة أو تقر بمزايا هذا العرض. أي تمثيل على العكس من ذلك غير قانوني. استشر نشرة المعلومات لمعايير الملاءمة في ولايتك. الأوراق المالية المقدمة من خلال نورثستار للأوراق المالية، ليك، عضو فينرا / سيبك. نورثستار للأوراق المالية، ليك تقوم بأعمال تجارية كما نورثستار بد للأوراق المالية، ليك (دي) في الدول التالية: فل، غا، تكس و وا.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment