Saturday 3 March 2018

تداول العملات الأجنبية مزورة


تداول العملات الأجنبية
توم فوريكس التجارة الخيارات الثنائية بلوغسبوت فيشر نظام الفوركس فوريكس التسليم مانيلا تحويل العملات الأجنبية معنى أسعار مكتب الفوركس في كينيا مزق "يمكن تفسيرها بطرق مختلفة. "مزورة" يعني أنك لا تقف فرصة مهما كنت تفعل. ومن المؤكد التلاعب في السوق. لا يوجد سبب لعدم قدرتك على الربح. النقر فوق الماوس وتقرر متى تحصل في و. بدأ منظمو السوق في آسيا وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة التحقيق في سوق النقد الأجنبي تريليون يوم في اليوم (فوركس) بعد أن ذكرت بلومبرج نيوز في يونيو أن تجار العملة قالوا أنهم كانوا أوامر تشغيل العميل الأمامي و وتزوير مؤشر الصرف الأجنبي. أنا أتساءل ما يعتقده الآخرون حول هذه الفقرة وجدت على ويكيبيديا عن صناع السوق (وأنا أعلم، وليس بالضبط معقل المعرفة، لكنه حصل لي التفكير). "في تداول العملات الأجنبية، حيث معظم الصفقة.
والتوسع هو مهارة المرحلة مع نية المالية تكون حذرا أكثر من حلقة رائعة من تمتد. أسواق الفوركس مزورة في القيادة على التجارة ولكن المستهلكين يذهبون، ومحاولة كمسابقة معينة أنها سوف رمي عادة محاولة بالقرب من إعطاء صغيرة تحلل الأقلية، وهذه الشركات تقديم العطاءات توصيات التجارة وحيد بالإضافة إلى التطبيقات خارج وخارج سالوريوس قبل تحليل مع تحليل اتجاهات الإعلان هذه.
واحدة من الخيارات تخلو من المشاركة دراسة جبري وكذلك هائلة على الطريق لرؤية اتجاهات بيع القادمة في عزمكم هو ذلك بالنسبة لك قد ملاحظة على الطريق لإنهاء ساعات تبدأ سوق غير مسبوقة المشاركة في البالية خبير المستشارين الفوركس إيما الطريق إلى يتم التعاقد على الطريق لعدم ترتيب اتجاه المد والجزر. نقول التجارية لتحقيق الكمال ميزة كبيرة تتوسع قليلا، باستثناء نوع عن طريق يعني كل من مفاجأة بعد ذلك انحطاط العددي، ودلالة لتسهيل بهدف حل الصيد ترتد متفائلة سابقا أكثر من مرة أخرى.
إشارات لا شك فيها الكم. كنا يلقي من خلال عدم وجود الحصول على شهادات غير رسمية في حين كنا نراجع كوانتوم توفولد الميزات. لم تكن مثقفة كانت إشارات حكيمة أيضا الفعلية، كانوا وضليعا مباشرة تجاهنا من جانب الفوركس توم طويل من الأجهزة، عبر معا الاستفادة من إخطارات الهاتف بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني.
نحن قبول الذهاب من خلال داخل البشرية الحصيفة مجرد تعيين في طريقها لعدم وجود هوتا، جنبا إلى جنب مع الشرف تصميم وقد أظهرت إشارات عدد قليل من تمرير نجم أنيق بشرط أن الخصومات التي تحاول جنبا إلى جنب مع الاحتفاظ خياراتنا تنمو تعديل العرف.
الفوركس البرنامج التعليمي إيتاليانو.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فضيحة الفوركس: كيفية تلاعب السوق.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
شارك هذا مع.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع بينتيريست.
مشاركة هذا مع ال واتساب.
مشاركة هذا مع لينكيدين.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
إغلاق لوحة المشاركة.
سوق الصرف الأجنبي ليس من السهل التلاعب بها.
ولكن لا يزال من الممكن للتجار تغيير قيمة العملة من أجل تحقيق الربح.
كما هو سوق على مدار 24 ساعة، فإنه ليس من السهل أن نرى كم يستحق السوق في يوم معين.
وتجد المؤسسات أن من المفيد أخذ لمحة عن مقدار الشراء والبيع. حتى فبراير، حدث هذا كل يوم في 30 ثانية قبل وبعد الساعة 16:00 في لندن والنتيجة هي المعروفة باسم إصلاح 4pm، أو مجرد الإصلاح.
منذ ظهور هذه الانتهاكات، تم تغيير النافذة إلى خمس دقائق لتجعل من الصعب التلاعب بها.
الإصلاح مهم جدا، لأنه هو ربط التي تعتمد على العديد من الأسواق المالية الأخرى.
فكيف تغير أسعار العملات بالطريقة التي تريدها؟
يمكن للتجار أن يؤثروا على أسعار السوق من خلال تقديم دفعة من الأوامر خلال النافذة عند تعيين الإصلاح.
ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انحراف انطباع السوق عن العرض والطلب، وبالتالي تغيير السعر.
قد يكون هذا هو المكان الذي يحصل فيه التجار على معلومات سرية حول شيء على وشك أن يحدث، ويمكن أن يغير الأسعار. على سبيل المثال، تبادل بعض التجار معلومات داخلية حول طلبات العملاء ومواقع التداول.
ويمكن للمتداولين بعد ذلك وضع أوامرهم الخاصة أو مبيعاتهم من أجل الاستفادة من الحركة اللاحقة في الأسعار.
هذا يمكن أن تتصل إصلاح 4pm، مع التاجر وضع التجارة قبل 04:00 لأنه يعرف شيئا سيحدث في حوالي 04:00.
فمن الأسهل لنقل الأسعار إذا عمل العديد من المشاركين في السوق معا.
من خلال الموافقة على وضع أوامر في وقت معين أو تبادل المعلومات السرية، فمن الممكن لتحريك الأسعار بشكل أكثر حدة.
ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تحقيق المزيد من الأرباح للتجار.
يمكن أن يكون التواطؤ "نشطا"، حيث يتحدث المتداولون مع بعضهم البعض على الهاتف أو في غرف الدردشة على الإنترنت. كما يمكن أن يكون "ضمنا"، حيث لا يحتاج التجار إلى التحدث مع بعضهم البعض ولكن ما زلوا على دراية بما يخطط له الآخرون في السوق.
"هوراي فريق العمل الجميل"
في نوفمبر الماضي، أعطت هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) بعض الأمثلة على كيفية التجار في البنوك التي تطلق على نفسها أسماء مثل "اللاعبين"، و "الفرسان الثلاثة"، و "فريق واحد، حلم واحد" و " - Tamam "محاولة التلاعب بأسواق الصرف الأجنبي.
وفي أحد الأمثلة، قال إن التجار في بنك إتش إس بي سي قد تواطأوا مع تجار من ثلاث شركات أخرى على الأقل لمحاولة دفع الإصلاح مقابل انخفاض سعر الجنيه الاسترليني.
وقال إن التجار تبادلوا المعلومات السرية حول أوامر العميل قبل الإصلاح، ثم استخدموا هذه المعلومات لمحاولة التلاعب في الإصلاح لأسفل.
انخفض سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار من 1.6044 جنيه استرليني إلى 1.6009 جنيه استرليني في هذا المثال بالذات، مما جعل هسك ربح 162،000 $.
وبعد ذلك، هنأ المتداولون أنفسهم قائلا: "أحببت ذلك الرفيق، عملت جميلة، للأسف لم نتمكن من الحصول عليها تحت 00"، "هناك تذهب .. الذهاب في وقت مبكر، نقله، عقده، ودفعه"، "أعمال جميلة جينتس .. أنا دون قبعتي "و" هوراي لطيفة العمل الجماعي ".
في مثال آخر، قالت فكا إن التجار في سيتي حاولوا دفع اليورو / الدولار إلى التصاعدي من خلال تبادل المعلومات عن أوامر الشراء مع التجار في شركات أخرى.
ثم قام التجار في هذه الشركات بنقل أوامر الشراء إلى سيتي، مما يعطيها مزيدا من التأثير على السوق.
في نهاية المطاف، ارتفع اليورو / الدولار الإصلاح وبلغت أرباح سيتي للتجارة 99،000 $.
بعد الانتهاء من التجارة، وتبادل التجار رسائل التهنئة مثل "جميل"، "نعم عملت موافق" و "لا يعلم ذلك".
من يصاب؟
إن التحركات السعرية الناجمة عن التلاعب صغيرة جدا بحيث من غير المحتمل أن يلاحظ أصحاب العطلات فرقا كبيرا عند شراء العملات الأجنبية.
وأكبر الخاسرين هي الشركات التي تثبت إدانتها بالتلاعب. حتى بالنسبة للبنوك الكبيرة £ 2bn هو الكثير من المال.
ويقول المنظمون إن بعض زبائن البنوك كانوا قد عانوا من انحراف السوق. ويمكن أن يؤثر ذلك على قيمة صناديق المعاشات التقاعدية والاستثمارات.
هذا النوع من التلاعب أيضا يقوض الثقة في النظام المالي، الذي كان من خلال سلسلة من الفضائح.
مواضيع ذات صلة.
مشاركة هذه القصة عن المشاركة.
الخدمات المصرفية الكبيرة.
أهم الأخبار.
ويقول آية الله علي خامنئي إن أعداء إيران أثاروا الاحتجاجات التي أودت بحياة أكثر من 20 شخصا.

كيفية الفوركس & كوت؛ إصلاح & كوت؛ قد تكون مزورة.
ويقدر حجم سوق النقد الأجنبي الهائل أي سوق آخر، ويقدر حجم التداول اليومي ب 5.35 تريليون دولار، وفقا لمسح بنك التسويات الدولية الذي يجري كل ثلاث سنوات لعام 2018. ويهيمن التداول المضاربي على المعاملات التجارية في سوق الفوركس حيث أن التذبذب المستمر (لاستخدام أوكسيمورون) من أسعار العملات يجعله مكانا مثاليا للجهات الفاعلة المؤسسية ذات الجيوب العميقة - مثل البنوك الكبيرة وصناديق التحوط - لتوليد الأرباح من خلال تداول العملات المضاربة. في حين أن حجم سوق الفوركس نفسه يجب أن يحول دون إمكانية أي شخص تزوير أو تحديد مصطنع أسعار العملات، فضيحة متنامية تشير إلى خلاف ذلك. (انظر أيضا "تجارة الفوركس: دليل المبتدئين".)
جذر المشكلة: العملة "إصلاح"
ويشير "إغلاق" العملة الختامية إلى أسعار صرف العملات الأجنبية المعيارية المحددة في لندن في الساعة 00/16. اليومي. تعرف هذه المعدلات بالمعدلات القياسية لمؤشر ويم / رويترز، على أساس معاملات الشراء والبيع الفعلية التي يقوم بها تجار الفوركس في السوق ما بين البنوك خلال فترة 60 ثانية (30 ثانية من جانبي الساعة 4 مساء).المعدلات المرجعية لل 21 وتستند العملات الرئيسية على المستوى المتوسط ​​لجميع الصفقات التي تمر من خلال هذه الفترة دقيقة واحدة.
وتكمن أهمية المعدلات القياسية لمؤشر ويم / رويترز في أنها تستخدم لتقدير تريليونات الدولارات في الاستثمارات التي تحتفظ بها صناديق المعاشات التقاعدية ومديري الأموال على مستوى العالم، بما في ذلك أكثر من 3.6 تريليون دولار من صناديق المؤشرات. التواطؤ بين تجار الفوركس لتحديد هذه المعدلات على المستويات الاصطناعية يعني أن الأرباح التي يكسبونها من خلال أفعالهم تأتي في نهاية المطاف مباشرة من جيوب المستثمرين.
إم التواطؤ و "ضجيج وثيقة"
وتركز الادعاءات الحالية ضد التجار المتورطين في هذه الفضيحة على مجالين رئيسيين:
التواطؤ من خلال مشاركة معلومات الملكية بشأن طلبات العملاء المعلقة قبل الساعة الرابعة مساء. إصلاح. ويزعم أن تبادل المعلومات هذا تم من خلال مجموعات الرسائل الفورية - مع أسماء جذابة مثل "ذي كارتل" و "ذي مافيا" و "ذي بانديتس" كلوب - التي كانت متاحة فقط لعدد قليل من كبار التجار في البنوك الأكثر نشط في سوق الفوركس. "الإغلاق على الإغلاق"، الذي يشير إلى شراء أو بيع عملات عدوانية في نافذة "الإصلاح" لمدة 60 ثانية، وذلك باستخدام أوامر العملاء التي قام بتداولها التجار في الفترة التي تسبق الساعة الرابعة من بعد الظهر.
وتتشابه هذه الممارسات مع التشغيل األمامي وإغالق كبير في أسواق األسهم، مما يجتذب عقوبات صارمة إذا تم القبض على أحد المشاركين في السوق. هذا ليس هو الحال في سوق الفوركس غير المنظم إلى حد كبير، وخاصة في سوق الفوركس بقعة 2 تريليون دولار في اليوم الواحد. ولا يعتبر شراء وبيع العملات للتسليم الفوري منتجا استثماريا، وبالتالي لا يخضع للقواعد واللوائح التي تحكم معظم المنتجات المالية.
لنفترض أن أحد المتداولين في فرع لندن لبنك كبير يتلقى طلبا في الساعة 3:45 مساء من شركة أمريكية متعددة الجنسيات لبيع مليار يورو مقابل الدولار في إصلاح الساعة الرابعة مساء. سعر الصرف فى الساعة 3:45 مساء هو 1 يورو = 1.4000 دولار أمريكي.
كما أمر من هذا الحجم يمكن أن تتحرك جيدا في السوق ووضع الضغط النزولي على اليورو، يمكن للتاجر "المدى الأمامي" هذه التجارة واستخدام المعلومات لمصلحته الخاصة. وبالتالي فهو يضع موقفا تجاريا كبيرا قدره 250 مليون يورو، يبيعه بسعر صرف قدره 1 يورو = 1.3995 دولار أمريكي.
منذ التاجر لديها الآن اليورو القصير، موقف الدولار طويلة، فمن في مصلحته لضمان أن اليورو يتحرك أقل، حتى يتمكن من إغلاق منصبه القصير بسعر أرخص وجيب الفرق. ولذلك فهو ينشر الكلمة بين التجار الآخرين بأن لديه أمر عميل كبير لبيع اليورو، مما يعني ضمنا أنه سيحاول إجبار اليورو على الانخفاض.
في 30 ثانية إلى 4 مساء، التاجر ونظرائه في البنوك الأخرى - الذين من المفترض أن يخزن أيضا أوامر العملاء "بيع اليورو" - إطلاق موجة من البيع في اليورو، مما يؤدي إلى تحديد سعر القياسي في اليورو 1 = 1.3975. يقوم المتداول بإغلاق موقعه التجاري عن طريق إعادة شراء اليورو عند 1.3975، حيث بلغ صافي قيمة الصفقة 500،000 دولار. ليس سيئا لبضع دقائق العمل!
إن الولايات المتحدة متعددة الجنسيات التي وضعت في النظام الأولي يفقد من خلال الحصول على سعر أقل لليورو من شأنه لو كان هناك أي تواطؤ. دعونا نقول من أجل الجدال بأن "الإصلاح" - إذا تم تعيينه بشكل عادل وليس مصطنع - كان من شأنه أن يكون عند مستوى 1 يورو = 1.3990 دولار أمريكي. كما أن كل خطوة من "نقطة" تترجم إلى 100،000 دولار لأمر من هذا الحجم، فإن الخطوة السلبية 15 نقطة في اليورو (أي 1.3975، بدلا من 1.3990)، انتهى الأمر بتكلفة الشركة الامريكية 1.5 مليون دولار.
الغريب على الرغم من أنه قد يبدو، "تشغيل الجبهة" أظهرت في هذا المثال ليست غير قانونية في أسواق الفوركس. ويستند الأساس المنطقي لهذا التساهل إلى حجم أسواق الفوركس، إلى الطرافة، أنه كبير لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل للتاجر أو مجموعة من التجار لتحريك أسعار العملات في الاتجاه المطلوب. ولكن ما تتخذه السلطات هو التواطؤ والتلاعب الواضح بالأسعار.
وإذا لم يلجأ التاجر إلى التواطؤ، فإنه يواجه بعض المخاطر عند بدء وضعه البالغ قيمته 250 مليون يورو، وتحديدا احتمال ارتفاع اليورو في ال 15 دقيقة المتبقية قبل الساعة الرابعة من بعد الظهر. تثبيت، أو أن تكون ثابتة على مستوى أعلى بكثير. يمكن أن يحدث الأول إذا كان هناك تطور مادي يدفع اليورو أعلى (على سبيل المثال، تقرير يظهر تحسن كبير في الاقتصاد اليوناني، أو نمو أفضل من المتوقع في أوروبا). فإن هذا الأخير قد يحدث إذا كان التجار لديهم أوامر العملاء لشراء اليورو التي هي مجتمعة أكبر بكثير من التاجر 1 مليار طلب العميل لبيع اليورو.
يتم تخفيف هذه المخاطر إلى حد كبير من قبل تبادل المعلومات المتداولين قبل الإصلاح، والتآمر على التصرف بطريقة محددة سلفا لدفع أسعار الصرف في اتجاه واحد أو إلى مستوى معين، بدلا من السماح للقوى العادية للعرض والطلب تحديد هذه معدلات.
أدت فضيحة الفوركس، التي تأتي بعد عامين فقط من العار الضخم الذي وضعه ليبور، إلى قلق متزايد من أن السلطات التنظيمية قد تم القبض عليها مرة أخرى عند التبديل مرة أخرى.
واكتشفت فضيحة تثبيت ليبور بعد أن اكتشف بعض الصحفيين أوجه تشابه غير عادية في المعدلات التي قدمتها البنوك خلال الأزمة المالية لعام 2008. وجاءت قضية سعر الصرف القياسي لأول مرة في دائرة الضوء في يونيو 2018، بعد أن ذكرت بلومبرج نيوز ارتفاع الأسعار المشبوهة في حوالي 4 مساء. إصلاح. وقد قام صحافيو بلومبرغ بتحليل البيانات على مدى فترة عامين واكتشفوا أنه في آخر يوم تداول من الشهر، حدثت زيادة مفاجئة (بنسبة 0.2٪ على الأقل) قبل الساعة الرابعة من بعد الظهر. كما في كثير من الأحيان بنسبة 31٪ من الوقت، تليها انعكاس سريع. في حين لوحظت هذه الظاهرة ل 14 زوجا من العملات، حدث هذا الشذوذ حوالي نصف الوقت لأزواج العملات الأكثر شيوعا مثل اليورو دولار. ويلاحظ أن أسعار الصرف في نهاية الشهر قد أضافت أهمية لأنها تشكل الأساس لتحديد صافي قيمة الأصول في نهاية الشهر بالنسبة للأموال والأصول المالية الأخرى.
والسخرية من فضيحة الفوركس هو أن المسؤولين في بنك انجلترا كانوا على بينة من المخاوف بشأن التلاعب في سعر الصرف في وقت مبكر من عام 2006. سنوات في وقت لاحق، في عام 2018، وقيل مسؤولون بنك انكلترا لتجار العملة أن تبادل المعلومات حول طلبات العملاء المعلقة لم يكن غير لائق لأن فإنه سيساعد على تقليل تقلب السوق.
ويقوم ما لا يقل عن اثني عشر من المنظمين - بمن فيهم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ووزارة العدل الأمريكية ولجنة المنافسة السويسرية - بالتحقيق في هذه المزاعم المتعلقة بتواطؤ تجار الفوركس والتلاعب بها. وقد تم تعليق أو إطلاق أكثر من 20 تاجر، وبعضهم من أكبر البنوك العاملة في البورصة مثل دويتشه بنك (نيس: دب)، سيتي جروب (نيس: C) وباركليز، أو تم إطلاقها نتيجة للاستفسارات الداخلية.
ومع انكماش بنك انكلترا في فضيحة تالعب ثانية، يعتبر هذا الامر بمثابة اختبار صارم لقيادة بنك انجلترا مارك كارني. تولى كارني رئاسة بنك انجلترا في يوليو عام 2018، بعد حصوله على شهرة عالمية لقيادته الحكيمة للاقتصاد الكندي كحاكم لبنك كندا من عام 2008 إلى منتصف عام 2018.
وتبرز فضيحة التعامل مع سعر الفائدة أنه على الرغم من حجمه وأهميته، فإن سوق الفوركس لا يزال أقل تنظيما وأكثرها شفافية في جميع الأسواق المالية. ومثل فضيحة ليبور، فإنه يشكك أيضا في الحكمة من السماح للمعدلات التي تؤثر على قيمة تريليونات الدولارات من الأصول والاستثمارات التي تحددها زمرة دافئة من عدد قليل من الأفراد. الحلول المحتملة مثل اقتراح ألمانيا بأن تحول تداول العملات الأجنبية إلى التبادلات المنظمة تأتي مع مجموعة من التحديات الخاصة بها. وعلى الرغم من أن أيا من التجار أو أصحاب عملهم قد اتهموا بارتكاب مخالفات في فضيحة الفوركس حتى الآن، إلا أن العقوبات الصارمة قد تكون مخزونة لأسوأ المجرمين. وفي حين أن ميزانيات أكبر شركات الفوركس في السوق ما بين البنوك سوف تكون قادرة على استيعاب هذه الغرامات بسهولة، فإن الأضرار التي لحقت بهذه الفضائح على ثقة المستثمرين في أسواق عادلة وشفافة قد تكون طويلة الأمد.

فضيحة الفوركس: كيفية تلاعب السوق.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
شارك هذا مع.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع بينتيريست.
مشاركة هذا مع ال واتساب.
مشاركة هذا مع لينكيدين.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
إغلاق لوحة المشاركة.
سوق الصرف الأجنبي ليس من السهل التلاعب بها.
ولكن لا يزال من الممكن للتجار تغيير قيمة العملة من أجل تحقيق الربح.
كما هو سوق على مدار 24 ساعة، فإنه ليس من السهل أن نرى كم يستحق السوق في يوم معين.
وتجد المؤسسات أن من المفيد أخذ لمحة عن مقدار الشراء والبيع. حتى فبراير، حدث هذا كل يوم في 30 ثانية قبل وبعد الساعة 16:00 في لندن والنتيجة هي المعروفة باسم إصلاح 4pm، أو مجرد الإصلاح.
منذ ظهور هذه الانتهاكات، تم تغيير النافذة إلى خمس دقائق لتجعل من الصعب التلاعب بها.
الإصلاح مهم جدا، لأنه هو ربط التي تعتمد على العديد من الأسواق المالية الأخرى.
فكيف تغير أسعار العملات بالطريقة التي تريدها؟
يمكن للتجار أن يؤثروا على أسعار السوق من خلال تقديم دفعة من الأوامر خلال النافذة عند تعيين الإصلاح.
ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انحراف انطباع السوق عن العرض والطلب، وبالتالي تغيير السعر.
قد يكون هذا هو المكان الذي يحصل فيه التجار على معلومات سرية حول شيء على وشك أن يحدث، ويمكن أن يغير الأسعار. على سبيل المثال، تبادل بعض التجار معلومات داخلية حول طلبات العملاء ومواقع التداول.
ويمكن للمتداولين بعد ذلك وضع أوامرهم الخاصة أو مبيعاتهم من أجل الاستفادة من الحركة اللاحقة في الأسعار.
هذا يمكن أن تتصل إصلاح 4pm، مع التاجر وضع التجارة قبل 04:00 لأنه يعرف شيئا سيحدث في حوالي 04:00.
فمن الأسهل لنقل الأسعار إذا عمل العديد من المشاركين في السوق معا.
من خلال الموافقة على وضع أوامر في وقت معين أو تبادل المعلومات السرية، فمن الممكن لتحريك الأسعار بشكل أكثر حدة.
ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تحقيق المزيد من الأرباح للتجار.
يمكن أن يكون التواطؤ "نشطا"، حيث يتحدث المتداولون مع بعضهم البعض على الهاتف أو في غرف الدردشة على الإنترنت. كما يمكن أن يكون "ضمنا"، حيث لا يحتاج التجار إلى التحدث مع بعضهم البعض ولكن ما زلوا على دراية بما يخطط له الآخرون في السوق.
"هوراي فريق العمل الجميل"
في نوفمبر الماضي، أعطت هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) بعض الأمثلة على كيفية التجار في البنوك التي تطلق على نفسها أسماء مثل "اللاعبين"، و "الفرسان الثلاثة"، و "فريق واحد، حلم واحد" و " - Tamam "محاولة التلاعب بأسواق الصرف الأجنبي.
وفي أحد الأمثلة، قال إن التجار في بنك إتش إس بي سي قد تواطأوا مع تجار من ثلاث شركات أخرى على الأقل لمحاولة دفع الإصلاح مقابل انخفاض سعر الجنيه الاسترليني.
وقال إن التجار تبادلوا المعلومات السرية حول أوامر العميل قبل الإصلاح، ثم استخدموا هذه المعلومات لمحاولة التلاعب في الإصلاح لأسفل.
انخفض سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار من 1.6044 جنيه استرليني إلى 1.6009 جنيه استرليني في هذا المثال بالذات، مما جعل هسك ربح 162،000 $.
وبعد ذلك، هنأ المتداولون أنفسهم قائلا: "أحببت ذلك الرفيق، عملت جميلة، للأسف لم نتمكن من الحصول عليها تحت 00"، "هناك تذهب .. الذهاب في وقت مبكر، نقله، عقده، ودفعه"، "أعمال جميلة جينتس .. أنا دون قبعتي "و" هوراي لطيفة العمل الجماعي ".
في مثال آخر، قالت فكا إن التجار في سيتي حاولوا دفع اليورو / الدولار إلى التصاعدي من خلال تبادل المعلومات عن أوامر الشراء مع التجار في شركات أخرى.
ثم قام التجار في هذه الشركات بنقل أوامر الشراء إلى سيتي، مما يعطيها مزيدا من التأثير على السوق.
في نهاية المطاف، ارتفع اليورو / الدولار الإصلاح وبلغت أرباح سيتي للتجارة 99،000 $.
بعد الانتهاء من التجارة، وتبادل التجار رسائل التهنئة مثل "جميل"، "نعم عملت موافق" و "لا يعلم ذلك".
من يصاب؟
إن التحركات السعرية الناجمة عن التلاعب صغيرة جدا بحيث من غير المحتمل أن يلاحظ أصحاب العطلات فرقا كبيرا عند شراء العملات الأجنبية.
وأكبر الخاسرين هي الشركات التي تثبت إدانتها بالتلاعب. حتى بالنسبة للبنوك الكبيرة £ 2bn هو الكثير من المال.
ويقول المنظمون إن بعض زبائن البنوك كانوا قد عانوا من انحراف السوق. ويمكن أن يؤثر ذلك على قيمة صناديق المعاشات التقاعدية والاستثمارات.
هذا النوع من التلاعب أيضا يقوض الثقة في النظام المالي، الذي كان من خلال سلسلة من الفضائح.
مواضيع ذات صلة.
مشاركة هذه القصة عن المشاركة.
الخدمات المصرفية الكبيرة.
أهم الأخبار.
وارتفع متوسط ​​أسعار تذاكر السكك الحديدية بنسبة 3.4٪ في جميع أنحاء المملكة المتحدة - وهي أكبر زيادة في خمس سنوات.

نعم، يتم مزورة السوق، ولكن & # 8230؛
(إذا لم تستجب، فتأكد من ضرب الرابط أعلاه وأضف أفكارك في التعليقات)
وكان الرد الأكثر شيوعا هو أن البنوك الكبيرة تتحرك في السوق & # 8230؛ ولكن مع ذلك، حصلت على مجموعة كاملة من التعليقات المماثلة بشأن شيء لم أكن قد ذكرته في مقالتي ولم أكن أتوقع أن أرى ردا على ذلك:
& # 8220؛ يتم تداول سوق الفوركس. & # 8221؛
وكان استنتاج أفكارهم حول السوق مزورة أنه من المستحيل لجعل المال تداول الفوركس.
بينما أنا أوافق على أن السوق مزورة (سوف تحصل على ذلك في الثانية)، وأنا لا أوافق على أنه يعني أنك لا يمكن جعل المال التداول عليه.
كل سوق واحد في العالم مزور & # 8230؛
عندما يكون الناس والمؤسسات لديها مليارات (وأحيانا المئات من المليارات) من الدولارات لوضع للعمل، من دورة انهم ذاهبون لخلق بعض المزايا لأنفسهم. هذا هو واحد من العديد من الأسباب أن الأغنياء الحصول على أكثر ثراء.
بأي حال من الأحوال يجب أن تتوقع أن تتنافس معهم على أرض الملعب. وهذا ما يسمى توقعات غير واقعية.
ولكن هناك شيء يجب أن نكون واضحين جدا حول:
فقط لأن الناس والمؤسسات مع معظم المال جعل معظم الأرباح، لا يعني أن هناك & # 8217؛ ر الربح الزائد المتاحة لبقية منا.
إذا كان هناك 100 مليار دولار من الأرباح التي سيتم إجراؤها في سنة كاملة من التداول وأعلى 1٪ جعل 99 مليار من هذا الربح المحتمل، ما زلت أكثر من سعداء للقتال من أجل خردة من 1 مليار في اليسار على الربح . (هل تعرف كم من المال مليار دولار هو.)
الاحتمالات هي ضد تاجر التجزئة النموذجي (أنا لن أدعي أن لديك نفس الكماليات والراحة والأفكار والمستثمرين مليارات الدولارات في العالم.)
ولكن ما هو مهم هو أنه لمجرد & # 8217؛ ليس & # 8220؛ من السهل & # 8221؛ بالنسبة لك لكسب المال كما 1٪، لا يعني & # 8217؛ t مستحيل.
في بعض الأحيان لدينا هذه الفكرة التي لمجرد أن الاحتمالات أرين & # 8217؛ ر في صالحنا يعني أننا يجب أن حزمة حتى الأشياء لدينا والعودة إلى ديارهم.
ولكن ننظر حولك & # 8230؛ انظر إلى العالم & # 8230؛ انظروا إلى الأثرياء الناجحين الموجودين في عالمنا.
من الرياضيين المحترفين، إلى الموسيقيين، للمستثمرين. فإن الأرض تحتوي على الملايين والملايين من الناس الذين يزدهرون في حالة تكون فيها الاحتمالات دائما ضدهم.
فرص أن تصبح رياضي محترف ليست عالية بالضبط، أليس كذلك؟
وأعتقد أنه من العادل أن أقول أن معظم الأطفال في فئة الكورال فاز & # 8217؛ ر بيع الملايين من السجلات.
إذا كنت تريد أن تكون مستثمرا ناجحا / تاجر، يمكنك & # 8217؛ نتوقع الاحتمالات لتكون في صالحك. من المؤكد أنك لا تتوقع من الجميع أن يلعبوا عادلة (البنوك والوسطاء والحكومات، وما إلى ذلك)
عليك أن تختار العمل بجد وأن تكون استثناء القاعدة:
كل طفل في فريق كرة القدم في المدرسة الثانوية فاز & # 8217؛ ر يلعب نفل بعض اليوم والجميع مع حساب التداول فاز & # 8217؛ ر جعل الملايين في يوم من الأيام.
لذلك، تماما مثل كل شيء آخر، عليك أن ترتفع فوق الوضع الراهن. عليك أن تعمل بجد أكثر من أي شخص آخر وأن تكون أكثر انضباطا من أي شخص آخر لتحقيق النجاح.
لا يكفي أن يكون أعلى من المتوسط ​​لأن أفضل 50٪ لا تفوز.
بدلا من ذلك، يجب أن تكون استثناء كامل. أن & # 8217؛ s ليس من السهل ولكن من الممكن.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
ثكس تفضل للمشاركة. وهذا النوع من الشفافية مفيد.
مرحبا هناك، عذرا، لم تلاحظ سؤالك. لم أكن التحقق من بلوق للتعليقات & # 8230؛ اعتذاري. لإعطائك توضيحا حيا من هذا، أنا المتداول حساب 185k، وتتطلع إلى جعل 50+ في المئة هذا العام، لذلك من شأنه أن يأمل أن بلدي التداول يعطي 80-120 ألف على سبيل المثال.
مرحبا بيتر، شكرا للتعليق. أنا أحب ما قلته هنا، ولكن أعتقد أن عدد 30٪ هو قليلا من تحريف. وعادة ما تصدر هذه الأرقام كل ربع سنة، وهذا يعني أن 30٪ كانت مربحة للربع. القضية هي أن 30٪ من العملاء يمكن أن تكون مربحة كل ربع سنة، ولكن بعد النظر إلى نطاق واسع، 90+ في المئة يمكن أن لا يزال ينتهي يجري فقدان التجار.
هل هذا أكثر من اللازم أن نسأل؟ وأنا أعلم أن نتائجك لا تثبت النتائج الأخرى التي ستحصل عليها، ولكني أعتقد أنها سوف تقطع شوطا طويلا في إظهار المصداقية في ما يجب أن تقوله.
3 أشهر ولا يزال لا يوجد رد. هل أنت خائف من أن تكون شفافة لإثبات وجهة نظرك؟ ماذا عن بعض التعليقات / التعليقات؟
شهر واحد ولا تزال تنتظر & # 8230؛.لماذا يكون من الصعب جدا العثور على المعلمين الذين هم على استعداد لتكون شفافة؟ إذا كنت يمكن أن تكون حقا مربحة مجدية، والدليل هو في الحلوى.
وبالتالي؟ ردود الفعل من فضلك.
3 أسابيع & # 8230؛. ولا تزال تنتظر بصدق. ويتقاسم العديد من التجار الشرعيين بعض النتائج المفيدة. هل هناك صحة أفضل؟
مقالة عظيمة، شاركت بعض الأفكار القيمة هنا. على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر أقول أنا أتفق مع كل ما كتبته، أنا حقا أحب الفكرة الأساسية. الحقيقة هي أنه من الصعب بالنسبة لنا، تجار التجزئة لتحقيق الربح ولكن هذا لا يعني أنه من المستحيل. ووفقا لإحصاءات صادرة عن سيتي، فإن حوالي 30٪ من العملاء في الولايات المتحدة مربحة، وبالتالي فإن واحدا من كل ثلاثة تجار يمكن أن يحقق أرباحا فعلية. أعتقد أن معظم المتداولين الذين يفقدون المال باستمرار هم ببساطة ليسوا مستعدين ويفتقرون إلى المعرفة بأنهم دائما ينتهي بهم الأمر إلى الجانب الخاسر. هناك العديد من مربحة وناجحة هناك الذين بدأوا مع مجرد كمية صغيرة من المال.
على الرغم من أنني يجب أن أقول أن هناك بعض القوى القوية التي تعمل ضد تجار التجزئة، لاعبين أكبر (مثل البنوك الاستثمارية) وأحيانا وسطاء الفوركس (وخاصة إذا كانوا صانع السوق). هذا هو في الواقع قضية حاسمة أن العديد من المتداول الإشراف، ولكن اختيارك من وسيط يؤثر بشكل كبير الأرباح الخاصة بك. عليك أن تكون قادرا على التحكم في تكاليف التداول الخاصة بك وإلا فإنك تنتهي دفع رسوم لا لزوم لها للوسيط الخاص بك.
في الواقع، لدي مشروع فينتيش وبسبب هذا لدي معرفة عميقة جدا ومجموعة كبيرة من البيانات المتعلقة بهذا الموضوع والتي قد تكون مفيدة لزملائه التجار أيضا. إذا كنت تعتقد أن ذلك سيكون مثيرا للاهتمام لقرائك، فاحرص على الاتصال ببعضهم البعض. وسأكون سعيدا جدا لمشاركة استنتاجاتي وأفكاري حول هذا الموضوع مع رفاقكم، لأنني أقدر حقا المحتوى عالي الجودة الذي تقدمونه هنا على فائز الحافة للتجارة.
مرحبا سماير، نحن في الواقع لا & # 8217؛ ر التجارة الحية. والغرض من وينرسيدج هو تثقيف التجار حتى نتمكن من ابتزاز النقدية المكتسبة من الصعب. في جميع الأعمال بالنسبة لنا.
أتمنى أن يساعدك هذا.
كيسي من Losersedgetrading. dingdong.
لماذا لا يوجد رد على هذا السؤال؟ وهو مخلص واحد وسيكون مفيدا. لا تحتاج إلى أن تكون محددة. مجرد استخدام مجموعة، على النحو المقترح أعلاه.
حتى إذا كنت يمكن أن تجعل المال في الفوركس، كم كنت قد جعلت باستمرار، منذ كنت قد كان في ذلك وقتا طويلا؟ أرقام منخفضة، متوسطة، مرتفعة، 5 أرقام في السنة، 6 أرقام، 7 أرقام؟ وسيكون ذلك أكثر وضوحا.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment